روايه رومنسيه /بين السراب والحب نظره

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • رجـاوي


    • Apr 2005
    • 3266

    #31
    السموحه ع التأخير ياغرور

    وشي جميل ماراح تصير لمازن

    وننتظر الـ 12

    تعليق

    • Bad Boy


      • Dec 2007
      • 75

      #32
      الله حلاته اشوه يلا غروور دخيلج لاتطولين علينا نزلي الجزء اليااي بليز

      عيبتني القصه واااايد

      يسلمووو

      تعليق

      • غرور السعوديه


        • Jan 2008
        • 21

        #33
        سماهر كانت لابسه عباتها وجالسه مع صبا وليال في شقه ابو نادر
        سماهر واهي تطالع ساعتها:اففف...الحين الساعه 3 ونص و ماقالوا لنا نطلع لهم ....لايكون انا غلطانه بالساعه ولا غيرت وقت السعوديه عن وقت ايران؟؟
        صبا واهي تطالع ساعتها:لا..الساعه الحين 3 ونص
        ليال:لايكون ألغوا الطلعه
        سماهر:مو بكيفهم
        ليال:اشوف اليوم فرحانه
        سماهر:وايد...بقول لكم السالفه الحين
        وقالت لهم سالفة مازن كلها
        ليال بدهشه:كل هدا يصير من الاسبوع اللي فات وانتي توش تتكلمي؟؟
        سماهر:كنت متضايقه وتوني استانست واتكلمت
        صبا:صباح الخير
        سماهر:صباح النور
        سمعوا الجرس يدق
        سماهر:هدي اكيد مراموه
        قامت ليال تفتح الباب
        ليال:ها جيتي؟
        مرام:اي
        ليال:ليش جايه لوحدش؟
        سماهر:بلا هباله ليال..شنو الفرق بين شققنا احنا الثلاث يعني؟؟كلها جنب بعض
        ليال:نمزح اشوي شفيش؟
        سماهر:لحظه انا رايحه الشقه اشوف اخوي يمكن هناك

        ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

        نزلت سماهر تحت في الفندق الى الكوفي نت
        سماهر:علاء انت هنا؟
        علاء:شدراش اني هنا؟
        سماهر:سألت امي
        اتقربت سماهر الى شاشته تبي اتشوف محادثاته من باب الفضول
        سماهر:من روضه؟؟
        علاء بابتسامه خبيثه:بنت خالتش
        سماهر بصدمه:شتبي فيها؟
        علاء:ولا شي
        سماهر:اتكلم جد علاء
        علاء:طيب بعدين اقول لش
        سماهر:كل شي
        علاء:من عيوني..كل شي ....يلا نادر برا ينتظرنا عند الاستعلامات...نادي على صاحباتش وعلى مرومه
        سماهر:الله يخلي الجوالات..الحين اتصل على وحده منهم

        ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

        روضه بفرح:كلمني كلمني
        تغريد:محمد؟؟
        روضه:اي محمد..تدري شيقول لي؟
        تغريد:شيقول لش؟
        روضه:يقول انه ارتاح لي وان شخصيتي جذااابه مرره
        تغريد:اي وانتي صدقتيه
        روضه:واي نوت؟
        تغريد:استغرب من شي
        روضه:شنو اهو؟
        تغريد:احنا الجهالوه واللي اصغر منكم نفهم اكثر منكم
        روضه:تفهموا اكثر من منو بالذات؟
        تغريد:انتي
        روضه:احترمي حالش...بتكبري وبتعرفي الشعور هدا
        تغريد:يصير خير
        دخل عليهم في الصاله مازن
        مازن:تغريد ممكن تخليني لوحدي؟
        تغريد:ليش ماتروح لغرفتك؟
        مازن بعصبيه:ابي اقعد هنا
        تغريد:انزين لاتصارخ..قومي رويض
        مازن بعصبيه:خليها
        تغريد:خليناها....باي
        روضه اتقربت الى مازن واهي مبتسمه:واااو اخوي يحبني
        مازن:ولا انتي بعد مو فاضي لش
        روضه:شصاير؟؟
        مازن:رفضت
        روضه:لاتقول
        مازن:لا قلت وباقول
        روضه:عشان كذا معصب؟
        مازن بعصبيه:لا عشان امي
        روضه:خلاص خلاص...لاتموت علينا...الله عاد لهالدرجه تبيها؟؟في غيرها مليون ..باي باي
        مازن:نادي على امي
        روضه واهي تلف له:ليش مو انت اللي تنادي عليها؟
        مازن بعصبيه وبطريقه مثل اللي يفهم جهال صغار:قلت لش نادي عليها

        ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

        كان علاء راكب مع سماهر وصبا ومرام بسياره ....و نادر مع ليال لوحدهم بسياره
        نادر:ليش ماركبتي سماهر معانا
        ليال:إي مره ...بتخلي اخوها وبتجي هي
        وصلوا الصبايا والشباب الى التلفريك
        صبا واهي تنزل من السياره:يمه...اول مره اشوف تلفريك عالي كدا ..شوفي وين طاير بالهوا
        سماهر:واااااو..كذا احلى
        صبا:لالا..مابركب..اخاف ينقطع الحبل اللي فوق
        علاء:لا الحبل هدا مستحيل ينقطع...لانه اولا متين وشوفي شلون شكله..مايحتاج انعرف فيه اكثر..ادا اتقربنا له بتشوفي كيف انه مستحيل الحبل على قولتش ينقطع
        سماهر:قام يتفلسف
        صبا لما كان علاء يوجه الكلام لها واهو مبتسم ويناظر عينها حست برجفه ماليه جسمها..وقلبها طبوول مثل يوم مسكها في شانديز
        علاء: كاهي السياره الثانيه وصلت

        ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

        مازن:يما...انا مابي سماهر
        ام مازن:نعم؟؟وليش؟
        مازن:كذا بس..غيرت رايي
        ام مازن:لا ابي اعرف ليش
        مازن:خلاص يما...بلا ليش و بلا غيرها...سماهر مابيها...وزين انش ماكلمتي خالتي عنها
        ام مازن بعصبيه:اي ماكلمتها بالموضوع...زين اني كنت مأجلته..لو كنت قلت لها كان الحين خلاص مافي ام ماجد ولا بنات ام ماجد

        ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

        تغريد واهي بغرفة سامي:سامي..عندي لك خبر حلوو
        سامي:وشو هو؟
        تغريد:مازن خلاص مايبي سماهر...صحيح انهم طردوني من الصاله عشان ماأسمعهم..لكن كان صوته مع رويض عالي..وعرفت كل شي
        سامي:قولي والله
        تغريد:والله
        سامي:واخيرا بترتاح سماهر
        تغريد:طيب قول لي..تبيها انت؟
        سامي:لا..بس في نفس الوقت مابغيتها الى مازنوه
        تغريد:والله انك غريب..وانا مو فاهمه شي..بطلع الى رويض ..باي
        سامي بفرح:باي

        ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

        سماهر:افف..يعني لازم نوقف سرا؟
        ليال:يلا ماباقي علينا وايد
        سماهر و ليال و صبا كانوا واقفين جنب بعض
        سماهر وليال ابتعدوا عنها على ان في ايرانيه متينه مو مخليتهم بحالهم وراحوا وراها بخمس صفوف..نادوا عليها ولاانتبهت لهم
        وصار جنبها علاء و نادر ورا مع سماهر وليال وصبا
        سماهر من الملل كتفت يدها
        نادر ينتظر الفرصه ان سماهر ترفع راسها
        لحد ما سماهر رفعت راسها ولفت ع اليسار انتبهت الى نادر
        سماهر واهي تطالع فيه بدون اي ملامح ابتسامه او اي شي((أحبه والله أحبه..ومن زمان احبه...))
        نادر اتكتف مثلها وغمز لها
        سماهر ابتسمت ونزلت راسها

        ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

        صبا كان قدامها صف واحد ويوصلون للتلفريك ويقدرون يعطوهم الكرت عشان يروحون الى مكان التلفريك
        انتبهت من بعيد الى شكل التلفريك والحبل اللي فيه...وحست انه في جبال وايد وارتفاع مره تحتها وخافت
        افتكرت ان سماهر و ليال مازالو جنبها...ماكانت تدري ان الي جنبها علاء ويطالعها طول الوقت
        صبا حطت راسها على صدر علاء تفتكره ليال
        صبا:يمه..ليالوه اخاف
        علاء لحد الحين متفاجأ وقلبه لأول مره تصيبه فيه نخزه مثل نخزة الإبر
        صبا واهي تبتعد من حضن علاء واللي تفتكره ليال:لالالا ..مابي اركب
        طالعت في علاء وانصدمت
        صبا((انا حطيت راسي على من؟؟؟الله ياخذ روحي ان شالله))
        اما علاء كان يطالعها واهو مبتسم..ماقدر يقاوم نفسه وقال لها:أحبج ...و وايد بعد
        صبا مو مستوعبه اي شي صاير لها:هااا؟؟
        علاء وهو يناظر عيونها بتفحص:أحبج ...سمعتيني؟؟
        ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
        ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
        ــــــــــــــــــــــــــــ
        الإكمال في الجزء الثاني عشر

        / شنو احساس صبا بهالوقت؟؟
        / معقوله نادر وليال وسماهر شافوا الي صار بين علاء وصبا؟؟لو ما انتبهو؟؟
        / شنو سالفة العفو الملكي للسجناء؟؟بيتطبق او لا؟
        / شنو بيصير بين نادر و سماهر؟
        / شنو موقف سماهر بعد مايقول لها علاء عن سالفته مع روضه؟
        / شنو آخر التطورات في الجزء الجاي؟

        كل هدا تعرفونه في الجزء القادم

        تعليق

        • rahaf

          • Apr 2008
          • 1

          #34
          إقرا هالجملة وشوف شيصير لك ؟؟؟

          --------------------------------------------------------------------------------


          ممكن اخذ من وقتك ثوان

          ممكن تقول



          [[ سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده ]]



          قلتها ؟؟

          طيب تدري وش صار لما قلتها

          بالجملة الي قلتها زرعت لك نخلة بالجنة

          بالله عليك فيه أسهل من هذي ؟؟



          انتاا عارف أن نخل الجنة مو نخل

          ساقها من ذهب

          تدري انك لو أرسلت الرسالة او نقلتها لمنتدى اخر

          وش راح يصير ؟؟


          كل واحد قالها انزرع لك أنت وياه نخله بالجنة

          منت خسران لو قلتها ونقلتها

          تعليق

          يعمل...