[align=center]السلام عليكم
في هالموضوع راح اتكلم عن سوالفي انا ويا توومي << توومي هاذي رفيجتي روح بالروح واحنا 24 ساعه عبط ولما نلتقي مانخلي احد فحاله
تعالو وشوفو سوالفنا
في يوم من الايام << مقدمه حلوه هههههههه
كنا انا وتوومي بلجنه الامتحان << بل
شوي ولا تجي ذيك المره الطوييييييييييله وتلصق ورقه بويهي يوم رفعت راسي الا طلعت مشرفتنا الحلوه هههههههههه
قلت لها : شنو هالورقه ؟؟
المشرفه : وقعي وانتي ساكته ..
ريموو << انا << : ( بل شفيها هاي ) قلت لها اوكي << الحياه حلوه <<
المهم بعد ماوقعت ولا تبشرني ان مرشحيني اني اروح لندن اخذ كورس لمده شهر
عاد تعااالو دووروني حزتها كنت طااااااايره من الفرح ومامداني خلصت الامتحان ولا جان
تجيني البشاره الثانيه
توومي : ريمووووووو برووح لندن
ريموو : حلفي ؟
تومي سكتت : اذا ماتبيني اروح منيب رايحه
ريموو : وليش ماتروحين تراني جايه معاج
شوي الا الشله كلها ماعطينها الورقه
والونااااااسه ظاربه حدها عندنا
المهم كل وحده وراحت تبشر اهلها بالموضوع
وطبعا اهلنا يحصلهم يعني << قويه ادري << واكيد وافقو
ليلة السفره :
كلنا اجتمعنا وسوينا حفله صغيره بروحنا وطبعا انواع الردح والزيران
يوم السفره :
رحنا كلنا المطار كل وحده واهلها وطبعا وقتها الافلام الهنديه بدت
كل وحده تلم احد وتصيح << اللي تلم ابوها واللي تلم اخوها واللي تلم الهندي اللي حذاها
المهم كلن ودع اهله وسرينا << عاااشو
وعاد تعالو شوفونا شنسوي كانت رحلتنا ان نروح ترانسليت على دبي وبعدها نروح على لندن
في مطار دبي :
اكتشفنا ان الطياره فاتتنا وكان وقتها الساعه 12 باليل بتوقيت الدوحه
وقالو ان مافي الا ان ننتظر 5 ساعات على الرحله الثانيه وهني الوهقه والبنات تبهدلو
قررو المدرسات اللي معانا ان يحجزون لنا غرف في الفندق اللي فالمطار لي مايجي وقت الرحله
وطلعت البلوه الثانيه
على كلامهم ان الفندق لازم اللي بيقعد فيه 8 ساعات او اكثر يعني مافي امل نريح
وهني بدا مفعوول النوم يظهر
اول شي خل اقولكم اسامي شلتنا
عندنا موزو : الدلوعه
ريموو : الهبله
توومي : اهبل مني
شيخوو : كله تظحك
اسووم : الهاديه
المهم قررت شلتنا ان نروح نتسوق في سوق الحره بعد ماخذنا اذن من المدرسات
واحنا نتمشى شفنا من ذيك السيارات الصغيره فالمطار وماكان فيها احد رحنا ركبناها
اللي كانت مرتزه جدام انا << اللي اسوق << توومي حذاي
وورا شيخو واسوم وموزو
ريموو : اخص ماكو مفتاح
توومي : خساره والله
اسوم : نطرو نطرو تكفووون شكلكم روعه وانتو جذيه
وتاخذ الكيمرا وتصورنا
شوي ولا ذاك المزيون طالع من الكوفي شوب اللي مقابلنا
عاد خبركم البنات فهو شوي والا الشيخه انا منفجره عليهم ظحك
توومي : شفيج انخبلتي ؟
ريموو : يالاذكيا تراه يشتغل اهني وهو راعي السياره قومو اشوف خله يروح فدربه
شوي ولا الشيخه توومي رايحتله : اخوي ممكن تعطينا المفتااح << عسى ماشر ؟
السواق : لا اختي ماقدر ممنوع << وهو ميت من الظحك
ريموو : تكفى تكفى طلبتك والله اني اعرف اسوق << من متى المعرفه
السواق : انزين شوفو انا بسير اوصل الناس اللي معاي وانتو تريوني وباخذ فيكم لفه
طلع الصبي اماراتي ابا عن جد المهم ان السالفه اعجبتنا وقلنا اووكي بنترياك << حركاااات
نطرنا نص ساعه تقريبا
ريموو : جنه الاخ عطانا طااااف
توومي : امحق سنه << بدويه هههههه
موزو : خلنا نشوفه وبنراويه
المهم قررنا ننزل وناكل من باسكن روبنز كلينا وقعدنا نسولف الا شوي والاخ مار من احذانا
توومي : لووو ســــــــــــمــــــــحـــــــــــت << تصااارخ
ريموو : ووووووووجع ياتوومي فظحتييينا
السواق وقف
شيخوو : انت وعدتنا تاخذنا بلفه
السوااق يظحك : انشااااالله
ريمووو : اللللللللللللاي يلا يلا انا جداااااااااام مالي خص << حلاتج
المشرفه : استحي على وجهج هذا ريال تقعدين معاه جدام
توومي : عادي اخونا فالاسلام << الله يالي رقع
المهم جلسنا ورا وماكفا الا حق 3 انا طبعا وتومي اكيد والثالثه موزو
ريموو : سرينا << متاثره بتوومي
وقعدنا نغني وندق وحالتنا حاله والسوااااق منفجر ظحك
ريموو : انت شسمك ؟؟ << ايش هاللقااااااااااااااااااااااافه ياربي
السواق : وليد
ريموو : عاشت الاسامي << والله ملل
السواق لو اوصف لكم ويهه من الحيااا : >>>>>
توومي : خلاص اذا رجعنا من لندن وحصلناك بنخليك تفر فينا لفه ثانيه << سواق ابوووج
وليد :يلا بنزلكم اهني
موزو : لالا المكان بعيييد
ريمووو : شفيج متخرعه يتغشمر
وليد : انتي بالذاااات بنزلج
ريموو : لا تكفى خوووفتني
وليد وقف السياره : يلا نزلي اشوف
ريموو : اوكي يلا بنات سي يو عند البوابه \ ونزلت
وليد ميت من الظحك : لالا تعالي اتغشمر << مب توك مستحي مسود الويه
المهم كملنا دوارتنا بالسياره شوي ولا موزو تصارخ : شوفو تكفووووون بسرعه ابي الكيمرا
انا وتووومي لو اتشوفون اشكالنا من الظحك << سكرنا
كانت شيخو واسوم يركضون ورانا ومعاهم الكيمرا ويصورونا وهم يركضوووون ورانا ويضحكون
واحنا بالسياره سكرانين ضحك ونصورهم
المهم خلصت رحلتنا بالسياره وشكرنا وليد على لفته الحلوه << كان ودنا يروح يقحص فينا بس المشكله احنا بمطار مب بر
رجعنا صوب المطاعم وتعشينا وعلقنا على الناس << هاي شي لازم بس مب كل الناس اللي يسوي نفسه مصخره احنا مانقصر معاه
بعد العشى توجهنا لبوابتنا وودعنا الامارات وركبنا الطياره
__________________________________________________ ______________
بعد رحله دامت 7 ساعات فالطياره وكل وحده نايمه عالثانيه كانهم ارانب نزلنا على مطار لندن
وعاد البنات اول مانزلو كانو يتلفتون يمين ويسار مندهشين من المكان والناس
ملاحظه : ( كان معظم البنات اول مره يجون لندن بما فيهم انا ^_^ << بس ماكنت اناظر مثلهم الا مطار هو )
انتو لو تشوفون اشكال البنات كانهم داخلين بيت الرعب >> r4 << او بمعني اصح مثل الهنود لما يشوفون زرع ههههههههههه
رحنا لي المكان اللي ماعرف شسمه << اللي ياخذون الشنط منه << وشنطنا اعتفست
اللي ظاعت شنطتها واللي نست اي وحده شنطتها المهم
بعد ماحصلنا شنطنا رحنا انا وشلتي عشان نقعد وننتظر باقي البنات ياخذون شنطهم
( كانو 20 طالبه رايحين هالبعثه )
وهني كااانت الطاااااامه الكبرى
ريموو : المطاااار بكبره مافي الا 4 او 5 كراااااااسي بس r4
تووومي : لعن ابوهم مطاااااار بكبره بعرضه ولا وين ؟؟ لندن .. ومافي الا اربع كراسي بس ؟؟
شيخوو : ههههههههههههههههههههه
اسوم : مافي الا حل واحد .. نقعد عالارض
ريموو : امرنا لله << وماصدقت وقعد بالمكان اللي هي واقفه فيه وتوومي معاها
موزو : لااااااااااا ووووع انا اقعد عالارض ؟
توومي : بلا دلع لا اقوم اسنعج
ريموو : صلي عالنبي وقعدي
موزو بعد الحاح منا : اووكي << وجلست
شوي ولا بعثه ثانيه كانت توها واصله وكانت من اليابان
توومي : شوفوهم ياحليل عويناتهم الضيقه
ريموو : العن شكلج هديتي كل شي ورحتي على عويناتهم ؟
اسوم + شيخو : ههههههههههههههههههه
ورحنا تعرفنا عليهم بدافع الملل اللي فينا
توومي : يلا تجمعو خل كلنا ناخذ صوره تكون ذكرى لنا
تجمعنا وخذينا صوره حلوه وبعدها ركبنا الباص عشان نروح لجامعتنا
بعد 3 ساعات من قعده الباص الممله كثيييير وصلنا الجامعه
وخذونا لفه نتعرف على اماكن الجامعه وكلاساتنا وين بناخذها والمكان عجبني كثيير لانه كان مثل المنطقه الريفيه وكان في بيوت مبنيه على التلال جدام الجامعه وورا الجامعه كانت ارض مفتووحه مثل الغابه << يعني مافي سور وكان المكاان روووووووعه كثير
المهم بعد لفه طويله ودونا على غرفنا وهني كانت الوهقه
الغرفه كان فيها اربع اسره بس وضيقه بشكل لا يطاق يعني مايسوى عليك تمشي خطوتين الا انت عند الحمام << الله يعزكم ويكرمكم وخطوه على قدام تكونين عند الباب ومافي غير دولاب واحد بس حق اربع بنات
عاد شلتنا معروفه ان مانفترق عن بعض لو شنو يصير والمشكله ان مافي غرفه حق 5 اكثر شي 4 بس
قعدنا نناظر بعض وكل وحده متوهقه انها تكون هي اللي بتطلع من الغرفه ومابتكون مع ربعها
ففكرت بنفسي اني انا اللي انسحب واطلع من الغرفه لانهم كانو ربع قبل لايعرفووني وانا توني صارلي سنه اعرفهم
ريموو : انا بطلع من الغرفه وانتو خلكم << مسويه نفسها حركاااات مادري داشه معركه
توومي : لااااااااااااااااااااااا ريمووو ان طلعتي طلعت معاج
اسووم : لااا عااد مايصير احنا بنكلم المديره وبنقولها انج بتمين معانا
بعد الحاح منا عشان اتم معاهم ظهر ان مااااااافي امل اقعد
ريموو : خلاص انا مابروح منطقه ثانيه انا بروح مبنى ثاني وانشالله بكون معاكم 24 ساعه ووقت النوم برجع غرفتي
ولحظي ان اللي كانت تشاركني الغرفه صديقتي في الفصل حلووم فـ تطمنت من السالفه اكثر
المهم ان بدلنا ورحنا الكفتريا عشان نتغدى وكان لازم نصف طابور واحنا ننتظر كنا نتعرف على البنات والصبيان اللي معانا فالجامعه بدافع الصداقه وعشان مانكون غرب ونعطي انطباع حلو عن عيال قطر او عيال الخليج بالاصح
شوي ولا شله صبياان اجانب وكل واحد يقول الزود عندي من جماله << ااااخص طلعت عيونها زايغه
ولا واحد فيهم يقوول : oooooh waaaaaaaaawo nice mobile you have
الكل قام يتلفت ومحد من شلتنا كان بيدها جوال غيري انا
توومي : ريموو يكلمج على فكره
ريموو : وانا حوووله يعني ماشووف ؟
ملاحظه ( كان نوع جوالي N76 الاحمر )
ريموو : thanks yours nice as well << عاااشو يالانجليزي
مامداني قلت له شكرا ولا ماوعيت وتلفوني ينرظخ ذيك الرظخه والله اني بغيت اصيح
شيخوو : العن ابوو مب عيييييين عليه
موزو : امداه قال عنه حلوو
اسوم : هههههههههههههههههههه مسكيينه
توومي : ريموو افاا عليج تبيني اجره من كشته هاذي لي عندج عشان يقول لج مشالله ؟ << فااااظيه انا بحال وانتي بحااال
المهم تغدينا وخلصنا رحنا لغرفتهم عشان نريح شوي وبعدها نكمل دواره
اسووم : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااا
ريموو : وووووووووووووووووووووووووجع يا اسوووم شفيج انخبلتي ؟
تووومي : شفيكم طيحتو قلبي ؟
اسووم : جوالي ...
انا ابتسمت : شفيه ؟
اسووم : انباااااااق
توومي : وييييييييييييي حلفي ؟
موزو : زين دوري يمكن حاطته هنا ولا هنا ؟
شيخوو : اي صج شوفي فالشنطه ولا مادري انتي وين تحطينه دايما
ريمو : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
كلهم التفتو علي
توومي : انهبلتي ؟ اخيرا اقول مبرووك ؟
اسووم : مااالت عليج شفيج تظحكين
ريموو : مثل ماظحكتي علي يوم انرظخ جواااالي ترى الله مايضرب بعصى
اسوووم وهي تبي تظحك بس ماسكه نفسها : جب عااااااد ولا حرااام جعلهم مايتهنون فيه اللي خذووه
كلنا : امييييييييييييين << اشدعوه
بعد ماريحنا نزلنا العصر عشان نقدم امتحان تحديد المستوى وطلعت كلاساتنا على هالشكل
انا اعلى وحده بين البنات كلهم وحطووني upper intermediate
توومي واسوم intermediate بس كل وحده بصف
شيخوو وموزوو بنفس الكلاس بس ماذكر بالظبط الــ level مالهم
( نسيت اقولكم ان كان معانا ولد مشرفتنا حنان واسمه ناصر وولد اخت مشرفتنا ساره واسمه محمد )
ناصر كان بصف موزو وشيخوو
ومحمد كان بصف توومي
وكانو معانا سعوديين بس كلهم جايين لحالهم يعني مب بعثه مع مدرسه او جامعه
تعرفنا على وحده اسمها خديجه وكانت 23 سنه ومعاها 2 من اخوانها سلطان 16 سنه وخالد 18 سنه
خلوونا نتكلم عنهم شوي
خديجه : بنت حبووووووووووووووووووبه كثير وعبيييييطه لاخر حد بس يبيلها احد يطلع هالموهبه اللي فيها << الله يخلينا لها يارب هههههههههههه وكلنا اندايها خدووي
سلطاان : عبييط وااايد وياخذ راااااااحته مع اي احد سواء بنت ولا صبي وكانه يعرفه من زماان ويعدهم مثل اخوانه او خواته
خالد : خجوووول بشكل مو طبيعي حتى انه مايرفع راسه عشان يشوف البنت اللي تكلمه حتى لو كانت اخته << اشك انه يعرف شكل اخته من الحياا
المهم تعرفنا عليهم ومن ذاك اليوم وحنا مانتفارق
بعد يووم طويل من الدراسه والانشطه رحنا للغرفه وكانت الدنيا توووها تظلم
ريمووو: يا نااااااااااااااااااس طفشااااااااااانه تكفووون خلنا نسوي شي يونس
توومي : اشراايكم نغااامر
موزو : اي بس شلوون
سكتنا كلنا كل وحده تفكر بخطه تونس وبعد ثوااني من السكووت
ريمووو: بـــــــــــــــــــــــــــس لقيتها
توومي : يلا نشوف الي عندج
ريموو : اليووم انا سمعت بنات كلاسي يتكلمون ان اليوم بيسوون ديسكو فالجامعه
شيخوو : واذا يعني ؟
اسووم : يالغبيه اصلا مستحيل مشرفاتنا بيخلوونا نحظر الحفله
ريموو : الا اذا ...............
توومي تكمل علي : هم مايدروون
ريمووو : الللللللللللللللللله يخليج لي ياااتوووومي فديت هالويه
اسوم وشيخوو وموزو قدموو باهتمام : كيف يعني ؟
ريموو : شوفو هم دايما الساعه تسع يجون يشيكون علينا اذا احنا فغرفنا او لا صح ؟
اسوووم : وبعدها يروحون يخمدوون العجايز ومايقومون الا ثاني يووم
شيخوو : الله يسعدكم ويفرح قلوووبكم قولو امين
موزو : يعني الحين بننتظر لي الساعه تسع وبعدها بنحظر الديسكوو
اسووم : بس لو الصبيان موجودين ؟ << تقصد محمد وناصر
توومي : ماعليج منهم هم مايتكلموون
ريموو : بعدين هم مايعرفون اسامينا
توومي : الا محمد يعرف اسمي بس انا معااه اووكي بكلمه وبقووله مايتكلموون عن شي
المهم جت الساعه تسع وانا رحت لغرفتي مع حلووم
لطووف << صديقتي << جت وجلست معانا بالغرفه واحنا نسولف ونظحك
جوو المشرفات
مس حنان : يلا حبيباتي تصبحون على خيير ونامو بدري عشان بكره تقومون حق الرحله
ريموو ولطووف وحلووم : انشالله وانتي من اهله
بعد عشر دقايق
ريموو : الوو
توومي : هااا بشري خلاص ؟؟
ريموو : كل شي اووكي
توومي : يلا عيل نمرج ولا تجينا
ريموو : لا خلاص بجيكم انتو في وين ؟
توومي : بتحصلينا عند الكفتريا الصغيره اللي جنب القاعه اللي فيها الحفله
ريموو : ابشري دقايق واكون عندج
لطووف وحلووم : على وين انشالله
ريموو متوهقه : ها ؟ ... امممممممممممممممم ..
لطووف : شكلج وراج مصيبه هههههههههههههههههههههههههههه
حلووم : ريموو تكفين اذا عندج سالفه حلوه عشان تطلعين خلنا معاج ؟
انا استغربت من طلبها هذا لان اللي اعرفه ان حلووم واااااااايد هااااديه ومالها فالمشاكل والمغامرات عكسنا يعني
ريموو : اممممممممم تبون الصج ؟ احنا متفقين ان نروووح الديسكو اللي مسويينه فالجامعه
لطووف : حــــــــــلــــــــفـــــــــــــي ؟
حلوووم : والله ماتروحين الا وانا وياج
لطووف : وتخلووني ؟ والله ماخليتكم رجلي على رجلكم
انا سعااادتي ماتنوصف لحظتها << شااااطره عشانج خربتيهم يعني ؟ ههههههههههههههه
قلت لهم : ابشروو عيل يلا حياااكم
ورحنا وتقابلنا مع الشله
ودخلنا فالحفله واشكااااااااالنا واااااااايد كوووول .. كنا كاشخييين بس كشخه خليجيه يعني ماتخلينا عن شيلتنا
والطلاب اللي هناك كانو متنوعين يعني اليابانيين والفرنسيين والالمانيين والايرانيين وغيرهم من الدول الثانيه
المهم ان رحنا ونشوف الهبل اللي اهناك
شوي ولا جاا واحد من الستاف >> staff << وقال ان جاا وقت الـــ karaoke وهو الجهاز اللي فيه مايك تغنون الاغنيه اللي تبونها وتظهر كلماتها على تلفزيون صغير وهي معروفه عند الاجانب
عاد احنا وقتها استخفييينا
ريموو : والله ماخلي هاليله تعدي على خير
توومي : ههههههههههههههههه الله يرجج وش ناويه تسوين
شيخوو : الله يخليج ريموو لاتتهورين
ريموو : مااااااااالي خص فيكم شوفو شنو بسوي
وطلعت سي دي محمد عبده حفلته اغنيه الاماكن
وقلت حق الريال حطها وذاك استانس بعد لان شي جديد عليهم وقال اووكي وشغل السي دي
المكااااااان كان ازعاااااااااااااااااج واول ماسمعوو اللحن كلهم سكتوو
شوي ولا السعوديين ميتين ضحك ويصفقوون ويصارخوون وربعي بوصفلكم اشكالهم
موزو : حلجها مفتووح مب مستوعبه السالفه
شيخوو : تغشت من الفشيله
اسووم + لطووف + حلووم + خدوي : سكرانين ظحك ويصفقون
وتوومي : عااااااااااااااااشت ريموو ايواااااااااا
وكلهم سكتو عشان يسمعووني اغني
عاااااد هاااااااااااااااي صج فااااااااااااااتكم صوووتي كااااااان شي ماينوصف وانواع الظحك والاجانب مب مستوعبين شي ويضحكوون
وقعدت اغني واغني وشوي رحت عند توومي وجريتها معاي وقعدنا نغني والسعوديين يغنون معانا بس وهم تحت الستيج
وشوي الا الشله كلها قامت وقعدنا نغني وبعد ماخلصنا السعوديين والصبيان اللي معااانااا شااااااااالو الجااااااامعه شل من التصفق واللي يصفر واللي ماعرف ايش يسوي
بعدها رحنا نمنا من التعب << قصوووركم بعد وش بقى ماسويتوو
قمنا الصبح واستعدينا حق الرحله وكل وحده اكشخت ولا من درا ولا من سمع شي عن الليله اللي فاتت فالحفل << الله يرجكم ياشيخ
وركبنا الباص وكان خلط طبعا يعني مو بس لنا وقعدنا احنا ماخذين سيدين كاملين لشلتنا بس هههههههه وكان ترتيبنا على هالشكل
انا وتوومي * * * موزو وشيخوو
لطووف وحلووم * * * واسووم وخدووي
واول ماركبنا الباص واحنا شالينه شل من ازعااجنا اللي يغنون واللي يلعبون بدفااشه واللي تنادي الثانيه تبي تاكل
والمدرسات كل مايحاولون يسكتونا زدنا ازعااج فخلوونا براحتنا لان يدروون عن عنادنا
كانت رحلتنا لــ السفاري بارك وهي عباره عن حديقه حيوان مفتووحه من غير اسوار << للتوضيح بس << واستانسنا كثييير وبعدها رحنا نطلب بيتزا وقعدنا ناكل
واحنا حتى فالاكل مزعجيين كان باقي اخر حبه للبيتزا واحنا كلنا ساكتين ونطالع بعض كل وحده تفكر انها تسوي حركه تلهي البنات وتاخذ اخر قطعه بس شلوووون ؟ بعد لحظات صمت ماوعو الناس الا ويسمعوون صرااخنا واحنا نتهاوش على اخر بيتزا موجوده << الله يخسكم عيال فقر
المهم ان قعدنا نظحك فالاخير لان جا سلطان قال لنا شوفو يقولون ان الاسد هرب من مكانه
وكلنا التفتنا نطالع وردينا التفتنا عليه الا وهو داعس البيتزا بكبرها في فمه
وبعدها رجعنا للجامعه
__________________________________________________ ___________________
بعد مارجعنا من الرحله وريحنا شوي ربعي نزلوو يتمشوون فالجامعه وانااا قعدت عالمسن عشان اكلم بنات خالاتي
ريموو : توومي فديتج وانتي طالعه عطيني مفتاح الغرفه عشان اذا بغيت شي منها
توومي : انشالله
انا رحت وكنت مبسطه فالممر لان ماكان يشبك من الغرفه والممر مقابل باب الدرج اللي ننزل ونصعد منه دايما
انتظرتهم يمكن نص ساعه اشوفهم ماجو ؟؟ قلت يمكن مابيطلعوون
شوي ولا اسمع صوت ريال كان يقرب انا هديت اللاب توب وركضت عالغرفه عشان اجيب شيلتي شوي ولا الصدمه !!!! محد !! والغرفه مقفووله !! وجواالي داخل ماقدر اتصلهم
( المبنى اللي فالجماعه له قسمين مبنى للبنات بس ومبنى للرجال بس وممنوع الثاني يدخل عالاول )
ريموو : ياربي شسوي ؟؟ << متوهقه
شوي ولا الاخ داش علي ويضحك << اجنبي الحياه عنده حلوه
وانا من الفشيييله قاااعده عالارض ومصدووووووومه والمشكله اني ابي اركض ابي اسوي شي بس مب قااادره مافي مكان اروحله وانخش فيه والله ومر من قداامي ولا بعد يسلم علي هههههههههههههههههه
بعد ماجوو شافووني ساااااااااكته وهاي الشي كلش مو من عااادتي << انا والسكووت مانتواطن <<
توومي : بسم الله عليج شفيج ؟؟
شيخوو : لايكوون بس دش فيج واحد اجنبي << قصدها جني
موزو : اسم الله عليها يييييييه
ودوني الغرفه وانا بعدني سااااااكته ولا شوي امسك اول شي اشوووفه وافلعه فيهم كان غرشه عطر هههههههههههههه احمد ربي ماحاش احد
وبعدها بدينا نتفالع بالمخدات لي ما هلكنا
بعد العشى رجعت حاااله الطفش اللي عندنا
خدوووي : ياناااس ملل
توومي : ريموو ماعندج افكااار اليووم
ريموو : افااا عليج وانا من متى اردكم ؟؟ << الله عليج
موزو : هااا شنو مغامرتنا اليوم ؟
ريموو : شرااايكم نشرد ونروح نتمشى بالشاارع لي مانوصل الدكان اللي فالمحطه
شيخوو : مينونه انتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خدووي : تبينا نطلع بانصاف اليالي ونروح المحطه ؟؟
توومي : والللللللللللله انج تعجبيييييييييني يلا يلا البسووو
موزو : من صجكم ؟؟
شيخوو : انا مب رايحه اسمحووولي
خدووي : ههههههههههههههههههه والله فكره حلوه يلااااا انا دقايق وبلبس
بعد اقناع دااام ساعه رضت شيخوو انها اتيي معانا
وطلعنا وكانت الساعه 12 باليل يعني حتى الجامعه تسكر 11 ونص يعني مافي خروج بعدها ولا حفلات ولا شي
يعني احنا ماخالفنا قانون المشرفااات خالفنا اكبر قااانون فالجاااامعه ههههههههههههههههههههههه
وقعدنا نتمشى ونسوولف لي ماوصلنا الدكااان بعد ساعه من المشي
شووووي ولا الفضيييحه
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
توومي : الللللللللله يخسكم بسرعه انزلو انزلوووووووووووووووووو
موزو : شفيييج ليش ننزل ؟
توومي : مس حنان ومس ساره اهني !!!
شيخوو من الخرعه صااحت << اااااااااااااااخص يالصياااحه
ريموو : ههههههههههههه شيخوو أوي ألبك << دعايه ديوو مادري شنوو
شيخوو : جب انتي مااااااااااااااااااالت عليج وعلى فكرتج اللي بتودينا في ستييييين داهيه
اسوووم : زين يالاغبياااا
ريموو + توومي + موزو + شيخوو : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اسوم وتبي تنفجر ظحك : ترى احنا عند الباب امشوو نطلع << شوفو غباءنا وين وصل ؟!؟ ههههه
وقمنا بسرررررعه البرق<< اماا << وطلعنا وانا وتومي واسووم وموزو نظحك
شيخوو وهي تمش دمووعها : معليه مردوده انشالله << كلااااااااااااااام
المهم رجعنا الجاااامعه ورحنا نتمشى شوي فالغاابه اللي ورا الجااامعه والحياه عندنا حلوه ولا كانه صار شي ولا كانه داخلين غااابه
شوي حصلنا ربعنا الاجانب يغنون حوالين النار اللي هم شابينها ويشوون قعدنا معاهم وغنينا معاهم << هههههه
رجعنا المبنى ورقدنا
بعد 3 اساااابيع من الوناااسه جا يوووم الوداااااااااااااااااااااع
والجاامعه سوو لنا حفله وداع مخصص لنا لان كنا اول وفد بنات عربيات فالجااامعه ولان سوينالهم جوو مابعده جوو
المهم رحنا نشوووف الدسكوو اللي مسوينه لنا والناس يرقصوون وحتى الشباب اللي معانا ( محمد وناصر ) كانو يرقصوون وعايشين الجوو
شوي الا جا صديقي الصدوووق وزميلي في الكلاااس >> نيما << هذا الولد عليه ملامح اوروبيه ماعنه ايراني عمره 16 ويتكلم معاي انجيليزي
انا ناديته عشان اودعه وكانت الشله معاي يقولون لي خليه يرقص << خسكم الله من بنااات << جاني وقلت له اني ابي اودعه لان عالفجر احنا طالعين شوي ولا يحط عينه بعيني ويقولي " بالانجليزي " : ريموو لو سمحتي لاتكلميني لاني سكراان حدي !!!!
توومي وراي تقووله : العن شكلك 16 وسكرااان ؟ من خلاك تشرب ؟ << سكتي لا اييج كف منه !!!!!
نيما لف وراح انا ناديته مره ثااانيه كنت ابي اقووله ان يروح يرقص << والله ماعندي ساااالفه << وليتني ماناديته
لف علي وجا وهو شوي ويركض صوووبي ولصق فيني وقرب لدرجه انه تعدى حدووده فالقرب انا كانت وراي طووفه يعني ماقدر اروح مكان لانه كان ساند ايده عالطووفه وهو اصلا مب واعي على حركاااته
انا هني بغيت اصيييييح والبنات ساكتين مايقدرون يتكلمون من الصدمه شوي الا فزعتي يجي ويمسكه وشوي ويضربه >> ناصر << وقاااله : والله لو فيك خير يا ****** قرب منها مره ثانيه <<< والله حركااااااااات هههههههههه وقامو يفزعوون لي والله انا وويهي
تووني بشكره الا يصرخ بويهي : انتي شلي يايبج اهني ؟؟؟!!
انا طالعته منصدمه : انا جااايه مع ................. التفت ولا ربعي محد << امحق ربع وربي انحاااشو عن الهواش اللي بيحصلوونه
الا يقوولي : يلا اشوووف قداامي روحي على غرفتج
انا هني شوي وانهار : عسى ماشر ؟؟ تصرخ علي ليش << عااااشو اللي فيها طلعوو
هو شوي انحرج لان عرف ان مالي ذنب : لا بس انتي الله يهديج << تغير كلامك اشوووف ؟ << ليش ناديتيه وانتي تدرين انه سكران ؟ وداخله برووحج ليش ؟
انا يوم شفت ربعي محد قلت ارقعها : انا كنت ادور عليهم قلت يمكن هم يكونون هني وحصلت نيما بالصدفه بعدين انا ناديته عشان اساله اذا شافهم ولا لا <<< اسمـــــع صفقه على هالحركه هههههههههههههههه
المهم هو راح وانا رحت اشوف هالسحاااالي وين وكنت صج معصبه عليهم بس بطريقه تظحك << عاد انتو ركبوووها هالجمله خخخخ <<
يوم حصلتهم كانو قاعدين عالكراااسي اللي صوب الكفتريا وكانت بايدي غرشه ماي << اكيد عرفتوو شسويت = p << يس بالمااااااااااااااااي عليهم كلهم والدنيا برد وباليل وغرشه باااارده شوفو الوناااسه
بعد ماودعناهم وودعنا خدوووي صديقتنا الصدووقه ركبنا الباص ورحنا على لندن وكانت الساعه 3 الفجر بتووقيتهم
وصلنا لندن وكانت السااعه 6 او 7 تقريبا واحنا رقدنا في الباص لان كنا مواصلين بعدها نزلنا عالفندق اللي صووب المطار عشان نقعد فيه يومين وبعدها نرجع لارض الخير قطر ^_^ << عاشت الوطنيه
ريموو : من قدنا حاطينا بفندق 5 نجووم
توومي : احسن لهم رايحين متغربين شهر اهني وداعسينا في غرفه متر في متر واخر شي ماتبينهم يحطوونا في فندق 5 نجووم ؟ لازم نستفيييد بالاخر << هههههههه مافهمت شي صرااحه <<
دخلنا الفندق وخلونا نقعد في غرفه الانتظار على ما تجهز غرفنا وتخيلووو متى رحنا الغرفه ؟؟ الساااااعه 12 ونص الظهر بتووقيتهم ؟!؟!؟!؟!
بغيييينا نموووت من التعب .. المهم ان انا وربعي توزعنا على هالشكل
انا وتوومي << طبعا << في غرفه
موزو وشيخوو << امهات الدلع << في غرفه
اسووم ولطووف << لايقين على بعض << في غرفه
حلووم مع وحده ماعرفها في غرفه
انا وتوومي وموزو وشيخوو اول ماخذينا مفتاح الغرفه ونظربها نووومه لي المغرب عالسااعه 6 بتوقيتهم قمنا من النوم
طبعا كلهم الساعه 1 راحو تغدوو واحنا رقدنا يعني الغدا فاتنا
توومي : انا يووعانه دبروو حالكم ويبوولي اكل لا اكلكم الحين بسرررررعه يلااااااااا
ريمووو : اقول جب بس جب ترا مب بس انتي اللي يوووعانه
شيخوو : انزين في ماكدونلدز جنب الفندق بالظبط يعني بينا وبينهم شااارع
موزو : اي ونشرد وانتي تصيحين << معااااير تعجبني ههههههه
شيخوو : جب بنروح نستاذن ما بنشرد
ريموو : صح خلنا هالمره مادبين
رحنا وكلمنا مس ساره عشان نروح واكيد اكيييييد ماوافقت نرووح بروحنا
قالت : خلكم لي العشى وكلنا بنرووح
ريموو : زين متى العشى ؟
مس ساره : الساااعه 9
شيخوو : خيييييييييييييييييييييييييير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موزو تهمس لها : سكتي شوفي ويه ريموو شكلها بتسوي مصيبه
اول ماطلعنا من الغرفه
ريموو : شوفو بنات .. احنا اللي علينا سووووينااااه استأذنا وماااارضووو
في هالحاااله انتو تعرفووون شنو نسوووي
توومي : اكييييد وهاي يبيله كلااااام
قومي واخذي شنطتج واطلعي على ماكدوونلدز << ههههههههههههههههه شردنا اذا مافهمتوو <<
والله وتغدييينا وترسنا كروووشنا وردينا ولا من درى ولا من سمع
وباليل بعد رحنا نتعشى معاااهم
وبنص الليل بعد شردنا ورحنا نااااكل << اااااااخص يالدببه
>> ترانا نمووووووووت على شي اسمه اكل وخااااصه ماكدووونلدز هاي العامل المشترك الرئيسي اللي خلانا شله هههههههههه <<
بعد يومين نزلنا عالمطاار وودعنا لندن وركبنا الطياااره
وصلنا الامارات بعد سبع ساعات
واول مانزلنا من الباص .....
ريموو : ووووي اكاهووو اكاهووو
تومي متخرعه : من الله يرجج من ؟؟
موزو : ولييييييييييييييييييييييييييييد
توومي : ياحليله ريموو ناديه ..
ريموو : لا مسكين شكله مشغوول خله بعدين
المهم رحنا وخذينا فره على سوق الحره دخلنا على الجمعيه اللي هناك ورحنا صووب الكحوول >> الخمور <<
وكل وحده امسكت بطل وصورنا << شوفو العبط
بعدها رحنا على ستار بكس وخذينا >> hot chocolate << وكملنا مشي
واحنا نمشي صاااادفنا لعيبه المنتخب الكويتي لكره القدم اعتقد او كره اليد وعاد خبركم شله شباب وقدامهم شله بنات السالفه ماراح تمر على خيييير
احنا كلنا مندمجين في سوالفنا ونتطنز على العالم وهم قاعدين يقزووونا قز
شيخو وموزو كانو يمشون قدامنا بشوي
واحد من الشباب نزل نظارته لشيخوو وقزها من فوووق لي تحت
شيخو اول ماشافته شوي ولا اللي في يدها يطيح على الارض
موزو : لااااااااااااااااااااا بنطلوووني وصختيه شيخوووو
شيخوو مرتبكه : هااا ؟؟ امبيه سووري
التفتت على الريال ولا تقوووله : ماااالت علييييك كان خاااطري فيييه >> تقصد الـ hot chocolate<<
ذاك ماكان بيده شي غير انه يظحك وكمل طريقه
شوي ولا نحصل وليييد
ريموو : هلاااااااااااااا صديقي الصدوووق << عسى ماشر ؟؟
وليد : هلا هلا شحااالكم وحشتوونا << هههههههه مطيح الميانه
توومي : تاخذنا فره لانها اخر مره نشووفك كلنا
وليد : ياليت بس المدير عرف عن الساالفه ههههههه والحين انا شبه مراقب
ريموو : يووووه سووري سوينالك مشاكل ؟
وليد : من صجكم انتوو ؟ ترى والله ما عمري استانست على احد كثر ما استانست عليكم والله انكم تونسوون الواحد
توومي وهي متشققه : مشكووور الله يسلمك << شدخل الله يسلمك ؟؟
المهم سلمنا عليه وتوجهنا على طياارتنا
بعد ماوصلنا لبلادنا الحبيبه كنا حاااطين مثل برووشات على علم قطر مكتووب فيها >> بلادهم حلوه بس الوطن غير << هههههههههههه شوفو الوطنيه كانه ندور على جواز
بعد ماودعنا بعض انا وربعي كل وحده راحت على اهلها ودمووع الفرح ماليه عينها وعين اهلها
بعدها شفتها ..
شفت مصدر سعااادتي واملي في الحياه ..
شفت الصدر الحنوون اللي من شهر ماشفتها ..
امي .. وكانت تنطرني بلهفه ..
كانت ماده ايدينها عشان اجي في حظنها الدافي ..
هديت كل اللي بايدي ورحت لها وظميييييتها كاني كنت بظلام وشفت النور
ظميتها كاني اول مره اشووف امي .. الله على حظنها الدافي ..
الله يخليها لي ولا يحرمني منها ويخلي كل امهات العالم لعيالهم ..
__________________________________________________ ________________
فالاخير احب اهدي هاي القصه لصديقت عمري وتاج راسي واول صديقه اعرفها علاوي
لان بدوونها ولولاها ماكنت بتعرف على توومي ولا موزو ولا اي احد منهم
مشكوووره فديتج انتي صج صديقه بمعنى الكلمه واكبر دليل قلبج الكبير
وعلى فكره .. هي الوحيده اللي ماجت معانا بالرحله لانها مب فااالحه بالانجليزي ههههههههههه
الله يخليها لي ويخلينا لبعض انشالله
والله يديم علاقتكم مع اللي تحبوونهم وتعزوونهم
تحياااتي : ][يملكني غرور][ ^_^[/align]
في هالموضوع راح اتكلم عن سوالفي انا ويا توومي << توومي هاذي رفيجتي روح بالروح واحنا 24 ساعه عبط ولما نلتقي مانخلي احد فحاله
تعالو وشوفو سوالفنا
في يوم من الايام << مقدمه حلوه هههههههه
كنا انا وتوومي بلجنه الامتحان << بل
شوي ولا تجي ذيك المره الطوييييييييييله وتلصق ورقه بويهي يوم رفعت راسي الا طلعت مشرفتنا الحلوه هههههههههه
قلت لها : شنو هالورقه ؟؟
المشرفه : وقعي وانتي ساكته ..
ريموو << انا << : ( بل شفيها هاي ) قلت لها اوكي << الحياه حلوه <<
المهم بعد ماوقعت ولا تبشرني ان مرشحيني اني اروح لندن اخذ كورس لمده شهر
عاد تعااالو دووروني حزتها كنت طااااااايره من الفرح ومامداني خلصت الامتحان ولا جان
تجيني البشاره الثانيه
توومي : ريمووووووو برووح لندن
ريموو : حلفي ؟
تومي سكتت : اذا ماتبيني اروح منيب رايحه
ريموو : وليش ماتروحين تراني جايه معاج
شوي الا الشله كلها ماعطينها الورقه
والونااااااسه ظاربه حدها عندنا
المهم كل وحده وراحت تبشر اهلها بالموضوع
وطبعا اهلنا يحصلهم يعني << قويه ادري << واكيد وافقو
ليلة السفره :
كلنا اجتمعنا وسوينا حفله صغيره بروحنا وطبعا انواع الردح والزيران
يوم السفره :
رحنا كلنا المطار كل وحده واهلها وطبعا وقتها الافلام الهنديه بدت
كل وحده تلم احد وتصيح << اللي تلم ابوها واللي تلم اخوها واللي تلم الهندي اللي حذاها
المهم كلن ودع اهله وسرينا << عاااشو
وعاد تعالو شوفونا شنسوي كانت رحلتنا ان نروح ترانسليت على دبي وبعدها نروح على لندن
في مطار دبي :
اكتشفنا ان الطياره فاتتنا وكان وقتها الساعه 12 باليل بتوقيت الدوحه
وقالو ان مافي الا ان ننتظر 5 ساعات على الرحله الثانيه وهني الوهقه والبنات تبهدلو
قررو المدرسات اللي معانا ان يحجزون لنا غرف في الفندق اللي فالمطار لي مايجي وقت الرحله
وطلعت البلوه الثانيه
على كلامهم ان الفندق لازم اللي بيقعد فيه 8 ساعات او اكثر يعني مافي امل نريح
وهني بدا مفعوول النوم يظهر
اول شي خل اقولكم اسامي شلتنا
عندنا موزو : الدلوعه
ريموو : الهبله
توومي : اهبل مني
شيخوو : كله تظحك
اسووم : الهاديه
المهم قررت شلتنا ان نروح نتسوق في سوق الحره بعد ماخذنا اذن من المدرسات
واحنا نتمشى شفنا من ذيك السيارات الصغيره فالمطار وماكان فيها احد رحنا ركبناها
اللي كانت مرتزه جدام انا << اللي اسوق << توومي حذاي
وورا شيخو واسوم وموزو
ريموو : اخص ماكو مفتاح
توومي : خساره والله
اسوم : نطرو نطرو تكفووون شكلكم روعه وانتو جذيه
وتاخذ الكيمرا وتصورنا
شوي ولا ذاك المزيون طالع من الكوفي شوب اللي مقابلنا
عاد خبركم البنات فهو شوي والا الشيخه انا منفجره عليهم ظحك
توومي : شفيج انخبلتي ؟
ريموو : يالاذكيا تراه يشتغل اهني وهو راعي السياره قومو اشوف خله يروح فدربه
شوي ولا الشيخه توومي رايحتله : اخوي ممكن تعطينا المفتااح << عسى ماشر ؟
السواق : لا اختي ماقدر ممنوع << وهو ميت من الظحك
ريموو : تكفى تكفى طلبتك والله اني اعرف اسوق << من متى المعرفه
السواق : انزين شوفو انا بسير اوصل الناس اللي معاي وانتو تريوني وباخذ فيكم لفه
طلع الصبي اماراتي ابا عن جد المهم ان السالفه اعجبتنا وقلنا اووكي بنترياك << حركاااات
نطرنا نص ساعه تقريبا
ريموو : جنه الاخ عطانا طااااف
توومي : امحق سنه << بدويه هههههه
موزو : خلنا نشوفه وبنراويه
المهم قررنا ننزل وناكل من باسكن روبنز كلينا وقعدنا نسولف الا شوي والاخ مار من احذانا
توومي : لووو ســــــــــــمــــــــحـــــــــــت << تصااارخ
ريموو : ووووووووجع ياتوومي فظحتييينا
السواق وقف
شيخوو : انت وعدتنا تاخذنا بلفه
السوااق يظحك : انشااااالله
ريمووو : اللللللللللللاي يلا يلا انا جداااااااااام مالي خص << حلاتج
المشرفه : استحي على وجهج هذا ريال تقعدين معاه جدام
توومي : عادي اخونا فالاسلام << الله يالي رقع
المهم جلسنا ورا وماكفا الا حق 3 انا طبعا وتومي اكيد والثالثه موزو
ريموو : سرينا << متاثره بتوومي
وقعدنا نغني وندق وحالتنا حاله والسوااااق منفجر ظحك
ريموو : انت شسمك ؟؟ << ايش هاللقااااااااااااااااااااااافه ياربي
السواق : وليد
ريموو : عاشت الاسامي << والله ملل
السواق لو اوصف لكم ويهه من الحيااا : >>>>>
توومي : خلاص اذا رجعنا من لندن وحصلناك بنخليك تفر فينا لفه ثانيه << سواق ابوووج
وليد :يلا بنزلكم اهني
موزو : لالا المكان بعيييد
ريمووو : شفيج متخرعه يتغشمر
وليد : انتي بالذاااات بنزلج
ريموو : لا تكفى خوووفتني
وليد وقف السياره : يلا نزلي اشوف
ريموو : اوكي يلا بنات سي يو عند البوابه \ ونزلت
وليد ميت من الظحك : لالا تعالي اتغشمر << مب توك مستحي مسود الويه
المهم كملنا دوارتنا بالسياره شوي ولا موزو تصارخ : شوفو تكفووووون بسرعه ابي الكيمرا
انا وتووومي لو اتشوفون اشكالنا من الظحك << سكرنا
كانت شيخو واسوم يركضون ورانا ومعاهم الكيمرا ويصورونا وهم يركضوووون ورانا ويضحكون
واحنا بالسياره سكرانين ضحك ونصورهم
المهم خلصت رحلتنا بالسياره وشكرنا وليد على لفته الحلوه << كان ودنا يروح يقحص فينا بس المشكله احنا بمطار مب بر
رجعنا صوب المطاعم وتعشينا وعلقنا على الناس << هاي شي لازم بس مب كل الناس اللي يسوي نفسه مصخره احنا مانقصر معاه
بعد العشى توجهنا لبوابتنا وودعنا الامارات وركبنا الطياره
__________________________________________________ ______________
بعد رحله دامت 7 ساعات فالطياره وكل وحده نايمه عالثانيه كانهم ارانب نزلنا على مطار لندن
وعاد البنات اول مانزلو كانو يتلفتون يمين ويسار مندهشين من المكان والناس
ملاحظه : ( كان معظم البنات اول مره يجون لندن بما فيهم انا ^_^ << بس ماكنت اناظر مثلهم الا مطار هو )
انتو لو تشوفون اشكال البنات كانهم داخلين بيت الرعب >> r4 << او بمعني اصح مثل الهنود لما يشوفون زرع ههههههههههه
رحنا لي المكان اللي ماعرف شسمه << اللي ياخذون الشنط منه << وشنطنا اعتفست
اللي ظاعت شنطتها واللي نست اي وحده شنطتها المهم
بعد ماحصلنا شنطنا رحنا انا وشلتي عشان نقعد وننتظر باقي البنات ياخذون شنطهم
( كانو 20 طالبه رايحين هالبعثه )
وهني كااانت الطاااااامه الكبرى
ريموو : المطاااار بكبره مافي الا 4 او 5 كراااااااسي بس r4
تووومي : لعن ابوهم مطاااااار بكبره بعرضه ولا وين ؟؟ لندن .. ومافي الا اربع كراسي بس ؟؟
شيخوو : ههههههههههههههههههههه
اسوم : مافي الا حل واحد .. نقعد عالارض
ريموو : امرنا لله << وماصدقت وقعد بالمكان اللي هي واقفه فيه وتوومي معاها
موزو : لااااااااااا ووووع انا اقعد عالارض ؟
توومي : بلا دلع لا اقوم اسنعج
ريموو : صلي عالنبي وقعدي
موزو بعد الحاح منا : اووكي << وجلست
شوي ولا بعثه ثانيه كانت توها واصله وكانت من اليابان
توومي : شوفوهم ياحليل عويناتهم الضيقه
ريموو : العن شكلج هديتي كل شي ورحتي على عويناتهم ؟
اسوم + شيخو : ههههههههههههههههههه
ورحنا تعرفنا عليهم بدافع الملل اللي فينا
توومي : يلا تجمعو خل كلنا ناخذ صوره تكون ذكرى لنا
تجمعنا وخذينا صوره حلوه وبعدها ركبنا الباص عشان نروح لجامعتنا
بعد 3 ساعات من قعده الباص الممله كثيييير وصلنا الجامعه
وخذونا لفه نتعرف على اماكن الجامعه وكلاساتنا وين بناخذها والمكان عجبني كثيير لانه كان مثل المنطقه الريفيه وكان في بيوت مبنيه على التلال جدام الجامعه وورا الجامعه كانت ارض مفتووحه مثل الغابه << يعني مافي سور وكان المكاان روووووووعه كثير
المهم بعد لفه طويله ودونا على غرفنا وهني كانت الوهقه
الغرفه كان فيها اربع اسره بس وضيقه بشكل لا يطاق يعني مايسوى عليك تمشي خطوتين الا انت عند الحمام << الله يعزكم ويكرمكم وخطوه على قدام تكونين عند الباب ومافي غير دولاب واحد بس حق اربع بنات
عاد شلتنا معروفه ان مانفترق عن بعض لو شنو يصير والمشكله ان مافي غرفه حق 5 اكثر شي 4 بس
قعدنا نناظر بعض وكل وحده متوهقه انها تكون هي اللي بتطلع من الغرفه ومابتكون مع ربعها
ففكرت بنفسي اني انا اللي انسحب واطلع من الغرفه لانهم كانو ربع قبل لايعرفووني وانا توني صارلي سنه اعرفهم
ريموو : انا بطلع من الغرفه وانتو خلكم << مسويه نفسها حركاااات مادري داشه معركه
توومي : لااااااااااااااااااااااا ريمووو ان طلعتي طلعت معاج
اسووم : لااا عااد مايصير احنا بنكلم المديره وبنقولها انج بتمين معانا
بعد الحاح منا عشان اتم معاهم ظهر ان مااااااافي امل اقعد
ريموو : خلاص انا مابروح منطقه ثانيه انا بروح مبنى ثاني وانشالله بكون معاكم 24 ساعه ووقت النوم برجع غرفتي
ولحظي ان اللي كانت تشاركني الغرفه صديقتي في الفصل حلووم فـ تطمنت من السالفه اكثر
المهم ان بدلنا ورحنا الكفتريا عشان نتغدى وكان لازم نصف طابور واحنا ننتظر كنا نتعرف على البنات والصبيان اللي معانا فالجامعه بدافع الصداقه وعشان مانكون غرب ونعطي انطباع حلو عن عيال قطر او عيال الخليج بالاصح
شوي ولا شله صبياان اجانب وكل واحد يقول الزود عندي من جماله << ااااخص طلعت عيونها زايغه
ولا واحد فيهم يقوول : oooooh waaaaaaaaawo nice mobile you have
الكل قام يتلفت ومحد من شلتنا كان بيدها جوال غيري انا
توومي : ريموو يكلمج على فكره
ريموو : وانا حوووله يعني ماشووف ؟
ملاحظه ( كان نوع جوالي N76 الاحمر )
ريموو : thanks yours nice as well << عاااشو يالانجليزي
مامداني قلت له شكرا ولا ماوعيت وتلفوني ينرظخ ذيك الرظخه والله اني بغيت اصيح
شيخوو : العن ابوو مب عيييييين عليه
موزو : امداه قال عنه حلوو
اسوم : هههههههههههههههههههه مسكيينه
توومي : ريموو افاا عليج تبيني اجره من كشته هاذي لي عندج عشان يقول لج مشالله ؟ << فااااظيه انا بحال وانتي بحااال
المهم تغدينا وخلصنا رحنا لغرفتهم عشان نريح شوي وبعدها نكمل دواره
اسووم : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااا
ريموو : وووووووووووووووووووووووووجع يا اسوووم شفيج انخبلتي ؟
تووومي : شفيكم طيحتو قلبي ؟
اسووم : جوالي ...
انا ابتسمت : شفيه ؟
اسووم : انباااااااق
توومي : وييييييييييييي حلفي ؟
موزو : زين دوري يمكن حاطته هنا ولا هنا ؟
شيخوو : اي صج شوفي فالشنطه ولا مادري انتي وين تحطينه دايما
ريمو : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
كلهم التفتو علي
توومي : انهبلتي ؟ اخيرا اقول مبرووك ؟
اسووم : مااالت عليج شفيج تظحكين
ريموو : مثل ماظحكتي علي يوم انرظخ جواااالي ترى الله مايضرب بعصى
اسوووم وهي تبي تظحك بس ماسكه نفسها : جب عااااااد ولا حرااام جعلهم مايتهنون فيه اللي خذووه
كلنا : امييييييييييييين << اشدعوه
بعد ماريحنا نزلنا العصر عشان نقدم امتحان تحديد المستوى وطلعت كلاساتنا على هالشكل
انا اعلى وحده بين البنات كلهم وحطووني upper intermediate
توومي واسوم intermediate بس كل وحده بصف
شيخوو وموزوو بنفس الكلاس بس ماذكر بالظبط الــ level مالهم
( نسيت اقولكم ان كان معانا ولد مشرفتنا حنان واسمه ناصر وولد اخت مشرفتنا ساره واسمه محمد )
ناصر كان بصف موزو وشيخوو
ومحمد كان بصف توومي
وكانو معانا سعوديين بس كلهم جايين لحالهم يعني مب بعثه مع مدرسه او جامعه
تعرفنا على وحده اسمها خديجه وكانت 23 سنه ومعاها 2 من اخوانها سلطان 16 سنه وخالد 18 سنه
خلوونا نتكلم عنهم شوي
خديجه : بنت حبووووووووووووووووووبه كثير وعبيييييطه لاخر حد بس يبيلها احد يطلع هالموهبه اللي فيها << الله يخلينا لها يارب هههههههههههه وكلنا اندايها خدووي
سلطاان : عبييط وااايد وياخذ راااااااحته مع اي احد سواء بنت ولا صبي وكانه يعرفه من زماان ويعدهم مثل اخوانه او خواته
خالد : خجوووول بشكل مو طبيعي حتى انه مايرفع راسه عشان يشوف البنت اللي تكلمه حتى لو كانت اخته << اشك انه يعرف شكل اخته من الحياا
المهم تعرفنا عليهم ومن ذاك اليوم وحنا مانتفارق
بعد يووم طويل من الدراسه والانشطه رحنا للغرفه وكانت الدنيا توووها تظلم
ريمووو: يا نااااااااااااااااااس طفشااااااااااانه تكفووون خلنا نسوي شي يونس
توومي : اشراايكم نغااامر
موزو : اي بس شلوون
سكتنا كلنا كل وحده تفكر بخطه تونس وبعد ثوااني من السكووت
ريمووو: بـــــــــــــــــــــــــــس لقيتها
توومي : يلا نشوف الي عندج
ريموو : اليووم انا سمعت بنات كلاسي يتكلمون ان اليوم بيسوون ديسكو فالجامعه
شيخوو : واذا يعني ؟
اسووم : يالغبيه اصلا مستحيل مشرفاتنا بيخلوونا نحظر الحفله
ريموو : الا اذا ...............
توومي تكمل علي : هم مايدروون
ريمووو : الللللللللللللللللله يخليج لي ياااتوووومي فديت هالويه
اسوم وشيخوو وموزو قدموو باهتمام : كيف يعني ؟
ريموو : شوفو هم دايما الساعه تسع يجون يشيكون علينا اذا احنا فغرفنا او لا صح ؟
اسوووم : وبعدها يروحون يخمدوون العجايز ومايقومون الا ثاني يووم
شيخوو : الله يسعدكم ويفرح قلوووبكم قولو امين
موزو : يعني الحين بننتظر لي الساعه تسع وبعدها بنحظر الديسكوو
اسووم : بس لو الصبيان موجودين ؟ << تقصد محمد وناصر
توومي : ماعليج منهم هم مايتكلموون
ريموو : بعدين هم مايعرفون اسامينا
توومي : الا محمد يعرف اسمي بس انا معااه اووكي بكلمه وبقووله مايتكلموون عن شي
المهم جت الساعه تسع وانا رحت لغرفتي مع حلووم
لطووف << صديقتي << جت وجلست معانا بالغرفه واحنا نسولف ونظحك
جوو المشرفات
مس حنان : يلا حبيباتي تصبحون على خيير ونامو بدري عشان بكره تقومون حق الرحله
ريموو ولطووف وحلووم : انشالله وانتي من اهله
بعد عشر دقايق
ريموو : الوو
توومي : هااا بشري خلاص ؟؟
ريموو : كل شي اووكي
توومي : يلا عيل نمرج ولا تجينا
ريموو : لا خلاص بجيكم انتو في وين ؟
توومي : بتحصلينا عند الكفتريا الصغيره اللي جنب القاعه اللي فيها الحفله
ريموو : ابشري دقايق واكون عندج
لطووف وحلووم : على وين انشالله
ريموو متوهقه : ها ؟ ... امممممممممممممممم ..
لطووف : شكلج وراج مصيبه هههههههههههههههههههههههههههه
حلووم : ريموو تكفين اذا عندج سالفه حلوه عشان تطلعين خلنا معاج ؟
انا استغربت من طلبها هذا لان اللي اعرفه ان حلووم واااااااايد هااااديه ومالها فالمشاكل والمغامرات عكسنا يعني
ريموو : اممممممممم تبون الصج ؟ احنا متفقين ان نروووح الديسكو اللي مسويينه فالجامعه
لطووف : حــــــــــلــــــــفـــــــــــــي ؟
حلوووم : والله ماتروحين الا وانا وياج
لطووف : وتخلووني ؟ والله ماخليتكم رجلي على رجلكم
انا سعااادتي ماتنوصف لحظتها << شااااطره عشانج خربتيهم يعني ؟ ههههههههههههههه
قلت لهم : ابشروو عيل يلا حياااكم
ورحنا وتقابلنا مع الشله
ودخلنا فالحفله واشكااااااااالنا واااااااايد كوووول .. كنا كاشخييين بس كشخه خليجيه يعني ماتخلينا عن شيلتنا
والطلاب اللي هناك كانو متنوعين يعني اليابانيين والفرنسيين والالمانيين والايرانيين وغيرهم من الدول الثانيه
المهم ان رحنا ونشوف الهبل اللي اهناك
شوي ولا جاا واحد من الستاف >> staff << وقال ان جاا وقت الـــ karaoke وهو الجهاز اللي فيه مايك تغنون الاغنيه اللي تبونها وتظهر كلماتها على تلفزيون صغير وهي معروفه عند الاجانب
عاد احنا وقتها استخفييينا
ريموو : والله ماخلي هاليله تعدي على خير
توومي : ههههههههههههههههه الله يرجج وش ناويه تسوين
شيخوو : الله يخليج ريموو لاتتهورين
ريموو : مااااااااالي خص فيكم شوفو شنو بسوي
وطلعت سي دي محمد عبده حفلته اغنيه الاماكن
وقلت حق الريال حطها وذاك استانس بعد لان شي جديد عليهم وقال اووكي وشغل السي دي
المكااااااان كان ازعاااااااااااااااااج واول ماسمعوو اللحن كلهم سكتوو
شوي ولا السعوديين ميتين ضحك ويصفقوون ويصارخوون وربعي بوصفلكم اشكالهم
موزو : حلجها مفتووح مب مستوعبه السالفه
شيخوو : تغشت من الفشيله
اسووم + لطووف + حلووم + خدوي : سكرانين ظحك ويصفقون
وتوومي : عااااااااااااااااشت ريموو ايواااااااااا
وكلهم سكتو عشان يسمعووني اغني
عاااااد هاااااااااااااااي صج فااااااااااااااتكم صوووتي كااااااان شي ماينوصف وانواع الظحك والاجانب مب مستوعبين شي ويضحكوون
وقعدت اغني واغني وشوي رحت عند توومي وجريتها معاي وقعدنا نغني والسعوديين يغنون معانا بس وهم تحت الستيج
وشوي الا الشله كلها قامت وقعدنا نغني وبعد ماخلصنا السعوديين والصبيان اللي معااانااا شااااااااالو الجااااااامعه شل من التصفق واللي يصفر واللي ماعرف ايش يسوي
بعدها رحنا نمنا من التعب << قصوووركم بعد وش بقى ماسويتوو
قمنا الصبح واستعدينا حق الرحله وكل وحده اكشخت ولا من درا ولا من سمع شي عن الليله اللي فاتت فالحفل << الله يرجكم ياشيخ
وركبنا الباص وكان خلط طبعا يعني مو بس لنا وقعدنا احنا ماخذين سيدين كاملين لشلتنا بس هههههههه وكان ترتيبنا على هالشكل
انا وتوومي * * * موزو وشيخوو
لطووف وحلووم * * * واسووم وخدووي
واول ماركبنا الباص واحنا شالينه شل من ازعااجنا اللي يغنون واللي يلعبون بدفااشه واللي تنادي الثانيه تبي تاكل
والمدرسات كل مايحاولون يسكتونا زدنا ازعااج فخلوونا براحتنا لان يدروون عن عنادنا
كانت رحلتنا لــ السفاري بارك وهي عباره عن حديقه حيوان مفتووحه من غير اسوار << للتوضيح بس << واستانسنا كثييير وبعدها رحنا نطلب بيتزا وقعدنا ناكل
واحنا حتى فالاكل مزعجيين كان باقي اخر حبه للبيتزا واحنا كلنا ساكتين ونطالع بعض كل وحده تفكر انها تسوي حركه تلهي البنات وتاخذ اخر قطعه بس شلوووون ؟ بعد لحظات صمت ماوعو الناس الا ويسمعوون صرااخنا واحنا نتهاوش على اخر بيتزا موجوده << الله يخسكم عيال فقر
المهم ان قعدنا نظحك فالاخير لان جا سلطان قال لنا شوفو يقولون ان الاسد هرب من مكانه
وكلنا التفتنا نطالع وردينا التفتنا عليه الا وهو داعس البيتزا بكبرها في فمه
وبعدها رجعنا للجامعه
__________________________________________________ ___________________
بعد مارجعنا من الرحله وريحنا شوي ربعي نزلوو يتمشوون فالجامعه وانااا قعدت عالمسن عشان اكلم بنات خالاتي
ريموو : توومي فديتج وانتي طالعه عطيني مفتاح الغرفه عشان اذا بغيت شي منها
توومي : انشالله
انا رحت وكنت مبسطه فالممر لان ماكان يشبك من الغرفه والممر مقابل باب الدرج اللي ننزل ونصعد منه دايما
انتظرتهم يمكن نص ساعه اشوفهم ماجو ؟؟ قلت يمكن مابيطلعوون
شوي ولا اسمع صوت ريال كان يقرب انا هديت اللاب توب وركضت عالغرفه عشان اجيب شيلتي شوي ولا الصدمه !!!! محد !! والغرفه مقفووله !! وجواالي داخل ماقدر اتصلهم
( المبنى اللي فالجماعه له قسمين مبنى للبنات بس ومبنى للرجال بس وممنوع الثاني يدخل عالاول )
ريموو : ياربي شسوي ؟؟ << متوهقه
شوي ولا الاخ داش علي ويضحك << اجنبي الحياه عنده حلوه
وانا من الفشيييله قاااعده عالارض ومصدووووووومه والمشكله اني ابي اركض ابي اسوي شي بس مب قااادره مافي مكان اروحله وانخش فيه والله ومر من قداامي ولا بعد يسلم علي هههههههههههههههههه
بعد ماجوو شافووني ساااااااااكته وهاي الشي كلش مو من عااادتي << انا والسكووت مانتواطن <<
توومي : بسم الله عليج شفيج ؟؟
شيخوو : لايكوون بس دش فيج واحد اجنبي << قصدها جني
موزو : اسم الله عليها يييييييه
ودوني الغرفه وانا بعدني سااااااكته ولا شوي امسك اول شي اشوووفه وافلعه فيهم كان غرشه عطر هههههههههههههه احمد ربي ماحاش احد
وبعدها بدينا نتفالع بالمخدات لي ما هلكنا
بعد العشى رجعت حاااله الطفش اللي عندنا
خدوووي : ياناااس ملل
توومي : ريموو ماعندج افكااار اليووم
ريموو : افااا عليج وانا من متى اردكم ؟؟ << الله عليج
موزو : هااا شنو مغامرتنا اليوم ؟
ريموو : شرااايكم نشرد ونروح نتمشى بالشاارع لي مانوصل الدكان اللي فالمحطه
شيخوو : مينونه انتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خدووي : تبينا نطلع بانصاف اليالي ونروح المحطه ؟؟
توومي : والللللللللللله انج تعجبيييييييييني يلا يلا البسووو
موزو : من صجكم ؟؟
شيخوو : انا مب رايحه اسمحووولي
خدووي : ههههههههههههههههههه والله فكره حلوه يلااااا انا دقايق وبلبس
بعد اقناع دااام ساعه رضت شيخوو انها اتيي معانا
وطلعنا وكانت الساعه 12 باليل يعني حتى الجامعه تسكر 11 ونص يعني مافي خروج بعدها ولا حفلات ولا شي
يعني احنا ماخالفنا قانون المشرفااات خالفنا اكبر قااانون فالجاااامعه ههههههههههههههههههههههه
وقعدنا نتمشى ونسوولف لي ماوصلنا الدكااان بعد ساعه من المشي
شووووي ولا الفضيييحه
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
توومي : الللللللللله يخسكم بسرعه انزلو انزلوووووووووووووووووو
موزو : شفيييج ليش ننزل ؟
توومي : مس حنان ومس ساره اهني !!!
شيخوو من الخرعه صااحت << اااااااااااااااخص يالصياااحه
ريموو : ههههههههههههه شيخوو أوي ألبك << دعايه ديوو مادري شنوو
شيخوو : جب انتي مااااااااااااااااااالت عليج وعلى فكرتج اللي بتودينا في ستييييين داهيه
اسوووم : زين يالاغبياااا
ريموو + توومي + موزو + شيخوو : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اسوم وتبي تنفجر ظحك : ترى احنا عند الباب امشوو نطلع << شوفو غباءنا وين وصل ؟!؟ ههههه
وقمنا بسرررررعه البرق<< اماا << وطلعنا وانا وتومي واسووم وموزو نظحك
شيخوو وهي تمش دمووعها : معليه مردوده انشالله << كلااااااااااااااام
المهم رجعنا الجاااامعه ورحنا نتمشى شوي فالغاابه اللي ورا الجااامعه والحياه عندنا حلوه ولا كانه صار شي ولا كانه داخلين غااابه
شوي حصلنا ربعنا الاجانب يغنون حوالين النار اللي هم شابينها ويشوون قعدنا معاهم وغنينا معاهم << هههههه
رجعنا المبنى ورقدنا
بعد 3 اساااابيع من الوناااسه جا يوووم الوداااااااااااااااااااااع
والجاامعه سوو لنا حفله وداع مخصص لنا لان كنا اول وفد بنات عربيات فالجااامعه ولان سوينالهم جوو مابعده جوو
المهم رحنا نشوووف الدسكوو اللي مسوينه لنا والناس يرقصوون وحتى الشباب اللي معانا ( محمد وناصر ) كانو يرقصوون وعايشين الجوو
شوي الا جا صديقي الصدوووق وزميلي في الكلاااس >> نيما << هذا الولد عليه ملامح اوروبيه ماعنه ايراني عمره 16 ويتكلم معاي انجيليزي
انا ناديته عشان اودعه وكانت الشله معاي يقولون لي خليه يرقص << خسكم الله من بنااات << جاني وقلت له اني ابي اودعه لان عالفجر احنا طالعين شوي ولا يحط عينه بعيني ويقولي " بالانجليزي " : ريموو لو سمحتي لاتكلميني لاني سكراان حدي !!!!
توومي وراي تقووله : العن شكلك 16 وسكرااان ؟ من خلاك تشرب ؟ << سكتي لا اييج كف منه !!!!!
نيما لف وراح انا ناديته مره ثااانيه كنت ابي اقووله ان يروح يرقص << والله ماعندي ساااالفه << وليتني ماناديته
لف علي وجا وهو شوي ويركض صوووبي ولصق فيني وقرب لدرجه انه تعدى حدووده فالقرب انا كانت وراي طووفه يعني ماقدر اروح مكان لانه كان ساند ايده عالطووفه وهو اصلا مب واعي على حركاااته
انا هني بغيت اصيييييح والبنات ساكتين مايقدرون يتكلمون من الصدمه شوي الا فزعتي يجي ويمسكه وشوي ويضربه >> ناصر << وقاااله : والله لو فيك خير يا ****** قرب منها مره ثانيه <<< والله حركااااااااات هههههههههه وقامو يفزعوون لي والله انا وويهي
تووني بشكره الا يصرخ بويهي : انتي شلي يايبج اهني ؟؟؟!!
انا طالعته منصدمه : انا جااايه مع ................. التفت ولا ربعي محد << امحق ربع وربي انحاااشو عن الهواش اللي بيحصلوونه
الا يقوولي : يلا اشوووف قداامي روحي على غرفتج
انا هني شوي وانهار : عسى ماشر ؟؟ تصرخ علي ليش << عااااشو اللي فيها طلعوو
هو شوي انحرج لان عرف ان مالي ذنب : لا بس انتي الله يهديج << تغير كلامك اشوووف ؟ << ليش ناديتيه وانتي تدرين انه سكران ؟ وداخله برووحج ليش ؟
انا يوم شفت ربعي محد قلت ارقعها : انا كنت ادور عليهم قلت يمكن هم يكونون هني وحصلت نيما بالصدفه بعدين انا ناديته عشان اساله اذا شافهم ولا لا <<< اسمـــــع صفقه على هالحركه هههههههههههههههه
المهم هو راح وانا رحت اشوف هالسحاااالي وين وكنت صج معصبه عليهم بس بطريقه تظحك << عاد انتو ركبوووها هالجمله خخخخ <<
يوم حصلتهم كانو قاعدين عالكراااسي اللي صوب الكفتريا وكانت بايدي غرشه ماي << اكيد عرفتوو شسويت = p << يس بالمااااااااااااااااي عليهم كلهم والدنيا برد وباليل وغرشه باااارده شوفو الوناااسه
بعد ماودعناهم وودعنا خدوووي صديقتنا الصدووقه ركبنا الباص ورحنا على لندن وكانت الساعه 3 الفجر بتووقيتهم
وصلنا لندن وكانت السااعه 6 او 7 تقريبا واحنا رقدنا في الباص لان كنا مواصلين بعدها نزلنا عالفندق اللي صووب المطار عشان نقعد فيه يومين وبعدها نرجع لارض الخير قطر ^_^ << عاشت الوطنيه
ريموو : من قدنا حاطينا بفندق 5 نجووم
توومي : احسن لهم رايحين متغربين شهر اهني وداعسينا في غرفه متر في متر واخر شي ماتبينهم يحطوونا في فندق 5 نجووم ؟ لازم نستفيييد بالاخر << هههههههه مافهمت شي صرااحه <<
دخلنا الفندق وخلونا نقعد في غرفه الانتظار على ما تجهز غرفنا وتخيلووو متى رحنا الغرفه ؟؟ الساااااعه 12 ونص الظهر بتووقيتهم ؟!؟!؟!؟!
بغيييينا نموووت من التعب .. المهم ان انا وربعي توزعنا على هالشكل
انا وتوومي << طبعا << في غرفه
موزو وشيخوو << امهات الدلع << في غرفه
اسووم ولطووف << لايقين على بعض << في غرفه
حلووم مع وحده ماعرفها في غرفه
انا وتوومي وموزو وشيخوو اول ماخذينا مفتاح الغرفه ونظربها نووومه لي المغرب عالسااعه 6 بتوقيتهم قمنا من النوم
طبعا كلهم الساعه 1 راحو تغدوو واحنا رقدنا يعني الغدا فاتنا
توومي : انا يووعانه دبروو حالكم ويبوولي اكل لا اكلكم الحين بسرررررعه يلااااااااا
ريمووو : اقول جب بس جب ترا مب بس انتي اللي يوووعانه
شيخوو : انزين في ماكدونلدز جنب الفندق بالظبط يعني بينا وبينهم شااارع
موزو : اي ونشرد وانتي تصيحين << معااااير تعجبني ههههههه
شيخوو : جب بنروح نستاذن ما بنشرد
ريموو : صح خلنا هالمره مادبين
رحنا وكلمنا مس ساره عشان نروح واكيد اكيييييد ماوافقت نرووح بروحنا
قالت : خلكم لي العشى وكلنا بنرووح
ريموو : زين متى العشى ؟
مس ساره : الساااعه 9
شيخوو : خيييييييييييييييييييييييييير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موزو تهمس لها : سكتي شوفي ويه ريموو شكلها بتسوي مصيبه
اول ماطلعنا من الغرفه
ريموو : شوفو بنات .. احنا اللي علينا سووووينااااه استأذنا وماااارضووو
في هالحاااله انتو تعرفووون شنو نسوووي
توومي : اكييييد وهاي يبيله كلااااام
قومي واخذي شنطتج واطلعي على ماكدوونلدز << ههههههههههههههههه شردنا اذا مافهمتوو <<
والله وتغدييينا وترسنا كروووشنا وردينا ولا من درى ولا من سمع
وباليل بعد رحنا نتعشى معاااهم
وبنص الليل بعد شردنا ورحنا نااااكل << اااااااخص يالدببه
>> ترانا نمووووووووت على شي اسمه اكل وخااااصه ماكدووونلدز هاي العامل المشترك الرئيسي اللي خلانا شله هههههههههه <<
بعد يومين نزلنا عالمطاار وودعنا لندن وركبنا الطياااره
وصلنا الامارات بعد سبع ساعات
واول مانزلنا من الباص .....
ريموو : ووووي اكاهووو اكاهووو
تومي متخرعه : من الله يرجج من ؟؟
موزو : ولييييييييييييييييييييييييييييد
توومي : ياحليله ريموو ناديه ..
ريموو : لا مسكين شكله مشغوول خله بعدين
المهم رحنا وخذينا فره على سوق الحره دخلنا على الجمعيه اللي هناك ورحنا صووب الكحوول >> الخمور <<
وكل وحده امسكت بطل وصورنا << شوفو العبط
بعدها رحنا على ستار بكس وخذينا >> hot chocolate << وكملنا مشي
واحنا نمشي صاااادفنا لعيبه المنتخب الكويتي لكره القدم اعتقد او كره اليد وعاد خبركم شله شباب وقدامهم شله بنات السالفه ماراح تمر على خيييير
احنا كلنا مندمجين في سوالفنا ونتطنز على العالم وهم قاعدين يقزووونا قز
شيخو وموزو كانو يمشون قدامنا بشوي
واحد من الشباب نزل نظارته لشيخوو وقزها من فوووق لي تحت
شيخو اول ماشافته شوي ولا اللي في يدها يطيح على الارض
موزو : لااااااااااااااااااااا بنطلوووني وصختيه شيخوووو
شيخوو مرتبكه : هااا ؟؟ امبيه سووري
التفتت على الريال ولا تقوووله : ماااالت علييييك كان خاااطري فيييه >> تقصد الـ hot chocolate<<
ذاك ماكان بيده شي غير انه يظحك وكمل طريقه
شوي ولا نحصل وليييد
ريموو : هلاااااااااااااا صديقي الصدوووق << عسى ماشر ؟؟
وليد : هلا هلا شحااالكم وحشتوونا << هههههههه مطيح الميانه
توومي : تاخذنا فره لانها اخر مره نشووفك كلنا
وليد : ياليت بس المدير عرف عن الساالفه ههههههه والحين انا شبه مراقب
ريموو : يووووه سووري سوينالك مشاكل ؟
وليد : من صجكم انتوو ؟ ترى والله ما عمري استانست على احد كثر ما استانست عليكم والله انكم تونسوون الواحد
توومي وهي متشققه : مشكووور الله يسلمك << شدخل الله يسلمك ؟؟
المهم سلمنا عليه وتوجهنا على طياارتنا
بعد ماوصلنا لبلادنا الحبيبه كنا حاااطين مثل برووشات على علم قطر مكتووب فيها >> بلادهم حلوه بس الوطن غير << هههههههههههه شوفو الوطنيه كانه ندور على جواز
بعد ماودعنا بعض انا وربعي كل وحده راحت على اهلها ودمووع الفرح ماليه عينها وعين اهلها
بعدها شفتها ..
شفت مصدر سعااادتي واملي في الحياه ..
شفت الصدر الحنوون اللي من شهر ماشفتها ..
امي .. وكانت تنطرني بلهفه ..
كانت ماده ايدينها عشان اجي في حظنها الدافي ..
هديت كل اللي بايدي ورحت لها وظميييييتها كاني كنت بظلام وشفت النور
ظميتها كاني اول مره اشووف امي .. الله على حظنها الدافي ..
الله يخليها لي ولا يحرمني منها ويخلي كل امهات العالم لعيالهم ..
__________________________________________________ ________________
فالاخير احب اهدي هاي القصه لصديقت عمري وتاج راسي واول صديقه اعرفها علاوي
لان بدوونها ولولاها ماكنت بتعرف على توومي ولا موزو ولا اي احد منهم
مشكوووره فديتج انتي صج صديقه بمعنى الكلمه واكبر دليل قلبج الكبير
وعلى فكره .. هي الوحيده اللي ماجت معانا بالرحله لانها مب فااالحه بالانجليزي ههههههههههه
الله يخليها لي ويخلينا لبعض انشالله
والله يديم علاقتكم مع اللي تحبوونهم وتعزوونهم
تحياااتي : ][يملكني غرور][ ^_^[/align]
تعليق