بسم الله الرحمن الرحيــم
شخبااركم ؟!
شمسويــن ؟!
ان شالله كلكم بخيـر وعافيه
فتحت قسم القصص
وشفت ما شالله وايد يقروون
فحبيت احط قصتي اللي انا كاتبتها بقلمي
وان شالله تعجبكم وتنال اعجاابكم
انا بحط الجزء الاول
واذا عجبتكم وتبون تكملون
قولو لي عشان اكمل
وانا بحط الجزء الاول الحين
والقصه بعنووان
احبك والوله يبان في نظره عيوني .. احبك يا نظر عيني وانا لك عاشق وولهان
للكاتبه : .الحــايــرهـ
الجـــــــــــــــــــزء الاولـــــــــــــــــــــــــ...
في اللاند مارك تميم ومحمد يتمشون ..
تميم : حمود بسك مغازل في البنات .. هذولا بنات ناس ..
محمد : ادري انهم بنات ناس يعني بنات حمير ..
تميم : تستخف دمك ويا ويهك..
محمد : ايه يلا خلنا نتسلى ..
تميم : تسلى بشي عدل مب بمغازل البنات ..
محمد : انت شحارك؟ .. انا ان ماخليتك نفسي ما اكون محمد بن مبارك ..
تميم : فال الله ولا فالك .. انا اصير مثلك..بسم الله علي ..
محمد : ليش يعني ؟؟ انا شفيني ؟؟
تميم : لا اسم الله عليك مافيك شي .. جنك البخت..
محمد : ايه حسبالي بعد ..
تميم : بس اسكت وشوف من فاتح بلوتوثه .. خلنا نشوف اساميهم ..
محمد : واااااههههههههه .. خليته نفسي .. انا قلت لك ما ارتاح الا اذا صرت مغازلجي نفسي والدرس الاول اليوم..هههههههههه
تميم : انطم بس انطم .. انا قلت اشوف اسماميهم .. ما قلت بطرش لهم رقمي ..
محمد : ههههههههه انزين انا قلت لك هذا الدرس الاول .. والدروس الباقيه يايه في الطريج..
تميم : انت بتسكت والا اروح عنك الحين..
محمد : انزين بسكت ..
فتح محمد البلوتوث وتم هو وتميم يقرون الاسامي ويتطنزون عليهم ..
(( تميم ولد من عيال سعد عمره 24 سنه كان يدرس في بريطانيا هو وولد عمه علي ومحمد لمده 3 سنوات وهالسنه رجع ويشتغل في شركه ابوه وعمامه وهو شاب وسيــــم .. احلى اخوانه وطويل وضخم وحنطاوي وعيونه فاتحه شوي وهو حبوب ومرح وهو مطلوب للمساعده .. يعني كله يطلبونه عشان يساعدهم ..وهو يحب فتون بنت عمه ويموووت عليها ولا حد يدري غير هو وربه بس ولا عنده نيه يقول حق حد))
محمد ولد من عيال مبارك وعمره 24 سنه وهو وتميم عيال عم وهو كان يدرس مع تميم في ايطاليا ويشتغل في شركه عمامه وهو شاب مغازلجي .. كله همه البنات وشلون يصيدهم وهو مرح وحبوب وماخذ الحياه لعبه .. ونااااااااادر تشوفونه جدي ))
.......................................
في بيت العم "سعد" بو سالم
جواهر : يمه يمه يمـــــه ..
ام سالم : خير خير شفيج بطيتي اذني شبغيتي ؟..
جواهر : يمه شوفي شوفي ولدي يعقوب يخطي ..
ام سالم : واي فديـــــته.. بس شكله جبان شوي ..
جواهر: لا اسم الله عليهم اكاهو يمشي جنه البخت ..
ام سالم : انتي شوفي ويهه لين يمشي ..
جواهر تشوف ويه ولدها : هههههههههه.. اصلا انا كل عيالي جبناااء هاي من وين بيطلع شجاع ؟
ام سالم : يله من بكره بسوي له حفله ..!
جواهر : وي وي ليش حفله لالا مافي داعي ..
ام سالم : حبيبتي انا ما اخذ رايج انا اعطيج خبر بس ..
جواهر : اهاا ..
ام سالم : يله امشي معاي انروح السوق نشتري شويه اغلااض للحفله ..
جواهر وهي تترجى امها : يمه يمه اليوم الثلاثاء خليها يوم الخميس بيكون اخر يوم دوام للكل عشان الكل يحظر ومايحاتون الدوام..
ام سالم : امممم .. انزين..
((( جواهر الاخت الكبير لبيت بو سالم عمرها 32 وهي متزوجه من واحد اسمه عمر وعندها 4 يهال يوسف عمره 8 سنوات و وضحى 5 سنوات وخلود 3 سنوات واخر العنقود يعقوب وعمره سنه توه يخطي .. وهي حنونه وطيبه واهم شي عندها في الدنيا عيالها ))
(( ام سالم هي الام وهي طيبه وحنونه وعندها 8 عيال والبكر اللي هو سالم توفى في حادث الله يرحمه ))
..........................
وفي بيت العمه" منيره " ام ثاني
كان طلال قااعد وشكله متضايق وحالته حاله
ام ثاني : طلال يمه شفيك ؟؟ ليش جنك شايل هموم الدنيا على راسك ..؟!
طلال : لا يمه مافيني شي ..
ام ثاني : يا حبيببي انت فيك شي ..قول خلصني
وطلال عرف ان ما راح يفتك من حنه امه وقال: يمه شكلي بقدم استقالتي من هالدوام الخايس ..!!!
ام ثاني: وي حسبالي عندك سالفه ..! ليش يعني هذي اول مره تستقيل من الدوام انا ما اعتقد ان تمت شركه في قطر الا وانت زايرها والا طاردينك والسسب الغياب والا التأخير والا انت مستقيل..
طلال وهو يحك راسه :.. مافي شغل يناسبني كلهم ملوعين جبدي كلهم يبوني اداوم من الساعه 6 انا شاسوي اذا انا احب النوم مب فاضي اقوم لهم من الساعه 6 شنو هاي .. يعني من هالمراجع الفاضي اللي بيي الساعه 6 هااا ما تقولين لي؟؟..!!
ام ثاني : الحين انت قول لي استقلت والا لا ؟..
طلال : لا افكر للحين ..
بو ثاني : ها شعندكم صوتكم واصل عندي في الغرفه وين الغدا وينهم كلهم هااا ؟
طلال : هههههههههههههه يبه شفيك هالكثر أسأله.. وحده وحده شوي شوي ..
ام ثاني : انت مالك شغل انا افهم حق ابوك انت مايخصك..
بو ثاني : ما رديتو على سؤالي : ليش ما رتبتو غرفتي ؟؟
طلال : يبـــــــــه ههههههههههههههههههه
بو ثاني : طلييييل ووجع..
طلال وهو ماسك الضحكه : شفيك يبه شنو؟..
بو ثاني : شعندك تضحك ؟ انت ماعندك احترام ؟ ..
طلال وهو قايم : انا اسف اســــــف "وهو يقول بصوت واطي يحليله الشايب خرف
بوثاني سمعه : محد مخرف غير ابوك
طلال: هههههههههههههههههههههه ومن ابوي ؟ههههههههه
ام ثاني: بسك ضحك بسك ..روح ناد خواتك واخوانك يالله حطينا الغدا ..
طلال :ههههههههههه انشالله ..
(( طلال ولد من عيال منيره وهو لد عمت تميم ومحمد وهو شاب يموووووت على شي اسمه نوووم يحب النوم وبسببه ياخذ انذارات من الدوام بسبب الغياب والتأخير وهو ما يشتغل في شركة خواله .. يتنقل من شغل لي شغل وهو حبوب وممثل بارع ))
(( ابو ثانـي متزوج ام ثانـي عـن قصه حــب صغيره وكبرت هالقـصه يـوم تـزوجــو وعندهم 5 عيـال ))
....................
وفي بيت العم " ناصر " بو جابر
التلفون : تررررررن تررررن تررررررررن تررررررن >> صوت التلفون ..
جابر وهو يقرا الجريده : شرفووه شوفي من على التلفون ..؟
شريفه: انزين انت اقرب.. مد يدك وشيله ..
جابر : اقول لج حبيبتي قومي شيليه والا اقوم اشيلج من شعرج ..!!
شريفه وهي قايمه للتلفون : يــــــــــــه يعني شهالكسل عيزان تمد يدك ..
الا التلفون يسكر..
جابر ياخذ المخده ويحذفها على شريفه وهي تركض وصادتها ودخلت المخده من بين ريولها و طاحت
جابر : هههههههههههههههه .. تستاهلين تستاهلين عشان مره ثانيه يوم اقولج شيلي التلفون تشيلينه ..
شريفه وهي محتره: انزين انزين عند ابوي ..
(( شريفه اخر العنقود عمرها 16 سنه بثاني ثانوي .. وهي بنت مب مهتمه بنفسها وحركاتاه كلها صبيانيه من الشعر والملابس بس ملامحها ملامح بنت وشعرها قصير من الصبيان .. احيانا هي واخوها فهد يتحدون من يطول شعره اكثر وه 24 ساعه مع فهد اخوها ))
جابر : يلا زين ..
ويرن التلفون مره ثانيه تررررررن ترررررن
جابر وهوي يشيل التلفون : الوووو نعم
ساره :الووو
جابر : نعم
ساره : وعليكم السلام
جابر: انزين السلام عليكم
ساره: وين فتون؟؟
جابر : شتبين فيها..؟؟
ساره : بقول لها ان يوم الخميس في حفله في بيتنا حق يعقوب ابيها اتجي...
جابر : انزين انا بقول لها ..
ساره : لا انا متصله عشان انا اقول لها مو انت..
جابر : انتي ساره صح..؟
ساره : ايه وانت فهووود صح..؟
" فهد اخو جابر وهو اصغر من ساره من جي مطيحه الميانه "
جابر : لا انا جابر ..
ساره وهي منحرجه لانها مو متعوده انها تكلم ولد عمها الكبير بهالطريقه : اوه انت جابر ؟
جابر : ايه نعم ..
ساره: انا اسفه انا حسبتك فهد..
جابر : لا عادي .. قلتي تبين مريوم... اناديها لج ..
(( جابر ولد من عيال ناصر وعمره 25 ويشتغل في المطار وهو شاب ما عنده سوالف البنات ولا خرابيط الشباب وهو جاد شوي وهو البكر ))
فتون : هلا بالطش والرش ..
ساره : اهلين حياتي شخبارج شعلومج؟..
فتون:تمام الحمدلله .. وانتي ..
ساره : بخير دامج بخير..
فتون :ها شبغيتي متصله حبيبتي .
ساره : متصله الله يسلمج عشان اقولج ان يوم الخميس عندنا حفله عشان يعقوب مشى فديته ..
فتون : صج والله .. يحليييله
ساره : ايه ما شفتيه وهو يمشي يجنن ..
فتون : هذا شلون يمشي وحجمه شبر ..
ساره : ههههههههه شبر عاد ههههه أيــه ما ارضى على ولد اختي ..
فتون سمعت صوت امها تناديها
فتون : ساروه حبيبتي انتي سوالفج ما تنمل بس امي تناديني ..
ساره : انزين بس يوم الخميس من الصبح انتي في بيتنا ..
فتون :بل بل .. من الصبح عاد.
ساره: ايه تجهزين الحفله معانا ..وابيج تقولين حق مشاعل وميرا ..
فتون : انزين ولا يهمج..
ساره يله عيل مع السلامه..
فتون : فمان الله ..
(( فتون بنت جابر وهي وشريفه بس ما عندهم خوات غير بعض عمرها 20 سنه وفي الجامعه وهي مرحه وكمديه وسوالها ما تنمل وهي اللي يحبها تميم وميت فيها ولاهي معبرته ولا تدري عنه وهي بنت حلوه ويهها قمري شعرها يوصل لين ظهرها وتحب تكشخ شوي وهي وساره يحبون بعض موووت وساره تعتبر بنت عمها ))
...........................
وبعد ما الكل درى عن الحفله المقامه في بيت بو سالم ..
في بيت العم " مبارك " بو جاسم
ميرا : يمه يمـــــــه يمه وينج؟..
ام جاسم : شتبين انا في المطبخ..
ميرا : تعبت وانا ادورج اخرتها الاقيج مندعسه هني..
ام جاسم : تكلمي عدل.. شتبين..
ميرا وهي تبوسها على راسها: يمه بلييز ابي اروح مع ساروه السوق يتجهزون حق الحفله..
ام جاسم: انا كنت حاسه انج بتقولين لي جي..
ميرا : ايه يعني موافقه..؟؟
ام جاسم : انا ما عندي مانع اذا حد من خوانج بيروح معاج وا حد من عيال عمج او اذا جواهر بعد بتروح انا ما عندي مانع ..
ميرا : اممم انزين بشوف حد من اخواني اذا بيروح معاي والا لا..
ميرا رايحه تركض وشاده حيلها ودعمت جاسم
جاسم : وجع ....ايــــه ما تشوفين ..
ميرا حق المصلحه : اسفـــــه حبيبي اسفه.. عورتك..
جاسم وهو فاتح عيونه على وسعهم :هاا .. حبيبي واسفه وعورتك .. جي جي شكلج تبين شي.. شتبين ؟
ميرا : بل صدتني.. يعني لو سمحت ما عليك امر ودني الستي بنات عمي بيروحون ابي اروح معاااهم .. بلييييز..
جاسم : متى تبين تروحين .؟.
ميرا : امم بقول لهم متى هم بيروحون وباروح معاهم
جاسم : يعني لازم معاهم .. يعني اللي بتشترينه بروحج غير يوم بتشترينه معاهم؟.
ميرا : لا بس معاهم وناسه فلــه معاهم والله ..
جاسم عطاها ظهره : يلا زيييين ..
ميرا : شنووووو؟
جاسم : مابي اوديج طلع ما عندج سالفه ..
ميرا تدلعه عشان يرضى : جــــــاسم .. جسوووومي ... جسمسم ... جوجــ ..
يقاطعا جاسم : ايـــه ايـــه شنو شنو جسوومي جسمسم.. مب موديج يعني مب موديج..
ميرا وهي قايمه: قم زين هذا جزاي انا الحين من مساعه ادلعك واسولف معاك ..
جاسم : يلا مناك ...
(( جاسم ولد من عيال مبارك اخو محمد عمره 30 سنه يشتغل في شركه عمامه وهو مب متزوج لانه كان يحب بنت جيرانهم وماتت في حادث وحلف انه ما يتزوج غيرها وهو شاب جاد من الشغل للبيت من البيت للميلس عند ربعه ومن الميلس للبيت بس هاي حياته )))
وميرا ما خلت حد من خوانها الا وراحت تترجاه ومحد معطهها ويه ..
ميرا راحت تتصل حق ساره على تلفون البيت
ميرا معصبه : الووو
جواهر : يا هلا ومرحبا..
ميرا وهي معصبه: جواهر انتي بتروحين السوق مع ساروه والا لا..
جواهر : بسم الله الرحمن الرحيم .. انزين انتي ليش معصبه وشوي وبتاكلين السماعه..
ميرا : محد راضي يوديني السوق معاكم من خواني .. امحق اخوان..
جواهر : هههه انزين انا بكلم امج وانا بوديكم اوووكي
ميرا وشوي بتطير من الفرحه : ايه ايه كلميها ما ابي تفوتني هالطلعه ..
جواهر : ايه انتي يا حبج للطلعات .
ميرا : وفي حد ما يحب يطلع..
وتمو يسولفون مع بعض وسكروا..
ميرا راحت تناقز في البيت مستانسه انها بتروح معاهم
((( ميرا بنت عمرها 23 من بنات مبارك اخت محمد وجاسم وهي مرحه وحبوبه وطيبه وماتحب تزعل حد وهي مخلصه جامعه وقاعده في البيت ))
...................
وبعد نص ساعه الكل جهز حق الطلعه
البنات كلهم جاهزات
واللي بيروح جواهر وخواتها ساره والعنود والجازي ومن بيت " بو جاسم " بتروح هند وميرا ومن بيت " بو جابر" فتون ومريم وشريفه ومن بيت العمه منيره " ام ثاني " وعهود بس ..وخالد احتج يقول ليش بس بنات بروحم رايحين السوق فطرش تميم اخوه معاهم..
والكل كان جاهز للطلعه .. وفي البيت قبل لا يطلعون
تميم واقف عند الباب يطالعهم : والله تفشلووووون شكثركم ..
جواهر : يلا بس ودنا وانت ساكت..
تميم : هذي اي شاحنه بتوديكم ؟..شكثركم ..
ساره : قول لا اله الا الله ..
(( ساره اخت تميم وعمرها 21 سنه مخلصه ثانويه وقعدت في البيت ما تبي تدخل الجامعه تقول كفايه دراسه وهي بين نكيته وحبوبه وعصبيه شـــوي ولسانها طويل وضعيــــــــفه ومتضايقه من جسمها وهي بنت جميله وما عليها قاصر ))
تميم يرفع صبعه يعدهم : وواحد ..ثنين .. ثلاثه ..اوووف اووف يامال الويعه 11 بنت انا وين اراقبكم كلكم
هند : وليش تراقبنا شبنسويي يعني ؟..
(( هند اخت ميرا ومحمد وجاسم وهي تجي بعد جاسم عمرها 25 سنه ما تشتغل ويجونها خطاطيب وايد بس هي ما تبي ولا واحد فيهم وهي بنت حلو ومخلصه جامعه ))
تميم: يمكن وحده فيكم تروح منيه والا منيه ..
هند : لا مافي حد بيروح عنا يلا وخر عن الباب بنتأخر..
الجازي : يعني انت لازم تذلنا قبل لا تودينا..
(( الجازي كبر شريفه وهم ما يفارقون بعض ابد دوووم مع بعض والجازي ناعمه وشيطانه شوي وحلوه تعتبر هي احلى خواتها ))
تميم : انتي بس سكتي .. يلا كلكم جدامي ..
وشوي الا يمر سعود
تميم: هلا هلا بأخوي حبيبي تعال معاي السوق ..
وخذاه على صوب ..
سعود : شتسوي في السوق ؟
تميم : اودي هالجيش بعد شاسويي..
سعود : هههه جيش..؟ ليش من الجيش؟
تميم : خواتي وبنات عمامي وعمتي كلهم ..ما تشوفهم
سعود : مشاعل معاهم.؟
(( سعود يحب مشاعل بنت عمته وهو ريال محترم وينوثق فيه وعمره 27 سنه واللي يحبها مشاعل عمرها 23 وهو يستحي يكلم امه والا يكلم حد ومشاعل هي تستلطفه ))
تميم :انا قلت بنات عمامي وعمتي .. تسأل عن مشاعل بروحها ليييش" وهو يغمز له "
سعود: عاد انت وهلت علي توني بعد بسأل عن عهود بعد ..
تميم : يعني شمعنى بس بنات عمتى منيره اللي تسأل عنهم ؟؟
سعود : اوووه تراك ملغ .. انا اسأل عنهم عشان انا اعرفهم هم ما يحبون يطلعون .." وهني سعود قال انهم ما يحبون يطلعون على كيفه بس يبي يرقع السالفه لانه يحب مشاعل "
تميم : اهااا..
سعود: ويعاه
تميم : لا ما اعتقد ما شفتها ..انزين فديتك تعال معاي فشيله اوديهم بروحي
عاد فكر سعود قال دام ان مشاعل مو موجوده انا ليش اروح "وهو يمووت على مشاعل ويبي يخطبها "
قال : لا مب رايح ..
تميم : لا سعوود بلييز .. تعال والله تيي..
سعود حس انه متملل وما يعرف يون يروح فوافق: انزين بروح معاك..
تميم مستانس حده : قول والله ..
سعود : شنو انا كبرك اقص عليك..
تميم : انزين يلا..
سعود : يلا ..
وتوزعو في 3 سياير.. هند وشريفه والجازي مع جواهر لان جواهر تسوق ..وساره وميرا وفتون مع تميم .. وعهود ومريم والعنود في سياره سعود
وفي سياره جواهر
الجازي : اللـــه ونــاسه ..
شريفه :شنو الوناسه في الموضوع ؟؟..!!
الجازي: الطلعه جي احبها فلــه.. ونااسه .. بس اللي باط جبدي ان عهودوه معانا.
جواهر : جزووي.
الجازي وجنها ما قالت شي: هاااا ..
جواهر: شهالكلام شنو بعد باطه جبدي ما باطه جبدي استحي على ويهج هذي بنت عمتج..
الجازي:وهذا اللي باط جبدي ..
شريفه : وهي ليش باطه جبدج ؟
الجازي : تفشل .. عمري ما شفت وحده مغروره ومتكبره مثلها..
هند: عاد بس خلاص بنت عمتج هذي وهي ما سوت لج شي عشان تكرهينها ..
جواهر : ما عليج منها خليها سوالف يهال ..
الجازي : يــــــه
.................
وفي سياره تميم
ساره : بااال هاللويه والعفسه كلها عشان هالبزر يعقوبوه ..
ميرا : وي سكتي قبل لا تسمعج جواهر .. عاد كل شي ولا ولدها ..
تميم : ايه انزين انا بقول لها ..
ساره : انت ليش جي فتاان ..
تميم يطلع لها لسانه
فتون: انزين عادي يعني لو علم شبتسوي لج جواهر .. ما بتسوي شي ..
تميم : ايه فتون انتي لا تقوين ساروه على اللي اكبر منها..
فتون: انا ما اقويها ولا شي .. وهي اصلا ما شالله عليها مو ناقصه ..
وتمو فتره ساكتين ومحد يتكلم غير ساره وميرا ..
تميم : فتون ليش ساكته ؟؟ مخليه هالثنتين يهذرون على راسي وانتي ساكته ؟؟
فتون : لا ولا شي قاعد اسمعكم ..
تميم : مب من عوايدج ..
فتون : لان في راسي رقااااااااااااااااااد ..
تميم : اهاااا منيه الغمنده ..
ساره : ليش تبين ترقدين ؟؟ سهرانه ؟؟
فتون : ايه ما نمت كلش ..
ميرا : من اللي ماخذ لج عقلج..
فتون تتطنز : آآآآآآآآآآآآآه سكتي .. بيذبحني يا ميروه بيذبحني ..
ساره فهمت انها تستعبط : ايه من جي ما ترقدين الليل ..وعليه عليج ..
فتون : ايه والله ..
وتميم ميت من الغصه .. مايدري جان هم يتكلمون من صجهم والا يستعبطون .. لان الكل مكمل السالفه .. وهو شوي وبيموت .. وهو متردد يسألها من اللي ماخذ عقلها والا لا.. وقرر انه يسألها .. على أساس انه ولد عمها ويغار عليها مثل اخته .. بس هو اذا ما عرف الحقيقه بيموووت ..
تميم بكل جديه : فتون انتي من صجج اتحبين ؟؟
ساره وميرا مستغربو من سؤال تميم .. وساره في خاطرها .. شهالغباء..
فتون للحين مصره على كذبتها : لا انا ما احبه الا امووووت عليه..وهو يموووت فيني ..
تميم وهو معصب : منو هذا ..
فتون : ههههههههههههههههههه انت من صجك.. من يحب هالشيفه " وتاشر على ويهها
تميم ارتااح وقال في خاطره .. انا . انـــــــــا اموت على هالويه .. فديتج والله ..ماخذه عقلي وروحي وقلــــــبي..
.......
وفي سياااره سعوود
الكل ساكت مافي الا العنود تهذر .. وسعود قاعد يفكر في مشاعل ليش ما يات شالسافه ليكوون مريضه والا فيها شي..
العنود : انا من مساعه اسولف بروحي ومحد مشاركني بسوالفي..
(( العنود اخت سعود وتميم و.. الخ وعمرها 18 تدرس في الصف الثالث ثانوي داخله علمي وتحـــــــــب الدراسهو هي شوي بصحه وطموحها انها تتوي دكتووره ))
سعود يتنهد : انتي ما تخلين الواحد يفكر شوي..
العنود : شتفكر فيه انت بعد طالع الطريج وانت ساكت ..
سعود : لا تعالي سطريني سطار بعد .. جليله الحيا ..
الكل ما عدى سعود : ههههههههههههههه
سعود ما غاب تفكيره عن مشاعل ابد وهو كان مسرع ومرت سياره في ويهه وسعود بسرعه يدوووس برييك .. شووووووووووووووووووووووووووء.. وصوووت البريك كان عالي.. تميم شاف من المنظره سياره سعود ووقف على صوب ..وراح يركض عند سعود
تميم وهو يفتح الباب على سعود : ها عسى ما شر شصاير
الا يلاقي العنود ميــته من الصياح
سعود : لا ما صار شي بس هالهندي الخايس طلع في ويهي مادري شلون يا
تميم : وعسى محد تعور
سعود وهو يهمز ريوله : لالا محد تعور .. ما صار شي ..
تمتم : ريولك تعورك ؟؟ ..
سعود : ايه شوي .. بس عادي .. يلا انت اركب سيارتك ..
تميم : وانتي الاخت شصار فيج شله هالصياح؟
العنود وهي تصيح : كنا بندعم وااااااااااع" يابلفيت تصيح "
تميم : ايه ادري حبيبتي .. سعود مادري من ماخذ عقله.. سرحاان وما يشوف طريجه..
سعود : تميم واللي يرحم والديك روح سيارتك
ومريم وعهود كانوا خايفين بس ما صاحوا مثل العنود
(( مريم عمرها 23 سنه وهي اخت فتون وعلي وجابر وشريفه ..الخ وهي ينت طيـــــبه وملصه جامعه والكل يحبها وهي جميله بس فتون احلى خواتها ))
مريم : العنود صلي على النبي ماصار شي ..
العنود وهي تصيح : وااااااع سعود تعورت ؟؟
سعود : لا حبيبتي سكتي خلاص مافي داعي تصيحي..
العنود وهي تمش دموعها: انزين ..
....
وجواهر رايـــحه ماتدري شصار ومشغلين اغنيه بابا فين حق يعقوب ويشوفونه يرقص ويصفق وهي مستانسه على ولدها وشريفه متسندره من هالاغنيه
شريفه : غبار غبار يطلع من هالاغنيه .. تحملو تحطون هالاغنيه في الحفله تفشلونا..
جواهر : ليش انشالله" وكأنها ناويه تحطها "
شريفه : والله تفشل شنو هاي ..
جواهر : ما يخصج ..
الجازي : خخخخخخ ..
شريفه بكوعها على سابعه الجازي ..
......................
ووصلت جواهر الستي .. تتلفت يمين ويسار
جواهر : هاي للحين ما وصلو .؟
الجازي تستعبط : عسى ما صار في اخواني شي ..؟؟
هند : ايه انتي لا تقعدين تفاولين عليهم ..
شريفه : لا اصلا جواهر يمكن كنتي انتي تمشين بسرعه ..
جواهر : لا امشي بسرعه ولا شي امشي 80 ان كثرت 100 واخواني يمشون اسرع مني الله يحفظهم ..
شوي الا تميم وسعود داشين مع بعض وسعود شوي يعري ..
جواهر لاحظت سعود ..
جواهر: سعود شفيك ؟
سعود : ولا شي ..
العنود وشوي وتصيح: كنا بنسوي حادث ..
جواهر : حـــــــــاااااااااااادث!!!! عسى ما صار فيكم شي ..
مريم : ما صار شي بس سعود شوي تعورت ريوله..
سعود: لا لا ما صار شي .
ساره :الحمدلله على سلامتكم
سعود + مريم +العنود +عهود : الله يسلمج
ساره : انزين يلا
الكل : يلا
تميم وسعود راحو صوب جاسم لانهم شافوه عند محل صديقه وقعدو يسولفون وخلو البنات بروحهم ..
فتون : العنود .... عندووووه ..
العنود : هاا..
فتون: تعبت .. ابي ماااي.. ابي اقعد
العنود : اكاه الكوفي قريب بنمر ناخذ لج ماي ..
فتون :وانا ابي اقعد شوي تعبت ..
العنود: لا شنو تقعدين هناك كله شباب ..على اقرب محل جواتي بنقعدج هناك..
فتون : شنووو ؟؟ لا يمه انا بقعد هناك في الكوفي ..
العنود : لا هناك كله شباب ..
فتون: والله انا بروح اقعد ما علي منهم ..
وراحو وطلبو لهم كابتشينو ..وماي ..
وتمو يسولفون.. والا واحد من الشباب جاي للبنات..
الشاب : السلام عليكم ..
فتون : وعليكم السلام..نعم
الشاب : شحالكم يالمزاين ..
فتون بكل هباله : بخير ..
الشاب : ممكن اتعرف ..؟!!
فتون : شنو ؟؟
العنود وقفت : فتون امشي يلا ..
فتون وهي قاعده: لا مابي .. ابي اشوف هذي شسالفته ..
العنود : قلت لج يلا امشي بلا فضايح ..
الشاب بكل برود : لا فضايح ولا شي .. بس بعطيها الرقم وبتمشي الامور بكل سهاله ..
فتون : عندوه شفتي تميم وسعود وين ؟؟
العنود : في هالمحل " وتأشر على المحل اللي مجابل الكوفي .. وشافت مجموعه من الشباب جاين من المحل اللي اشرت عليه وقالت : اكاهم جايين..
الشاب : يلا عيل انا استأذن ..
فتون بعبط : لا وين .. ؟؟! ماضيفناك ..
الشاب وهو خايف : لا مشكوره " وراح بسرعه ..
والعنود سحبت فتون من يدها وراحوا..
................
سعود : تميم انا ريولي تعورني باروح اقعد ..
تميم: لا خلاص انت روح البيت وانا برجعهم ..
سعود : لا بس بقعد برتاح شوي ..
تميم : لا انت روح البيت اقولك انا بوديهم البيت الحين بيخلصون ..
سعود : اوووكي عيل .. يلا مع السلامه ..
تميم : لحظه سعووود ..
سعود : هاا شتبي ؟
تميم : انزين روووح المستشفى شوف ريولك حرام جي اتم..
سعود : لا ما عليك ما فيها شي ..
وسعود وهو رايح يشوفه تميم يعري وحالته حاله ما خلاه راح وراه يساعده عشان يقدر يمشي وما يكون الثقل على ريله ..
.........................
فتون والعنود و عهود تموا يتشرون من كليرز ..
..
وهم طالعين من المحل كانت جواهر تنطرهم عند الدري المتحرك عشان يشوفونها ويروحون معاها ..
العنود : ابيــه شوفو ..
فتون : شنو شنوو ؟
العنود : لا تلتفتون وراكم شكثــــر شباب ورانا..
فتون وعهود بدوم ما يحسون التفتو ورى ..
فتون : ويييييي عندوه شوفي ..
العنود : شنو؟؟
فتون : هذولا هم الشباب اللي كانو يتحرشون فينافي الكوفي ..
العنود التفتت : ايه والله
واحد من الشباب : الا ما قلتولي .. وين تميم ومادري منو ؟؟!!!!!
العنود بصوت واطي : امشو امشو وانتو سااكتيين ..
وفتون وعهود فيهم الضحكه بس ماسكينها..
وجواهر شافت ان شباب شكثر وراهم وهم مو متغشيات .. راحت اسحبتهم بسرعه وخلصو اغراضهم وعهود شرت لبسه حق اختها مشاعل هي ما جات لانها تعبااانه..
...........
وفي اليوم الثاني في بيت العمه منيره " ام ثاني "
ام ثاني : طلال طلال قوم يلا وراك دوام ..
طلال :..................
ام ثاني : طلووول قوم حبيبي يلا بسررررعه..
طلال وهو مو قادر يفتح عيونه : يمه سكري الباب وراج..
ام ثاني : اقول لك قوم بسرعه يلا قوم قوم وراك دوااام..
طلال : ..............." نايم الاخ .. في ساابع نومه "
ام ثاني : انا ارويك يا طليل انا اعرف شلون اقعدك ... و خذت قلاص الماي اللي عند راسه وصبته على ويهه
طلال : اااااااااااااااااااااااااااااايـــــــه .. شنو هاااااااااااي .. يمـــه الله يهداج ليش جي ..
ام ثاني: شاسوي لوعت جبدي .. يلا قوم ..
طلال وهو يمسح ويهه: انزين انزين
بو ثاني : طلال وانت هذي حالتك .. ما تقوم الا اذا انهنت ..
ام ثاني : هالولد الوحيد اللي مينني يوم اقعده من النوم الله يعني زوجته عليه ..
طلال بصوت عالي عشان يسمعونه : مااابي اتزوج ..
بو ثاني مطنشه : من جي كل ما يداوم في مكان يطردونه .. من كثر النوم والتأخير ..
ام ثاني وابو ثاني وهم رايحين الصاله
ام ثاني : قالك يبي يستقيل ..
بو ثاني : هــه يستقيل .. يا خوفي هم طاردينه .. ويبي يسوي عمره عنده كرامه وقالج باستقيل ..
ام ثاني : والله مادري عنه .. كل شي جايز..
بو ثاني : يقول انه يبي يشتغل في المطار مع جابر ولد عمه ناصر ..
ام ثاني : ايه عقب كم يوم بيقول لك بستقيل والا بيطردونه ..
بو ثاني : هو ماله الا الشركه عمامه .. واذا غاب او تأخر انا بيرونه شغله ..
ام ثاني : ايه كلمه احسن له من هالدواره من شغل لي شغل ..
بو ثاني : بشوف .. يالله وين ريوقج ..
ام ثاني : في غرفه الطعام ..
بو ثاني : يلا نادي عيالج خليهم يجون ياكلون معانا ..
ام ثاني: انشالله ..
وراحت ام ثاني تنادي عيالها وشافت ثاني بطريجها وقالت له يروح عند ابوه والباقي نادتهم من غرفتهم عشان يروحوون يتريقوون ..
ان شالله اعجبتكم القصه
^.^
شخبااركم ؟!
شمسويــن ؟!
ان شالله كلكم بخيـر وعافيه
فتحت قسم القصص
وشفت ما شالله وايد يقروون
فحبيت احط قصتي اللي انا كاتبتها بقلمي
وان شالله تعجبكم وتنال اعجاابكم
انا بحط الجزء الاول
واذا عجبتكم وتبون تكملون
قولو لي عشان اكمل
وانا بحط الجزء الاول الحين
والقصه بعنووان
احبك والوله يبان في نظره عيوني .. احبك يا نظر عيني وانا لك عاشق وولهان
للكاتبه : .الحــايــرهـ
الجـــــــــــــــــــزء الاولـــــــــــــــــــــــــ...
في اللاند مارك تميم ومحمد يتمشون ..
تميم : حمود بسك مغازل في البنات .. هذولا بنات ناس ..
محمد : ادري انهم بنات ناس يعني بنات حمير ..
تميم : تستخف دمك ويا ويهك..
محمد : ايه يلا خلنا نتسلى ..
تميم : تسلى بشي عدل مب بمغازل البنات ..
محمد : انت شحارك؟ .. انا ان ماخليتك نفسي ما اكون محمد بن مبارك ..
تميم : فال الله ولا فالك .. انا اصير مثلك..بسم الله علي ..
محمد : ليش يعني ؟؟ انا شفيني ؟؟
تميم : لا اسم الله عليك مافيك شي .. جنك البخت..
محمد : ايه حسبالي بعد ..
تميم : بس اسكت وشوف من فاتح بلوتوثه .. خلنا نشوف اساميهم ..
محمد : واااااههههههههه .. خليته نفسي .. انا قلت لك ما ارتاح الا اذا صرت مغازلجي نفسي والدرس الاول اليوم..هههههههههه
تميم : انطم بس انطم .. انا قلت اشوف اسماميهم .. ما قلت بطرش لهم رقمي ..
محمد : ههههههههه انزين انا قلت لك هذا الدرس الاول .. والدروس الباقيه يايه في الطريج..
تميم : انت بتسكت والا اروح عنك الحين..
محمد : انزين بسكت ..
فتح محمد البلوتوث وتم هو وتميم يقرون الاسامي ويتطنزون عليهم ..
(( تميم ولد من عيال سعد عمره 24 سنه كان يدرس في بريطانيا هو وولد عمه علي ومحمد لمده 3 سنوات وهالسنه رجع ويشتغل في شركه ابوه وعمامه وهو شاب وسيــــم .. احلى اخوانه وطويل وضخم وحنطاوي وعيونه فاتحه شوي وهو حبوب ومرح وهو مطلوب للمساعده .. يعني كله يطلبونه عشان يساعدهم ..وهو يحب فتون بنت عمه ويموووت عليها ولا حد يدري غير هو وربه بس ولا عنده نيه يقول حق حد))
محمد ولد من عيال مبارك وعمره 24 سنه وهو وتميم عيال عم وهو كان يدرس مع تميم في ايطاليا ويشتغل في شركه عمامه وهو شاب مغازلجي .. كله همه البنات وشلون يصيدهم وهو مرح وحبوب وماخذ الحياه لعبه .. ونااااااااادر تشوفونه جدي ))
.......................................
في بيت العم "سعد" بو سالم
جواهر : يمه يمه يمـــــه ..
ام سالم : خير خير شفيج بطيتي اذني شبغيتي ؟..
جواهر : يمه شوفي شوفي ولدي يعقوب يخطي ..
ام سالم : واي فديـــــته.. بس شكله جبان شوي ..
جواهر: لا اسم الله عليهم اكاهو يمشي جنه البخت ..
ام سالم : انتي شوفي ويهه لين يمشي ..
جواهر تشوف ويه ولدها : هههههههههه.. اصلا انا كل عيالي جبناااء هاي من وين بيطلع شجاع ؟
ام سالم : يله من بكره بسوي له حفله ..!
جواهر : وي وي ليش حفله لالا مافي داعي ..
ام سالم : حبيبتي انا ما اخذ رايج انا اعطيج خبر بس ..
جواهر : اهاا ..
ام سالم : يله امشي معاي انروح السوق نشتري شويه اغلااض للحفله ..
جواهر وهي تترجى امها : يمه يمه اليوم الثلاثاء خليها يوم الخميس بيكون اخر يوم دوام للكل عشان الكل يحظر ومايحاتون الدوام..
ام سالم : امممم .. انزين..
((( جواهر الاخت الكبير لبيت بو سالم عمرها 32 وهي متزوجه من واحد اسمه عمر وعندها 4 يهال يوسف عمره 8 سنوات و وضحى 5 سنوات وخلود 3 سنوات واخر العنقود يعقوب وعمره سنه توه يخطي .. وهي حنونه وطيبه واهم شي عندها في الدنيا عيالها ))
(( ام سالم هي الام وهي طيبه وحنونه وعندها 8 عيال والبكر اللي هو سالم توفى في حادث الله يرحمه ))
..........................
وفي بيت العمه" منيره " ام ثاني
كان طلال قااعد وشكله متضايق وحالته حاله
ام ثاني : طلال يمه شفيك ؟؟ ليش جنك شايل هموم الدنيا على راسك ..؟!
طلال : لا يمه مافيني شي ..
ام ثاني : يا حبيببي انت فيك شي ..قول خلصني
وطلال عرف ان ما راح يفتك من حنه امه وقال: يمه شكلي بقدم استقالتي من هالدوام الخايس ..!!!
ام ثاني: وي حسبالي عندك سالفه ..! ليش يعني هذي اول مره تستقيل من الدوام انا ما اعتقد ان تمت شركه في قطر الا وانت زايرها والا طاردينك والسسب الغياب والا التأخير والا انت مستقيل..
طلال وهو يحك راسه :.. مافي شغل يناسبني كلهم ملوعين جبدي كلهم يبوني اداوم من الساعه 6 انا شاسوي اذا انا احب النوم مب فاضي اقوم لهم من الساعه 6 شنو هاي .. يعني من هالمراجع الفاضي اللي بيي الساعه 6 هااا ما تقولين لي؟؟..!!
ام ثاني : الحين انت قول لي استقلت والا لا ؟..
طلال : لا افكر للحين ..
بو ثاني : ها شعندكم صوتكم واصل عندي في الغرفه وين الغدا وينهم كلهم هااا ؟
طلال : هههههههههههههه يبه شفيك هالكثر أسأله.. وحده وحده شوي شوي ..
ام ثاني : انت مالك شغل انا افهم حق ابوك انت مايخصك..
بو ثاني : ما رديتو على سؤالي : ليش ما رتبتو غرفتي ؟؟
طلال : يبـــــــــه ههههههههههههههههههه
بو ثاني : طلييييل ووجع..
طلال وهو ماسك الضحكه : شفيك يبه شنو؟..
بو ثاني : شعندك تضحك ؟ انت ماعندك احترام ؟ ..
طلال وهو قايم : انا اسف اســــــف "وهو يقول بصوت واطي يحليله الشايب خرف
بوثاني سمعه : محد مخرف غير ابوك
طلال: هههههههههههههههههههههه ومن ابوي ؟ههههههههه
ام ثاني: بسك ضحك بسك ..روح ناد خواتك واخوانك يالله حطينا الغدا ..
طلال :ههههههههههه انشالله ..
(( طلال ولد من عيال منيره وهو لد عمت تميم ومحمد وهو شاب يموووووت على شي اسمه نوووم يحب النوم وبسببه ياخذ انذارات من الدوام بسبب الغياب والتأخير وهو ما يشتغل في شركة خواله .. يتنقل من شغل لي شغل وهو حبوب وممثل بارع ))
(( ابو ثانـي متزوج ام ثانـي عـن قصه حــب صغيره وكبرت هالقـصه يـوم تـزوجــو وعندهم 5 عيـال ))
....................
وفي بيت العم " ناصر " بو جابر
التلفون : تررررررن تررررن تررررررررن تررررررن >> صوت التلفون ..
جابر وهو يقرا الجريده : شرفووه شوفي من على التلفون ..؟
شريفه: انزين انت اقرب.. مد يدك وشيله ..
جابر : اقول لج حبيبتي قومي شيليه والا اقوم اشيلج من شعرج ..!!
شريفه وهي قايمه للتلفون : يــــــــــــه يعني شهالكسل عيزان تمد يدك ..
الا التلفون يسكر..
جابر ياخذ المخده ويحذفها على شريفه وهي تركض وصادتها ودخلت المخده من بين ريولها و طاحت
جابر : هههههههههههههههه .. تستاهلين تستاهلين عشان مره ثانيه يوم اقولج شيلي التلفون تشيلينه ..
شريفه وهي محتره: انزين انزين عند ابوي ..
(( شريفه اخر العنقود عمرها 16 سنه بثاني ثانوي .. وهي بنت مب مهتمه بنفسها وحركاتاه كلها صبيانيه من الشعر والملابس بس ملامحها ملامح بنت وشعرها قصير من الصبيان .. احيانا هي واخوها فهد يتحدون من يطول شعره اكثر وه 24 ساعه مع فهد اخوها ))
جابر : يلا زين ..
ويرن التلفون مره ثانيه تررررررن ترررررن
جابر وهوي يشيل التلفون : الوووو نعم
ساره :الووو
جابر : نعم
ساره : وعليكم السلام
جابر: انزين السلام عليكم
ساره: وين فتون؟؟
جابر : شتبين فيها..؟؟
ساره : بقول لها ان يوم الخميس في حفله في بيتنا حق يعقوب ابيها اتجي...
جابر : انزين انا بقول لها ..
ساره : لا انا متصله عشان انا اقول لها مو انت..
جابر : انتي ساره صح..؟
ساره : ايه وانت فهووود صح..؟
" فهد اخو جابر وهو اصغر من ساره من جي مطيحه الميانه "
جابر : لا انا جابر ..
ساره وهي منحرجه لانها مو متعوده انها تكلم ولد عمها الكبير بهالطريقه : اوه انت جابر ؟
جابر : ايه نعم ..
ساره: انا اسفه انا حسبتك فهد..
جابر : لا عادي .. قلتي تبين مريوم... اناديها لج ..
(( جابر ولد من عيال ناصر وعمره 25 ويشتغل في المطار وهو شاب ما عنده سوالف البنات ولا خرابيط الشباب وهو جاد شوي وهو البكر ))
فتون : هلا بالطش والرش ..
ساره : اهلين حياتي شخبارج شعلومج؟..
فتون:تمام الحمدلله .. وانتي ..
ساره : بخير دامج بخير..
فتون :ها شبغيتي متصله حبيبتي .
ساره : متصله الله يسلمج عشان اقولج ان يوم الخميس عندنا حفله عشان يعقوب مشى فديته ..
فتون : صج والله .. يحليييله
ساره : ايه ما شفتيه وهو يمشي يجنن ..
فتون : هذا شلون يمشي وحجمه شبر ..
ساره : ههههههههه شبر عاد ههههه أيــه ما ارضى على ولد اختي ..
فتون سمعت صوت امها تناديها
فتون : ساروه حبيبتي انتي سوالفج ما تنمل بس امي تناديني ..
ساره : انزين بس يوم الخميس من الصبح انتي في بيتنا ..
فتون :بل بل .. من الصبح عاد.
ساره: ايه تجهزين الحفله معانا ..وابيج تقولين حق مشاعل وميرا ..
فتون : انزين ولا يهمج..
ساره يله عيل مع السلامه..
فتون : فمان الله ..
(( فتون بنت جابر وهي وشريفه بس ما عندهم خوات غير بعض عمرها 20 سنه وفي الجامعه وهي مرحه وكمديه وسوالها ما تنمل وهي اللي يحبها تميم وميت فيها ولاهي معبرته ولا تدري عنه وهي بنت حلوه ويهها قمري شعرها يوصل لين ظهرها وتحب تكشخ شوي وهي وساره يحبون بعض موووت وساره تعتبر بنت عمها ))
...........................
وبعد ما الكل درى عن الحفله المقامه في بيت بو سالم ..
في بيت العم " مبارك " بو جاسم
ميرا : يمه يمـــــــه يمه وينج؟..
ام جاسم : شتبين انا في المطبخ..
ميرا : تعبت وانا ادورج اخرتها الاقيج مندعسه هني..
ام جاسم : تكلمي عدل.. شتبين..
ميرا وهي تبوسها على راسها: يمه بلييز ابي اروح مع ساروه السوق يتجهزون حق الحفله..
ام جاسم: انا كنت حاسه انج بتقولين لي جي..
ميرا : ايه يعني موافقه..؟؟
ام جاسم : انا ما عندي مانع اذا حد من خوانج بيروح معاج وا حد من عيال عمج او اذا جواهر بعد بتروح انا ما عندي مانع ..
ميرا : اممم انزين بشوف حد من اخواني اذا بيروح معاي والا لا..
ميرا رايحه تركض وشاده حيلها ودعمت جاسم
جاسم : وجع ....ايــــه ما تشوفين ..
ميرا حق المصلحه : اسفـــــه حبيبي اسفه.. عورتك..
جاسم وهو فاتح عيونه على وسعهم :هاا .. حبيبي واسفه وعورتك .. جي جي شكلج تبين شي.. شتبين ؟
ميرا : بل صدتني.. يعني لو سمحت ما عليك امر ودني الستي بنات عمي بيروحون ابي اروح معاااهم .. بلييييز..
جاسم : متى تبين تروحين .؟.
ميرا : امم بقول لهم متى هم بيروحون وباروح معاهم
جاسم : يعني لازم معاهم .. يعني اللي بتشترينه بروحج غير يوم بتشترينه معاهم؟.
ميرا : لا بس معاهم وناسه فلــه معاهم والله ..
جاسم عطاها ظهره : يلا زيييين ..
ميرا : شنووووو؟
جاسم : مابي اوديج طلع ما عندج سالفه ..
ميرا تدلعه عشان يرضى : جــــــاسم .. جسوووومي ... جسمسم ... جوجــ ..
يقاطعا جاسم : ايـــه ايـــه شنو شنو جسوومي جسمسم.. مب موديج يعني مب موديج..
ميرا وهي قايمه: قم زين هذا جزاي انا الحين من مساعه ادلعك واسولف معاك ..
جاسم : يلا مناك ...
(( جاسم ولد من عيال مبارك اخو محمد عمره 30 سنه يشتغل في شركه عمامه وهو مب متزوج لانه كان يحب بنت جيرانهم وماتت في حادث وحلف انه ما يتزوج غيرها وهو شاب جاد من الشغل للبيت من البيت للميلس عند ربعه ومن الميلس للبيت بس هاي حياته )))
وميرا ما خلت حد من خوانها الا وراحت تترجاه ومحد معطهها ويه ..
ميرا راحت تتصل حق ساره على تلفون البيت
ميرا معصبه : الووو
جواهر : يا هلا ومرحبا..
ميرا وهي معصبه: جواهر انتي بتروحين السوق مع ساروه والا لا..
جواهر : بسم الله الرحمن الرحيم .. انزين انتي ليش معصبه وشوي وبتاكلين السماعه..
ميرا : محد راضي يوديني السوق معاكم من خواني .. امحق اخوان..
جواهر : هههه انزين انا بكلم امج وانا بوديكم اوووكي
ميرا وشوي بتطير من الفرحه : ايه ايه كلميها ما ابي تفوتني هالطلعه ..
جواهر : ايه انتي يا حبج للطلعات .
ميرا : وفي حد ما يحب يطلع..
وتمو يسولفون مع بعض وسكروا..
ميرا راحت تناقز في البيت مستانسه انها بتروح معاهم
((( ميرا بنت عمرها 23 من بنات مبارك اخت محمد وجاسم وهي مرحه وحبوبه وطيبه وماتحب تزعل حد وهي مخلصه جامعه وقاعده في البيت ))
...................
وبعد نص ساعه الكل جهز حق الطلعه
البنات كلهم جاهزات
واللي بيروح جواهر وخواتها ساره والعنود والجازي ومن بيت " بو جاسم " بتروح هند وميرا ومن بيت " بو جابر" فتون ومريم وشريفه ومن بيت العمه منيره " ام ثاني " وعهود بس ..وخالد احتج يقول ليش بس بنات بروحم رايحين السوق فطرش تميم اخوه معاهم..
والكل كان جاهز للطلعه .. وفي البيت قبل لا يطلعون
تميم واقف عند الباب يطالعهم : والله تفشلووووون شكثركم ..
جواهر : يلا بس ودنا وانت ساكت..
تميم : هذي اي شاحنه بتوديكم ؟..شكثركم ..
ساره : قول لا اله الا الله ..
(( ساره اخت تميم وعمرها 21 سنه مخلصه ثانويه وقعدت في البيت ما تبي تدخل الجامعه تقول كفايه دراسه وهي بين نكيته وحبوبه وعصبيه شـــوي ولسانها طويل وضعيــــــــفه ومتضايقه من جسمها وهي بنت جميله وما عليها قاصر ))
تميم يرفع صبعه يعدهم : وواحد ..ثنين .. ثلاثه ..اوووف اووف يامال الويعه 11 بنت انا وين اراقبكم كلكم
هند : وليش تراقبنا شبنسويي يعني ؟..
(( هند اخت ميرا ومحمد وجاسم وهي تجي بعد جاسم عمرها 25 سنه ما تشتغل ويجونها خطاطيب وايد بس هي ما تبي ولا واحد فيهم وهي بنت حلو ومخلصه جامعه ))
تميم: يمكن وحده فيكم تروح منيه والا منيه ..
هند : لا مافي حد بيروح عنا يلا وخر عن الباب بنتأخر..
الجازي : يعني انت لازم تذلنا قبل لا تودينا..
(( الجازي كبر شريفه وهم ما يفارقون بعض ابد دوووم مع بعض والجازي ناعمه وشيطانه شوي وحلوه تعتبر هي احلى خواتها ))
تميم : انتي بس سكتي .. يلا كلكم جدامي ..
وشوي الا يمر سعود
تميم: هلا هلا بأخوي حبيبي تعال معاي السوق ..
وخذاه على صوب ..
سعود : شتسوي في السوق ؟
تميم : اودي هالجيش بعد شاسويي..
سعود : هههه جيش..؟ ليش من الجيش؟
تميم : خواتي وبنات عمامي وعمتي كلهم ..ما تشوفهم
سعود : مشاعل معاهم.؟
(( سعود يحب مشاعل بنت عمته وهو ريال محترم وينوثق فيه وعمره 27 سنه واللي يحبها مشاعل عمرها 23 وهو يستحي يكلم امه والا يكلم حد ومشاعل هي تستلطفه ))
تميم :انا قلت بنات عمامي وعمتي .. تسأل عن مشاعل بروحها ليييش" وهو يغمز له "
سعود: عاد انت وهلت علي توني بعد بسأل عن عهود بعد ..
تميم : يعني شمعنى بس بنات عمتى منيره اللي تسأل عنهم ؟؟
سعود : اوووه تراك ملغ .. انا اسأل عنهم عشان انا اعرفهم هم ما يحبون يطلعون .." وهني سعود قال انهم ما يحبون يطلعون على كيفه بس يبي يرقع السالفه لانه يحب مشاعل "
تميم : اهااا..
سعود: ويعاه
تميم : لا ما اعتقد ما شفتها ..انزين فديتك تعال معاي فشيله اوديهم بروحي
عاد فكر سعود قال دام ان مشاعل مو موجوده انا ليش اروح "وهو يمووت على مشاعل ويبي يخطبها "
قال : لا مب رايح ..
تميم : لا سعوود بلييز .. تعال والله تيي..
سعود حس انه متملل وما يعرف يون يروح فوافق: انزين بروح معاك..
تميم مستانس حده : قول والله ..
سعود : شنو انا كبرك اقص عليك..
تميم : انزين يلا..
سعود : يلا ..
وتوزعو في 3 سياير.. هند وشريفه والجازي مع جواهر لان جواهر تسوق ..وساره وميرا وفتون مع تميم .. وعهود ومريم والعنود في سياره سعود
وفي سياره جواهر
الجازي : اللـــه ونــاسه ..
شريفه :شنو الوناسه في الموضوع ؟؟..!!
الجازي: الطلعه جي احبها فلــه.. ونااسه .. بس اللي باط جبدي ان عهودوه معانا.
جواهر : جزووي.
الجازي وجنها ما قالت شي: هاااا ..
جواهر: شهالكلام شنو بعد باطه جبدي ما باطه جبدي استحي على ويهج هذي بنت عمتج..
الجازي:وهذا اللي باط جبدي ..
شريفه : وهي ليش باطه جبدج ؟
الجازي : تفشل .. عمري ما شفت وحده مغروره ومتكبره مثلها..
هند: عاد بس خلاص بنت عمتج هذي وهي ما سوت لج شي عشان تكرهينها ..
جواهر : ما عليج منها خليها سوالف يهال ..
الجازي : يــــــه
.................
وفي سياره تميم
ساره : بااال هاللويه والعفسه كلها عشان هالبزر يعقوبوه ..
ميرا : وي سكتي قبل لا تسمعج جواهر .. عاد كل شي ولا ولدها ..
تميم : ايه انزين انا بقول لها ..
ساره : انت ليش جي فتاان ..
تميم يطلع لها لسانه
فتون: انزين عادي يعني لو علم شبتسوي لج جواهر .. ما بتسوي شي ..
تميم : ايه فتون انتي لا تقوين ساروه على اللي اكبر منها..
فتون: انا ما اقويها ولا شي .. وهي اصلا ما شالله عليها مو ناقصه ..
وتمو فتره ساكتين ومحد يتكلم غير ساره وميرا ..
تميم : فتون ليش ساكته ؟؟ مخليه هالثنتين يهذرون على راسي وانتي ساكته ؟؟
فتون : لا ولا شي قاعد اسمعكم ..
تميم : مب من عوايدج ..
فتون : لان في راسي رقااااااااااااااااااد ..
تميم : اهاااا منيه الغمنده ..
ساره : ليش تبين ترقدين ؟؟ سهرانه ؟؟
فتون : ايه ما نمت كلش ..
ميرا : من اللي ماخذ لج عقلج..
فتون تتطنز : آآآآآآآآآآآآآه سكتي .. بيذبحني يا ميروه بيذبحني ..
ساره فهمت انها تستعبط : ايه من جي ما ترقدين الليل ..وعليه عليج ..
فتون : ايه والله ..
وتميم ميت من الغصه .. مايدري جان هم يتكلمون من صجهم والا يستعبطون .. لان الكل مكمل السالفه .. وهو شوي وبيموت .. وهو متردد يسألها من اللي ماخذ عقلها والا لا.. وقرر انه يسألها .. على أساس انه ولد عمها ويغار عليها مثل اخته .. بس هو اذا ما عرف الحقيقه بيموووت ..
تميم بكل جديه : فتون انتي من صجج اتحبين ؟؟
ساره وميرا مستغربو من سؤال تميم .. وساره في خاطرها .. شهالغباء..
فتون للحين مصره على كذبتها : لا انا ما احبه الا امووووت عليه..وهو يموووت فيني ..
تميم وهو معصب : منو هذا ..
فتون : ههههههههههههههههههه انت من صجك.. من يحب هالشيفه " وتاشر على ويهها
تميم ارتااح وقال في خاطره .. انا . انـــــــــا اموت على هالويه .. فديتج والله ..ماخذه عقلي وروحي وقلــــــبي..
.......
وفي سياااره سعوود
الكل ساكت مافي الا العنود تهذر .. وسعود قاعد يفكر في مشاعل ليش ما يات شالسافه ليكوون مريضه والا فيها شي..
العنود : انا من مساعه اسولف بروحي ومحد مشاركني بسوالفي..
(( العنود اخت سعود وتميم و.. الخ وعمرها 18 تدرس في الصف الثالث ثانوي داخله علمي وتحـــــــــب الدراسهو هي شوي بصحه وطموحها انها تتوي دكتووره ))
سعود يتنهد : انتي ما تخلين الواحد يفكر شوي..
العنود : شتفكر فيه انت بعد طالع الطريج وانت ساكت ..
سعود : لا تعالي سطريني سطار بعد .. جليله الحيا ..
الكل ما عدى سعود : ههههههههههههههه
سعود ما غاب تفكيره عن مشاعل ابد وهو كان مسرع ومرت سياره في ويهه وسعود بسرعه يدوووس برييك .. شووووووووووووووووووووووووووء.. وصوووت البريك كان عالي.. تميم شاف من المنظره سياره سعود ووقف على صوب ..وراح يركض عند سعود
تميم وهو يفتح الباب على سعود : ها عسى ما شر شصاير
الا يلاقي العنود ميــته من الصياح
سعود : لا ما صار شي بس هالهندي الخايس طلع في ويهي مادري شلون يا
تميم : وعسى محد تعور
سعود وهو يهمز ريوله : لالا محد تعور .. ما صار شي ..
تمتم : ريولك تعورك ؟؟ ..
سعود : ايه شوي .. بس عادي .. يلا انت اركب سيارتك ..
تميم : وانتي الاخت شصار فيج شله هالصياح؟
العنود وهي تصيح : كنا بندعم وااااااااااع" يابلفيت تصيح "
تميم : ايه ادري حبيبتي .. سعود مادري من ماخذ عقله.. سرحاان وما يشوف طريجه..
سعود : تميم واللي يرحم والديك روح سيارتك
ومريم وعهود كانوا خايفين بس ما صاحوا مثل العنود
(( مريم عمرها 23 سنه وهي اخت فتون وعلي وجابر وشريفه ..الخ وهي ينت طيـــــبه وملصه جامعه والكل يحبها وهي جميله بس فتون احلى خواتها ))
مريم : العنود صلي على النبي ماصار شي ..
العنود وهي تصيح : وااااااع سعود تعورت ؟؟
سعود : لا حبيبتي سكتي خلاص مافي داعي تصيحي..
العنود وهي تمش دموعها: انزين ..
....
وجواهر رايـــحه ماتدري شصار ومشغلين اغنيه بابا فين حق يعقوب ويشوفونه يرقص ويصفق وهي مستانسه على ولدها وشريفه متسندره من هالاغنيه
شريفه : غبار غبار يطلع من هالاغنيه .. تحملو تحطون هالاغنيه في الحفله تفشلونا..
جواهر : ليش انشالله" وكأنها ناويه تحطها "
شريفه : والله تفشل شنو هاي ..
جواهر : ما يخصج ..
الجازي : خخخخخخ ..
شريفه بكوعها على سابعه الجازي ..
......................
ووصلت جواهر الستي .. تتلفت يمين ويسار
جواهر : هاي للحين ما وصلو .؟
الجازي تستعبط : عسى ما صار في اخواني شي ..؟؟
هند : ايه انتي لا تقعدين تفاولين عليهم ..
شريفه : لا اصلا جواهر يمكن كنتي انتي تمشين بسرعه ..
جواهر : لا امشي بسرعه ولا شي امشي 80 ان كثرت 100 واخواني يمشون اسرع مني الله يحفظهم ..
شوي الا تميم وسعود داشين مع بعض وسعود شوي يعري ..
جواهر لاحظت سعود ..
جواهر: سعود شفيك ؟
سعود : ولا شي ..
العنود وشوي وتصيح: كنا بنسوي حادث ..
جواهر : حـــــــــاااااااااااادث!!!! عسى ما صار فيكم شي ..
مريم : ما صار شي بس سعود شوي تعورت ريوله..
سعود: لا لا ما صار شي .
ساره :الحمدلله على سلامتكم
سعود + مريم +العنود +عهود : الله يسلمج
ساره : انزين يلا
الكل : يلا
تميم وسعود راحو صوب جاسم لانهم شافوه عند محل صديقه وقعدو يسولفون وخلو البنات بروحهم ..
فتون : العنود .... عندووووه ..
العنود : هاا..
فتون: تعبت .. ابي ماااي.. ابي اقعد
العنود : اكاه الكوفي قريب بنمر ناخذ لج ماي ..
فتون :وانا ابي اقعد شوي تعبت ..
العنود: لا شنو تقعدين هناك كله شباب ..على اقرب محل جواتي بنقعدج هناك..
فتون : شنووو ؟؟ لا يمه انا بقعد هناك في الكوفي ..
العنود : لا هناك كله شباب ..
فتون: والله انا بروح اقعد ما علي منهم ..
وراحو وطلبو لهم كابتشينو ..وماي ..
وتمو يسولفون.. والا واحد من الشباب جاي للبنات..
الشاب : السلام عليكم ..
فتون : وعليكم السلام..نعم
الشاب : شحالكم يالمزاين ..
فتون بكل هباله : بخير ..
الشاب : ممكن اتعرف ..؟!!
فتون : شنو ؟؟
العنود وقفت : فتون امشي يلا ..
فتون وهي قاعده: لا مابي .. ابي اشوف هذي شسالفته ..
العنود : قلت لج يلا امشي بلا فضايح ..
الشاب بكل برود : لا فضايح ولا شي .. بس بعطيها الرقم وبتمشي الامور بكل سهاله ..
فتون : عندوه شفتي تميم وسعود وين ؟؟
العنود : في هالمحل " وتأشر على المحل اللي مجابل الكوفي .. وشافت مجموعه من الشباب جاين من المحل اللي اشرت عليه وقالت : اكاهم جايين..
الشاب : يلا عيل انا استأذن ..
فتون بعبط : لا وين .. ؟؟! ماضيفناك ..
الشاب وهو خايف : لا مشكوره " وراح بسرعه ..
والعنود سحبت فتون من يدها وراحوا..
................
سعود : تميم انا ريولي تعورني باروح اقعد ..
تميم: لا خلاص انت روح البيت وانا برجعهم ..
سعود : لا بس بقعد برتاح شوي ..
تميم : لا انت روح البيت اقولك انا بوديهم البيت الحين بيخلصون ..
سعود : اوووكي عيل .. يلا مع السلامه ..
تميم : لحظه سعووود ..
سعود : هاا شتبي ؟
تميم : انزين روووح المستشفى شوف ريولك حرام جي اتم..
سعود : لا ما عليك ما فيها شي ..
وسعود وهو رايح يشوفه تميم يعري وحالته حاله ما خلاه راح وراه يساعده عشان يقدر يمشي وما يكون الثقل على ريله ..
.........................
فتون والعنود و عهود تموا يتشرون من كليرز ..
..
وهم طالعين من المحل كانت جواهر تنطرهم عند الدري المتحرك عشان يشوفونها ويروحون معاها ..
العنود : ابيــه شوفو ..
فتون : شنو شنوو ؟
العنود : لا تلتفتون وراكم شكثــــر شباب ورانا..
فتون وعهود بدوم ما يحسون التفتو ورى ..
فتون : ويييييي عندوه شوفي ..
العنود : شنو؟؟
فتون : هذولا هم الشباب اللي كانو يتحرشون فينافي الكوفي ..
العنود التفتت : ايه والله
واحد من الشباب : الا ما قلتولي .. وين تميم ومادري منو ؟؟!!!!!
العنود بصوت واطي : امشو امشو وانتو سااكتيين ..
وفتون وعهود فيهم الضحكه بس ماسكينها..
وجواهر شافت ان شباب شكثر وراهم وهم مو متغشيات .. راحت اسحبتهم بسرعه وخلصو اغراضهم وعهود شرت لبسه حق اختها مشاعل هي ما جات لانها تعبااانه..
...........
وفي اليوم الثاني في بيت العمه منيره " ام ثاني "
ام ثاني : طلال طلال قوم يلا وراك دوام ..
طلال :..................
ام ثاني : طلووول قوم حبيبي يلا بسررررعه..
طلال وهو مو قادر يفتح عيونه : يمه سكري الباب وراج..
ام ثاني : اقول لك قوم بسرعه يلا قوم قوم وراك دوااام..
طلال : ..............." نايم الاخ .. في ساابع نومه "
ام ثاني : انا ارويك يا طليل انا اعرف شلون اقعدك ... و خذت قلاص الماي اللي عند راسه وصبته على ويهه
طلال : اااااااااااااااااااااااااااااايـــــــه .. شنو هاااااااااااي .. يمـــه الله يهداج ليش جي ..
ام ثاني: شاسوي لوعت جبدي .. يلا قوم ..
طلال وهو يمسح ويهه: انزين انزين
بو ثاني : طلال وانت هذي حالتك .. ما تقوم الا اذا انهنت ..
ام ثاني : هالولد الوحيد اللي مينني يوم اقعده من النوم الله يعني زوجته عليه ..
طلال بصوت عالي عشان يسمعونه : مااابي اتزوج ..
بو ثاني مطنشه : من جي كل ما يداوم في مكان يطردونه .. من كثر النوم والتأخير ..
ام ثاني وابو ثاني وهم رايحين الصاله
ام ثاني : قالك يبي يستقيل ..
بو ثاني : هــه يستقيل .. يا خوفي هم طاردينه .. ويبي يسوي عمره عنده كرامه وقالج باستقيل ..
ام ثاني : والله مادري عنه .. كل شي جايز..
بو ثاني : يقول انه يبي يشتغل في المطار مع جابر ولد عمه ناصر ..
ام ثاني : ايه عقب كم يوم بيقول لك بستقيل والا بيطردونه ..
بو ثاني : هو ماله الا الشركه عمامه .. واذا غاب او تأخر انا بيرونه شغله ..
ام ثاني : ايه كلمه احسن له من هالدواره من شغل لي شغل ..
بو ثاني : بشوف .. يالله وين ريوقج ..
ام ثاني : في غرفه الطعام ..
بو ثاني : يلا نادي عيالج خليهم يجون ياكلون معانا ..
ام ثاني: انشالله ..
وراحت ام ثاني تنادي عيالها وشافت ثاني بطريجها وقالت له يروح عند ابوه والباقي نادتهم من غرفتهم عشان يروحوون يتريقوون ..
ان شالله اعجبتكم القصه
^.^
تعليق