خالد تيبست ريله وفتح عينه وبصدمه : اناااااااااا؟
عمر لام نفسه شقاعد يقول؟ شهالخرابيط؟ اف والله ماقصدت والله
خالد ابتسم وهو منكسر : هـه ، والله وقدرت تهين .. تسلم حبيبـي
طلع الي بقلبك لاتخش ، قول كل اللي داخلك
عمر : اسف ياخالد اسف لاتلومني حالتي (صاح وطلع عنه )
راح داره وقعد يصيح يبي يفضفض لاخوه يقوم يجرحه ويهينه ويتهمه شقاعد اسوي
شكلي بديت اجن ..
بدبـــــــــــــــــــي ..
كانت الساعه (6) المغرب غلا بدارها ترتب الشنطه باجر اخر يوم
وبيقضونه طلعات ترويح يعني ومن اخر مجمع للمطار ..
كانت حاطه الهد فون وتسمع والله دنيــا ..
كاظم :
ظاقت علي كأنها تابوت
لكنما يأبى الرجاء يموت
ياصاحبي ان غبت عنك
مودعـــــاً
بعد الرحيل لاينفع
الياقــــــوتُ
عجل فقد سحق الزمان مشاعري
بركان شوقي هائـجٌ
مكبوت
تبكي وتندم في غدٍ
لكنمــــا..!
واضعيتاهُ
اذا الاوانُ يفوتُ
ياتعبنا ياسهرنا ياقهرنا
ياأربانا..
والله دنيــــــــــا..
قاعده تربع الملابس وتحطهم وتحط بالشناط ملابس جهازها ..
حطت العقود كلهم بشنه متوسطه قال لها عمها سعد بيشيلها بيده ..
طقت عليها عمتها تغريد ..
تغريد : ها غلا خلاص !!
غلا تبتسم : أكيد خلاص باجر اخر يوم ماراح يكون في وقت ..
تغريد : أي والله ، هاج عيل حطي بس هالبدلتين عندج لان شنطتي تعلن ان ماكو سبيس
غلا :تبتسم : هههههههه انشالله (تطالعهمم) وااي ياقلبي لعلاوي هاي ..
تغريد : هههه أي ،، وهذي لخلودي
غلا : واااااي بعد عمري والله راحو عن بالي كلش باجر اشتري لهم
تغريد : وي لا تكفين شريت اللي يكفي وزود
غلا تغمز لها : وانشالله نسيتي ابوهم
تغريد تبقق عينها وهي مفتشله : ههههههه وانتي شعليج
غلا : ههههههههههههههههههههههه ، ها عمتي
تغريد : يلا يلا حطي الملابس وكملي شغلج
غلا : هههه انشالله
طلعت عنها عمتها ورجعت الهد فون على اذنها ..
أتخيلك شاغل الجلسه
وو
قَمـــــــر
بين الحاضرين
تبتسم تظحك تغني
و داخلك جداً حزين
ودي أضمك ياحبيبي
ودي أبوسك ياحبيبي
ودي لكن ضاع ودي
وضعت من ايدك انا ..
عمر بهاللحظات زهق من حاله ماعرف شيسوي حس لو تم مع نفسه بعد
يمكن يموت يصير فيه شي ,,
دخل الحمام (وانتوا بكرامه) وتسبـــــح
طلع وهو منتعش وجسمه بارد وكوول وقلبه محترق نـــــــار ..
لبس وتم ببنطلون سبور بدون تيشيرت ولاشي وقافل الدار
متملل قعد على السرير وقرب الستاند الخشبي الصغير للرسم والمسجل
حطه على الراديو واشتغلت نفس اغنية غلا وهو كان يكمل على رسمه له قديمه حيل
كان راسم نهر ومنتثره عليه اوراق الشجر وبنت صغيره تقط الورد على النهر
والماي عاكس كل شي قعد يكملها لان الرسمه راسمها دقيييقه حيل كل شي مدقق فيه
ظحك وهو حزين على كاظم
ويكلم نفسه بصوت واطي وهو يرسم ويمسح بيده على الرسمه ..
عمر : هـهـه شفت عاد راحت مني غلا وتميت محد يرد على صوتي غيرك ..
كاظم :
انا وناري وذكرياتي
وصورتك بين الشموووع ..
عمر : آآخ والله مابقى لي من ذكراها غير طيفها ونسمي وصوتي ، هـه تحب صوتي وشكلي بذكرها كل ماسمعته
كاظم :
أغني لك ياحبيبـي
لكن انغامي دموع
ودي أضمك ياحبيبي
ودي أبوسك ياحبيبي
ودي لكن ضاع ودي
وضعت من ايدك انا ..
عمر ماقدر يستحمل مب قادر يجامل ويكابر حتى حذف روحه على السرير
وتم يصييييييييييييييييح ..
سعد كان فالمطعم قال لتغريد عنده كم شغله وبيرجع
اذا زهقتوا نزلوا بس مو بره الفندق ..
غلا وتغريد مابغو ولا شي غير العشا وقالو بينطرونه ..
سعد راح وكان يدور بالسياره
يفكر ..
(( والله حرام عليك ياسعود ، مو كفايه بنت اخوك منحرمه من الام والابو وحتى حظن الاهل
حرمتوها من كل شي وخليتوني بعينها ياهل مربط اليد قليل الحيله ، لايقدر يسوي شي ولايقول شي
خليتوني صفر بعين الكل رجال بو24 سنه مالي كلمـــــه! اففف
أرأف بحال ولدك اللي انقلبت حياته كلها موت ، خاف على ولدك ، وين تلقى اصلآ مثل عيالك ياسعود))
سعد قعدت تمر عليه كل المواقف كل اللحظات
عيد ميلاد غلا يوم كانت 5 سنين حادث اخوه ودمعت عينه بس حبسها
غلا بأول يوم مدرسه ،، يوم كان يلاعبها وهي ياهل بالدار
((والله اشوفها لين اليوم ياهل بعيني حتى عمرها ماتهنت فيه ))
تذكر لما قالوا لها ان امها وابوها ماتوا ولمن طاحت بنص الصاله ولمن وعت
شلون صاحت
ولمن راحو الكويت يجيبونها كانت بحظن خالتها وشالها سعد
وكانت تصييييح
كانت ياهل لكن دموعه لين هاليوم يحسها ذنب معلق فرقبته ..
كانت تصيح وتصرخ لين راح صوتها
اول اسبوع لها فقطر
كانت ماتكلم حد ولاتشوف حد أي حد يدخل عليها
تصيح ماتبيه
ظرب بريييييك قووووووي ونزل قعد على السيف
لقط له كم حصاه كانو بمدة ايده جمعهم وقعد يفرهم بالبحر
ويفضفض للبحر
تعب سعد تعب حيــــل من حاله
حس نفسه مكسور من داخل
شاف ساعته صارت 8 وربع
سعد : اوف والله تأخر مساكين يالله يمدي ارجع اعشيهم قبل زحمة الليل ..
رجع سعد الفندق وغلا كانت منسدحه بالصاله نايمه بحضن عمتها
سعد وهو يسكر باب الغرفه
سعد : Hay ladys I'm HoOoOoMe
تغريد من بعيد : اووووووووش ، ( تأشر على غلا)
سعد (يــه) : اوه (انتبه ان صوته علا) أسف ( يوووووه) كفخ جبينه
تغريد رفعت له حاجب وغلا لفت تعدل سدحتها وهي نايمه
قامت تغريد من على الكرسي بشوووويش وحطت مخده تحت راسها
سعد يصاصرها وهم فالمطبخ : شلووون جي؟ نامت بدون عشااااا! بروحها هزلانه من التمام
تغريد وهي عينها باللي تسويه وتكلمه وهي رافعه حواجبها كانها متنرفزه ..
تغريد : كانت تكلمني ونامت
سعد : عن وشو؟
تغريد : عرسها وو (طلعت من المطبخ)
سعد يمسك اخته من جتوفها ويهزها وخلاها قباله
سعد : كملي علي انتي بعد وقولي ، شقالت عني غلا
تغريد تخرعت : شفيك سعد؟ انا ماني ياهل عشان تكلمني جي
سعد هدها : آسف ماقصدت
تغريد حنت عليه : كانت تكلمني عن عرسها وعن اللي صار وانت عارف
سعد : اوف ياربي ..
تغريد : فيك الخير على اللي سويته ياخوي ، ومافي واحد بسنك يسوي اللي سويته
سعد : من صجج غلا خلاص صارت بنتي شنو فيني الخير هذا اسويه غصب علي
تغريد : جان سواه سعود
سعد نزل عينه : كفى ووفى سعود ، خيره دوم سابق
تغريد تظحك عليه
سعد : قعديها نتعشى وترجع تنام
تغريد : لاوالله !! وليش ماتقعدها انت
سعد : اوكييه ، اجل لبسي انتي على ماقعدها لاني خالص وتبقى هي ..
تغريد : انشالله ..
سعد راح وهو يقعدها بشويش
سعد : غلا ، غلا ، حبيبــــــي ، غلاي قومي .. غلا!
غلا وهي تفتح عينها بخمـــــول شديد : هلا عمي!
عمي :يلا عمري بنروح نتعشا
غلا وهي تلف عنه : بنام عممي
عمها يعدلها : يلا ياغلاا يلا بابا قومي
غلا : عمي جيب لنا العشا فوق عيزانه
سعد : ماكووو يلا ، بوديكم مطعم شعبي شرايكم
تغريد : لا عيووووووني ششعبيه! نبي نتعشى عشا سنع
سعد : لا والله وشفيه الشعبي بالله
غلا نامت ..
تغريد : ههه كل خير
سعد : بوديكــم قوديز مكيف على اكله الصراحه ..
تغريد : يلا بروح البس انا
سعد شاف غلا وهي ردت نامت
سعد عصب : غلوووووووووي قومي
غلا نطت : افففففففف زين عمي زين قمت
سعد : يلا لكم خمس دقايق لبسوا وانا بنطر هني
غلا وهي تلم شعرها : انشالله انشاااااااااااااالله ..
راحت غلا غسلت ولبست بنطلون جينز ومعاه بدي ابيض
كحلت عيونها وحطت روج ارونج وفوقه قلوس شفاف مايل على الذهبي الخفيييف ..
كملت لبسها ولبست عباتها كانت فيها ورود طباعه درجات الأحمر
ولبست شنطه حمرا وتعطرت وطلعت لهم
سعد : يلا مشينا؟
طلعت تغريد وهي تف شيلتها : أي يالله
راحو للمطعم وتعشوا ورجعـوا
.* ثانــي يوم.* ..
عمر كان من داره مسنتد على الدريشه وخالد كان زهقان حده
طلع يلعب كوره فالحديقه وحده مشتط يسوي دور لاعبين من زود الملل
ويناهت وهو يلعب من كثر ماكان مندمج بالكوره
خالد تعب وحس قلبه جاته نغزه وقعد على كرسي الحديقه شوي
وقام خذا غرشة الماي وكتها على راسه وشعره وهز راسه ورجع شعره على ورا
رفع عينه وهو مغمض وحده والماي يصب عليه من شعره ،، شاف عمر
خالد : ياروحي يامكيف ، انزل بارني شوط واحد !
عمر : لا حبيبي مصدع
خالد : يلا امش
عمر : وربي متكسر
خالد : Up To You يااااااااااااخي
عمر ظحك له وسكر دريشته
رجع راسه على الدريشه (اف غلا اليوم بتجي واكيد بيمرون هني يسلمون ، شبسوي! قعد يتذكر كل الاغاني الحزينه ،، شاف وجهه بالمنظره باااال شاحب حده وعيونه محمره مثل التفااح تخرع حيل على عينه)
راح لخالد وخالد لما شافه استغرب ..
خالد : بسم الله عليك ، (يتلمس جفنه) شفيها عينك؟
عمر : مادري خالد ، شفتها بالمنظره صايره جي!
خالد : اولـه من الزين محمره ، نروح الطواري؟
عمر : لالا احط عليها ثلج وكل شي يصير اوكي
خالد : الطواري يلا شنو ثلج
عمر شرد : لالا اول ثلج مانفع طوااري
خالد تنرفز وهز راسه ودخل يتسبح
غلا كانت قاعده تشوف أرض الدوحه وتحمد الله انهم وصلو بالسلامه ..
تغريد : ها ششعورج واحنا فقطر؟
سعد : شالسالفه تسوين لقاء سخيف
تغريد : انجب زين
سعد بلع لسانه
ونزلوا على درج الطياره ولداخل المطار
استقبلهم سعوود وكانت هاي الصدمه اللي ادهشتهم كلهم وخلتهم
ساكتين طول الطريق ..
ياااترى شاللي ناطر غلا لمن ترد ؟
وشمعنى العم سعود بذاته جا ياخذهم!!
وعمر شقصة عينه؟؟
ولطيفه وينها؟؟
عمر لام نفسه شقاعد يقول؟ شهالخرابيط؟ اف والله ماقصدت والله
خالد ابتسم وهو منكسر : هـه ، والله وقدرت تهين .. تسلم حبيبـي
طلع الي بقلبك لاتخش ، قول كل اللي داخلك
عمر : اسف ياخالد اسف لاتلومني حالتي (صاح وطلع عنه )
راح داره وقعد يصيح يبي يفضفض لاخوه يقوم يجرحه ويهينه ويتهمه شقاعد اسوي
شكلي بديت اجن ..
بدبـــــــــــــــــــي ..
كانت الساعه (6) المغرب غلا بدارها ترتب الشنطه باجر اخر يوم
وبيقضونه طلعات ترويح يعني ومن اخر مجمع للمطار ..
كانت حاطه الهد فون وتسمع والله دنيــا ..
كاظم :
ظاقت علي كأنها تابوت
لكنما يأبى الرجاء يموت
ياصاحبي ان غبت عنك
مودعـــــاً
بعد الرحيل لاينفع
الياقــــــوتُ
عجل فقد سحق الزمان مشاعري
بركان شوقي هائـجٌ
مكبوت
تبكي وتندم في غدٍ
لكنمــــا..!
واضعيتاهُ
اذا الاوانُ يفوتُ
ياتعبنا ياسهرنا ياقهرنا
ياأربانا..
والله دنيــــــــــا..
قاعده تربع الملابس وتحطهم وتحط بالشناط ملابس جهازها ..
حطت العقود كلهم بشنه متوسطه قال لها عمها سعد بيشيلها بيده ..
طقت عليها عمتها تغريد ..
تغريد : ها غلا خلاص !!
غلا تبتسم : أكيد خلاص باجر اخر يوم ماراح يكون في وقت ..
تغريد : أي والله ، هاج عيل حطي بس هالبدلتين عندج لان شنطتي تعلن ان ماكو سبيس
غلا :تبتسم : هههههههه انشالله (تطالعهمم) وااي ياقلبي لعلاوي هاي ..
تغريد : هههه أي ،، وهذي لخلودي
غلا : واااااي بعد عمري والله راحو عن بالي كلش باجر اشتري لهم
تغريد : وي لا تكفين شريت اللي يكفي وزود
غلا تغمز لها : وانشالله نسيتي ابوهم
تغريد تبقق عينها وهي مفتشله : ههههههه وانتي شعليج
غلا : ههههههههههههههههههههههه ، ها عمتي
تغريد : يلا يلا حطي الملابس وكملي شغلج
غلا : هههه انشالله
طلعت عنها عمتها ورجعت الهد فون على اذنها ..
أتخيلك شاغل الجلسه
وو
قَمـــــــر
بين الحاضرين
تبتسم تظحك تغني
و داخلك جداً حزين
ودي أضمك ياحبيبي
ودي أبوسك ياحبيبي
ودي لكن ضاع ودي
وضعت من ايدك انا ..
عمر بهاللحظات زهق من حاله ماعرف شيسوي حس لو تم مع نفسه بعد
يمكن يموت يصير فيه شي ,,
دخل الحمام (وانتوا بكرامه) وتسبـــــح
طلع وهو منتعش وجسمه بارد وكوول وقلبه محترق نـــــــار ..
لبس وتم ببنطلون سبور بدون تيشيرت ولاشي وقافل الدار
متملل قعد على السرير وقرب الستاند الخشبي الصغير للرسم والمسجل
حطه على الراديو واشتغلت نفس اغنية غلا وهو كان يكمل على رسمه له قديمه حيل
كان راسم نهر ومنتثره عليه اوراق الشجر وبنت صغيره تقط الورد على النهر
والماي عاكس كل شي قعد يكملها لان الرسمه راسمها دقيييقه حيل كل شي مدقق فيه
ظحك وهو حزين على كاظم
ويكلم نفسه بصوت واطي وهو يرسم ويمسح بيده على الرسمه ..
عمر : هـهـه شفت عاد راحت مني غلا وتميت محد يرد على صوتي غيرك ..
كاظم :
انا وناري وذكرياتي
وصورتك بين الشموووع ..
عمر : آآخ والله مابقى لي من ذكراها غير طيفها ونسمي وصوتي ، هـه تحب صوتي وشكلي بذكرها كل ماسمعته
كاظم :
أغني لك ياحبيبـي
لكن انغامي دموع
ودي أضمك ياحبيبي
ودي أبوسك ياحبيبي
ودي لكن ضاع ودي
وضعت من ايدك انا ..
عمر ماقدر يستحمل مب قادر يجامل ويكابر حتى حذف روحه على السرير
وتم يصييييييييييييييييح ..
سعد كان فالمطعم قال لتغريد عنده كم شغله وبيرجع
اذا زهقتوا نزلوا بس مو بره الفندق ..
غلا وتغريد مابغو ولا شي غير العشا وقالو بينطرونه ..
سعد راح وكان يدور بالسياره
يفكر ..
(( والله حرام عليك ياسعود ، مو كفايه بنت اخوك منحرمه من الام والابو وحتى حظن الاهل
حرمتوها من كل شي وخليتوني بعينها ياهل مربط اليد قليل الحيله ، لايقدر يسوي شي ولايقول شي
خليتوني صفر بعين الكل رجال بو24 سنه مالي كلمـــــه! اففف
أرأف بحال ولدك اللي انقلبت حياته كلها موت ، خاف على ولدك ، وين تلقى اصلآ مثل عيالك ياسعود))
سعد قعدت تمر عليه كل المواقف كل اللحظات
عيد ميلاد غلا يوم كانت 5 سنين حادث اخوه ودمعت عينه بس حبسها
غلا بأول يوم مدرسه ،، يوم كان يلاعبها وهي ياهل بالدار
((والله اشوفها لين اليوم ياهل بعيني حتى عمرها ماتهنت فيه ))
تذكر لما قالوا لها ان امها وابوها ماتوا ولمن طاحت بنص الصاله ولمن وعت
شلون صاحت
ولمن راحو الكويت يجيبونها كانت بحظن خالتها وشالها سعد
وكانت تصييييح
كانت ياهل لكن دموعه لين هاليوم يحسها ذنب معلق فرقبته ..
كانت تصيح وتصرخ لين راح صوتها
اول اسبوع لها فقطر
كانت ماتكلم حد ولاتشوف حد أي حد يدخل عليها
تصيح ماتبيه
ظرب بريييييك قووووووي ونزل قعد على السيف
لقط له كم حصاه كانو بمدة ايده جمعهم وقعد يفرهم بالبحر
ويفضفض للبحر
تعب سعد تعب حيــــل من حاله
حس نفسه مكسور من داخل
شاف ساعته صارت 8 وربع
سعد : اوف والله تأخر مساكين يالله يمدي ارجع اعشيهم قبل زحمة الليل ..
رجع سعد الفندق وغلا كانت منسدحه بالصاله نايمه بحضن عمتها
سعد وهو يسكر باب الغرفه
سعد : Hay ladys I'm HoOoOoMe
تغريد من بعيد : اووووووووش ، ( تأشر على غلا)
سعد (يــه) : اوه (انتبه ان صوته علا) أسف ( يوووووه) كفخ جبينه
تغريد رفعت له حاجب وغلا لفت تعدل سدحتها وهي نايمه
قامت تغريد من على الكرسي بشوووويش وحطت مخده تحت راسها
سعد يصاصرها وهم فالمطبخ : شلووون جي؟ نامت بدون عشااااا! بروحها هزلانه من التمام
تغريد وهي عينها باللي تسويه وتكلمه وهي رافعه حواجبها كانها متنرفزه ..
تغريد : كانت تكلمني ونامت
سعد : عن وشو؟
تغريد : عرسها وو (طلعت من المطبخ)
سعد يمسك اخته من جتوفها ويهزها وخلاها قباله
سعد : كملي علي انتي بعد وقولي ، شقالت عني غلا
تغريد تخرعت : شفيك سعد؟ انا ماني ياهل عشان تكلمني جي
سعد هدها : آسف ماقصدت
تغريد حنت عليه : كانت تكلمني عن عرسها وعن اللي صار وانت عارف
سعد : اوف ياربي ..
تغريد : فيك الخير على اللي سويته ياخوي ، ومافي واحد بسنك يسوي اللي سويته
سعد : من صجج غلا خلاص صارت بنتي شنو فيني الخير هذا اسويه غصب علي
تغريد : جان سواه سعود
سعد نزل عينه : كفى ووفى سعود ، خيره دوم سابق
تغريد تظحك عليه
سعد : قعديها نتعشى وترجع تنام
تغريد : لاوالله !! وليش ماتقعدها انت
سعد : اوكييه ، اجل لبسي انتي على ماقعدها لاني خالص وتبقى هي ..
تغريد : انشالله ..
سعد راح وهو يقعدها بشويش
سعد : غلا ، غلا ، حبيبــــــي ، غلاي قومي .. غلا!
غلا وهي تفتح عينها بخمـــــول شديد : هلا عمي!
عمي :يلا عمري بنروح نتعشا
غلا وهي تلف عنه : بنام عممي
عمها يعدلها : يلا ياغلاا يلا بابا قومي
غلا : عمي جيب لنا العشا فوق عيزانه
سعد : ماكووو يلا ، بوديكم مطعم شعبي شرايكم
تغريد : لا عيووووووني ششعبيه! نبي نتعشى عشا سنع
سعد : لا والله وشفيه الشعبي بالله
غلا نامت ..
تغريد : ههه كل خير
سعد : بوديكــم قوديز مكيف على اكله الصراحه ..
تغريد : يلا بروح البس انا
سعد شاف غلا وهي ردت نامت
سعد عصب : غلوووووووووي قومي
غلا نطت : افففففففف زين عمي زين قمت
سعد : يلا لكم خمس دقايق لبسوا وانا بنطر هني
غلا وهي تلم شعرها : انشالله انشاااااااااااااالله ..
راحت غلا غسلت ولبست بنطلون جينز ومعاه بدي ابيض
كحلت عيونها وحطت روج ارونج وفوقه قلوس شفاف مايل على الذهبي الخفيييف ..
كملت لبسها ولبست عباتها كانت فيها ورود طباعه درجات الأحمر
ولبست شنطه حمرا وتعطرت وطلعت لهم
سعد : يلا مشينا؟
طلعت تغريد وهي تف شيلتها : أي يالله
راحو للمطعم وتعشوا ورجعـوا
.* ثانــي يوم.* ..
عمر كان من داره مسنتد على الدريشه وخالد كان زهقان حده
طلع يلعب كوره فالحديقه وحده مشتط يسوي دور لاعبين من زود الملل
ويناهت وهو يلعب من كثر ماكان مندمج بالكوره
خالد تعب وحس قلبه جاته نغزه وقعد على كرسي الحديقه شوي
وقام خذا غرشة الماي وكتها على راسه وشعره وهز راسه ورجع شعره على ورا
رفع عينه وهو مغمض وحده والماي يصب عليه من شعره ،، شاف عمر
خالد : ياروحي يامكيف ، انزل بارني شوط واحد !
عمر : لا حبيبي مصدع
خالد : يلا امش
عمر : وربي متكسر
خالد : Up To You يااااااااااااخي
عمر ظحك له وسكر دريشته
رجع راسه على الدريشه (اف غلا اليوم بتجي واكيد بيمرون هني يسلمون ، شبسوي! قعد يتذكر كل الاغاني الحزينه ،، شاف وجهه بالمنظره باااال شاحب حده وعيونه محمره مثل التفااح تخرع حيل على عينه)
راح لخالد وخالد لما شافه استغرب ..
خالد : بسم الله عليك ، (يتلمس جفنه) شفيها عينك؟
عمر : مادري خالد ، شفتها بالمنظره صايره جي!
خالد : اولـه من الزين محمره ، نروح الطواري؟
عمر : لالا احط عليها ثلج وكل شي يصير اوكي
خالد : الطواري يلا شنو ثلج
عمر شرد : لالا اول ثلج مانفع طوااري
خالد تنرفز وهز راسه ودخل يتسبح
غلا كانت قاعده تشوف أرض الدوحه وتحمد الله انهم وصلو بالسلامه ..
تغريد : ها ششعورج واحنا فقطر؟
سعد : شالسالفه تسوين لقاء سخيف
تغريد : انجب زين
سعد بلع لسانه
ونزلوا على درج الطياره ولداخل المطار
استقبلهم سعوود وكانت هاي الصدمه اللي ادهشتهم كلهم وخلتهم
ساكتين طول الطريق ..
ياااترى شاللي ناطر غلا لمن ترد ؟
وشمعنى العم سعود بذاته جا ياخذهم!!
وعمر شقصة عينه؟؟
ولطيفه وينها؟؟
تعليق