غلا فتحت باب الدار بكل قوتها و هدت عمرها على الكرسي وهي ماسكه راسها من جنبينه ..
(( رجع يسويها؟ هذا استخف؟ بايع عمره؟ في حد يتجرأ لهدرجه ؟؟ لالا أكييد فعقله شي ، والله ان درى خالد بيذبحه يذبححه ،، شسوي فيه ؟؟ ))
خالد بعد ماقعد مع عمر و سولفوا و شلونك و شخبارك ؟؟؟
عمـر : وينها ام فيصل ؟
خالد وهو يرفع حاجب ويولع زقارته : ليش؟
عمر : ابيها تسمع هالسالفه؟
خالد : ضروريه ؟
عمر : بعد اذنك يعني .. !
خالد : زين انطر
مشى خالد و راح للتيلفون رفعه وهو يطالع عمر بنص عيونـه ، رن التليفون عند غلا و درت انه خالد ، خافت ترد بس شافته طول
غلا بكل خوفها : الو؟
خالد : تعالي غلا عمر عنده سالفه
غلا: شسالفته؟
خالد : مادري والله ، ليش تعبانه ؟
غلا : لالا ، بس ضروري؟
خالد : على راحتـج
عمر ( الله الحين ماتبين تشوفيني ؟ و تدورين الاعذار بعد ؟ ) ..
غلا : اوكـي ..
غلا لفت شيلتها و شافت وجهها فالمنظره و مسكت طرفها
شيبي عميـر ؟ الله يستر منه لايكون بس صار بينه و بين خالد شي ، ترا خلاص انا تعبت و مابقت فيني روح تشيل اللي بيصيــر ..
شافت موبايل خالد اللي محطوط على السايلنت يولع و يطفي أكيد حد يتصل و يبيه ..
غلا رفعته و شافت الرقـم ، بس مب مخزن ، مابغت ترد يمكن حد من ربعه ولا شي ..
طفى و طلع ان في 3 مسجات من قبل و هالـMissed call
غلا كانت تبي تفتحهم بس جات الخدامه تستعجلها ..
غلا : Ok Ok ،، اففف مب وقتهم والله
نزلت غلا وهي تحس ان روحها طارت خالد و عمــر ..!
عمر وقف يوم شافها عشان يسلم و خالد كان ماسك على الكرسي من القهر صار مايبي أي لحظه تجمعهمم
عمر : هلا أم فيصـل ، شخبارج عساج طيبه !
غلا : الله يسلمــك .. طيبين بشوفتك
عمر : الله يخلييج
و قعدوا و خالد شبت فيه حريقه يوم سمعها قالت له بشوفتك
غلا من كثر ماهي مرتبكه قالت هالكلمه و هي دايمآ تقولها لما تسلم على أي حد عاد الحين خالد شيفهمــــــه؟
خالد : شسالفتك ؟
عمر تخرع : أي سالفه
خالد : مب تقول لا جات غلا بتقول لنا ؟
عمر : أي أكيد
خالد : تحجى
غلا تأشر لها بعيونه (شفيك؟)
خالد يلف وجهه عنها مايبي يشوفها
غلا فتحت عيونها على آخرهــم !! أول مره تشوف هالحركه منـه؟ شفيه؟
عمر : الله يسلمك و يسلمج ياام فيصل انا نويت أخطب
" غلا و خالد كانوا فاتصال مع بعضهم ههه يعني غلا تفكر بالحركه وهو يبي يقهرها ، غلا لفت على عمر بقو لما سمعته "
غلا : شنو ؟
خالد : بتخطب ؟
عمر : مايصير ؟ ولا بس انت !
خالد : لا انا ماقلت جذي ، بس
عمر يقرب من خالد و ركبهم حاكه فبعضها : اذا مالله كتب لي نصيب فاللي (حبيتها) ،، حبيتها هاه حط تحتها خطين .. I used to يعني .. ليش احرم نفسي من اللي انت عايش فيه ؟ ولا مايصير ؟
خالد : ...... ، لا على راحتـك ..
غلا ماتدري شصار فيها؟ حست ان الدنيا حيــل ضاقت فيها ، شي ماسك على قلبها و ودها تعرف شهالشي ؟ هي ماتحب عمر بس شوفته تحرك مشاعر ميتـه بعدين من يشوف عمـر شلون مايطيح فيه ؟
عمر جذاب أكثر من خالد ، خالد حلو و مزيون ، بس عمر فيه ملامح حاده لو تصد عنها يشدك قلبك عشان ترجع تشوفها ..
غلا كانت تناظر خالد اللي يده ماخلت من الزقاير اللي تلحق بعضها
و تشوف فعمـر لمعة عيونه الطافيـه و تشوف يده و ابتسمت لما شافتها تذكرت شكثر كانت تشوفها و هو يرسـم و لما يدق على عوده و لما يمسك نايه ولا لما مسكتها؟
لفت وجهها و كانت تبي تخشه عن عمر
خالد : يالله ، على البركه ، من نويت تاخذ ؟؟
عمر : علشان جذي انا جاي للغلا ,.!
غلا انتبهت لهم : لي انا؟؟
خالد: ليش؟
عمر : ابيها تختار لي من تطيح عينها عليها
خالد : و ليش ماتخلي امي ؟
عمر : انت ماتعرف امي؟ تبيني آخذ المها و مثل ماغصبتك تغصبني
خالد فتح عيونه على كلامه
عمر : آسف ماقصدت ،، خلاص انا استأذن ، يلا نشوفكم على خير
غلا قامت و سحبت خالد معااها
و قفوا عند الباب معاه و هو يتصدد عن خالد اللي شاف الشرار من عيونه يضرب بعينه ..
عمر : خلاص ننتظركم الخميس عيـل ..
خالد : يصير خيـر انشالله
عمر : انشالله .. يلا مع السلامه
خالد : سلم ،، الله وياك
عمر طلع و هم سكروا الباب وراهم و شاف عيال خالد بالحوش يلعبون ..
قعد معاهم شوي ، يحس لما يقعد معاهم يحس نفسه مع غلا مايدري ليش؟
عمر يفقص مريم : انتييي اكبري واطلعي مثل اممممج عشان آخذج زين؟
مريـم كانت تظحك عليه
عمر : هههههه و تظحكين يابنت خالد
سعد : شفيييييييك؟
عمر : آسسف عمي ، ماقصدت الظحكه
سعد : ايي
عمر: اييييي
سعد يدور فمخابي عمر
عمر : شتدور شتدور؟
سعد : قبل كانت عندك نظاره؟ وينها الحين ..
عمر عباله نظارته الطبيه ، طلعها من مخباه الصدري : كاهي
سعد يأشر بيده : لالا كانت سوودا
عمر رجع بذاكرته لايام راحت و تذكر ..
عمر يبتسم له ابتسامه مكسوره : ضاعت حبيبي ( يحب راسه ) يلا سلم على ابوك
سعد : انشالله ، مع السلاااامه
عمر : فمان الله
وسكر عنهم الباب و ركب سيارته .. شغل الليت و دور فسيدياته شي عشان يشغله مالقى شي يعجبه ..
شغل الموجود و مشى بسيارته ..
تعلمت اني اســامح
و اعدي زلـة الأيام ..
تعلمت ارضى بالواقــع
ولا اتبع سنى الأحلام ..
ولا أتمنى ..
ولا استنى ..
ولا ودي تعنيني .. !
عمر : انا شاللي خبصته عندهم؟ من قال اني بخطططططططب من قال ابي غيرج ياغلااااا
رن موبايله بس ماشاف حتى الرقم وسكره و حذفه بالسياره ووقف عند البحـر .
قط عقاله و حط غترته على جتفــه و القحفيه على راسه ..
قعد على صخره كبيره و راسه بين يدينه
قعد يفكر باللي ذكره فيه ولد خالد و بشوفة غـلا قلبه ولع بكل شي يطري على البال ،، مشتاق لها ، ماشافها ، ماكلمها ..
هملــت دموعه من عينه و حط ايديه على عيونه
عمر ( شنو محتاج مثلج ياغلا ، يابختك ياخالد ، عندك من يحبك ، من تحبه ، من لاضاق صدرك لقيته اوسع لك من هالدنيا ، ايده على جتفك ، تشوفه ، قريب منك ، ريتج لي ياغلا .. )
-----------------------------
خالد : يلا غلا ..!
غلا : وين يلا ؟
خالد : عازمـج !
غلا : لالا خالد انت اليوم تعبان ولازم ترتاح
خالد : راحتي ويااج
غلا : ماعليه خالد نطلع باجر ارتاح اليوم ، شفت قلبك شلون كان الظهر اكيد بعدك تعبان
خالد : يلا غلا بترديني يعني ؟
غلا تنزل راسها
خالد : صدقيني لو تعبان بقولج
غلا ترفع عيونها وهي تقول فقلبها( انت لوتدري بــس ! )
خالد : ادري فيج.. يالله عمري خل نطلع عشان مانتأخر ..
غلا : انشالله
غلا ماطولت وهي تلبس بدلت ملابسها ولبست عباتها كحلت عيونها و عدلت شكلها شوي و هي تحس ان مالها خلق لا للطلعه ولا للتعدل ..!
خذت شنطتها و فتحت الباب تشوف فيصل و سعد لان مريم معاهم مالقتهم ، أكيد فالحوش ..
نزلت على الدرج وهي تدور خالد بعد محد
غلا : خالــد ؟؟
خالد كان طالع من المطبخ وفيده الكوب و يشرب قهوته
خالد وهو الظحكه مبيعــه عمر عنده : عيوووووون خالد انتي
غلا ماتدري ليش انحرجت منه ، و عمر لازق فمخها .. ابتسمت له وصدت
خالد : انا ادري اني وسيم بس اني اظيع العقل ، مادري
غلا : هههه لا تظيع ماتشوفني ظعت !! ( تشيل الكوب من يده و تحطه على الطاوله ))
خالد يعض على شفته : يعني ممنوعه القهوه بعد ؟
غلا : من زمان ممنوعه ، بس انت ماتطلع
و مشت عنه
خالد شرب آخر رشفه بسرعه قبل لاتلتفت عليه
غلا : شفتك
خالد شرق فيها
غلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد يكح : آه ياام عين ظيقققققه ، حاسدتني على قهوتيي
غلا : هههههههههههههههههه
خالد : ظحكي ظحكي يبا ، شعلييييييج
غلا طلعت معاه و شافوا فيصل وسعد ومريم
خالد : ياسلام عليكم ، ذبتوا من هاللعب
مريم قامت وهي تشيل فعمرها تبي تروح له
خالد : يالمتينه شوي شوي
غلا : خااالد لاتقول لها جذي ، وتعقدت باجر؟
خالد يشيلها عقب ماتدربحت : ماتشوفينها صايره كوره تمشي و تطيح مافيها عظم
غلا : هههههههههههههههههه
خالد كان يبالغ فوصفه لمريم
--------------------
(( رجع يسويها؟ هذا استخف؟ بايع عمره؟ في حد يتجرأ لهدرجه ؟؟ لالا أكييد فعقله شي ، والله ان درى خالد بيذبحه يذبححه ،، شسوي فيه ؟؟ ))
خالد بعد ماقعد مع عمر و سولفوا و شلونك و شخبارك ؟؟؟
عمـر : وينها ام فيصل ؟
خالد وهو يرفع حاجب ويولع زقارته : ليش؟
عمر : ابيها تسمع هالسالفه؟
خالد : ضروريه ؟
عمر : بعد اذنك يعني .. !
خالد : زين انطر
مشى خالد و راح للتيلفون رفعه وهو يطالع عمر بنص عيونـه ، رن التليفون عند غلا و درت انه خالد ، خافت ترد بس شافته طول
غلا بكل خوفها : الو؟
خالد : تعالي غلا عمر عنده سالفه
غلا: شسالفته؟
خالد : مادري والله ، ليش تعبانه ؟
غلا : لالا ، بس ضروري؟
خالد : على راحتـج
عمر ( الله الحين ماتبين تشوفيني ؟ و تدورين الاعذار بعد ؟ ) ..
غلا : اوكـي ..
غلا لفت شيلتها و شافت وجهها فالمنظره و مسكت طرفها
شيبي عميـر ؟ الله يستر منه لايكون بس صار بينه و بين خالد شي ، ترا خلاص انا تعبت و مابقت فيني روح تشيل اللي بيصيــر ..
شافت موبايل خالد اللي محطوط على السايلنت يولع و يطفي أكيد حد يتصل و يبيه ..
غلا رفعته و شافت الرقـم ، بس مب مخزن ، مابغت ترد يمكن حد من ربعه ولا شي ..
طفى و طلع ان في 3 مسجات من قبل و هالـMissed call
غلا كانت تبي تفتحهم بس جات الخدامه تستعجلها ..
غلا : Ok Ok ،، اففف مب وقتهم والله
نزلت غلا وهي تحس ان روحها طارت خالد و عمــر ..!
عمر وقف يوم شافها عشان يسلم و خالد كان ماسك على الكرسي من القهر صار مايبي أي لحظه تجمعهمم
عمر : هلا أم فيصـل ، شخبارج عساج طيبه !
غلا : الله يسلمــك .. طيبين بشوفتك
عمر : الله يخلييج
و قعدوا و خالد شبت فيه حريقه يوم سمعها قالت له بشوفتك
غلا من كثر ماهي مرتبكه قالت هالكلمه و هي دايمآ تقولها لما تسلم على أي حد عاد الحين خالد شيفهمــــــه؟
خالد : شسالفتك ؟
عمر تخرع : أي سالفه
خالد : مب تقول لا جات غلا بتقول لنا ؟
عمر : أي أكيد
خالد : تحجى
غلا تأشر لها بعيونه (شفيك؟)
خالد يلف وجهه عنها مايبي يشوفها
غلا فتحت عيونها على آخرهــم !! أول مره تشوف هالحركه منـه؟ شفيه؟
عمر : الله يسلمك و يسلمج ياام فيصل انا نويت أخطب
" غلا و خالد كانوا فاتصال مع بعضهم ههه يعني غلا تفكر بالحركه وهو يبي يقهرها ، غلا لفت على عمر بقو لما سمعته "
غلا : شنو ؟
خالد : بتخطب ؟
عمر : مايصير ؟ ولا بس انت !
خالد : لا انا ماقلت جذي ، بس
عمر يقرب من خالد و ركبهم حاكه فبعضها : اذا مالله كتب لي نصيب فاللي (حبيتها) ،، حبيتها هاه حط تحتها خطين .. I used to يعني .. ليش احرم نفسي من اللي انت عايش فيه ؟ ولا مايصير ؟
خالد : ...... ، لا على راحتـك ..
غلا ماتدري شصار فيها؟ حست ان الدنيا حيــل ضاقت فيها ، شي ماسك على قلبها و ودها تعرف شهالشي ؟ هي ماتحب عمر بس شوفته تحرك مشاعر ميتـه بعدين من يشوف عمـر شلون مايطيح فيه ؟
عمر جذاب أكثر من خالد ، خالد حلو و مزيون ، بس عمر فيه ملامح حاده لو تصد عنها يشدك قلبك عشان ترجع تشوفها ..
غلا كانت تناظر خالد اللي يده ماخلت من الزقاير اللي تلحق بعضها
و تشوف فعمـر لمعة عيونه الطافيـه و تشوف يده و ابتسمت لما شافتها تذكرت شكثر كانت تشوفها و هو يرسـم و لما يدق على عوده و لما يمسك نايه ولا لما مسكتها؟
لفت وجهها و كانت تبي تخشه عن عمر
خالد : يالله ، على البركه ، من نويت تاخذ ؟؟
عمر : علشان جذي انا جاي للغلا ,.!
غلا انتبهت لهم : لي انا؟؟
خالد: ليش؟
عمر : ابيها تختار لي من تطيح عينها عليها
خالد : و ليش ماتخلي امي ؟
عمر : انت ماتعرف امي؟ تبيني آخذ المها و مثل ماغصبتك تغصبني
خالد فتح عيونه على كلامه
عمر : آسف ماقصدت ،، خلاص انا استأذن ، يلا نشوفكم على خير
غلا قامت و سحبت خالد معااها
و قفوا عند الباب معاه و هو يتصدد عن خالد اللي شاف الشرار من عيونه يضرب بعينه ..
عمر : خلاص ننتظركم الخميس عيـل ..
خالد : يصير خيـر انشالله
عمر : انشالله .. يلا مع السلامه
خالد : سلم ،، الله وياك
عمر طلع و هم سكروا الباب وراهم و شاف عيال خالد بالحوش يلعبون ..
قعد معاهم شوي ، يحس لما يقعد معاهم يحس نفسه مع غلا مايدري ليش؟
عمر يفقص مريم : انتييي اكبري واطلعي مثل اممممج عشان آخذج زين؟
مريـم كانت تظحك عليه
عمر : هههههه و تظحكين يابنت خالد
سعد : شفيييييييك؟
عمر : آسسف عمي ، ماقصدت الظحكه
سعد : ايي
عمر: اييييي
سعد يدور فمخابي عمر
عمر : شتدور شتدور؟
سعد : قبل كانت عندك نظاره؟ وينها الحين ..
عمر عباله نظارته الطبيه ، طلعها من مخباه الصدري : كاهي
سعد يأشر بيده : لالا كانت سوودا
عمر رجع بذاكرته لايام راحت و تذكر ..
عمر يبتسم له ابتسامه مكسوره : ضاعت حبيبي ( يحب راسه ) يلا سلم على ابوك
سعد : انشالله ، مع السلاااامه
عمر : فمان الله
وسكر عنهم الباب و ركب سيارته .. شغل الليت و دور فسيدياته شي عشان يشغله مالقى شي يعجبه ..
شغل الموجود و مشى بسيارته ..
تعلمت اني اســامح
و اعدي زلـة الأيام ..
تعلمت ارضى بالواقــع
ولا اتبع سنى الأحلام ..
ولا أتمنى ..
ولا استنى ..
ولا ودي تعنيني .. !
عمر : انا شاللي خبصته عندهم؟ من قال اني بخطططططططب من قال ابي غيرج ياغلااااا
رن موبايله بس ماشاف حتى الرقم وسكره و حذفه بالسياره ووقف عند البحـر .
قط عقاله و حط غترته على جتفــه و القحفيه على راسه ..
قعد على صخره كبيره و راسه بين يدينه
قعد يفكر باللي ذكره فيه ولد خالد و بشوفة غـلا قلبه ولع بكل شي يطري على البال ،، مشتاق لها ، ماشافها ، ماكلمها ..
هملــت دموعه من عينه و حط ايديه على عيونه
عمر ( شنو محتاج مثلج ياغلا ، يابختك ياخالد ، عندك من يحبك ، من تحبه ، من لاضاق صدرك لقيته اوسع لك من هالدنيا ، ايده على جتفك ، تشوفه ، قريب منك ، ريتج لي ياغلا .. )
-----------------------------
خالد : يلا غلا ..!
غلا : وين يلا ؟
خالد : عازمـج !
غلا : لالا خالد انت اليوم تعبان ولازم ترتاح
خالد : راحتي ويااج
غلا : ماعليه خالد نطلع باجر ارتاح اليوم ، شفت قلبك شلون كان الظهر اكيد بعدك تعبان
خالد : يلا غلا بترديني يعني ؟
غلا تنزل راسها
خالد : صدقيني لو تعبان بقولج
غلا ترفع عيونها وهي تقول فقلبها( انت لوتدري بــس ! )
خالد : ادري فيج.. يالله عمري خل نطلع عشان مانتأخر ..
غلا : انشالله
غلا ماطولت وهي تلبس بدلت ملابسها ولبست عباتها كحلت عيونها و عدلت شكلها شوي و هي تحس ان مالها خلق لا للطلعه ولا للتعدل ..!
خذت شنطتها و فتحت الباب تشوف فيصل و سعد لان مريم معاهم مالقتهم ، أكيد فالحوش ..
نزلت على الدرج وهي تدور خالد بعد محد
غلا : خالــد ؟؟
خالد كان طالع من المطبخ وفيده الكوب و يشرب قهوته
خالد وهو الظحكه مبيعــه عمر عنده : عيوووووون خالد انتي
غلا ماتدري ليش انحرجت منه ، و عمر لازق فمخها .. ابتسمت له وصدت
خالد : انا ادري اني وسيم بس اني اظيع العقل ، مادري
غلا : هههه لا تظيع ماتشوفني ظعت !! ( تشيل الكوب من يده و تحطه على الطاوله ))
خالد يعض على شفته : يعني ممنوعه القهوه بعد ؟
غلا : من زمان ممنوعه ، بس انت ماتطلع
و مشت عنه
خالد شرب آخر رشفه بسرعه قبل لاتلتفت عليه
غلا : شفتك
خالد شرق فيها
غلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد يكح : آه ياام عين ظيقققققه ، حاسدتني على قهوتيي
غلا : هههههههههههههههههه
خالد : ظحكي ظحكي يبا ، شعلييييييج
غلا طلعت معاه و شافوا فيصل وسعد ومريم
خالد : ياسلام عليكم ، ذبتوا من هاللعب
مريم قامت وهي تشيل فعمرها تبي تروح له
خالد : يالمتينه شوي شوي
غلا : خااالد لاتقول لها جذي ، وتعقدت باجر؟
خالد يشيلها عقب ماتدربحت : ماتشوفينها صايره كوره تمشي و تطيح مافيها عظم
غلا : هههههههههههههههههه
خالد كان يبالغ فوصفه لمريم
--------------------
تعليق