روايه رومنسيه /بين السراب والحب نظره

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • غرور السعوديه


    • Jan 2008
    • 21

    #1

    روايه رومنسيه /بين السراب والحب نظره

    من تاليفي اتمنا ان تعجبكم
    وبلهجتنا بالسعوديه وبالخصوص في القطيف





    بين السراب والحب*(نظره)*

    قصه من تأليفي من عدة اجزاء
    قصه رومنسيه
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
    الجزء الاول


    تدخل سماهر حفله زواج خالتها وتمشي ع الدرج بخجل وبطئ وكل من شافها قال هدي ملاك (سماهر بنت حلوه كثير عمرها 16سنه بنت ولا كل البنات )
    من كثرة خجلها ان تدخل الصاله لوحدها اخدت معاها تغريد بنت خالتها(تغريد عمرها 15 سنه واهي و سماهراصحاب قبل لايكونوا بنات خاله)
    تمشي سماهر واهي ماسكه يد تغريد وامنزله راسها لانها مستحيه الكل يناظرها
    وصلت للاهل وسلمت على بنت خالتها اخت تغريد (روضه عمرها 19 سنه)
    روضه:هلا سماهر شهالحلاة قمر
    سماهر:تتمسخري علي يعني؟عادي اتمسخري مهما كان مااحب غير المكياج الناعم
    روضه:اي كدا احسن ناعم مومثلي غامق،اففففففف ادعي لي وحده اتشوفني وتخطبني لولدها
    سماهر:هههههههه الحمد لله والشكر مجنونه

    صاروا تغاريد وسماهر يتمشون برا الصاله ولاحظت سماهر ان فيه مره اتناظرها وخافت من نظراتها وابتعدت عن المكان اللي اهي فيه
    بعد فتره جتها خالتها بدور
    بدور:سماهروه شسويتي انتي ماشالله عليش طيحتي الكل
    سماهر باستغراب:شنو مسويه انا ؟
    بدور:ياذكيه في وحده شافتش قالت تبيش لولدها
    سماهر بارتباك:لالالا مابي انا لساتني صغيره وبعدين حرام تظلم ولدها يمكن ولدها حاط براسه بنت ويبيها
    بدور:علينا (وتغمز لها)قولي تبي اتحبي قبل الزواج مو كدا تلعبين علينا ،والله عاد المهم انها قالت تبيش لولدها وامش شكلها ماجابت خبر
    سماهر:احسن
    ____________________________

    من جهة ثانيه روضه قاعده مع سلمى اخت سماهر(سلمي عمرها 18 سنه)
    روضه:ها كلمتي عمي؟
    سلمى:اقول لاتقولي عمي اتكبريه بعده شباب.... قولي جواد(جواد يكلم سلمى بدون علم احد وسلمى اتحبه)
    روضه:ههههههه اي كلمتي جواد؟
    سلمى:سكتي كلمته والظاهر ان اختي سماهروه شاكه فيني اني اكلم ولد
    روضه:اني منقهره من اختش سماهروه والا تطلع احلى منا؟ يلا كم يوم وان شالله تتجوز
    سلمى:ان شالله عشان ارتاح وانا اكلم جواد

    _____________________________

    خلص العرس وتم المبارك للعروس والمعرس ومن بعدها الكل راح لبيته هلكان

    ــــــــــــــــــــــــــــ

    سماهر قبل ماتنام قاعده اتفكر
    هدي من صجها تبي تخطبني حرام والله انا ماابي اتزوج كدا من اختيار الام ويمكن هو يحب وحده مابي افرقه من حبيبته
    دارت وجهها ونامت


    اليوم الثاني في بيت ام مازن ع الفطور الكل مجتمع صارت الجلسه عائليه (روضه و تغريد ومازن)ماعدا الوالد و سامي ماقعدوا ع الفطور
    ام مازن:ها ولدي مازن متى افرح فيك؟
    مازن:ادا شفتو لي وحده حلوه واحلى من خواتي هالبايخين
    روضه:اقول احترم حالك
    تغريد:هالبايخ احنا احسن واحلى منك والله
    مازن:انزين خلاص خلاص
    تغريد:اي شرايك ببنت خالتي سماهر ترا قمر اتجنن لكن انتظرها توها عمرها 16 سنه
    روضه:اي خدها قمر انا والله غيرانه من جمالها هدي والكل البارح في الحفله انعجب بها
    مازن دقت في راسه فكرت سماهر بنت خالته وخطط باي شي عشان يشوفها
    مازن:تغريد ابي اشوف صورش يوم كنتي صغيره؟
    تغريد فهمت قصده بس حبت تستعبط:ليش انت كل مره اتشوفهم
    مازن:شو عيب اشوف صورة اختي يوم كانت صغيره فيها براءه؟مو الحين كبرت وعجزت وجهها مليان تجاعيد لا حول
    تغريد:ظريف
    راحت ثواني ورجعت بصورتين بس
    وقالت له بادنه:ادري تبي اتشوف سماهروه
    ابتسم لها مازن وطالع الصور
    يوم شاف سماهر طلعت عينه من مكانه
    راح همس في ادون اخته تغريد:تغريدوه حليووه
    وقال بنفسه(خلاص دخلت براسي)لازم الاقي طريقه عشان اكلمها

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    بيت ابو ماجد
    سماهر قعدت من النوم غسلت ونزلت للفطور
    سماهر:صباح الخير
    الكل:صباح النور
    سماهر:آآآآآآآآه iam hungry
    مرام(اخت سماهر وعمرها 3 سنين):وشو يعني؟
    سماهر:يعني جوعانه
    مرام:والجوعان وشو يسوي؟
    سماهر:ياكل
    مرام:عجل اكلي واسكتي
    ماجد:(اخو سماهر عمره 23سنه خلص الدراسه يبحث عن عمل وبدون فايده)
    ماجد:سماهر بعد الفطور ابيش في غرفتي
    سماهر:ليش شفيه؟
    ماجد:انتي تعالي وبتعرفي بعدين
    علاء:اوه اوه بينهم اسرار اشوف (علاء عمره 20 سنه خلص الدراسه ويبحث ايضا عن عمل)
    ماجد:انت مالك خص
    علاء:ان شالله ان شالله

    بدا الخوف وعلامات الاستغراب على سماهر اكلت بسرعه وراحت غرفه اخوها ماجد واهو قام وراها على طول
    ماجد قفل الباب وقعد اخته على الكنبه وقعد تحتها وهو ماسك يدها
    سماهر:ماجد شفيك؟
    ماجد:سماهر شفتي ضحى البارح في الحفله لو ماراحت؟
    سماهر:الله بغربل ابليسك ياماجد كل كدا اتسوي فيني عشان ضحى؟(ضحى صاحبه سماهر عمرها 18 سنه وضحى اتحب ماجد وماجد يحب ضحى)
    ماجد:سماهر بسرعه جاوبيني شفتيها؟
    سماهر:اي شفتها واتسلم عليك وقالت لي اقول لك شي في ادنك
    قربت سماهر لأدن اخوها وهمست في ادن اخوها وقالت(احبك) هدي من عندها اهي
    ماجد ومن فرحته باس اخته وقام شغل الاغاني و علا الصوت وقعد يرقص واخته سماهر تضحك عليه ونفس الوقت مستجنه عليه لأنها تحب رقص الاولاد
    أبو ماجد سمع صوت الاغاني عالي وراح دق باب غرفه ماجد لانه مستغرب
    فتحت سماهر الباب لأن ماجد حواسه مو معاه واهو يرقص
    ابو ماجد:سماهر وش فيه اخوش؟لا بالله الولد استجن وقعد
    انتبه ماجد لأبوه وقصر ع الاغاني وسوا حاله مؤدب
    طلع ابو ماجد واهو مبتسم لولده
    وسماهر قعدت تضحك على طريقه ادب اخوها
    ماجد بتقليد على اخته:هههههههه مافي شي يضحك تراا (اة مايدري ابوي اني هايم بالحب وبوحده اسمها ضحى سلبت مني كل شي)
    سماهر:هيييييه يابو الشباب وين رحت؟انا بطلع الحين تبي شي
    ماجد:اطلعي يلا وريني مقفاش خلني احلم بحبيبتي
    سماهر:الحمد لله والشكر

    راحت من الملل قعدت ع النت لقت بنت خالتها تغريد شابكه النت
    كلمتها
    تغريد:سماهر غناتي انتي
    سماهر:يااااااااااي أكثر أكثر
    تغريد:عمري وروحي وقلبي ووجداني وكل حياتي
    سماهر:خلصيني شتبي مني اعرفش مو لله
    تغريد:أبيش اتجي بيتنا ملل اليوم
    سماهر:اممممممم على حسب ابوي او اخواني ادا يقدرون احد منهم يجيبني
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
    نزلت على طول وقالت لأبوها قل انه بيوصلها عادي
    راحت اتصلت على رقم بيت خالتها عشان بتكلم تغريد

    ،،،،،،،:ألو
    سماهر:الو السلام عليكم
    ،،،،،،،:وعليكم السلام
    سماهر:لو سمحت موجوده تغريد
    ،،،،،،(يعني وين بتروح في الظهر):اي موجوده لكن في الحمام من اقول لها ؟
    سماهر:انا سماهر بنت خالتها خلها اتكلمني ضروري
    ،،،،،،(سماهر)؟:بارتباك:أأأ أوكي اقول لها باي

    سماهر استغربت من هلطريقه هدي بالنهايه وانه قفل عليها الخط
    سماهر:هدا اعتقد مازن،ليش كدا ارتبك ؟يلا ماعلي منه
    العصر الساعه 4 راحت لبيت خالتها ولما يكون سامي ومازن مو موجودين اهناك تفصخ لفتها اللي على راسها
    ولما راحت ماكانوا موجودين وفصخت لفتها
    راحوا قعدوا في الغرفه وقعدو جنب الكمبيوتر
    تغريد:سماهروه شوفي انا بروح اجيب الجدوع على مااجي انتي قعدي ع النت
    سماهر:تغريدوه بلا هالرسميات هدي انا مو غريبه
    تغريد:مالش شغل سكتي
    سماهر:بكيفش انتي اللي بتتعبي حالش مو انا
    طلعت تغريد وبقت سماهر في الغرفه وفتحت النت وجت بتفتح ايميلها
    توها بتحط كلمه البسر انفتح الباب
    سماهر افتكرت تغريد فمارفعت راسها
    ،،،،،،،،،،:ياهلا تو مانور البيت
    سماهر سمعت صوت رجال رفعت راسها على طول
    سماهر:مازن؟
    مازن:اي مازن اخباره الحلو؟
    سماهر ماعجبتها طريقته وانتبهت ان لفتها مو على راسها فعلى طول حطتها على راسها
    سماهر ظلت ساكته
    مازن بحبث:ماتوقعتش بهالحلاة والله
    سماهر:مازن اطلع لو سمحت
    مازن؟شووو ؟بيتنا وتطرديني منه؟
    سماهر:انا ماطردتك لكن من باب الاخلاق والادب ان مكان فيه بنت مايصير فيه ولد اطلع لو سمحت
    مازن:خلاص اطلع لكن (رفع حاجب وقال لها) انتي حلوه
    طلع على طول وبقت الصدمه داخل سماهر
    معقوله هدا يكون خسيس كدا؟حقير
    تو بترجع تقعد ع الكرسي جنب الكمبيوتر وتمسك الماوس الا واهو راجع
    مازن:هدا ايميلش؟اها خلاص انتظري اضافتي طيب؟
    سماهر ماتحملت وقاحه مازن ودزته
    مازن انصدم من فعلة سماهر
    وسماهر بنفسها مصدومه من هالشي اللي سوته
    ظل مازن يناظرها وبكل وقاحه وخبث
    مازن:تدزيني؟
    سماهر:وادز عشره غيرك
    مازن:طيب ان ماخليتش تندمين بس يا سماهر
    طلع من الغرفه وبقت سماهر تتسائل بشنو بينتقم لها
    رجعت بعد دقايق تغريد
    سماهر:انا دقيت على ابوي بيجيني الحين
    تغريد:سماهوروه توش جايه
    سماهر بنظرات معدومه:باروح بيتنا تعبانه
    تغريد:براحتش

    دق جوالها بعد خمس دقايق وطلعت من بيت خالتها لان المتصل ابوها
    في الصاله
    مازن:شو الناس بتطلع وبدون ماتقول لنا مع السلامه؟
    سماهر:تغريد مع السلامه
    مازن:هدي المره الثانيه اتقوليها لتغريد واحنا لا؟... شو احنا مو ناس شايفتنا؟
    سماهر:ابوي برا تغريد انا طالعه تامريني بشي؟
    تغريد واهي مو مستوعبه اي شي:سلامتش حبيبتي
    سماهر:باي
    تغريد:باي
    وصلت تغريد سماهر للباب الخارجي ورجعت
    تغريد:مازن
    مازن واهو واقف ويبي يبتعد عنها :نعم
    تغريد:شفيها سماهر اتكلمك كدا ؟
    مازن:ممكن سؤال؟
    تغريد:اسال
    مازن:سماهر صاحبتش لو مو صاحبتش؟
    تغريد:صاحبتي واكثر بعد
    مازن:عجل روحي سأليها اهي
    ودخل غرفته ولمس كتفه(آآآه يا سماهر اثاريش قويه،اصلا انا غلطان ماكان المفروض اسوي كدا... واصلا طريقتي مو طريقه واحد عاقل طريقتي كانت طريقه مهاجمه وعداء)وفوق كدا قلت لها بنتقم الله يستر كان ماتخاف من كلمتي... لكن انا اي شي في بالي باسويه ولا تهمني بنتقم وبحبها بعد
    _____________________________


    في السياره

    أبو مازن لاحظ على بنته سماهر انها مو على عادتها لانها من اول ماركبت السياره ماتكلمت معاه وهدا مو من عوايدها
    أبو ماجد:سماهر بابا شفيش؟
    سماهر:ها؟لا مافي شي بس راسي مصدع اشوي
    ابو ماجد:ماتشوفي شر
    سماهر:الشر مايجيك
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    سماهر دخلت البيت وراحت قعدت في الصاله تعبت ومسكت على راسها من الالم
    مرام:سماهروه وشو فيش؟(بنبرتها الطفوليه البريئه)
    سماهر ماحبت تتجاهلها واتزعلها:تعبانه اشوي رايس يالمني
    مرام:اللي راسه سعوره وشو يسوي؟
    سماهر:يشرب حبوب ويرتاح اشوي
    مرام:عجل روحي اشربي حبوب وارتاحي
    سماهر بسخريه مع انها تعبانه:ان شالله عمتي

    أخدت لها 3 حبات وشربتهم واتدكرت اللي صار مع مازن وانزلت دمعتها
    دارت الا وتشوف اختها مرام اتناظرها باستغراب وكأنها تبي تكتشف شي من دمعة اختها
    سماهر:حبيبتي مرام انا بروح غرفتي طيب؟
    باستها وراحت
    دخلت غرفتها وبكت
    دقايق الا يدق اخوها ماجد الباب مسحت دموعها وفتحت الباب
    ماجد:سماهر دقي على ضحى كلميها
    سماهر:ليش؟
    ماجد:كلميها واسالي عن احوالها وكدا يعني
    سماهر:مو فاضيه الحين
    ماجد:شعندش ليش مو فاضيه؟
    سماهر:تعبانه
    ماجد بسخريه لان اخته رفضت له طلبه(كتف يده وقال):وبالله من ايش وليش تعبانه؟
    سماهر:ماجد ابتعد من هنا لا أسكر الباب بوجهك
    ماجد بخبث:انا رايح
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
    من زاويه ثانيه في بيت ابو ماجد
    كانت سلمى اتكلم جواد(حبيب القلب)
    ومن دون علم احد طبعا
    جواد:آآآآآآآه سلموه متى اتصيري ملكي
    سلمى:اعتبرني من الحين ملكك حبيبي
    جواد:احم احم سلموه نفسي مره اغازلش بشي وتخجلي
    سلمى:ههههههههههاي روح اتعرف على اختي سماهروه وغازلها بتستحي
    جواد:مابيها ابيش انتي
    سلمى:تسلم لي قلبي
    جواد:سلمى بطلب منش طلب فديتش لاترديني
    سلمى:مابردك قول
    جواد:ابيش تعطي روضه بنت اخوي صوره من صورش واهي تعطيني اياها
    سلمى:شنو اتقول انت؟اكيد لا
    جواد:سلمى ليش؟نهايتي اشوفش اليوم او بكره فليش ماتبي اشوف صورتش؟
    سلمى:لا رجاء جواد لا
    جواد:سلمى ياعمري اسمعيني أنا كل ماشفتش اشوفش وكاني ماشفتش متغطيه ولا اشوفش عدل وانتي نهايتش لي ملكي وزوجتي يعني ليش ماتبيني اشوف صورتش؟
    سلمى:خلاص جواد افكر واقول لك بعدين باي
    جواد:زعلتي؟
    سلمى:لا اصلا كلامك صحيح باي
    جواد:باي

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
    خلصت سلمى مكالمتها مع جواد واتصلت على طول على روضه
    روضه:الو
    سلمى:هلا
    روضه:اهلين كيفش؟
    سلمى؟تمام بس في شي بسألش عنه عمش جواد قال يبي صورتي
    روضه:اي؟
    سلمى:اي؟يعني وشو اعطيه اياها لو لا؟
    روضه:بصراحه وبدون ماتزعلي؟انا اقول اعطيه صوره من صورش
    سلمى:باي ،بكره لما انروح بيت اهل امي اعطيش الصوره
    روضه:اوكي باي
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    بعد يوم راحوا كل العائله الى بيت اهلهم
    سماهر قعدت مع تغريد
    وسلمى مع روضه

    سلمى عطت روضه الصوره عشان تعطيها الى جواد
    روضه:يلا خلنا انروح نستعبط اشوي على سماهروه وتغريدوه
    سلمى:يلا
    راحوا وقطعوا السوالف بين تغريد وسماهر
    روضه:سماهروه اخبار هديك المره اللي قالت تبيش لولدها؟
    سماهر:اخديها لش هي وولدها ماابيهم
    روضه:آآه ياليت والله... سلموه قومي عنهم مو عدله قعدتهم وسوالفهم
    سماهر:هههههههه الظاهر يبونا نتكلم لهم عن الحب
    سلمى:شفيه الحب؟كاهي روضه بتعطي حبيبتي صورتي
    سماهر ناظرت اختها لاشمئزاز لأنها تدري انها تقصد حبيبها مو حبيبتها
    انتهت سلمى من كلامها واخدت روضه بعيد عن سماهر وتغريد
    سلمى:روضوه اكيد اختي فهمت
    روضه:اووووه ماعليش منها وش بتسوي اهي يعني؟
    سلمى:ياذكيه بتقول لأمي
    روضه:لا مابتقول ولو قالت امش مابتصدق تدري ان امش ماتصدق اي شي اختش سماهروه اتقوله
    سلمى:وليش ماتصدق يعني؟
    روضه:ياغبيه امش اتحبش اكثر منها واهي عادي مو لداك الزود يعني لاتشيلي هم
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    بعد ساعتين دخل مازن
    واهو جنب الباب انحنح:يالله يالله
    خواته وخالاته:اتفضل
    سماهر لما شافته طلعت التهويه (الحوي)
    قعد اشوي وطلع الى المكان اللي فيه سماهر
    مازن:شو ليش طلعتي لما نا دخلت؟
    سماهر غطت وجهها عنه:شتبي؟
    مازن:حبيت اسلم على بنت خالتي
    سماهر:الله يسلمك..في شي ثاني؟
    مازن اتقرب منها اشوي:هه مقبوله من الحبايب شوفي انا مابقدر انتقم منش لكن اللي اقدر اسويه اني احبش
    وفوق كدا اخليش غصب طيب اتحبيني
    سماهر:ظريف ترا مو انت الولد الوحيد بهالدنيا عشان احبك
    مازن:انشوف،وادا ماحبيتيني راح تاخديني وانتي ماتحبيني وانتي وقتها المظلومه .....سلام
    راح طلع من البيت وخلا سماهر بحيرتها تو بتبكي حست بحالها:ماابكي عشان واحد مايستاهل
    دخلت البيت وكلمتها امها
    ام ماجد:سماهر غناتي روحي كلمي نادر(صاحب اخوتها علاء وماجد)وقوليله يجي لنا
    سماهر:ليش مايجي واحد من اخواني؟
    ام ماجد:سيارت علاء في المصلح وماجد ابوش اخدها وراح بها العمل وسيارة ابوش نفس الشي خربانه واخوش قال ان نادر هو اللي بيودينا البيت
    سماهر:طيب ليش ماتكلمه مرام؟ اهي صغيره اما انا مو عدله اكلم ولد
    ام ماجد:عادي عادي هدا مثل اخوش كلميه
    سماهر(ليش امي مصره اففف يلا امري له) طيب هاتي جوالش
    ام ماجد:لا كلميه من جوالش وخلي رقمه موجود مو تمسحيه
    سماهر:طيب
    ام ماجد:هدا هو الرقم **********
    طلعت سماهر الى التهويه واتصلت على نادر

    نادر:الو
    سماهر:الو السلام عليكم
    نادر:وعليكم السلام من معاي اختي؟
    سماهر:انا سماهر اخت علاء وماجد اصحابك ،انت نادر صح؟
    نادر:اي ياهلا
    سماهر:نادر معليش اعدرني لاني اتصلت عليك واني بخزن رقمك عندي لان امي طلبت مني هالشي عشان ادا احتجنا لشي منك... لكن بس شي واحد واسكر ادا ماعندك شي الحين تعال خدنا البيت
    نادر:شدعوه سماهر عادي مو مشكله ،خلاص دقايق وانا عندكم
    سماهر:تسلم ومشكور
    نادر:العفو ولو
    سماهر:باي
    نادر:باي
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ

    مكالمه بين ضحى وسماهر
    ضحى:اخبار ماجد؟
    سماهر:الحمد لله تمام
    يقاطعها اخوها ماجد:من تكلمين؟
    سماهر تخاطب ماجد وتبعد السماعه اشوي:ضحى
    ابتسم ماجد وقال:سلمي عليها (هم يحبون بعض كدا من اول نظره بعدين اقول لكم كيف تم تعارفهم لكن مايكلمون بعض ع التلفون ولا اي شي)
    سماهر:ضحيوه يسلم عليش اخويي؟
    ضحى من الخربطه:من؟
    سماهر:علاء،يعني من غير ماجد؟
    ضحى بخجل:الله يسلمه سلمي عليه
    سماهر:اففف بقضيها لكم سلامات انا؟وبعدين تعالي اشوف مسويه حالش مستحيه عكس ليله الحفله قلتي احبه بدون اي شي... شنازل؟
    ضحى:الاولاد يحبوا البنت الخجوله زيش يعني ياهبله لازم احاول اصير خجوله
    سماهر:هههههههه تعالي ترا خزاني مليان من الخجل
    ضحى:هههههههه يلا بسكر باي
    سماهر:بايات
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    سماهر اتفكر باللي قالته قبل يومين اختها (أنا بعطي صورتي لحبيبتي)
    فكرت انها لازم اتقول لامها لأن اللي اتسويه اختها (عيب)ولازم اهي تنقدها واكيد ان الصوره رايحه لولد مو بنت لأنها شاكه فيها من زمان ولازم ماتخلي مجرد صوره تهدم عائلتها اللي راسها دوم مرفوع
    راحت لأمها
    سماهر:يمه ممكن اتكلم معاش بموضوع؟
    ام ماجد:اتفضلي
    سماهر:يما اختي سلمى
    ام ماجد:شفيها؟
    سماهر(شقول لها انها بتعطي صورتها لولد؟بتصدقني؟):رح تعطي صورتها لولد
    ام ماجد:عيب عليش اتقولي عن اختش كدا
    سلمى:انا من زمان ملاحظه عليها انها تكلم ولد لكن اتوصل المواصيل يمه الى صور لازم اقول وانتي بكيفش ادا ماصدقتي ترا أهم ماعند الواحد ستره وبيته ماينهدم ويظل راسه عالي
    طلعت سماهر من عند امها وخلت امها بحيره مو قادره اتفكر باي شي

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    طلعت رن التلفون
    سماهر:الو
    نادر:الو السلام عليكم
    سماهر:وعليكم السلام
    نادر(حس انها سماهر لأن صوتها من داك اليوم واهو في مسامعه ماراح من باله):سماهر؟
    سماهر:اي نعم سماهرمن معاي اخوي؟
    نادر:انا نادر كيف حالش؟
    سماهر:ياهلا نادر اخبارك؟
    نادر:تمام الحمد لله علاء مو موجود؟
    سماهر:لا والله مو موجود اتصل على جوالاته
    نادر:اتصلت مقفل
    سماهر:مادري والله اخوي خلاص ادا جا اقول له يكلمك
    نادر:شكرا
    سماهر:العفو
    نادر:باي
    سماهر:باي

    مره ثانيه ورد التلفون يرن ورفعته سماهر
    سماهر:الو
    روعه(صاحبة سماهر الروح بالروح اهي وصبا وضحى):هلا سهوره
    سماهر:هلا والله يادعله(هبله_عبيطه) اخبارش؟وحشتيني
    روعه:تمام الحمد لله وانتي بعد وحشتيني كثيييير شوفي انا و ضحي وصبا بنجيش الحين مانتي مشغوله؟
    سماهر:لا والله مو مشغوله تعالوا حياكم خل نكسر روتين الملل اليومي لكن ضحى وصبا قلتي لهم ؟
    روعه:ههههه شوفي احنا طبخنا الطبخه كلها وخلصنا بس باقي السكر حق الحلى ونجهز خلاص وكاهو جينا للسكر الحين
    سماهر:هههههههه تعالوا حياكم
    روعه:حسبي حسابش بنقعد لليل وبنجي الساعه 4 ونص
    سماهر:قعدوا لليل عادي البيت بيتكم
    روعه:عجل مره وحده اجيب ثيابي للنوم مادام البيت بيتي
    سماهر:هههه عادي لكن ممنوع فصخ العباة في الصاله في اولاد خخخ
    روعه:هههه مالت عليش باي
    سماهر:باي
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    راحت سماهر تعدل المجلس واتحط فيه الجدوع(الأكل اللي يقدموه للضيوف)
    سبحت (اتروشت)واتعدلت وبعدها بخمس دقايق جو صاحباتها
    روعه:ايه الجمال دا؟
    سماهر: دخلي دخلي
    صبا:هلا حبيبتي اخبارش؟
    سماهر:بخير دامني شفتكم
    ضحي:ياهلا
    سماهر:اهلين حياكم اتفضلوا
    دخلوا المجلس وقعدوا

    روعه :سمعت خبريه انو البنت لما بتتزين هيك معناته انها عشآنه(عشقانه)
    سماهر:عشقانه عيونش سكتي واللي يرحم والديش
    ضحى:سماهر قلبي يألمني
    سماهر فهمت لأنها يمكن اتشوف ماجد:هههههههههه الله بغربل ابليسش ياهبله
    ضحى:لا جد والله يألمني
    سماهر:عجل خلني اجيب بعض الناس يحطون يدهم على قلبش وبيروح الألم (وتغمز لها)
    ضحى:اعقلي عااد
    روعه:صبوه خلنا انقول في عندهم اسرار بالتغمز
    سماهر:قعدي انثبري مكانش مافي شي اصلا
    صبا:شنو اخر مستجداتش سهوره؟
    سماهر:اممممم مع ولد خالتي مازنوه
    روعه عدلت قعدتها:قولي قولي
    سماهر:طيب..... شفته قال لي كلام كثير من صياعته الصياعه..المهم انه من فعايلي دزيته مره من المرات وقلت له كلام سم
    روعه:عسا يتحول كرهش له الى حب
    سماهر:فال الله ولا فالش

    قعدوا لين الليل وتطلعت ضحى قبل العشا لأن ابوها جا لها
    سلمت ع البنات وطلعت
    فتحت باب الطريق الا تلاقي ماجد بوجهها
    ماجد عرفها لانها ارتبكت لما شافته
    ماجد:ضحى؟
    ضحى بارتباك:كيف حالك ماجد؟
    ماجد:بخير الحمد لله
    ضحى راحت بدون ماتقول شي
    دخل البيت وابتسم لكن حس بعدها ان فرحته مارح تكتمل
    اجا وقت العشا وقامت سماهر تبي اتحط لهم الاكل ونفس الوقت
    روعه:ابي اروح الحمام
    سماهر:روحي لكن روحي الحمام اللي برا في التهويه يمكن اخواني قاعدين في الصاله مابتقدري تعبري الى الحمام
    راحت روعه الحمام وسماهر راحت عشان اتجهز العشا
    بقت صبا لوحدها

    وقعدت اتحوس بجوالها من الملل
    فجأه دخل علاء المجلس يفتكر مافيه احد وراح يبي ياخد له بيبسي من الثلاجه
    دخل اخد البيبسي ولا انتبه لوجود احد لما كان بيطلع حس ان فيه احد
    طالع وراه شاف صبا وقف لمده يطالعها
    علاء (شهالجمال اشحلاتها ، هدي من صاحبات سماهر لو سلموه؟)
    حست ان فيه شخص موجود رفعت راسها لاقت علاء
    ظلوا الاثنين يطالعوا بعض لكن صبا اتطالعه من الصدمه واهو يطالعها كـبداية اعجاب)
    حست لنفسها واتغطت واهو حس لنفسه لما اهي اتغطت وطلع وانتبه عشان ماحد يشوفه طالع من هناك
    رجعت على طول روعه بعدين
    روعه:شحلاة ديكور الحمام ايجنن حقهم
    صبا:لايكون سنه قاعده تتمنظري في ديكور الحمام؟
    روعه:اي والله روحي شوفيه ايجنن
    صبا:غبااااااء

    علاء راح لأخته سماهر
    علاء:من معاش؟
    سماهر:صاحباتي
    علاء:من؟
    سماهر:وليش تسأل ان شالله
    علاء:أ أ أ عشان اعرف اهلهم عيب اعرف اختي من تعرف؟
    سماهر:بيت فلان وفلان
    علاء(ماستفدنا شي)راح عنها ودخلت اهي المجلس
    اتصلت من جوالها لأخوها ماجد
    سماهر:هلا ماجد تقدر تطلع من البيت
    ماجد:مالت عليش مقعدتني من النوم عشان اطلع؟مانا طالع مكان
    سماهر حبت تقتله غيره:عجل خلاص باخلي علاء ياخد الاكل ويوديه بيت ضحى
    ماجد:ها؟لا والله هدا اللي ناقص خلاص جهزي الاكل الحين انا اخده منش

    راح ماجد اخد الأكل وطلع يروح بيت ضحى
    وصل لبيتهم
    طلع له اخوها الصغير
    فادي:نعم
    ماجد:وش فيك اتكلمني من خشمك؟
    فادي:متشاجر ويا اختي
    ماجد:هههههههه شوف هدا اعطيه الى ضحى
    فادي:مابعطيها اياه
    راح دخل وخلا ماجد برا مستغرب ومو عارف شيسوي
    اشوي لا وبنت من ورا الباب
    ،،،،،،،،،:نعم اخوي شتبي؟
    ماجد:كيف حالش ضحى ؟
    ضحى ارتبكت:ياهلا ماجد
    ماجد:ضحى هدا من عند اختي لش لأنش ماتعشيتي معاهم
    ضحى اخدته منه:شكرا وسلم عليها
    ماجد:الله يسلمش ،ضحى؟
    ضحى:نعم
    ماجد:لو صار لي شي بتظلي معاي لو بتنقلبي ضدي؟
    ضحى:شالداعي من السؤال؟انت مافيك شي يقلبني ضدك وانت عارف هالشي
    ماجد:احس نهايتي قربت ماأقصد الموت لا.... احس بشي ثاني بيبعدنا كلنا
    ضحى:ماجد ادا تبي فرقاي براحتك بس لاتقول كلام مثل هدا
    ماجد:لا يا ضحى مابي فرقاش انتي تدري اني احبش لكن الشي اللي ماتدري عنه ان نهايتي قربت واهي شبه للموت بتبعدني عنش وعن اهلي واصحابي
    ضحى وبدا يبان عليها الانهيار والصياح:ماجد
    ماجد:خلاص خلاص اسف لكن احبش...باي
    ضحى راحت لغرفتها وبدت تبكي و خافت على ماجد
    مره وحده نامت بدون حواس
    وقعدت الصبح لقت اخوها فادي
    فادي:ضحيوه ترا ماأكلنا الأكل اللي جابوه لش لأنه من حبيبش
    ضحى:اسكت انت

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    من طرف ثاني في بيت ابو ماجد
    ام ماجد قاعده مع سلمى تتكلم معاها عن سالفه الصور
    ام ماجد:سلمى اعترفي لي ومرح يصير شي بس مو زين اتهدمي بيتنا بعد ماأبوش كبره ورفع راسنا
    سلمى:مافي شي اهي تكدب عليش
    ام ماجد:من اللي تكدب؟انا ماحد قال لي شفتي يعني انتي صج امسويه الغلط
    سلمى(مافي مجال للكدب لازم اعترف واللي فيها فيها):انا احبه
    ام ماجد:من؟
    سلمى:جواد عم روضه
    ام ماجد: !!!!!!!!!!!!!!!!!!
    دخل علاء يبي يتكلم مع امه لكن قبل مايدخل سمع السالفه كلها وان فيه صور ومكالمات فانصدم اهو لكن لو كانت تحب حب عادي بدون صور ومكالمات تلفونيه ماكان بيقول شي لأنهم ماهم من النوع المتعقد من الحب

    سلمى شافت اخوها معصب
    اقترب ليها اخوها وبدا الخوف على سلمى

    الاكمال في الجزء الثاني

    شنو رد علاء ع اللي سوته اخته؟
    ام ماجد شنو مصيرها؟
    جواد بينسكت عنه لو رح يلاقي من يعاقبه بشي؟
    علاقه روضه و سلمى بتظل ولا رح يتخاصمون لما ايصير هالشي؟
    سلمى وجواد بيظلوا يحبوا بعض والا بينهدم الحب؟
  • غرور السعوديه


    • Jan 2008
    • 21

    #2


    الجزء الثاني:


    علاء مسك شعر اخته سلمى وجره وقال بعصبيه:ياحماره تبغي اتطيحي روسنا قدام الناس؟
    سلمى:آآآه اترك شعري آآه
    علاء:ماأتركش الا وانا شايفش ميته قدامي
    ام ماجد:اتركها علاء مو كدا التفاهم ولدي اتركها
    علاء يخاطب اخته:روحي عن وجهي ياحقيره وثاني مره ان حبيتي حبي حب عدل مو بالصور
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    سلمى طلعت من غرفة أمها وعلى طول راحت الى غرفه اختها سماهر وضربتها كف
    سماهر:آه شفيش ليش ضاربتني
    سلمى بعصبيه:يا حقيره ليش قلتي لأمي؟
    سماهر:قصدش عن الولد؟
    سلمى:اي الولد ،والله ان ماخليتش أمي تكرهش وكل اهلي بعد ماأكون انا سلمى.اتفو
    طلعت سلمى من غرفه اختها و ظلت سماهر
    رمت حالها ع السرير(آآآآه ليش الكل يبي ينتقم مني؟والله احس اني نقمه بهل العيله هدي)
    راحت عن الملل وان لاترمي حالها بالالم فتحت النت والمسن وكلمت بنت خالتها
    تغريد:هلا والله بالقاطعه
    سماهر:ياهلا والله
    تغريد:وينش ماعاد تنشافي؟
    سماهر:مشاغل الدنيا
    تغريد:امحق مشاغل عليش بس
    وقعدوا يسولفوا لين ملوا وفصلوا النت
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
    سلمى اتصلت الى روضه
    روضه:هلا سلمى،اوووووووه نسيت اعطي الصوره عمي
    سلمى:لاتوديها خلاص ترا اهلي عرفوا عن السالفه
    روضه:صج؟شلون؟
    سلمى:سماهروه الحقيره هي اللي علمت علي
    روضه:البايخه،والحين شنو بتسوي مع عمي؟
    سلمى:لازم انساه
    وسكرت الخط وقعدت تبكي (اصلا انا الغبيه الحب مايكون كدا ماكان المفروض اسمح لى بهاشي يصير)
    علاء دخل على غرفة اخته سلمى
    علاء:اعطيني رقم جواد واللي عرفش على جواد
    سلمى:لا
    علاء:اعطيني اياه بسرعه
    سلمى:علاء لا الله يخليك
    علاء اخد جوالها بنفسه وقعد يدور يمكن يعرف من الاسم
    سلمى:علا - - -
    يقاطعها علاء واهو حاط صبعه على فمه:جب
    اخد رقم روضه وكلمها لأنه قال اكيد مافي غيرها بتوصلها الى جواد
    روضه:الو
    علاء:شوفي عاد ادا هالمره بتلعبي العبي بنفسش وبشي اسمه (خداع الحب) ومو الحب فاهمه
    روضه:من انت؟
    علاء:انا علاء اخو سلموه،ياحقيره حاسبي فعايلش بالمره الجايه ...وادا ماتربيتي انا اربيش
    وسكر الخط بوجهها
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
    ماجد كان متروق حيل على عكس اخوه علاء(لانه مايدري بالسالفه)
    ماجد:سماهر ممكن اخد من وقتش دقايق؟
    سماهر:اتفضل دقايقي دقايقك
    ماجد:شوفي قولي الى ضحى ادا صار لي اي شي خلها اتحط في بالها اني ببقى احبها وانه مالي غنا عنها لكن يمكن,,,الا أكيد القدر بيفرقنا
    سماهر:ماجد القدر مابيفرقكم ان كنتوا اثنينكم اتحبوا بعض وبعدين شنو هالكلام اللي طالع فيه لنا من مده
    ماجد:ديك اللحظه بتعرفوا كل شي وبتعرفوا شي كبييييييير خشيته عنكم لكن اعدروني ماكان قدامي غير اني اسوي اللي قاعد اسويه
    سماهر:ماجد مو فاهمه شي
    ماجد:بتفهمي لكن مو الحين وانا ادري اني اتكلم بأ لغاز
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    علاقه سماهر وسلمى الحين ولا شي
    وصارت سملى ماتتكلم مع علاء مع مرور الايام كلها اللي مرت
    ونزل عليها عقاب من اخوها انها ماتكلم في التلفون الا بادن من اي احد و جوالها اخده اخوها من عندها
    ــــــــــــــــــــــــــ
    نادر قاعد مع اصحابه علاء وماجد
    علاء:هيه يابو الشباب؟نادر وينك في اي كوكب؟
    ماجد:اتلاقيه في كوكب زمرده
    نادر:وكيف يعني ؟
    ماجد:يعني عالم البنات ياهبل شكلك ماشاهدت سبيس تون لما كان عمرنا ع ال10 سنوات
    علاء:هههههههه
    نادر بطريقه ساهر:ههههه ظريفين
    علاء:لا جد نادر شفيك؟
    نادر:مافيني شي
    ماجد يدز كتف نادر:ادا تحب وحده قول لنا
    نادر(شقول لك احب اختك؟):لا لا احب ولا شي
    علاء:ماجدوه على فكره شكلي باصف وياك
    نادر:ليش بتصف وياه
    علاء:حبيتـ ،امممم مو حبيت بس انعجبت لكن في المشوار اكيد حب
    نادر:ومن دي اللي بتتمنا الموت لأنك اتحبها
    علاء:هههههاي اصلا تتشرف فيني
    نادر:اخس يالواثق يلا من دي من اهلك ؟
    علاء:لالا وحده شفتها من صاحبات اختي،ولا حتى اسمها للحين ماعرفته ،خووووووش حب
    نادر وبدون حواس لنفسه:مثلي يعني
    وانتبه لنفسه:لالا مو شي
    ماجد:شو نهايتك بتقول لنا ان اتحب لأن احنا مانخبي على بعض شي
    علاء:ااااااااخ حبي صعب
    ماجد بسخريه:الله يعينك احم احم فديت حبيبتي فلانه(مايقول اسمها يقول لهم فلانه)
    نادر:اوهووووووووووو علينا وانت كل ماجبت طاريها قلت فلانه شكلي بتأثر من هالاسم وباسمي بنتي لما اتزوج (بطريقه سخريه واهو يحرك اصابعه)فلانه
    علاء:هههههههاي انت فلانه one وانا فلانه two
    نادر:طول عمرك ظريف ماتستغني
    علاء:توك داري ؟
    اشوي وتتصل سماهر على ماجد
    ماجد:هلا سهوره
    نادر فهم انه يعني سماهر
    ماجد:وش تبغي؟ .................. انا مع صاحبي نادر..............سهوره مستمل اروح .....اففففف مانا.......باي
    اتصلت على طول على علاء:
    علاء:هلا سهورتي .........وش تبغي؟........اوه بعيد نفس اسطوانه ماجدوه كللللها........سهور مابي اروح .......باي
    نادر:اشتبي منكم ؟
    علاء:تبي انروح باسكن روبنز نشتري لها آيسكريم بالتوفي
    نادر في نفسه(نفس اللي احبه):وليش ماتشتري لها؟
    علاء وماجد حطوا اصبعهم على جنب زلفهم وقالوا:بكيفنا
    نادر:لا مو بكيفكم انا الحين ابي آيسكريم وبشتري لها مره وحدها
    ماجد وعلاء ابتسموا له
    ماجد:اتحس بشي اتجاهها يا نادر؟
    علاء:اهم الشي ان حس باتجاهها شي مايكلمها تلفون والا ادا كلمها للظروره بس (متعقد من سالفه اخته سلمى)
    ماجد:شقصدك؟
    علاء:ولا شي لكن مو عدله ولد يكلم بنت واهم مابينهم خطوبه ولا شي بس توهم يحبون ويقعدوا يتغزلوا في بعض ع التلفون
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
    مرام:سماهر اتصلي على بيت ابو ضحى خلي فادي يجي يلعب معاي
    سماهر:انزين الحين
    اتصلت وكلمت اول ضحى وقالت لها عن وصيه اخوها لها
    ضحى:انا مادري عن اخوي شفيه
    سماهر:وانا بعد مو قادره اصيد شي
    ضحى تبي ادموعها تبتعد عن طريقها:تبي فادي؟
    سماهر:اي هاتي بكلمه
    كلمته وقال بيجي لهم
    اجا لهم فادي(جيران بيوتهم قريبه من بعض)
    قعدوا في غرفه الالعاب يلعبون
    فادي(اكبر من مرام بسنتين وعمره 5 سنوات):مروم قولي الى سماهر اتودينا البحر
    مرام:يمكن ماترضا
    فادي:شوفي كلميها يمكن ترضا
    مرام:ماعليه دقيقه
    مرام طلعت وراحت الى اختها سماهر الى كانت تسمع اغنيه ياحبيبي الى عمار وقالت لها
    سماهر:ماعليه حبيبتي اسالي الماما اول ادا ترضا
    استادنت من امها وطلعت سماهر مع اختها مرام وفادي
    لما وصلوا :
    فادي:خلاص سماهر روحي انا ابغا اقعد ويا مرام لوحدنا
    سماهر:ضحكتني (ماشالله عليكم من صغركم واتحبون؟ الله يخليكم لبعض) انا بقعد بعيد عنكم اشوي بس براقبكم عشان مايصير فيكم شي او تنزلون للماي
    قعدو فادي و مرام يلعبون
    وسماهر اتراقبهم
    فجأه نزل واحد جنبهم وبالصدفه طلع مازن ولد خالتها
    اول شي ماعرفها لأنها متغطيه وبعدين عرف ان هدي هي لان اختها مرام موجوده بعيد عنها واهي الوحيده اللي دايم تقعد مع مرام
    مازن:سماهر؟
    سماهر طالعت جنبها لقت مازن:مازن؟
    مازن؟ايه مازن كيف حالش؟وقال باشمئزاز :وحشتيني
    سماهر قامت ومن دون ماتكلمه وكانت بتمشي تاخد فادي ومرام
    مازن:سماهر وقفي
    سماهر وقفت وبدون ماتدور وجهها له:نعم؟
    مازن:سماهر اعدريني على تصرفي البايخ اللي اتصرفته بس انا هدي عادتي مع الكل استخدمها
    سماهر انا احبش والله
    سماهر:وانا اكرهك
    مازن:طيب وليش؟
    دارت وجهها له:لاتسألني ليش حتى انا مادري عن السبب مو شرط اللي سويته بس في بيتكم داك اليوم يخليني ارفضك حتى لو قبل كدا والله مابوافق عليك ولا بحبك
    مازن:وليش؟
    سماهر:مادري..احس انه في اشياء كثيره اتخليني اكرهك
    مازن:رح اخطبش وغصب عنش اتوافقي علي
    سماهر:انشوف
    راحت عنه وراحت الى مرام و فادي واللي كانوا باجواء محبه قاعدين يلعبون بالرمل ويحطون عليه اصداف بطريقة رسم حلوه
    فادي:نبي نقعد بعد اشوي
    سماهر:لا حبيبي مره قانيه انا تعبانه الحين
    وراحوا ووصلوا فادي بيتهم وراحوا مرام وسماهر البيت
    سماهر توها دخلت البيت دخل وراها علاء
    علاء:سماهر
    سماهر:هلا
    علاء ابتسم لها:نادر اشترا لش الايس كريم مارضا انجي لش واحنا ماعطيناش اللي تبيه
    سماهر ابتسمت واخدته:شكرا
    علاء:لي والا اله؟
    سماهر:ظريف
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
    اليوم التالي كل من بيت ابو ماجد وابو مازن يستعدوا للروحه الى المزرعه
    لما وصلوا على طول حطوا البنات اغراضهم في الصاله وراحو على طول للبركه
    سماهر:ماما انا بروح الى الهندي بقول له يفتح الماي حق البركه
    ام ماجد:تو الناس مو من الحين
    سماهر:ماما احنا البنات نبي انروح عشان نستانس اكثر ادا انتو جيتو بسرعه اتقومونا
    ام ماجد:روحو روحو
    راحت سماهر لاقت مازن مع الهندي وابتعدت عنهم
    مازن:سماهر؟
    سماهر(أف):نعم
    مازن:كيف حالش؟
    سماهر ناظرته بوقاحه وراحت عنه بدون ماترد عليه
    دخلت الصاله وقالت الى تغريد تجي تتمشا معاها في المزرعه
    طلعت اهي وتغريد
    وصلوا للورود
    سماهر:وااااااااااااااااااااو جنان تغريدوه تعالي جنب الورود
    تغريد:وفففف عمري ماشفت احد يحب الوردود قدش
    سماهر:تعالي يلا
    تغريد:انتي روحي وانا عطشانه بجيب ماي واكل لي واانا اتمشا
    سماهر:ابي ماي جيبي لي
    تغريد:اوكي
    وراحت عنها وظلت سماهر جنب الورود
    كانت تبي تقطع لها ورده حمرا
    في نفس الوقت جا احد وقطع نفس الورده اللي كانت تبيها
    رفعت راسها لفت مازن
    سماهر:افففف اللهم طولك ياروح
    مازن:هدي الورده الى احلى ورده اتفضلي
    سماهر:حقير
    مازن:مو كانش صرتي تسبيني كثير وانا ساكت
    سماهر:بكيفي
    مازن:ثمني كلامش
    سماهر:مثمنته من زمان
    مازن:مابتهميني والله بورطش
    سماهر:اتخسي
    مازن:تتحدي ؟
    سماهر:هالمره بتحداك
    مازن:ههههههههههههه عجل خلاص بعد كم يوم انتظري خطوبتي لش طيب؟
    سماهر:ولا في حلمك بتلاقيني وافقت عليك
    مازن:ان مااخدتش بالطيب اخدش بالغصب
    سماهر:مافي شي بالدنيا غصب ترا الدنيا مو سايبه وعايبه وبعدين تعال فاكر حالك يعني رجال؟وع اتخسي وينك ووين الرجوله والشهامه وانا باخد رجال بمعنا الكلمه مو مثلك0واشرت عليه بصبعها من فوقه لتحته(اتحب اتسويها لي تكرههم او تمزح معاهم دائما)رجال من برا ومن داخل مافي شهامه ابد
    مازن:سماهر بعد هالكلام غصب عنش بتصيري لي
    سماهر:انشوف
    مازن:طيب وانا الحين رايح لامش
    سماهر ماصدقت لأن مو معقول بيروح لها في المزرعه

    دخل مازن داخل الصاله حق الحريم وكانوا كلهم عادي مايتغطوا منه يعني من خالاته وخواته
    مازم:ام ماجد
    ام ماجد:نعم



    سماهر كانت داخله ومن خوفها تبي تعرف مازن شنو يبي يقول لأمها لكن طلع بس يبي يخوفها
    وقعد طول وقته يتكلم مع ام ماجد بكلام عادي
    سماهر بداخلها(الحمد لله والا هدا مجنون ويسويها)
    قطع على سرحانها نغمة جوالها (انا نفسي عزيزه)الى راكان
    مازن ناظر وراه يبي يعرف هدا جوال من الي فيه هدي النغمه لانه يكرهها
    سماهر حست وقتها بالانتصار وحبت تقهره اكثر
    سماهر:الو..........هلا حبي..........ليش شفيه........؟............اوك جايه الحين ......باي حبيبي
    طلعت الى اخوها ماجد(اللي اهو كان متصل عليها)
    سماهر:هلا ماجد
    ماجد:اهلين سهوره شوفي انا جوالي مافيه رصيد ابي جوالش بدق على نادر
    سماهر لما قال اخوها بيدق على نادر اتدكرت انها مخزنه رقمه لان امها طلبت منها هالشي
    سماهر بخوف:شوف ترا رقمه مسجل عندي مالي شغل اانا امي اللي طلبت مني هالشي
    ماجد:ادري
    عطته الجوال وانتظرته لما يحلص عشان ياخد الجوال
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    في هاللحظه كان مازن يراقبها وارتاح لما عرف انها طلعت لاخوها واللي كان اهو يكلمها وقالت له حبيبي وبعدها دخل الى صاله الرجال
    سامي:عمره 17 سنه واخو مازن:شرايح اتسوي في صاله لحريم ياهبل؟
    مازن:اترقص لهم
    علاء: ((افففففف اكرهه هالمازن))
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    سماهر دخلت صاله الحريم وراحت الى روضه
    سماهر:روضه روحي الى الهندي قوليله يفتح الماي حق البركه
    روضه باحتقار:مااشتغل عندش
    سماهر استغربت من طريقتها وبعدين عرفت انها اتكلمها كدا عشان اللي صار مع سلمى
    سماهر:لا ماقلت كدا بس اانا لما اروح اشوف اخوش روحي انتي
    روضه:قلت لش ماأخدمش وحده حقيره وضايعه ثقتها ههههههههه مسكينه محد لش غير اخوانش ومراموه أقول ممكن اتوريني مقفاش؟
    سماهر كانت راح تبكي لكن حاولت اتقوي حالها وراحت الى الحديقه جنب الورود والحشيش وقعدت تبكي هناك
    فجاه سمعت صوت
    ،،،،،،،،،:اشششششش
    اخترعت ودارت وجهها لقت اخوها علاء
    سماهر:بسم الله مالت عليك خرعتني
    علاء بحنان:ليش تبكي؟
    سماهر مسحت دموعها:ولا شي
    علاء:قولي ترا كل شي لازم اعرفه انا اخوش
    سماهر:روضه بنت خالتي
    علاء بتجاهل واصطناع للملل:وشفيها
    سماهر:انتو اتحبوني ؟يعني لو صار ماصار بتظلوا جنبي ؟
    علاء مسك يد اخته:سهوره لو كل الناس استغنت عنش اعرفي انا لا انا ولا ماجد نستغني عنش طيب؟
    سماهر ابتسمت
    علاء:سماهر؟
    سماهر:نعم
    علاء:تدكري لما عزمتي صاحباتش اخر مره في بيتنا؟كم بنت جو لش؟
    سماهر:ثلاث و وحده طلعت قبل العشا
    علاء:في وحده جوال N70?
    سماهر:هدي صبوه
    علاء:اسمها صبا؟
    سماهر:ليش؟
    علاء:بصراحه انا ,,,,قاطع كلامه نغمة جواله
    علاء:الو ...........هلا والله........اوكي انتظرك اكيد انت تدل المزرعه مافي اشكال........اي انا برا مو في صاله الرجال وبنتظرك برا لكن لاعليك من الاشجار ولا شي المهم فيه مكان كبير فيه حشيش و ورود تعال هني انتظرك ........يلا باي
    سماهر:منتظر احد؟
    علاء:نادر
    سماهر:اها اوكي انا رايحه الحين باي
    ـــــــــــــــــ
    راحت ومن بعدها جا الى علاء نادر
    دخلت سماهر وشافت خالتها زمرد (العروس)
    سماهر:اوه اوه العروس هنا اخبارش؟
    زمرد:تمام وسلمت لها :يلا عقبالش
    سماهر:ههههههاي ظريفه ليش انا عله على قلوبكم؟
    وقعدوا يتكلمون
    ندى(اخت زوج زمرد)افففففف هدا شاديوه بيجيب لي العله الخايس
    زمرد بصوت عالي:اقول اخترمي حالش هدا زوجي
    الكل استغرب ولان زمرد ماكانت تحبه قبل زواجهم
    زمرد بخجل:شو عيب ادافع عن زوجي؟
    الكل ضحك وراح بسوالف ثانيه
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    تغريد:سماهر اقول لش شي وماتزعلي؟
    سماهر:قولي
    تغريد:في بينش وبين اخوي مازن شي؟
    سماهر:مثل شنو يعني؟
    تغريد:انتي ادرى!
    ساهر:لا ياماما مافي شي بيني وبينه
    تغريد:سماهر اتخيلي لو جا واحد من الاهل وخطبش خل نفرض انه اخوي مازن بتوافقي
    سماهر بانفعال:اكيد لا وحست لنفسها وقالت:أأأأ مابي واحد من عائله امي ادا من عائله ابوي عادي
    تغريد:ليش ؟
    سماهر:بس كدا
    تغريد ماحبت تستفسر اكثر وسكتت
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
    من جهه ثانيه انضم ماجد الى علاء ونادر الي كانوا منسدحين ع الحشيش
    ماجد:اوه اوه اقدر اقول جمعة عشاق؟
    نادر:اي كدا
    علاء:سميها اللي تسميها
    ماجد:انا معاكم عجل
    وقعد معاهم واهو يفكر بضحى وانه بيغيب عنها
    وبعدها جا لهم مازن
    مازن:اقدر اقول هدي جمعه عشاق؟
    علاء بتجاهل:سميها اللي تسميها
    مازن:حتى انا عاشق بقعد معاكم
    علاء يهمس بادن ماجد ونادر (كان بوسطتهم):افففففف نبي انصرف هدا هالعله
    نادر:انتظر اشوي بس اما ع الكره حتى انا اكرهه
    ماجد:مايبي لها كلام حتى انا
    نادر:مازن تعرف ترقص؟
    مازن:شايفني بنت؟
    علاء وماجد قعدوا يضحكوا على غباءه
    نادر:اقصد رقص اولاد يا عاقل
    مازن:مااعرف
    نادر:علاء ماجد قوموا نرقص عندي غنيه حليوه في الجوال
    وقاموا ثلاثتهم يرقصون
    علاء:اوف اوف الصلاة ع النبي يانادر رقصك احلى منا
    ماجد:شتبي اخوك بعد؟اهو اللي معلمنا لازم يصير احسن
    مازن:الحمد لله والشكر (وقام عنهم
    الكل قعدوا يضحكوا
    علاء:ماجد تدري ان اختي سماهر تحب رقص الاولاد ؟
    ماجد:اتموووووووت عليه
    نادر:هاااا؟
    ماجد:من قال ها سمع
    وصاروا يرقصون لين ماتعبوا
    قعدوا الجماعه لحد الفجر وبعدين طلعوا من المزرعه
    لما طلعوا كانت الاغراص كثيره
    زمرد ركبت مع زوجها وحماتها وركبوا معاهم ام بدور وبدور
    وسيارة ابو مازن فيها ام مازن وتغريد وروضه
    وسياره مازن معاه فيها سامي
    وسيارة ابو ماجد فيها ام ماجد وسلمى ومرام ومعاهم فادي
    بقت سيارة علاء ونادر وماجد ماجا بسيارته جا مع اخوه
    علاء:سماهر تعالي
    سماهر:نعم بسرعه اتكلم ابوي ينتظرني
    علاء:روحي قوليله انش بتركبي معاي
    سماهر:اوكي
    راحت ورجعت له
    علاء:ماجد انت اركب سيارتي وحط الاغراض فيها وانا بركب مع نادر ومعانا سماهر
    سماهر:لا انا بركب مع ماجد
    علاء:عساهم يركبوش على حمار تعالي معاي
    سماهر:ظريف
    وركبت مع علاء ونادر
    ونادر فرحاااااااااااااااااااااااااان للآخر
    ولما وصلوا
    سماهر بارتباك:مشكور نادر تعبناك معانا
    نادر:شدعوه يالغاليه
    سماهر(يالغاليه؟؟!):عن ادنكم
    نزلت وبقا علاء ونادر بالسياره
    علاء غمز له:مع السلامه يااا الغالي
    نادر:ههههههه مع السلامه
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    في الويم الثاني قعدت سماهر الصبح والكل نايم ماحد قعد
    وكانت جوعانه تبي فطور راحت تبي اتجهز اغراض الفطور(ليش اسوي لي؟مجودي طبخه للفطور مرره حلو)
    سماهر راحت غرفه ماجد:ماجد ..مجوووووووووود......شغلت الاغاني وعلت الصوت
    ماجد بنعس:اووووووه سماهروه طفي الاغاني
    سماهر بدلع:مجودي والله جوعانه وماحد قاعد الكل نايم اقعد عااااااااد سوي لي فطور
    ماجد نقز من سريره:شايفتني الشيف حقش؟
    سماهر مسكت يده:تمون تمون حبيبي بس انت طبخك للفطور مرره حلوو يلا عااااد حبيبي
    ماجد:انزيييييين
    ونزل معاها وراحوا للمطبخ وماجد دلعها آآآآآخر تدليع
    والظهر خلاها معاه بغرفته طووول الوقت
    والعصر راح ماجد غرفه اخته سماهر
    ماجد:سماهر قومي انروح باسكن روبنز نفسي بآيسكريم من هناك
    سماهر :حتى انا بعد يلا روح اشتري قريب من بيتنا اربع خمس دقايق بالسياره وتوصل
    ماجد:لا ابي اروح معاش
    سماهر:ليش؟
    ماجد:بناكله في المحل
    سماهر: لا استحي (عندنا محل باسكن روبنز فيه كم طاوله بس ويقعدوا فيه الحريم والرجال عادي)
    سماهر:اوك
    لبست عباتها وطلعوا وراحوا باسكن.. اكلو هناك وبعدها راحوا الكورنيش
    وعند الادان رجعوا للبيت
    صلوا وماجد راح برا جنب باب بيتهم
    وسماهر قاعده لوحدها في البيت وقعدت اتشاهد مسلسل (القناص)
    وامها ومرام ماكانوا في البيت راحوا بيت اهلها (اهل ام ماجد) ومعاهم سلمى
    بعد دقايق دخل ماجد :سماهر .سماهــــــر
    سماهر :نعم شفيك؟
    ماجد:سماهر حبيبتي الحين بيجوا رجال لاتخافي طيب؟ويلا روحي لبسي عباتش
    سماهر :ليش شفيه ؟
    ماجد:مافي شي
    وحضنها وراح على طول عشان ماتشوف دموعه
    سماهر لبست عباتها وبعد ثواني دخلوا رجال اشكالهم كثير غريبه (اللحيه طويله ونظرات باين عليها الشر)
    واحد من الرجال:وين غرفه اخوكي يابنت؟
    سماهر:ليش؟
    الرجال:جاوبي لا بهاعصا على ظهرش
    سماهر اشرت له على غرفه اخوها
    اخدوا اخوها وسحبه لكن لغرفه ثانيه كانت مفتوحه
    الرجال:عطني محفظه فلوسك
    ماجد عطاه المحفظه
    الرجال:من وين لك كل هالفلوس
    ماجد:من خير ابوي
    الرجال ضربه كف وسماهر سمعت صوت الكف وراحت على طول الى الغرفه اللي اخدوا ماجد فيها
    سماهر بخوف:ماجد من هدول ليش يسون فيك كدا؟
    الرجال:طلعي براا
    ماجد:سماهر غناتي اطلعي براا
    سماهر:لا مابطلع.. ليش رابطين يدك؟
    ماجد:اطلعي برا.. سماهر حبيبتي اطلعي
    طلعت وصارت تبكي والله العالم بحالها واهي الوحيده قاعده اتعاين حالة اخوها ماحد قاعد يساعدها بهالشي
    الرجال طلع عصا من عنده وضرب بها ماجد
    وماجد كان يتألم بس ماكان يبي يقول آه عشان اخته ماتبكي اكثر
    لكن مااتحمل الالم وصرخ آآآآآآآآآه وباعلى صوته
    وحاول انه يطلع من الغرفه عشان يروح الى اخته اللي كان صوت صياحها واصل للغرفه
    وطلعوا مجموعه الرجال وراه ومسكوه يبون يدخلونه الغرفه
    ماجد واهو يبكي:ياحياوين اتروكوني ابي اختي.. شوفوها تبكي ماعندكم قلوب؟
    وسماهر تبكي لحال اخوها والرجال يجرونه للغرفه ولا كانه واحد من البشر ..يجرونه مثل الحيوان


    الاكمال في الجزء الثالث

    /منو هدول الرجال اللي جوا الى ماجد؟
    / شنو رح يصير في ماجد ؟
    / ماجد شسوا عشان يصير فيه كدا؟
    / شنــــــو مصـــيــــــر ماجـــــــد؟

    تعليق

    • غرور السعوديه


      • Jan 2008
      • 21

      #3
      الجزء الثالث:

      ماجد:الله يخليكم اتركوني
      الرجال:جب.,.انت شنو تشتغل؟
      ماجد:ماأشتغل
      الرجال:تشتغل ببيع الرصاص للناس
      ماجد:لأنكم ماوفرتوا لي شغل
      الرجال:لاوالله؟...وين مفتاح غرفتك؟
      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
      في زاويه ثانيه كانت سماهر تبكي و واقف معاها شرطي
      الشرطي:يابنت الحلال اخوش سوا غلط ولازم يتحاسب عليه.لاتخافي عليه اهو بيكون ويانا في ايد امنه
      سماهر:اخوي ماسوا شي
      الشرطي:لا سوا،اخوش صار يبيع ع الناس رصاص,ترضي بهالشي؟
      سماهر مستغربه:اخوي؟((لايكون هدا اهو الشي اللي كان يقصد فيه انه رح يغيب عنا)):اصلا اهو ماسوا كدا الا لأنه تعب من كثر مايدور على شغل وبدون فايده
      فجأه طلع الرجال اللي مع ماجد وراحوا يفتحوا غرفه ماجد
      ماجد ناظر وراه في سماهر وكانت نظراته مليانه تعب وخوف وبدون ملامح وكأن هدي اهي نهايته)
      دخل الرجال مع ماجد غرفته وصار يفتش في الاغراض لكن ماشاف ولا شي موجود في غرفته وقال الى باقي الرجال يركبو الى الطابق الثاني
      ولا شافوا اي شي وقتها
      لكن ماجد كان يشتغل بهالشي يعني الجريمه ثابته فيه بكل الطرق
      اخدوا اخوها وطلعوا عشان يركب معاهم سيارة الشرطه
      ماجد:سماهر؟ أشر الى الرجال اللي ماسكه على جيب بنطلونه :لو سمحت في اوراق في جيبي اعطيهم اختي
      الرجال طلع الاوراق وعطاهم سماهر ومعاهم مفتاح غرفة ماجد
      ماجد:قولي لأهلي انهم اخدوني وبس واهم بعدين بيعرفوا السالفه
      وسماهر مو متخمله اي شي وتبكي
      سماهر بدون ماتحس لوجود الشرطه راحت اتقربت لأخوها وحضنته
      ماجد:لاتنسي ضحى ابد اوصيش عليها انتبهي ليها كانها موجوده معانا في البيت
      سماهر:احبك ماجد
      اخدوه الرجال وطلعوه برا البيت
      سماهر كانت فاجعه حالها كثير
      ومالقت غير اخوها اتكلمه
      اتصلت على علاء جواله مقفل
      واتصلت على نادر
      نادر:ألو
      سماهر:الله يخليك نادر شوف اخوي ماجد - - - وصارت تبكي اكثر
      نادر بخوف:شصاير؟
      سماهر:اخدوا الشرطه اخوي
      نادر:شمسوي اهو؟
      سماهر:مادري مادري مااقدر اتكلم الحين الله يخليك انت رجال وتقدر تتصرف لازم تتصرف
      نادر:لاتخافي لاتخافي
      سماهر:باي
      ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      سكرت من نادر وبعد ثواني جو اهلها (امها وخواتها مرام وسلمى وجدتها)
      دخلت مرام واهي تنادي بفرح:ماجد ماجد
      ولما سمعت سماهر اسم اخوها صارت تبكي اكثر واكثر
      سماهر بكلام وصوت يقطع القلب:يمه ماجد تركنا وراح
      ام ماجد بخوف:بسم الله عليكم وش صاير؟
      سماهر اكتفت بالنياح اللي يقطع القلب
      ام ماجد:سماهر اتكلمي وش صاير؟وش صار بغيابي من البيت اتكلمي
      سماهر:اخدوه اماه اخدوه،بيبعدوني عن ماجد يمه
      الجده:وش اتقولي يابنتي صلي على محمد اتعودي من ابليس
      سماهر:جت الشرطه واخدته
      الكل انصدم وقتها
      ام ماجد:ليش اهو شمسوي؟
      قعدت ام ماجد ع الارض:آآه ياولدي وش مسوي؟مصيبه وهلت علينا مصيبه
      سماهر:خلاص خلااااااص
      وراحت لغرفتها تبكي
      أم ماجد ظلت تبكي وبدون ماتفهم اي شي واتصلت على علاء مايرد على الجوال واتصلت على نادر جواله مقفل
      من بعدها دخلوا البيت علاء ونادر واعمام ماجد
      علاء بتعب وحزن:وين سماهر.؟
      ام ماجد:وش تسأل عن سماهر؟اسال عننا وعن ولدي ماجد ،وش صاير اتكلم
      علاء:ماأقدر ماأقدر
      نادر اتدخل وقتها:علاء قلب الام هدا قول لها
      علاء قال لأمه واخته سلمى وجدته كل السالفه لكن باعد مرام وعطاها الى نادر
      ام ماجد:آآآآآآآه عليك يا ماجد ليش كدا؟مو ناقصنا احنا فلوس... عندنا خيرات ونعمه... ليش اتسوي كدا في حالك
      اتأثرت الجده وراحت دخلت الى غرفتها وصارت تبكي
      مرام:نادر وش فيه ماجد؟ليش سماهر اول ماجينا كانت تبكي كثير؟
      نادر:اخوش ماجد راح سافر لاتخافي عليه ...لكن اتدكر سماهر (آآآه مادري شحالش الحين والله يا سماهر)
      كان نادر عند الدرج و وقتها اجا عم سماهر وركب الدرج عشان يبي يروح غرفة سماهر لكن كانت سماهر بتنزل
      حضنها عمها وصار يتكلم معاها على الدرج اللي جنب الباب
      ونادر تحت ويسمع الكلام(آه بس لو اقدر اسوي لش اي شي يا سماهر)
      الكل راح و بقوا الاهل في بيتهم
      ابو ماجد في العمل
      الجده في غرفتها اتطالع صور ماجد لما كان صغير واهو كبير وتبكي عليه
      وعلاء بغرفته منسدح ع السرير بضيقة صدر خصوصا ان ماجد بالنسبه له اكثر من اخو بكثير
      و ام ماجد تقرا قرآن وبنحيب في غرفتها عشان ولدها
      و سلمى كان الامر عندها شبه عادي لأنها ماتكون معاه ابدا
      و مرام كانت مو حاسه بشي لانها افتكرت انه مسافر على ماقال لها نادر
      وسماهر بغرفتها تبكي بحال يقطع القلب
      اخدت صوره اخوها ماجد وحضنتها (شقول الى ضحى يا ماجد؟ حرام عليك يا ماجد تبعدنا عن بعضنا والله حرام
      لقت اتصال في جوالها لقته من ضحى
      تركته ماحبت تزيد عيها هموم
      لكن رجعت مره ثانيه واتصلت
      سماهر:ألو
      ضحى:هلا والله كان لارديتي(توها من بعد مااتكلمت استوعبت ان سماهر صوتها متغير كثير)سماهر وش فيش باين عليش كنتي اتصيحي؟
      سماهر: (شقول لش اقول لش اخدوا منش حبيبش؟)بس تعبانه اشوي
      ضحى:كدبيها على غيري ،امانه قولي شفيش؟
      سماهر:الشرطه اخدت اخوي ماجد
      ضحى شهقت وبدت تبكي:لا.... قولي انش تمزحي سماهر الله يخليش
      سماهر واهي اتصيح:وربي ماأمزح اهو كان داري انه بينسجن تدكرين كلامه اللي كان يقوله لي ؟الغالي راح ياضحى
      سكرت السماعه ومااتحملت وصارت تبكي اكثر مع انها ماوقفت الصياح ابدا
      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
      ظلت ضحى تبكي وكانت امها تسمع من غرفة ضحى اصياح وراحت اتشوف شصاير
      ام ضحى:صحى وش فيش غناتي؟
      قامت ضحى وحضنت امها
      ضحى:اماه راح ماجد وتركني
      ام ضحى استغربت من بنتها:اي ماجد؟
      ضحى:اخو سماهر
      ام ضحى استغربت ليش بنتها تبكي عشانه لكن تركتها بحالها في هالشي ولأنها مو ضد الحب
      ام ضحى:ليش وش صاير؟
      ضحى:راح السجن وتركني انا من لي غيره عشان يروح عني يمه ليش ليش
      امها حاولت اتخليها اتنام لين مانامت و بعدين طلعت وبراسها علامات استفهام لاتعد
      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
      في بيت ابو ماجد سماهر نامت بدون ماتحس لنفسها ومره وحده نقزت من ع السرير
      ((شلون عيوني اتشوف النوم وانت غايب عني؟))ورجعت تبكي
      دق جوالها لقت الاتصال من نادر
      فرحت اشوي وكانت بحاجه انها اتكلمه لأنها تبي تعرف اي شي عن اخوها
      لقت الساعه 2 ونص في الليل
      سماهر:الو
      نادر:كيف حالش سماهر؟
      سماهر بدون ماتحس لحالها انها بدت تتكلم مع نادر:تسأل عن حالي؟شنو بيكون حالي بغياب اخوي وشخص غالي على قلبي ؟
      نادر:طولي بالش سماهر،حبيبتي روحي نامي وارتاحي
      سماهر سمعت كلمة حبيبي لكن مافصلتها:انا كنت نايمه لكن رجعت قعدت ،ماأقدر انام ابي اخوي ماجد
      نادر:سماهر الله يخليش انا ماجاني النوم الا اول اتطمن عليش وكاني اتطمنت عليش الله يخليش روحي نامي والله انا اتعدب كدا ،يلا سماهر امانه سكري الخط على طول وروحي نامي
      سماهر:طيب باي
      نادر:باي
      ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      سماهر سكرت الخط ونامت
      اليوم الثاني صحت لقت ابوها جنبها قامت على طول وحضنته
      قعد معاها اشوي وبعدين طلع
      كانت بتقوم تبي تسبح لكن لقت صوت نغمة الرسائل في جوالها
      ((صباح الخير ..اخبارش سماهر ان شالله تمام؟حبيت بس اصبح عليش واتمنى اني ماأزعجتش
      مع السلامه وانتبهي لنفسش
      نادر))
      اتساءلت سماهر وقالت لازم ارد عليه
      جت بتكتب الرساله
      لالا لازم استأدن من علاء اول
      نزلت الطابق الاول
      اول مانزلت شافتها جدتها
      سلمت عليها
      الجده:الله يرجعه بالسلامه لش ولينا يارب
      سماهر: يارب الله يسمع منش
      وناظروها امها وابوها بنظرات شفقه
      قام لها اخوها علاء وحضنها
      علاء:بيرج حبيبتي بيرجع
      باس جبهتها وكان بيروح عنها لانها كانت دمعته بتخونه وتنزل
      سماهر مسكت يده
      سماهر:تعال معاي ابيك لحظه
      ابتعدت معاه اشوي
      سماهر:نادر راسل لي رساله يتطمن فيها بس ع الحال ارد عليه او لا؟
      علاء بابتسامه خافته:ردي عليه
      راحت لغرفتها بسرعه ومسكت جوالها ورسلت
      ((انا بخير الحمد لله يا نادر ،نادر سامحنا والله ازعجناك كثير معانا وانت والله والنعم فيك نعم الاخ والصديق لاخواني الله يوفقك يارب ،مشكور نادر على اهتمامك الملحوظ
      سماهر))
      رسلت الرساله واول ماقراها نادر صحيح انه كان متضايق عشان صديق العمر لكنه فرح لأن سماهر ردت عليه
      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      سماهر انسدحت ع السرير حضنت دبدوبها و صارت تتدكر مواقفها مع ماجد وتبكي
      ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      في الاسبوع الثاني الكل صار يتصل يكلم سماهر ويهون عليها
      وحتى ضحى صارت اتشاركها نفس الحزن وكل وحده اتواسي الثانيه
      لكن مره دق تلفون البيت
      سماهر:الو
      ،،،،،:هلا سماهر
      سماهر:مازن؟
      مازن:اي مازن سماهر ادري اسلوبي كان مزعج معاش طول الايام سامحيني
      سماهر:امي اتناديني باي
      سكرت السماعه (اوف هدا كل ماابتعدا عنه عود اتقرب)
      راحت من بعدها تسبح ورجعت لغرفتها ودخلت لها أمها وكالعاده سماهر تلبس اسود من يوم راح اخوها
      ام ماجد:سماهر خلاص عاد اخوش عايش مو ميت عشان تلبسي اسود ارأفي اشوي بحالي انا أم و ماأتحمل الله يخليش افصخيه عشاني وعشان ماجد
      سماهر صارت تبكي:طيب
      سماهر راحت اتبدل ملابسها (ياماجد غصب علي افصخ الاسود لكن امي ولا اقدر ارفض لها هالشي)(ياترى كيف حالك الحين؟شنو قاعد اتسوي؟بشنو اتفكر ياماجد؟)

      بدلت ملابسها واتدكرت الرسائل اللي من عن اخوها ماجد لما اخدوه الشرطه
      راحت بسرعه اخدت الرسايل وفتحتهم




      راحت سماهر على طول فتحت الدرج وأخدت الاوراق
      كانت تتوقعه رح يكون شي مهم لكن بس كان كاتب انه يبيها تدخل غرفته واتطلع الصور وكل الدكريات وتاخدهم لعندها
      والورقه الثانيه الى ضحى
      سماهر حبت تتصل وتتطمن على حاله
      ،،،،،،:ألو
      سمهر:الو السلام عليكم
      ،،،،،،:وعليكم السلام
      سماهر:لو سمحت مو هدا جوال ماجد؟
      ،،،،،،،:لحظه الحين اعطيكي اياه
      رد عليها اخوها ماجد وباين عليه التعب
      ماجد:ألو
      سماهر واهي تبكي:ماجد؟نسيتنا ماجد خلاص؟
      ماجد:انساكم ؟مستحيل سماهر مستحيل... لكن والله في هالوقت مانعيننا من الاتصالات حتى هدا اللي رد مو انا من البدايه
      سماهر:ماجد انت تعبان كثير
      ماجد:سماهر انا بموت احس بالموت والله
      سماهر:لا ماجد لاتقول كدا الله يخليك ماجد من لي غيرك والله افتقدك وانت تقول بتموت ؟
      ماجد:آآآآه ماخلوني في حالي طول الوقت تحقيق على تحقيق
      سماهر:رح ترجع لنا ان شالله
      ماجد:اخبار ضحى؟
      سماهر:ضحى؟تسالني عنها؟ضحى متعدبه،تصدق اهلها دروا ان بينكم قصه حب؟
      ماجد:جد؟
      سماهر:والله،لكن لاتخاف ماقالوا لها شي
      ماجد:سلمي عليها واعتدري لها ع اللي سويته واني رح افترق عنها وقوليلها ادا تبي تعيش حياتها بدوني اهي حره لكن اانا مستحيل انساها
      سماهر:واهي مستحيل تنساك واتفرط فيك ،حط هالشي ببالك
      اجا صوت من عند ماجد
      _ ماجد يلا قوم مع الرجال
      ماجد:سماهر باسكر الحين
      سماهر:شصاير شيبي؟
      ماجد:انا قاعد احفظ القرآن عشان يخففوا مده الحكم علي
      سماهر:الحمد لله
      سكرت من عنده وحست براحه لأنها كلمت اخوها وثاني شي انه راح يتخفف عليه الحكم
      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
      مرت اسابيع وقرب النصف من شهر رمضان
      ـــــــــــــــــــــــــ
      علاء:سماهر
      سماهر:نعم
      علاء:يلا انروح السوق عشان تشتري لش شي حق بعد بكره
      سماهر:وامي وخواتي وينهم؟
      علاء:اهم راحوا مجمع الراشد وانتي باخدش مجمع الخنيزي
      سماهر:اوك بلبس عباتي وباجي
      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
      في مجمع الراشد(اللي متواجدين فيه ابو ماجد و ام ماجد ومرام و سلمى)
      أبو ماجد:سلمى انتي روحي داك المحل وانا وامش ومرام بندخل محل حق ملابس الاطفال عشان اختش مرام
      راحت سلمى ودخلت محل من المحلات
      شافت تنوره قصيره عجبتها كثير
      سلمى واهي اتطالع في التنوره:لو سمحت بكم هدي التنوره
      ،،،،،،،،:سلمى؟
      سلمى حست ان الصوت مو غريب عليها
      سلمى:جواااد؟كيف عرفتني؟
      جواد:من صوتش
      سلمى رجعت التنوره مكانها وكانت تبي تطلع (جواد يشتغل بالمحل هناك واهي مانتبهت لما تدخل ان هدا المحل محله ومحل سامي ولد خالتها)
      جواد:سلمى انا باجي اخطبش لاتخافي من شي
      سمى:انسا
      جواد:وليش انسى؟
      سلمى:مابيك
      جواد:بعد ماعشنا اللحظات الحلوه اتقولي ماتبيني ؟وين اصرفها؟
      سلمى:مكان ماتبي
      جواد بحزن:يعني خلاص نفترق؟
      سلمى:اتمنى
      جواد بحزن:رح يصير اللي تبيه
      طلعت سلمى على طول وتركت جواد بحزنه
      جواد(وليش اهتم لها؟اللي مايبيني ماابيه مو الوحيده اهي بهالدنيا)
      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
      في مجمع الخنيزي
      كانت سماهر بالطابق الثاني وكات داخله مكان ولما طلعت منه لقت علاء يطالع في الطابق الارضي ويبتسم
      سماهر:الحمد لله اولشكر لمن حظرتك تبتسم؟
      علاء:نادر
      سماهر:وينه؟
      علاء:تحت كاهو
      طالعت ولقته لكن كانت في بنت تتجه له وكانها كانت تمشي معاه
      سماهر:مو نادر وحيد امه وابوه ماعنده لاخوات ولا اخوان؟
      علاء حب يختبرها:هدي وحده من اهله لكن محجوزه له وعشان كدا عادي تطلع معاه
      ساهر:اهااا؟
      علاء:امزح..هدي عمته توه كلمني ع الجوال يقول لي هدي عمته لكن صغيره يمكن قدش
      علاء:انزين انتي قعدي الحين وخل بعد تتعرفي على عمة نادر ترا على قدش اتوقع وانا بروح اقعد ويا نادر
      سماهر:استحي اتعرف على عمته
      علاء:اقول روحي طسي وباقول الى نادر ايخيليها اتجي لش الحين
      راحت قعدت ع الكراسي اللي هناك
      ودق جوالها
      علاء:هلا وينش؟
      سماهر:الطابق الارضي عا لكراسي يصير ع اليمين هدا كون زون
      علاء:اها اوك جايتش عمته الحين
      سكرت من عند علاء وسمعت من وراها
      ،،،،،،:سماهر؟
      سماهر دارت لقت مازن
      سماهر (اففففف شهالغثه دوم الاقيه؟)نعم؟شلون عرفتني هالمره بعد؟
      مازن:صوتش
      سماهر:امر
      مازن:قومي معاي
      سماهر:نعم؟انا اقوم معاك ؟وليش ياعيوني؟ومن انت اصلا عشان اقوم معاك؟
      مازن:انا مازن
      سماهر:وخير يعني لو كنت مازن؟ اقول لك شي؟اانا اكرهك بكل معني هالكلمه
      مازن:شكرا لكن نظرتش رح تتغير
      وراح عنها
      سماهر (مابقى الا انت نظرتي لك تتغير،اتخسي)
      شافت وحده قدامها اتطالعها
      سماهر:هلا انتي عمة نادر؟
      _:اي انا
      سماهر:هلا والله
      _: ماتعرفنا عا لاسم؟
      سماهر:اسمي سماهر، وانتي؟
      _:انا ليال
      سماهر:عاشت الاسامي
      ليال:عاشت ايامش ، بس ادا مافي احراج من هدا اللي كلمتيه من اشوي؟
      سماهر:ولد خالتي
      ليال:شيبي؟
      سماهر:واحد حقير خل يولي
      وصاروا يتكلمون لين ماخلصوا نادر وعلاء من السوالف وراحوا لهم
      نادر:هلا سماهر كيف الحال؟
      سماهر:هلا نادر الله يحييك
      نادر:يلا ليال مشينا
      ليال:يلا.. ايه صح اي وقت اقدر اتصل عليش(تم التعارف بكل شي)
      سماهر:على راحتش اي وقت
      ليال:باي
      سماهر:باي
      نادر حب يخلي سماهر اتغار عليه او بالاحرى يكتشف ان كانت تحبه او لا
      راح مسك يد ليال عمته بطريقه رومنسيه(اهو اكبر من عمته)
      اما سماهر ولا جابت خبر الى نادر
      سماهر:يلا علاء انا بروح اشتري ايس كريم من كون زون ....يلا ليال باي
      نادر بداخله((اففففففف مافي فايده؟))
      علاء:يلا نادر باي
      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
      اجا يوم القرقيعان
      و سماهر لبست الجديد من الثياب والاكسسوارات وريحه العطر ماليه غرفتها وثيابها
      دخل علاء لها في غرفتها
      علاء:اوه اوه شهالحلاة؟سماهر لو انتي مو اختي كان خطبتش لي
      سماهر بخجل:يحق لك طبعا
      علاء يغمز لها:اللي من نصيبش يتهنا
      سماهر:لساتني صغيره
      ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      سماهر نزلت الطابق الارضي وراحت اتبوس راس امها وابوها
      ام ماجد وابو ماجد ارتاحوا لما شافوا سماهر مروحه اشوي عن حالها و من بعد ماراح عنهم ماجد
      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      سماهر راحت دقت على عمة نادر وباركت لها بالليه
      ليال:ماتبي اتوصلين تباريك لأحد؟
      سماهر:من؟
      ليال:يعني...،يمكن نادر شي
      سماهر:لالا يلا باي
      ___________________
      يرن تلفون البيت
      وترفعه سماهر
      سماهر:الو
      ضحى:انا عند الباب يلا
      دخلت ضحى وقعدت اشوي مع سماهر
      ومن بعدها جوا صبا و روعه
      روعه من اول مادخلت كانت ميته ضحك
      اما صبا كانت منحرجه
      سماهر:انا ادري ان الواحد اول مايدخل يقول السلام مايقول هههه
      روعه:هههههههههههههه
      ضحى:ضحكينا معاش
      صبا:ماعليكم منها... روعوه ان قلتي شي بدبحش
      روعه:هههههههههههه آآآآآآآه اتعبت من الضحك
      سماهر اتدز ضحى باصطناع غباء:ضحووي مو كانها استجنت البنت؟
      صبا:روعوه الشره مو عليش الشره علي انا اني جيت وياش
      روعه خفت ضحك وراحوا قعدوا ع الكنب
      روعه:اقول لكم نكته؟
      صبا:روعه في دمتش اتقولي شي
      روعه:ويي اسم الله على دمتي فاضيه مافيها شي
      ضحى:قولي قولي
      صبا سكتت وصاروا ضحى وسماهر يسمعوا روعه
      روعه:يلا بقول لكم،صبا واحنا نمشي من بعيد قبل لانصير جنب بيتكم مره مره شفنا اخوش قاعد جنب الباب
      يعني مابنقدر ندخل صحيح باب بيتكم ماشالله طول وعرض لكن ولوو مانقدر
      المهم انا اتحديتها اتكلمه وتساله ادا انتي هنا او طلعتي عناا و مره وحده يقوم ويخلينا نعبر
      اهي سوت حالها (ابضايه) وراحت تساله
      لو سمحت سماهر داخل ،قال لها اي اتفضلي اهي قاعده في المجلس
      انا كنت دايره اطالع الناس اللي اتناصف وبدون شعور قلت لها
      صبا شوفي وراش الالعاب الناريه حلوه موووت
      اهو من سمع اسمها اتغيرت الوانه المسكييييين مادري ليش
      سماهر:اتصدقي المني بطني بجد نكته حلووه،مافي شي يضحك
      روعه:لاتقاطعيني واسمعي انتي
      روعه:جينا بنركب الدرجه اللي اتكون عند باب بيتكم الا وانعال صبوه ينفصخ ،و وين يصيييييييير؟جنب اخوش
      ضحى:الحمد لله والشكر مالها داعي
      روعه:ماشفتي اموقف بعينش انتي
      سماهر اتفكر بداخلها(يعني معقوله طالع فيها واتفاجئ يوم قالت اسمها عشان داك السوم سالني عن الاسم ؟الله اعلم)
      صبا:سماهر يلا انقوم نطلع
      سماهر:لالالا انا كبرت ع الناصفه
      روعه:ياخبله بنتمشا مابنناصف
      سماهر:اوك دقايق البس عباتي
      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
      طلعوا سماهر وصاحباتها
      سماهر:علاء انا يمكن مااجي الا بعد العشر اوك؟
      علاء:اوك انتبهي لحالش
      سماهر:من عيوني
      ناداها نادر:سماهر
      سماهر حست قلبها يدق بقوه لما ناداها
      سماهر:نعم
      نادر:متباركه بالليله
      سماهر:الله يبارك فيك
      وكانت بتروح
      نادر:سماهر
      سماهر:امر
      نادر:مافي لي متبارك بالليله؟
      سماهر:متبارك بالليله و عايد عليه
      وراحت على طول مع البنات
      من اول ماطلعت كان في سيارة طول الوقت تلحقهم
      لكن ماحد خاف منهم لانهم يدروا ان سماهر قويه وبتوريهم شغل الله
      الى حد ماصار بجنبهم وراما الرقم
      تجاهلوه بالبدايه
      سماهر بخفه:حقير
      ورجع مره ثانيه
      ،،،،،:انا يبي لي اشتري لي شريحه جديده واعطيكم اياها الظاهر ماعندكم
      سماهر:والله مو محتاجين لك و روح بدال فرارك بالشوارع سوي لك حاجه سنعه ياولد الشوارع وادا بتغازل لاتغازلنا غازل بنت حالتها مثل حالتك
      راح وقتها من الفشله ولا رجع
      صبا:عفيــــــــه عليش زين اتسوي
      صبا و ضحى راحوا بيوتهم
      ماعدا روعه وسماهر بقوا نص ساعه اكثر
      روعه:سماهر باقول لش حاجه
      سماهر:قولي
      روعه:اهي عن الحب
      سماهر:هم قولي
      روعه:انا صايره هالايام دوم اروح السوق،صرت اروح محل هناك دائما لأن الملابس الي هناك كثير حلوين ،و مره على مره عرفني كل مارحت..عرف شكل عباتي و طريقه نقابي وكدا يعني
      مره قعد يكلم واحد ويقول له هاك رقمي وملاه الرقم اكثر من مره ع الجوال واحسه كان قاصدني انا مو هو ،بس المهم مهما يكن حبيته
      سماهر:هههههه صج غبيه يعني لو كان اهو متصل اكيد اللي كان بيكلمه بيعرف انه هدا رقمه ولو اهو الولد اتصل على اللي حبيتيه مؤكد يعرف رقمه،يعني افهميها لش بس انتي لاتجيبي خبره وانا اقول مافي حب يبدا كدا وانتي انتظري وشوفي شوو بيصير
      روعه:يلا شو علينا
      ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      تدكرون سامي؟(اهو اخ مازن)(عمره 17 سنه)(اهو له علاقه مثل العلاقه الاخويه مع سماهر)
      اتصلت عليه سماهر واهو مع الشباب،ابتعد عنهم اشوي وكلمها
      سامي:حيا الله اللي نسونا
      سماهر:شدعوه ؟اخبارك؟
      سامي:تمام الحمد لله
      سماهر:ياحظك عيد ميلادك في يوم الناصفه حلووو
      سامي:قصدش ينعل هالحظ التعييس الكل مستانس بالمولد ويبارك لي بالمولد لكن مايباركون لي بعيد ميلادي
      سماهر:خخخخ متبارك بالمولد اولا وعايد عليه وثانيا الف مبرووك وعقبال الف سنه من قدك صار عمرك 18 سنه
      سامي:تسلمي والله انا الحين بطلع مع الشباب بسياراتنا واانا حدي مستانس احس انه وعمري 18 بتصير لي اشياء حلوه احم احم
      سماهر:هههه فهمتك يلا اخليك الحين باي
      سامي:باي
      ــــــــــــــــــــــــــــــ
      راح سامي الى الشباب وكل اثنين في سياره وصاروا يتمشوا
      سامي قعد يسوق السياره
      وكان مازن يدق عليه وقعد سامي واهو يسوق يدور جواله
      و صاحبه الي معاه شابك النت في جواله يعني ماحد منتبه لشي
      رفع صاحب سامي راسه:سامي انتبـــــه لاتموتنا
      ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

      الإكمال في الجزء الرابع

      / شنـــو رــح يصيـ ـر الىـ ساميـ ؟
      / شلونـ بتكونـ صدمةـ الاهلـ ؟
      /معقولـ يكونـ فيـ صدفه حلوهـ بين ساميـ وبعضـ الناسـ مثلـ - - ؟

      تعليق

      • غرور السعوديه


        • Jan 2008
        • 21

        #4
        وباكمل باقي الروايه بعد الردود منكم ان شالله

        تعليق

        • رجـاوي


          • Apr 2005
          • 3266

          #5
          روايه موفقه اختي

          حمستيني لها بس عن جد ماتوقعت ماجد هاي مصيره


          في انتظار باقي الاجزاء

          تعليق

          • غرور السعوديه


            • Jan 2008
            • 21

            #6
            رجاوي
            تسلمي عمري

            تعليق

            • غرور السعوديه


              • Jan 2008
              • 21

              #7
              الجزء الرابع:

              سماهر دخلت البيت وراحت الى غرفه اخوها ماجد عشان تاخد الاغراض اللي وصاها بها
              راحت الى غرفه واهي جايتها لهفه اتشوف الصور
              فتحت الالبوم(اوه انا من زمان ماتلكمت مع سلمى!هدي مو حالهاول اروح اكلمه وبعدين ارجع الى الالبوم والصور
              سلمى قاعده في غرفتها اترتب ملابسها
              سماهر:ممكن ادخل؟
              سلمى:امري؟
              سماهر:مايامر عليش عدو بس حبيت اجي لش واقعد معاش اشوي ممكن؟
              سلمى(والله حراام الي اسويه لها)ابتسمت لها:حياش
              سماهر:الله يحييش
              سماهر قعدت على سرير سلمى وراحت لها سلمى قعدت حنبها
              سلمى:سماهر شكرا ع اللي سويتيه
              سماهر:شنو؟
              سلمى:انش قلتي لأمي.لو ماقلتي كان انا الحين خلاص ضايعه
              سماهر:الحمد لله ماصار اي شي و اعرفي انه مهما يصير قولي انش مستحيل تهدمي ركن من اللي بناه ابوي لنا ورفع راسنا به
              سلمى:يلا الحمد لله على كل شي
              سماهر:سلمووه شرايش تجي غرفتي باوريش صور الى اخوي ماجد و غيرها كثييير
              سلمى:يلا بينا
              ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
              ام مازن:مازن وين اخوك سامي من زمان ادق عليه مايرد علي؟ماتدري عنه؟
              مازن:مادري عنه وانا بعد دقيت عليه اكثر من مره ابي سيارتي لأنه طلع بها
              ابو مازن:وانت ماتهمك غير مصالحك
              مازن:يعني وش اسوي؟ شرايش بعد اقول له خد السياره حلال عليك مابيها؟والله حاله هالبيت
              ام مازن:مازن عيب اترد على ابوك كدا
              ابو مازن:والله مادري شفيه هالولد متغير..ماكنت كدا ابد ياولدي شاللي قلبك
              مازن:ولا شي
              في هالوقت يرن التلفون
              ابو مازن:الو؟...........وعليكم السلام.........اي نعم............لاحول ولا قوه الا بالله.....اي مستشفى.........طيب مسافه في الطريق .....مع السلامه
              مازن:شصاير؟
              ام مازن:رد ابو مازن شصاير؟
              ابو مازن:مازن تعال معاي انروح المستشفى اخوك مسوي حادث
              طلعوا ابو مازن و مازن وبقت ام مازن بصدمتها
              ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
              تغريد:روضه اشرايش بـ سماهر بنت خالتي؟
              روضه:من اي ناحيه؟
              تغريد:كل شي
              روضه:مثل؟
              تغريد:جمالها،اخلاقها يعني كل شي
              روضه:امممم انا كنت عادي معاها لكن الحين مااحبها
              تغريد:ليش؟
              روضه:بكيفي
              تغريد:اصلا ماحد يكره سماهر الا لأنه غيران منها
              روضه:انا؟انا اغار منها؟على شنو؟لا ياحبيبتي لا اغار منها ولا شي
              تغريد تغمز لها:الله العالم
              ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
              في مستشفى المواساة:
              ابو مازن:السلام عليكم
              الدكتور:وعليكم السلام اخوي
              ابو مازن:خير دكتور شصاير؟
              الدكتور:خير ان شالله،اهو صابه مجرد كسور خفيفه سوينا له جبس والحمد لله
              مازن:و سيارتي؟
              ابو مازن:مو هامك الا السياره انت؟اسكت
              مازن:يعني بالله عليك انت يادكتور داق علينا بس عشان هالكلمتين؟
              ابو مازن يناظر ولده بعصبيه ويرجع نظراته للدكتور:مشكور اخوي ماتقصر والله
              ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
              في بيت ابو ماجد:
              سلمى:سماهروه شوفي نادر صاحب اخواني حلييييو
              سماهر:جيبه مالش شغ في الرجال
              سلمى:كل هدا عشان مالي شغل في الرجال؟
              سماهر بعصبيه:اي
              سلمى:انزين انزين
              سماهر:ههه شوفي اخوش علاء مع هالبنت
              سلمى:من هدي وجهها مو غريب علي
              سماهر:ولا انا ،مالت عليه طلع يحب من الطفوله شوفي كيف ماسك يدها واهم في البحر
              سلمى:سماهر؟
              سماهر:نعم؟
              سلمى:ليش اخوانش مايحبوني؟
              سماهر:من اللي قال؟
              سلمى:انا اقول
              سماهر:اهم يحبوش لكن لأن انتي مو متأقلمه كثير معاهم ودايم قاعده في غرفتش فأكيد هدا بيأثر سلبيا
              سلمى:انا كدا احب الوحده
              سماهر:حاولي تجتمعي مع الناس اكثر وشوفي
              سلمى:خلاص سكري هالموضوع
              سماهر:بكيفش لكن نصيحه مني حاولي تتقربي لاخوانش،ولا نسيتي لما انسجن ماجد؟ولا اهتميتي اصلا ولا كانه اخوش و مرح انكون عارفين شنو يسوي وشنو صاير فيه
              سلمى:طيب خلاص يلا باروح غرفتي بتصل على روضوه وبانام تعباانه
              سماهر:تصبحي على خير
              سلمى:وانتي من اهله
              ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
              علاء دخل من برا البيت واهو يصارخ :سماهر...سماهر؟
              سماهر نزلت خايفه من الطابق الثاني:بسم الله شصاير؟
              علاء:ولا شي بس حبيت اتطمن على اختي!عيب؟
              سماهر هزت راسها:الحمد لله والشكر
              علاء:آآآآه فديتها
              سماهر:من؟
              علاء:وحده
              سماهر(انزين ان ماعرفتها بكره)
              ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
              ماجد في السجن:افف تعبان
              صادق(واحد معاه بالسجن):والله ياخوك كلنا تعبانين
              ماجد:بس مو قدي ياصادق انافقدت ناس كثار كثار
              باقر يغمز له:ومن فيهم؟
              ماجد يضحك بسخريه:هههههه ظريف حدك
              صادق حب يلطف الجو بالمزح:والله ادا مافيهم مني مناك قول
              ماجد:اوهوو علينا خلاص باقول،اختي وامي وابوي واخوي اممم يعني باختصار العائله الكريمه،وصاحبي ورفيق دنيتي و بعض الناس والله العليم بحالي من بعدهم لو راحوا عني
              صادق: كح كح قلنا يا باقر فيه مني مناك
              ماجد رما على صادق غرشه الماي:وتاليتها معاك
              صادق:والله امزح معاك والله من زمان مانطقت بحرف واحد حبينا نلطف الجو
              وبعد فتره من الصمت
              صادق:شو حراااااام؟
              ماجد:بالعكس حلاال ههههاي ظرافتكم كلها عباطه
              باقر:احم احم اكيد ولوو
              صادق:اقول فيكم خير قوموا اتسحروا بس
              باقر:ننتظر الشغاله اتجيب الأكل
              ماجد:ههههههههه تعجبني كدا يلا إتأمر عليها
              صادق:الاخ فاكر حاله في بيتهم الشغالات متلايمين عليه يسألونه شيبي
              باقر:والله كاهي الشغاله واقفه تنتظر
              صادق:ياشيخ عيدها مره ثانيه؟
              باقر:بس انت بتصير مثل السواق تقريبا يعني مانقدر انقول شغاله الى مذكر وييييييو،يلا اشوف روح جيب لنا سحور زي الناس و معاه بايسن يلا اتحرك
              صادق عجبته اللعبه:وهدا نفر ثاني وش يبغا مسكين مايعرف يتأمر
              ماجد:يلا اتحرك لا اتوطا ببطنك بس
              صادق: هههههههه امرك سيدي
              راح صادق و رجع :شباب باقول لكم خبر ولا احلى،ترا مافيه الا تونه هههههههاي
              ماجد:إنا لله
              باقر:مافي اندومي على الاقل
              ماجد:وجهك انت تاكل بعد اندومي
              باقر:احسن لي من اكل التونه ياخبل
              ماجد:امرنا لله
              صادق:وادا ماعليكم امر استبدلو البايسن بالماي ترا احسن
              باقر:روح شوف شغلك
              ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
              الوم الثاني في بيت ابو ماجد
              الساعه 2 ونص الظهر
              سماهر:فرصه اروح الحين الى علاء اتكلم معاه عن الصور
              سماهر:هاااااي علااء
              علاء بصوت بنوتي:هايات سماهر
              سماهر:ادخل لو ممنوع؟
              علاء:يعني مو شايفتني سرحاااااااان
              سماهر:طالعين عجل
              علاء:لالا تعالي شتبي؟
              سماهر:علاء اتصدق عاد الرومنسيه ماتناسب عليك
              علاء:خليتها لش ،اصلا انا رومنسي اكثرمن اي مخلوق احم احم ......الا تعالي وش دخل الرونسيه اصلا الحين؟
              سماهر:اممممم شوف هالصورتين لك
              علاء:هدا انا؟شحلاتي
              سماهر:وع اصلا اتلوع الجبد
              علاء:الا اقول من هدي البنيه اللي معاي؟
              سماهر:اسال حالك
              علاء:مااعرفها والله ،لايكون روضوه بنت خالتي
              سماهر:اي هدي هي
              علاء:ماتشرف بصورها باشقهم
              سماهر:لالا لحظه وربي مو هي
              علاء:عجل من؟
              سماهر:صبا...... سكتت شوي:صاحبتي
              علاء طالع بالصور مره ثانيه:قولي والله
              سماهر:والله
              علاء:باموت من الحب والله والله باموت
              سماهر:تحب من؟
              علاء:مايخصش
              سماهر:نهايتي بعرف،هدا اصلا ان ماكنت الحين ادري عن كل شي لاتفتكرني عبيطه
              علاء:عشان كدا مايحتاج اقول لش
              ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
              في بيت ابو مازن:
              ام مازن اتصحي مازن:مازن قوم بسك نوم ،وش فايده الصيام وانت طول عصريتك نايم؟
              مازن واهو مغمض عيونه:عباده يما عباده
              سامي:قوم بس قوم بسك نوم
              مازن قام من على سريره واتجه الى سامي:انت بالدات تنطم احسن لك فاهم؟والله لو ماإني صايم سبيتك ولعنتك ولا كأنك اخوي
              ام مازن:ياولدي وش مسوي لك هو الحين؟استغفر ربك بس
              مازن:لا والله؟اللي سواه كسر لمبات سيارتي ،اصلا انا مجرد السياره يصير فيها شي بسيط خلاص مابيها،بروح اخد فلوس من ابوي بشتري سيارة جديده
              سامي:كل هدا وعشان اللمبات اللي قدام ؟
              مازن:ولو
              طلع مازن ومن بعدها انقهرت ام مازن وطلعت
              سامي بسخريه(ولوو...،اقلب وجهك زين)
              ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
              في بيت ابو ماجد:
              علاء:جوعان جوعااااااان
              مرام ببراءه:الجوعان وشو يسوي؟
              علاء يقلد صوت الاطفال:ياكل
              مرام:عجل كل وانت ساكت لاتزعجنا
              علاء ولسا يقلد صوت الاطفال:ان شالله
              سلمى جت بتقعد عالكرسي اللي جنب علاء
              علاء:سلمى أأأ عادي تقعدي ع الكرسي الثاني ابي سماهر تقعد هنا
              سماهر انتبهت لأخوها:علاء ،انا مابقعد على هدا الكرسي
              سلمى:مالت عليك... سماهر انتي قعدي جنبه... مسكين مايتحمل مايقعد جنب الحب
              علاء:وانتي الصادقه احبها
              ام ماجد:ابو ماجد الى متى مابتزور ولدك في السجن
              ابو ماجد:لاتجيبي طاريه
              ام ماجد:ولدك ولا اجيب طاريه؟
              ابو ماجد:لو مقدر ان اهو ولدنا ماسوا اللي سواه واحنا عندنا خيرات الله
              ام ماجد:انلعب براسه يابو ماجد
              ابو ماجد:ام ماجد خلاص ..والله مره ثانيه تفتحون سيرته باروح له وادبحه
              ام ماجد جاتها الغبنه:الحمد لله
              علاء واهو متأثر:يمه انتي مااكلتي شي
              ام ماجد:شبعانه ومالي نفس اكل اي شي
              ابو ماجد:غثيتوني بسيرته.اقوم احسن لي
              سماهر:علاء ادا خلصت انت وسلمى من الاكل نادو علي
              علاء:مابي شي انا
              سلمى:شوفو عاد انا ماباقوم انا جوعانه حيل مالي شغل في احد
              علاء هز راسه بسخريه على سلمى وراح غرفته
              ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
              راحت الى غرفتها وحبت تتصل على ليال عمه نادر
              ليال:هلا والله
              سماهر:اهلين شو الاخبار؟
              ليال:مشتاقين
              سماهر:احم احم
              ليال:سهوره شرايش تجي لي الليله؟
              سماهر:شدراني عن طريقش وين اصلا
              ليال: اهااا كدا يعني؟شو عليه انقول ،تعرفي نادر؟
              سماهر:شدخل هالسؤال في موضوعنا؟
              ليال:جاوبي على قد السؤال
              سماهر:اعرفه اكيد
              ليال:تدلين بيته
              سماهر:للأسف لا
              ليال:انا ساكنه معاه بنفس البيت تدرين بعد امي اتوفت يوم انا صغيره وابوي من 3 سنين وانا بنتهم الوحيده مالي غير اخوي ابو نادر
              سماهر:الله يرحمهم
              ليال:يارب،عشان كدا انا ساكنه في بيت اخوي اللي اهو ابو نادر يعني اخوش اكيد يدل البيت
              سماهر:اممم يصير خير
              ليال:تعالي بكره عااااااد
              سماهر:اوك خلاص بكره واتصل عليش نتفق ع الموعد
              ليال بفرح:اوك باي
              من بعدها اتصلت عليها تغريد
              سماهر:هلا
              تغريد:اهلين،صج خاينه
              سماهر:انا؟على شنو؟
              تغريد:اخوي مسوي حادث ولا تجين ع الاقل تتحمدين على سلامته؟
              سماهر:هههه مو وقت مزحش
              تغريد:لا والله
              سماهر: جد
              تغريد:والله جد
              سماهر:خلاص جايه الحين باي
              ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
              بعد نص ساعه راحت لهم
              سماهر:اهلييييين سامي
              سامي بفرح:هلا والله تو الناس ع الزياره
              سماهر:والله توني داريه الحين ماتشوف شر
              سامي:الشر مايجيش
              سماهر:متى اخر مره شلت الجبس؟
              سامي:للحين مارحت المستشفى عشان يغيروه
              سماهر:صج خايب
              سامي:احم احم افا عليش
              دخل مازن الغرفه وماكان يدري ان سماهر في بيتهم
              سماهر شافته واتغطت ومازن انتبه لها وانتبه انها سماهر
              مازن:وليش ان شالله تتغطي منا احنا بالدات
              سامي:مازن الناس اتسلم اول
              مازن:مالك شغل انت
              سماهر:بكيفي اتغطى من اللي ابيه وافتح وجهي للي ابيه
              مازن:لاااا؟ خوش رد والله ،انا طالع الحين وان رجعت وشفتش فاتحه وجهش الى هدا بوريش شغل الله فاهمه
              سماهر:شنو بتسوي اصلا؟
              مازن:اسوي اللي اسويه ماحد بيمسكني ويقول لي لا
              وطلع وسكر الباب بقوه
              سماهر:اف قرف والله سامي اخوك دبل كبدي.. غثني انا بروح البيت
              سامي:سماهر لحظه لاتتصلي على احد
              سماهر:نعم؟
              سامي:ترا اهو ناوي عليش ومو بس اهو ،اهو و روضه اختي
              سماهر باستغراب:على شنو يعني؟مو فاهمه شي
              سامي:مادري بس الي فهمته من بعض غمزاتهم انه يبي يخطبش
              سماهر:انا؟انا يخطبني هدا؟قلوا الرجاجيل؟... والله لو على موته ماقبلت به ،بس انت يا سامي متأكد من هالشي؟
              سامي:كثر ماأنا متأكد انش قاعده معاي الحين...،سماهر انا ماتمناش له،مايستاهل شعره من راسش اصلا
              سماهر:يخسي اللي اهو
              رجع مازن مره ثانيه وكانت لسا فاتحه وجهها ومن بعدها اتغطت خصووص لمازن
              مازن:وانا شقلت؟
              سماهر:شقلت؟
              مازن:ليش ماتغطيتي منه؟لا وقاعده معاه بعد
              سماهر:بكيفي
              سماهر:الا على فكره يا مازن بقول لك شي
              وقامت اتقربت منه
              سماهر: ترا اللي يكون راسه تحت القاع ويقعد يمثل ان راسه مرفوع ويحاول يرفعه قدام الناس فوق فووق!مرد رقبته اتعوره
              مازن:والمعنى؟
              سماهر:مع الايام بتفهم
              مازن:اطلع عنكم ابرك لي
              سماهر بقهر:انا بروح خلاص
              ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
              ام ماجد:هلا والله ببنتي الغاليه
              سماهر باستغراب:هلا يمه
              ام ماجد:تو مانور البيت
              سماهر(هدي امي؟اول مره اتسويها وتتكلم معاي كدا اصلا):أأأ يمه انا بروح انام
              ام ماجد:لا تتسحري اول
              سماهر:خلاص ان شالله
              راحت سماهر الى سلمى :سلموه وش صاير؟
              سلمى:وش دراني اهي بس كلمت ع التلفون وسكرت واهي على هالحاله
              سماهر:يلا يلا باروح افصخ عباتي
              علـــى مائد ــة السحوــر:
              سماهرعلاء بكره الليل ابي اروح الى ليال
              علاء:اوك انا اوصلش
              سماهر باستعباط:ماسألتني وين ساكنه
              علاء:ههههي ادري
              ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
              في اليوم الثاني :
              في بيت ابو مازن
              روضه دخلت غرفه مازن وقفلت الباب:
              مازن:هييه انتي ليش مقفلته وانتي داخل؟
              روضه:يالعبيط ابيك بسالفه
              مازن:شتبي
              روضه:متى حظرتك بنقول لخالتي انك تبي تخطب سماهروه
              مازن بابتسامة خبث:ومن قال لش اني ماقلت لها؟
              روضه:قول والله
              مازن:والله ..توني البارح بس بعد مطلعت اهي من بيتنا قلت لها
              روضه:شنو ردت عليك خالتي؟
              مازن:قات لي مابنلاقي احسن منك و بنشوف رايها لكن انا طلبت منها انها ماتقول لها الحين
              روضه:عجل متى يالغبي؟
              مازن:صبري علي انتي انا بنتظر الفرصه المناسبه لهالشي،ان ماخليتها تنهار والله فوق كدا تنغصب علي
              روضه:ياخوفي بعد ماتتزوجها تتعلق بها
              مازن:قصدش بامرمرها
              روضه:مازن قول لي بصراحه .. انت ليش تكرهها؟
              مازن:مو انتي بعد تكرهيها؟خلاص
              روضه:اي اكرهها لكن في سبب لكرهي لها لكن انت ماتوقع
              مازن:في سبب ....ردودها الحقيره علي،وانا رجال مااسمح الى احد يمس شخصيتي
              روضه:هدي مو رجوله
              مازن:بس انا اسيميها رجوله
              روضه:المهم ماعلينا من الرجوله... اللي علينا منه الحين انه ادا اتزوجتها عشان يتنفد الانتقام اتزوجها وطلقها مو تخطبها وتفصل الخطوبه
              مازن:انا فاهم كل شي
              ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
              ليال:نادر سماهر بتجي الليله
              نادر:والله؟
              ليال:والله
              نادر:آآآخ ياقلبي،ليال؟
              ليال:نعم
              نادر:احس اصلا ان حبي انا وسماهر مو واضح
              ليال:كيف؟
              نادر:مادري يعني ماحد وضح هالشي للثاني وانا مادري ان كانت اهي اتحبني اولا
              ليال:خلاص انت اترك هالشي علي
              نادر:اوثق يعني
              ليال:اي اوثق فيني
              نادر راح وباس خدها:ربي لايحرمني من اغلى عمه بالدنيا
              ليال:اي عشان المصالح
              نادر:شدعوــه؟
              ليال:ههههههه خلاص الحين بادق عليها عشان اتاكد االجيه الليله
              ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
              علاء يتصل على نادر:هلا والله
              نادر:اهلين
              علاء:شوف اختي بعد نص ساعه جايه يعني تقريبا ع الساعه 9 ونص قول لعمتك مو توقفها عند الباب
              نادر:افا عليك على طول نفتح لها الباب
              علاء:باي
              بعد نص ساعه وصلت سماهر وعلى طول راح علاء
              يرن الجرس
              ليال:اوه هدي سماهر ... نادر روح افتح الباب باقي احط لي كحله
              نادر:ياحنا ايا المكياج
              ليال:والله بس كحله ومرطب تقليدا على سهوره
              نادر:لا خلاص حطي لين تشبعي
              طلع نادر برا وكان قاصد يزعج سماهر اشوي
              نادر:من؟
              سماهر:انا بنت آل فلان
              نادر:اي اي آل فلان؟
              سماهر:لو سمحت ليال هنا؟
              نادر:اي هنا بس من اقول لها
              سماهر انقهرت :لو سمحت انا صاحبتها
              فتح نادر لها الباب وماكان في مجال تدخل
              سماهر(اف ياربي شهالاحراج ولله باوري ليالوه شغلها)
              نادر بابتسامه واهو متباعد:حياش
              سماهر بداخلها(و أخيرا )
              نادر:دخلي من باب المجلس
              سماهر:ان شالله
              تو بتفتح الباب الا ونادر يستوقفها:سماهر؟؟؟؟

              الإكمال في الجزء الخامس

              /شنـ ـو بيصيـ ـر بينـ ناد ــر و سماهـ ــر؟
              /شلونـ بتكوـن سماهــ ـر؟
              /شاللـي بيصيـ ـير بينـ ليالـ و سماهـ ـر ؟
              /ابـو ماجـ ـد رحـ يكلمـ ماجـ ـد او بيظلـ علىـ ما اهـ ـو؟
              /معقولـ ماجـ ـد بالسجنـ يصيـ ـر لهـ شيـ ؟

              تعليق

              • رجـاوي


                • Apr 2005
                • 3266

                #8
                اعتقادي

                سماهر بتحب نادر

                وبو ماجد بيكلم ولده

                وفي انتظار الخامس

                تعليق

                • غرور السعوديه


                  • Jan 2008
                  • 21

                  #9
                  يابعدي يا رجاوي
                  متابعه عن حق و حقيق

                  تعليق

                  • رجـاوي


                    • Apr 2005
                    • 3266

                    #10
                    اي والله متابعه

                    وفي انتظارج

                    تعليق

                    • كايدهم


                      • Dec 2007
                      • 93

                      #11
                      [align=center]يعطيج العافيه

                      وتسلمين




                      تقبلي


                      مروري

                      كايدهم[/align]

                      تعليق

                      • غرور السعوديه


                        • Jan 2008
                        • 21

                        #12
                        كايدهم
                        تسلم اخوي

                        تعليق

                        • غرور السعوديه


                          • Jan 2008
                          • 21

                          #13
                          الجزء الخامس:

                          سماهر بدون ماتدور وجهها:نعم؟
                          نادر:يمكن احنا انح...لالا اسف عن ادنش
                          وراح عنها
                          سماهر(شفيه هدا؟)
                          ودخلت
                          ليال:ياهلا بالحلووو
                          سماهر:اهلين
                          وسلمت عليها وباستها
                          سماهر:شغلي المكيف بسرعه فوحه
                          ليال:شغليه انتي
                          سماهر:هااا؟ليالوه والله البيت بيتش مو بيتي
                          ليال راحت اتشغل المكيف:اعتبريه بيتش مثل ماهو بيتي،،وفي حاجه ثانيه بعد ،،افصخي عباتش
                          سماهر..: نعم؟هههههههه عجبتني،،تبيني اقعد عروه
                          ليال:ههههه عجبتني عروه ،لا بس انا متعوده ادا رحت لوحده قريبه لي افصخ عباتي ،وانتي مو غريبه يلا فصخيها
                          سماهر:ماني
                          ليال:بكيفش لكن لما انا اجي بيتكم بفصخها ولا بهتم لاحد
                          سماهر:بكيفش والله
                          ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
                          نادر:ألو علاء
                          علاء:اهلين
                          نادر..علاء ماودك اتروح اتزور اخوك ماجد؟
                          علاء:ودي اشلون ماودي؟بس ابوي مو راضي ولا نقدر نرفض امره
                          نادر..حلوه دي كيف اروح له لوحدي؟اكيد بيسال عنكم
                          علاء:خليها على الله بس،،لكن واللي خلقني باروح له،،،، مااتحمل ماازوره
                          ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
                          ليال:سماهروه انتي بأي مدرسه؟
                          سماهر:.....(...)
                          ليال:والله؟
                          سماهر:والله ! ليش؟
                          ليال:انا هناك
                          سماهر..جد؟
                          ليال:اي والله
                          سماهر..واااااي،، بس مااشوفش؟
                          ليال..اغلب وقتي بالفصل ماأطلع
                          سماهر..ليش؟
                          ليال:بس كدا مااحب
                          سماهر..اها عجل شوفي يوم السبت لااازم اشوفش
                          ليال..اكييييد
                          فجأه يرن تلفون سماهر
                          سماهر..ألو؟......هلا والله.....اممم انا في بيت صاحبتي ليش؟...لهدرجه خطير موضوعك...اوك خلاص اشوف وقت افضا فيه تمام التمام واتصل عليك.........بايات
                          وسكرت سماهر التلفون
                          ليال..من هدا؟
                          سماهر..ولد خالتي
                          ليال..نفس اللي شفناه في المجمع داك اليوم؟
                          سماهر..لا لا وش جاب اللي جاب؟هدا اخوه
                          ليال..اها يعني عادي انتو اتكلموا احد من اولاد عيلتكم؟
                          سماهر..عادي بس اخوه لا مستحيل
                          ليال..سماهر؟
                          سماهر..عيوني؟
                          ليال..ولد اخوي يحبش
                          سماهر رفعت راسها بملامح استغراب
                          ليال..نادر
                          سماهر رجعت نزلت راسها وقعدت اتحوس بجوالها
                          ليال..سماهر ليش اتغاوري
                          سماهر..ماأغاور..عن شنو اصلا اغاور؟
                          ليال قالت لها بطريقه تفهيم..نادر يحبش
                          سماهر..شتبيني اقول يعني؟
                          ليال..اي شي بقلبش عسا لو تكرهيه
                          سماهر..معجبه فيه لاأكثر
                          ليال..يعني ماتحبيه؟
                          سماهر..لا بس اعجاب
                          ليال..ومتى ان شالله بتحبيه؟
                          سماهر..انا و نصيبي من الزمن
                          ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
                          علاء ونادر قاعدين في كراج بيت ابو ماجد حاطين لهم كراسي ومسويين جلسه وناسه و سواليف
                          نادر:اوهووو علينا ياحنا ويا هالشيشه
                          علاء..ياخي اموت واعرف كيف قادر اتعيش كدا لا تدخين ولا شيشه
                          نادر..شسوي فيهم؟باعدها عني بس ابعدها
                          علاء..ماأقدر هدي حبيبتي
                          نادر..تههههي ضحكتني قال حبيبتي قال
                          واهم يتكلمون مرت عليهم بنت واهم كانوا فاتحين الكراج
                          البنت:هااي
                          نادر وعلاء سكتووو
                          البنت:قلنا هااي
                          نادر:علاء شوف لك حل
                          علاء:اختي لو سمحتي روحي لا تسودي وجهش بس
                          البنت..وبشنو اسود وجهي؟
                          نادر..بوقفتش قدام شباب
                          البنت ضحكت:ههههههههههه لا لاتخافوا علي..ماشالله عليكم من الحين خفتو علي؟لوشفتوا الاعظم شبتسوون؟لا تخافوا ترا احنا حدنا فري
                          علاء قام :انتو فري بس احنا لا
                          وسكر الكراج
                          البنت واهي في الشارع :هين ماأكون انا غاده ان ماخليت نهاية واحد منكم معاي (غاده وحده من جيرانهم وفي قصه تستدعي انها اتسوي كدا الى بيت ابو ماجد وكل هدا بوصيه وامر من وحده من اهل سماهر)
                          علاء ونادر:ههههههههههه
                          علاء..الحمد لله ع النعمه
                          كان ابو ماجد طالع ومر على نادر وعلاء
                          ابو ماجد:السلام عليكم
                          نادر وعلاء:وعليكم السلام
                          ابو ماجد:كيف الحال نادر؟اخبار الوالد؟
                          نادر..الحد لله تمام والوالد يسلم عليك
                          ابو ماجد:ليش مسكرين الكراج؟مو من عادتكم تقعدوا اهني وانتو مسكرينه؟
                          علاء:أأ اننوع يبا اننوع
                          نادر:ههه امحق تنويع
                          علاء بصوت خفيف:اسكت لاتفضحنا
                          ابو ماجد:يلا انا اخليكم الحين عن ادنكم
                          علاء:ادنك معاك
                          نادر:لحظه ابو ماجد
                          دار ابو ماجد دار وجهه الى نادر:خير؟
                          نادر:الخير بوجهك ،،بس انا و علاء نبيك بسالفه
                          علاء شال الشيشه من فمه:أي سالفه انا مادري عن شي
                          نادر:اسكت لا تستعجل على رزقك
                          نادر:ابو ماجد مو ناوي اتزور ماجد؟
                          ابو ماجد:سكروا هالموضوع ادا انت بتزوره زوره اما اولاد وانا لا،،، وبرضاي عليهم مابيهم يروحو
                          نادر:بس يابو ماجد مو عدله كدا..شبيقول ماجد؟ اهلي باعوني؟
                          ابو ماجد:والله اللي سواه مو قليل
                          نادر:بس كل انسان يغلط
                          ابو ماجد:عارف هالشي بس مو لهالدرجه ،،خلاص سكروا الموضوع ،،مع السلامه
                          علاء:لاتتعب حالك يا نادر ابوي راسه يابس
                          ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                          ماجد و أصحابه صادق و باقر
                          جابو لهم اثنين جدد
                          صادق لا شعوريا ضحك
                          اتقرب واحد مهم له
                          .........:شايفنا مضحكه لك عشان تضحك من اول مادخلنا ؟
                          صادق:لالالا شدعواا بس انا اضحك من شي بيني وبين الربع
                          راح ابتعد عنهم هو واللي معاه وراحو جهه ثانيه بعيده عنهم
                          صادق:اف لو جايبين لنا احد زي الناس بنقول ماعليه مو جايبين هالقرف
                          باقر:اي والله لا عاد شوف صلعتهم اتقول ساحة سباق وتفحيط سيارات
                          صادق:هههههههه تشبيه مناسب
                          ماجد:سكتوا انتو ترا باين عليهم شرانيين
                          صادق:ياشيخ وادا شرانيين شبيسوو يعني؟
                          ماجد:شفت المروحه هدي؟بيعلقوك فوقها
                          باقر:ههههههههههه
                          ماجد:خلونا من سالفتهم الحين،سمعوا شباب ابي اتصل على اهلي
                          صادق:اي كلمهم رح ترتاح لو كلمتهم
                          ماجد اتصل من جواله على رقم بيتهم
                          ابو ماجد:سلمى روحي ارفعي التلفون
                          سلمى:انا اكلم في الجوال يبا
                          ابو ماجد:هدا اللي فالحين فيه
                          وقام ابو ماجد ورفع التلفون
                          ابو ماجد:ألو؟
                          ماجد:يبا؟؟؟كيف حالك؟
                          ابو ماجد:انت شتبي داق؟
                          ماجد:يبا انا اشتقت لكم ،انتو ماشتقتوا لي؟
                          ابو ماجد:بعد اللي سويته تبي نشناق لك؟
                          ماجد:يبا انلعب علي،،ورب الكون انلعب علي..والله اسف واللي خلق هالسموات احلفك بالله اتسامحني
                          وصار يبكي بحرقه قلب
                          ابو ماجد:استغفر الله..لاتبكي ياولدي انت رجال
                          ماجد:يبا الله يخليك سامحني
                          ابو ماجد:مسامح ياولدي مسامح
                          صار ماجد يكلم ابوه ولما خلص كان فرحان كثير
                          ماجد:صادق فرحااااان،،،باقر باقر فرحااااااان
                          صادق:عساه دوم مو يوم
                          باقر بان عليه انه اتصايق:الحمد لله انه سامحك ياماجد احمد الله ،،انا شقول عن اهلي؟صار لي سنه ونص هنا واهم بايعيني ولا احد منهم جا زارني ولا حتى على الاقل صديق من اصدقائي اللي كانوا اكثار بعد
                          صادق:مردهم بيحنوا لك يا باقر مردهم يحنووو ،ماعمر الظفر يطلع من اللحم
                          ماجد راح اتقرب الى باقر وحط يده على كتفه :باقر اسف والله ماكان قصدي ازعجك بفرحتي
                          باقر ابتسم ابتسامه خفيفه:لا والله ياماجد انت فرحتني لان اهلك مااستغنوا منك مثلي ،،وترا انا خلاص ماعاد احد يهمني بهالدنيا غيركم انتوا الاثنين الله يخليكم لي،،صحيح انكم اصحاب سجون لكن ماشفت احد قلبه طيب مثلكم ،،واحنا مردنا شي اسمه ندم
                          *&*&*&*&*
                          لما كانوا يتكلمون كانوا عيسى واحمد (الجدد)يسمعون اشوي من كلامهم وكانت اصواتهم خافته
                          عيسى:وهدول قادعين يتكلموا عن اهلهم؟والله مافي احسن من انك تبيع الاهل والكل بعد
                          احمد:عيسى ماعليك منهم خلنا في حالنا احسن لنا
                          عيسى:وانت عشان انسجننا الحين خلاص بتضيق خلقك؟روح زين،،ان ماخليت هالثلاث الندول يسمونا احنا الاثنين اسياد مااكون انا عيسى
                          ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
                          اليوم الثاني:
                          مازن:يما بعد الفطور قولي لأبوي ابي فلوس حق سياره جديده
                          ام مازن:اتقول له بنفسك احسن
                          مازن:لا انتي عشان اتصيرين واسطه بيني وبينه
                          سامي:مازن ترا انت زودتها ماصار هدا خدش بسيط في السياره
                          مازن:والله بكيفي انا مااركب سياره خربها احد غيري انا
                          سامي:والله اللي يشوفك يقول الفلوس مرميه تحت رجلك
                          مازن:بكيفي انا
                          سامي:انا بسكت لاازيد المشاكل وياك
                          مازن اتكتف:وبعدين؟
                          سامي:وبعدين؟بظل ساكت ولين تالي البعدين بعد
                          مازن اتقرب له وقرب وجه لوجه سامي:حقير..انت حقير
                          سامي:شوف انا بسكت عنك لأني صايم
                          مازن عصب زياده:ورجعنا الى بتسكت عني؟
                          سامي واهو معصب وبصوت عالي:ياخي ماعرفنا شنسوي اياك!...لو سمحت اتكلم بأدب ..سؤال واحد ...ليش تكرهني؟ليش انت اناني وحاقد علي؟
                          مازن برواق كبيير:اتصدق عاد مادري:انا بكبري مادري..لكن اكرهك مااحبك،،عن جد اكرهك
                          سامي:انا اروح عنك لانك واحد غبي وماتستاهل احد يضيع وقته وياك
                          تغريد و روضه طلعوا من غرفهم لأن اصوات اخوانهم كانت عاليه
                          روضه:خير خير شصاير؟
                          مازن:والله شوفي اخوش هدا اللي ماعنده احترام لغيره
                          سامي:احترم اللي يستاهل الاحترام
                          تغريد:غناتي سامي ماعليه خله عنك
                          مازن:شوفوا عاد زودتوها تراا،امي اللي هي امي راحت المطبخ من اول الهوشه ولا اتدخلت في شي ،،والحين انتو اتجو؟
                          سامي:ويبينا نحترمه واهو حتى خواته ماعنده كلمه طيبه لهم،،، اروح غرفتي ابرك لي
                          مازن:عسا مانطلعك منها الا وانت ميت
                          سامي دار وجهه وناظره باشمئزاز وراح غرفته
                          تغريد:فال الله ولا فالك،،سكتت اشوي: عدوينه يااارب
                          مازن:روحي انتي فارقي بعد،،، والا اقول؟اروح انا بكبري لغرفتي وارتاح من شوفة وجوهكم
                          تغريد:وهدا مايعرف غير يهاوش
                          روضه:اي واحد فيهم؟
                          تغريد:من غيره مازنوه؟
                          روضه:والله مازن ماسوا شي ،،ماحد يسوي البلاوي غير سامي
                          تغريد:والله انتو ماحد ياخد منكم لا حق ولا باطل
                          وراحت الى امها المطبخ
                          تغريد:يمه تبي شي ؟
                          ام مازن مسحت ادموعها:لا يابنتي مابي شي،ادا بغيت شي بانادي عليش
                          تغريد اتقربت لأمها:يمه تبكي؟
                          ام مازن:لالا ماابكي بس كنت اقشر البصل
                          تغريد ابتسمت لها:يعني يمه اتفكريني مااعرف افرق بين دموع البصل و دموع اللي خبري خبرش؟
                          ام مازن:شسوي يابنتي؟،، مايشبعوا من الهواش كل يوم جايين لنا يتهاوشون،مافي فايده وياهم
                          تغريد:الله يصلحهم يما ،،ها تبي شي لو ارووح ؟؟
                          ام مازن:سوي الحلا الحين
                          تغريد:من عيوني يالغلاا
                          ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                          علاء:سماهر؟
                          سماهر:نعم؟
                          علاء:امممم اقول لش شي بس ماتعصبي علي؟
                          سماهر:قول
                          علاء:امممم لا خلاص ولا شي
                          وجا بيطلع من غرفتها ومسكت يده:شدعوااا حبيبي يلا عاد قوول
                          علاء راح قعد على سرير سماهر وسماهر قعدت معاه
                          علاء:تدكرين اخر مره جوا صاحباتش يتعشون معاش؟
                          سماهر:اي اذكر،،ليش؟
                          علاء:تدكرين وحده جوالهاn70?
                          سماهر:اي؟
                          علاء:انا شفتها وعجبتني
                          سماهر:تقصد ليله القرقيعان؟؟؟؟يوم طاح انعالها قدامك وسكتت اشوي:هههههههه
                          علاء:لا شفتها من قبل
                          سماهر باستغراب:متى؟
                          علاء:انا كنت داخل المجلس لما كنتي بالمطبخ اتجهزي لهم العشا............وقال لها السالفه
                          سماهر علت صوتها:وانا اقوووول الاخ داك اليوم يسالني ومادري ايش
                          علاء:ياألله سماهر شفتي كاهو عصبتي
                          سماهر تصطنع العصبيه:لا تبغاني اضحك لك؟لو اقول عفيه عليك يالشاطر؟
                          علاء اتضايق:توقعتش رح تتقبلي هالشي دامش مو ضد شي اسمه حب
                          وراح على طول قبل لاتنطق بحرف
                          رما حاله ع السرير :ياألله ياسماهر ماتوقعتش اتصيري كدا وتكسري بخاطري)
                          سماهر ابتسمت بخفه في غرفتها(هههههه هين ياعلاء والله العب بقلبك وقلبها بعد.يلا عسا نهاية حبكم حلوه)
                          ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
                          في بيت ابو نادر:
                          اجا وقت أذان المغرب وكانت ليال لوحدها بالمطبخ تشرب ماي
                          جا بعدين نادر:آآآآآآآخ جوعان
                          ليال:كل
                          نادر:اكيد باكل عجل باخد رايش اول؟
                          طلعت ليال من المطبخ و رجعت مره ثانيه ومسكت بيدها طرف الباب
                          ليال:حبي ياويلي عليك وعلى قلبك
                          نادر رفع حواجبه بعلامة استفهام وبدون مايتكلم
                          ليال:طلعت اتحبهم وهم مو جايبين خبرك
                          نادر رجع حواجبه مثل ماهم وكان يبي يلحقها
                          وراحت تركض لغرفتها وقفلت الباب
                          ونادر وراها ويطق باب غرفتها
                          نادر:فتحي يامهبوله بسرعه
                          ليال:باصلي اول
                          نادر:بس دقيقه كلميني وبعدين صلي
                          ليال:لالالا ماأطاوع ابليس انا
                          نادر:ياصخله
                          ليال:توك فاطر من صيامك يا الخروف
                          ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
                          على مائده بيت ابو ماجد:
                          سماهر:بابا ممكن طلب؟
                          ابو ماجد:مدام قلتي بابا اكيد الشي خطير
                          علاء:اكيد يبا عجل ليش بتتدلع
                          سماهر حبت تقهر علاء:اسكت انت وفيك خير حاسب روحك
                          علاء نزل راسه
                          ام ماجد:وش فيش على الرجال؟
                          سماهر حولت نظاتها له وقالت بطريقه اتنرفز:هو يدري
                          علاء قام من ع الكرسي:اشبعت
                          ابو ماجد:اقعد ياولدي
                          علاء:نعم؟
                          ابو ماجد:اول خل انشوف اختك شتبي بعدين انا بقول اللي عندي
                          علاء:اتكلمي يالمصون
                          سماهر ابتسمت بوجهه بخبث وطالعت ابوها:نفسي لو انسافر بابا
                          ابو ماجد ابتسم:هدا اللي كنت باقوله
                          سماهر:جد يبا؟
                          وقامت من مكانها الى مكان ابوها وباست راسه و رجعت مكانها
                          علاء بداخله:يلعن الدلاعه والمصلحه
                          ابو ماجد:هههههه شفيش يابنتي ؟،،اي بنسافر ،،،وبنروح ايران بعد
                          سماهر:واااااااي ،،متى؟
                          ابو ماجد:ثالث يوم العيد
                          علاء:يبا وانا معاكم اولا ؟
                          ابو ماجد:بكيفك
                          علاء:باروح معاكم وباخلي نادر بعد يسافر معانا
                          سماهر:علاء قول له بعد يخلي عمته معاه
                          علاء بضيقه خلق:ان شالله
                          سماهر ابتسمت بوجهه واهو نزل راسه وبلامح خاليه من التعبير
                          ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                          دخل نادر غرفه ليال بعد الفطور
                          نادر مبتسم:ترا مابتفتكي مني
                          ليال ابتسمت له:ادري
                          نادر قعد جنبها:ها شصار؟
                          ليال حبت تنرفزه:مع من؟
                          نادر:لا تستخبلي
                          ليال:مع الحب؟
                          نادر:ايوه
                          ليال:بصراحه ماتحبك هدا اللي قالته
                          نادر اتكدر خاطره:طيب
                          ليال:ماتبي اكمل؟
                          نادر بضيقة خلق:شتكملين؟لا خلاص مابي اسمع شي
                          ليال:لازم تسمع،،،شوف كلمتين بقولهم لك اياهم ورد غطاهم ،،قالت انها معجبه بك لاأكثر
                          وسكتت اشوي:يعني ماوصلت لحبك
                          نادر:اها،،، يلا اشوا من انها ماتحبني،،،،بس ان ماخليتها تتنفس هواي
                          ليال هزت راسها بطريقه مسخره على كلام ولد اخوها
                          نادر:روحي لأخوش اللي هو ابوي يبيش
                          ليال باستغراب:ليش؟
                          نادر ابتسم:روحي وشوفي
                          ليال:شكله في شي
                          نادر:اي في شي بس روحي انتي وهو يقو لش الحين
                          ليال طلعت على طول من غرفتها ونزلت الصاله الى اخوها ابو نادر
                          ليال:اخوي طلبتني؟
                          ابو نادر:اي والله ،،اسبقيني انتي الحين الى المجلس ،،،عندي كم شغله معاش
                          راحت ليال المجلس وقعدت(شصاير؟؟؟؟الله يستر بس)
                          بعد خمس دقايق راح لها اخوها ابو نادر وقفل باب المجلس
                          ليال:خير اخوي شصاير خوفتني
                          ابو نار:ماله داعي الخوف
                          ليال:طيب شفيه؟
                          ابو نادر:يااختي فيه واحد من اصحابي كلمني وقال انه يبيش لولده
                          ليال نزلت راسها بخجل:الراي مو رايي
                          ابو نادر:عجل راي من؟
                          ليال:اولا رايك وثانيا راي الاستاد نادر
                          ابو نادر:وليش يعني تاخدي رايه؟
                          ليال:تدكر هاديك المره لما رفض اللي اتقدم لي؟وقتها انا مااقدر اقول شي مخالف عنه
                          ابو نادر:ماعليش منه زين خله يولي ،،ع العموم هم بكرا جايين الساعه 10 ونص
                          ليال:طيب اخوي
                          ابو نادر:وشوفي لش وحده من صاحباتش توثقي فيها اتقوم بالواجب واتصير هي مثل امش و مرت اخوش الله يرحمهم
                          ليال:الله يرحمهم ولا توصي ان شالله ايصير اللي تبيه
                          ((ام نادر متوفيه من 3 سنوات بسبب السرطان))
                          وطلعت ليال على طول من الخجل
                          وابو نادر ابتسم(ربي يحفظش ويستر عليش يالغاليه)
                          ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
                          سماهر تتصل على سامي
                          سامي:ياأهلين
                          سماهر:ياهلا والله
                          سامي:توهم الناس معبرينا؟
                          سماهر:شدعواا،،انت قلت لي اكلمك لما اكون حيـــــل فاضيه
                          سامي:اوه صح
                          سماهر:يلا قول شعندك
                          سامي:لحظه ببتعد عن الشباب
                          سماهر:اوكي
                          بعد ثواني
                          سامي:هلا
                          سماهر:اهلين ،،،يلا بسرعه قول لايخلص رصيدي ترا ماعندي غير ريالين
                          سامي:اوووه ماتكفي،،ولا يهمش سكري الحين وانا اتصل عليش جوالي فل
                          سماهر:اوكي باي
                          سكرت واتصل عليها على طول
                          سامي:كح كح ربي يخليني جوالي معبا ع الاخر بـ300 ريال
                          سماهر:اي مادري اتغازل بها من
                          سامي:شدعواااا يابنت الخاله
                          سماهر:امزح امزح،،يلا شعندك ترا اعصابي بتطفر من زود الفضول
                          سامي:ههههههه الحاجه بايخه هي بس بدي رايش،،،تدري اني اشتغل بالمارينا مول،،وتدري اني واحد وسييييييييم حيل حيل حيل
                          وتدري بعد اني مطنش للبنات
                          سماهر اتقاطعه:اوهوووو علينا خلصنا بس يالواثق؟
                          سامي:انزين انزين،،،بالاختصار المفيد عجبتني وحده من الزباين وباين عليها ثقيله مره ،،كم مره اسوي حالي اكلم احد ع التلفون واقول له رقمي على اساس هي تاخد الرقم ولا في فايده،،آآآآه فديت عيونها
                          سماهر ومو قادره تستوعب بين قصه روعه صاحبتها و سامي ولد خالتها:هههههههههههه
                          سامي:وليش تضحكي؟
                          سماهر:هالقصه الي قلتها لي نفس الشي صار لصاحبتي وقالت انها معجبه فيه بعد
                          سامي:والله؟ياخبله يمكن تطلع هي
                          سماهر:ربي العالم
                          سامي:انتي مامنش فايده
                          ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
                          ليال لما راحت غرفتها مسكت جوالها واهي مستحيه((ياألله احس اني افكر فيه هاللي بيخطبني؟ليش اهو بالدات دون غيره؟؟ الله يستر بس))
                          دخل نادر وابتسم لها ابتسامه خبث وكان حاب يقهرها وكتف يده: ياحظش
                          ليال من الحيا نزلت راسها ومااتكلمت
                          نادر:اوه اوه بدا اصطناع الحيا،من متى وانتي تستحي؟ولا الحين بتمثلي عليهم بالحيا هاللي بيتقدموا لش ؟مساكييييين،،ومسكين هدا لو اتزوجش بيعيش طول عمره بنفاقش
                          ليال انقهرت:انا فعلا استحيت وروح اقلب وحهك،،وادا مو موافق عليه مثل اللي قبله قول وريح حالك
                          نادر:وماسكه الجوال بعد؟ماشالله!!مابتخلي أحد الا وتتصلي عليه؟ماصارت دي،،ترا توه تقدم للخطوبه مو شي ثاني وغمز لها
                          ليال رمت جوالها:روح ولي عني وأتوقع اني كبيره الحين مو جاهله وعمري 17سنه
                          نادر حس ان دموعها بتطيح وحس انه جرحها بزياده ومسكها:اوهو علينا ترا امزح معاش والله
                          وحضنها ،،هنيالش بتحبي وتنحبي
                          ليال:تسلم
                          نادر:ربي يسلمش ياحبيبتي وعمري وروحي وحياتي انتي
                          ليال:انا ولا وحده من اللي قلتهم
                          نادر ابتعد عن حضنها:وليش يعني؟
                          ليال:لان كل هاللي قلتهم الى سماهر مو لي انا
                          نادر:كركركر بالله شووو؟يلا غناتي عن ادنش
                          ليال:ادنك معاك
                          نادر:اوه نسيت
                          ليال:شنو؟
                          نادر:ثالث يوم العيد بنسافر
                          ليال:واااااااي وناسه
                          نادر:ومن متى وانتي متعلمه الواااي؟
                          ليال:سماهروه كلا اتقولها و صابتني العدوه بها
                          نادر((فديتها)):وتدري بنروح ويا من؟
                          ليال:اكيد انا وانت واخوي من بعد يعني؟
                          نادر:عائله ابو ماجد
                          ليال:والله؟يعني سماهر ويانا؟
                          نادر:اي ويانا
                          ليال:واااااااااااااي حركاااات
                          نادر:يلا فمان الله باخليش على جنونش،،وقلد صوت بنوتي وقال:وااااااااي
                          ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
                          زمرد ((خالة سماهر))مع زوجها شادي
                          واللي كانت تكرهه لكنها بالوقت الحالي تتنفس هواه
                          كان شادي يشاهد التلفزيون وراحت له زمرد
                          زمرد قعدت جنبه:شادي حبيبي؟
                          شادي واهو مندمج ويا الفلم:ياعيوني؟
                          زمرد:انت تدري اني كنت أكرهك،،لكن ورب الكون اني حبيتك وبجنوون والله،،وانا حابه اسعدك واجيب لك اولاد،،لكن مالله رزقنا
                          شادي:ورجعنا لطير ياللي ياحبي؟انا شقلت لش؟مايهمني الاولاد والله
                          زمرد:انت تقول هالشي عشان ماتجرحني
                          شادي:وبوشو اجرحش يابنت الحلال؟اصلا انتي مافيش عيب يمنعش من الولاده ولا انا فيني عيب ،،الناس ارزاق ويا ربهم غناتي ومن قال اني ضروري طيب غصب ابي اولاد؟ومسك كتفها:انا ابيش انتي،تكفيني انتي
                          زمرد حضنته وبكت
                          شادي:ياقلبي انتي احبش،،وماعمر الاولاد بيهموني وترا احنا ماصار لنا اكثر من سنه متزوجين،، يعني الطريق قادمنا واللي فيه خير ربي بيسويه
                          زمرد:بس ادا ماجبنا اولاد بقول لك تتزوج،،مابي احد يوقف قدامك،،ادا تبي بعد انا ادور لك على وحده
                          شادي:يهون عليش؟
                          زمرد:لا ،،بس ماقدر اوقف قدام سعادتك
                          شادي همس لها:سعادتي وياش انتي،،مو مع غيرش
                          زمرد واهي تبكي:احبك شادي
                          شادي:وانا اكثر..والله
                          ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                          يوم السبت الصباح :
                          ام ماجد اتقعد بنتها للمدرسه:سماهر قومي يلا
                          سماهر:انزين الحين
                          ام ماجد:يلا اشوف
                          سماهر:ماعليه اماه ماعليه
                          ام ماجد:لين متى ماعليه؟
                          وراحت فتحت ستاير غرفتها وشغلت لها المسجل باعلى صوت عشان تقعد
                          سماهر:ياألله يما ازعاااااااج
                          ام ماجد:عشان تقعدي
                          سماهر:مرمتيني ترا اماه مرمتيني
                          ام ماجد:ماعليه عادي بس قعدي
                          سماهر قامت من على السرير:تعرفي تزعجي على اصول
                          ***************************
                          وراحت اتغسل وتتجهز للمدرسه وطلعت تنظر السواق اللي يوديهم المدرسه
                          سماهر((وف هدا اتاخر واجد،،،لا بالله انطردنا من المدرسه اليوم))
                          طلعت ام ماجد الى بنتها في التهويه(الحوي)
                          ام ماجد:سماهر تبغاش صبا ع التلفون
                          سماهر:صج انها فاضيه
                          سماهر اخدت التلفون:امري؟
                          صبا :بسم الله وش فيش علينا؟
                          سماهر:من صباحة الله خير الناس تتصل؟
                          صبا:والله مو متصله لش متصله اسال عن طايح الحظ السواق،،للحين ماجا لش؟
                          سماهر:لا والله للحين،،مادري شعنده الاخ
                          صبا:صج رايق هدا،،، احنا ننتظره واهو اتلاقيه نايم في حضن زوجته
                          سماهر:صبوووووه من متى طالع لش السان؟
                          صبا:ههههه بس ويا هالسواق ترا
                          سماهر:يلا يلا باي كاهو جا
                          وسكرت على طول ونسيت التلفون اللا سلكي برا ولا دخلته
                          ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
                          علاء من الصبح الساعه 10 ونص قعد من النوم وفزع اللي في بيتهم كلهم
                          ابو ماجد قبل لايروح الدوام:خير خير شفيك انت؟
                          علاء:امممم لحظه لحظه باجمعكم اول
                          ابو ماجد:الحمد لله على نعمة العقل
                          راح علاء غرفة جدته ولقاها حاطه قناة السعوديه اتشاهد الاخبار
                          باس راسها:شلش في الاخبار ماما عوده((جدتي))؟
                          الجد:والله قاعده اشوف يمكن يكون في عفو عن المسجونين والله يفرج عن ماجد
                          علاء لما سمع بسالفه اخوه اتضايق اشوي:يارب اتفرج عنه،،،، ع العموم ماما عوده تعالي برا عندي لكم خبر في الصاله
                          طلع علاء ومعاه جدته وصاروا متجمعين ((علاء و ام ماجد وابو ماجد و الجده)
                          ابو ماجد:اتكلم يالريس
                          علاء:احم احم سمعوني
                          ام ماجد:نسمعك
                          علاء:واخيــــــــرا اتوظفت ،،توني فاتح ايميلي ولقيت الرساله انه تم قبولي ،،لكن بابدي الشغل بعد شهرين مو الحين
                          ام ماجد بفرح:يلا مافي شي يمنعنا من تزويجك الحين عجل
                          علاء:تو الناس عاااد للحين ماقبضنا
                          ابو ماجد:بالتوفيق ياولدي
                          الجده:ندرا علي ...........وقاطعها ابو ماجد
                          ابو ماجد:لالالا يما ارجوش لاتندري ماتعبتي؟خلاص يكفي ندر طلعه ماجد من السجن و تزويج ماجد وعلاء
                          الجده:وانت الصادق
                          وراحت دخلت غرفتها
                          ابو ماجد:يلا عن ادنكم رايح الشغل
                          علاء وام ماجد:ادنك معاك
                          علاء اتقرب لأمه:يماااا غريبه ابوي جاب طاري ماجد وبدون مايعصب
                          ام ماجد:وش دراني عنه ؟؟هدا ابوك ماينعرف له
                          ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
                          في المدرسه:
                          رن جرس الطابور
                          روعه:صج غباء مايراعونا ولا يراعوا صومنا وتعبنا
                          صبا:هيا الى الساحه نسطف
                          سماهر:هههههههههههههه
                          صبا:هههههه يلا قوموا
                          نزلوا الطالبات ومن ضمنهم سماهر و روعه و صبا
                          من اول مانزلوا وسماهر اتدور بين طالبات سنه ثانيه واتحاول اتشوف ليال لكن ماشافتها
                          سماهر((لايكون هدا مقلب من مقالبها انها معاي بنفس المدرسه؟؟؟))
                          صبا:سماهر اتدوري على من؟
                          سماهر:وحده اسمها ......
                          واتقاطعها معلمه واقفه وراهم
                          _ اتكلموا بعد الطابور وفي الفصول مو الحين يا هوانم
                          سماهر سكتت،، و روعه وصبا ضحكوا على طريقه المعلمه
                          لما خلص الطابور وركبوا البنات على الفصول
                          ((سماهر وروعه و صبا في نفس الفصل ))
                          وكانت الحصه الاولى عليهم انجلش
                          روعه:وفففففف وقتها دي بعد
                          ضبا:ياألله من اول حصه انجليزي؟الله يعيننا على عصبيتها وثقل دمها اللي تتوقعه حظرتها خفة دم
                          روعه ضحكت
                          وسماهر مو معاهم اصلا
                          صبا:هشششش سماهر وين رحتي؟
                          سماهر:اووووووه خرعتيني
                          صبا:مادري وين سرحانه
                          روعه :من اللي ماخد عقلش؟اعترفي
                          سماهر:ماحد والله
                          صبا:عليناااا يلا اشوف اعترفي
                          سماهر:ولي زيييين
                          *******************
                          شرحت لهم المعلمه الدرس في خمس دقايق بس وطول الحصه فاضيين وماكانت تسمح لأي بنت تنبس بحرف واحد
                          لكن البنات يتجاهلوها ويتكلموا
                          اما صبا وروعه كان كلامهم بصوت عالي وضحكهم مبالغ فيه
                          المعلمه بعصبيه:ولا كلمه،،هدوووء
                          صبا اتمثل السكينه:معلمه انتي خلصتي الشرح يعني عادي نتكلم
                          المعلمه بعصبيه:أص
                          سكتوا البنات اشوي ورجعوا يتكلموو
                          روعه:صبوه صبوه باقول لش نكته كوووووول صارت في مجمع المارينا مول
                          صبا سكتت على انها تسمع
                          روعه:رحنا داك الاسبوع هناك واصلا احنا كل اسبوع صايرين الحين انروح لان عندنا حفلات وكدا ،،المهم واحنا نمشي انا واختي شفنا اثنين يمشوو ويا بعضهم و ورا اظهورهم مكتوب على بلايزهم_ للبيع _،،انا واختي شفنا هالكلمه وفطسنا ضحك والظاهر انتبهوا لينا ان احنا انطالع فيهم ونحبس ضحكتنا عشان ماينتبهوا ،،وصاروا وين مانروح يلاحقونا اثنينهم ويقولوا:ترا احنا مو للبيع والله والله مو للبيع بس انغشينا بالأسهم)
                          صبا وقتها ضحكت بقوه
                          المعلمه:هدي آداب ياصبا للضحك؟
                          صبا:آسفه معلمه بس روعوه قالت ليي نكته ولا اتحملت مااضحك
                          روعه داست على جزمة صبا من قهرها:هدا اللي ناقص انضحكش
                          صبا:اوهوو علينا نمزح
                          اما سماهر فدارت وجهها وطالعت فيهم وابتسمت من شقاوتهم
                          والمعلمه راحت وقفت جنب طاولة صبا و روعه عشان مايتكلمون
                          صبا ملت من هالحال وفكرت بطريقه)::معلمه اتشاهدي باب الحاره؟شفتي الخبل ابو ابراهيم وشو سوا في دلال؟الخبل خلا ولده يطلقها وبس عشان ان امها اتطلقت..والله خباله حراااااام
                          البنات كلهم ضحكوا وحتى سماهر...
                          وقتها صاحت الصافره وطلعت المعلمه
                          المعلمه:لي وقت ثاني معاتس ياصبا
                          صبا:روحي زييييييين
                          سماهر:صج انش ماتستحي
                          صبا غمزت لهم:اعجبكم
                          روعه:طالعه قويه عيون
                          صبا:ترا قوايه عيوني بس اطلعها ويا سواقنا و المعلمات
                          روعه:مالت عليش
                          **************************
                          ليال ماراحت المدرسه وراحت عليها نومه
                          وقعدت وشافت الساعه 12 ونص
                          ليال:اوووه ماصاح المنبه،،، الحين وش اقول الى سماهر وانا مواعدتنها اني اقابلها بالمدرسه؟
                          وقامت اتغسل ومن بعدها راحت المطبخ عشان اتبدي اتجهز اغراض الفطور عشان تطبخ
                          ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                          سماهر استادنت من المعلمه اللي كانت جايه فصلهم وماعندها شي وحبت تطلع وتسال عن ليال او تدورها
                          راحت اتطالع الاوراق اللي املزقه على بيبان الفصول الين ماشافت في احد الفصول اسم ليال ودخلت
                          سماهر:السلام عليكم،،لو سمحتوا وين ليال؟
                          وحده من البنات:وعليك السلام،اهي اليوم غايبه
                          سماهر:اهااا،،طيب شكرا
                          البنت:العفو
                          طلعت من الفصل ولقت روعه و صبا طالعين د من الفصل
                          سماهر:على وين بعبيكم؟
                          روعه:روحي انتي بعد اخدي عباتش بيطلعونا من الفصول الحين بيخلونا في الساحه
                          سماهر:اها
                          صبا:شفيش اليوم باين انش اتدوري احد
                          سماهر:ادور على وحده بس طلعت غايبه
                          روعه:من؟
                          صبا:من يعني؟اكيد وحده من صاحبات النت
                          سماهر بعصبيه:لا والله مو من صاحبات النت
                          صبا:انزين انزين لاتاكلينا بقشورنا،،روحي اخدي عباتش
                          راحت تاخد شنطتها وعباتها من الفصل واتدكرت سالفه صبا مع اخوها و روعه مع ولد خالتها
                          سماهر((لالا بافاجئهم بيوم ثاني احسن))
                          طلعت لهم ،،واهم يمشون ع الدرج ببطئ:
                          سماهر:الا اقول لكم،،احنا ثالث يوم العيد بنسافر بنروح ايران وبنقعد هناك شهر
                          صبا:قولي والله
                          سماهر:والله ،،ليش؟
                          صبا بفرح:انا بعد باروح ايران وثالث يوم العيد مع بنت خالتي ليال لكن انا بقعد 14 يوم وفي اليوم السابه بيجي اخوي ويقعد معاي ونطلع بعدين اثنينا
                          سماهر استغربت لما قالت ليال لكن اتجاهلت وحبت تستفسر بكل شي من ليال بنفسها
                          روعه:واناا؟لوحدي باصير في الاجازه
                          صبا:حرررررره على قلبش
                          روعه:مالت عليش،،عادي بنروح البحرين والكويت والجبيل
                          سماهر:حلوووو
                          ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
                          علاء:هلا نادر
                          نادر:ياهلا::صج انك مره ياعلاء
                          علاء:لا والله؟
                          وقال بتفاخر وعزه نفس:انا رجال
                          نادر:لو رجال كان نمت مو قاعد هالوقت؟
                          علاء:تههههههي خليت النوم لأصحابه
                          نادر:اخلص شعندك
                          علاء:صج انك لما اتكون نايم ماعندك مزاج
                          نادر:اوهووو علينا؟
                          علاء:خلاص خلاص اسمع..شرايك الليله انروح السوق انا وانت باخد شنطه وكم غرض لاختي
                          نادر:لا الليله عندنا شغل وباروح انا وعمتي السوق لشي ضروري وخاص بس خليه بكره ومره وحده انا اخد معاي ليال وانت تاخد معاك اختك ونتمشا انا وانت،، و ليال ويا اختك سماهر وبراحتهم وبراحتنا
                          علاء:من دي ليال؟
                          نادر:اقصد عمتي
                          علاء:اهااا,,اوكي باتفقنا
                          نادر:اوكي،،باي
                          علاء:تعال لحظه
                          نادر:نعم؟
                          علاء:قبلوا اوراقي للتوظيف وباصير معاك بنفس الشركه اللي تشتغل فيها
                          نادر:والله ؟؟؟
                          علاء:والله
                          ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
                          سماهر رجعتها من المدرسه راحت الى اخوها علاء
                          سماهر:السلام
                          علاء:وعليكم السلام
                          سماهر:رحت اخدت لي شنطه للسفر؟
                          علاء:لا بس بكره بتروحي انتي ويا ليال وانا ويا نادر ،،اهو قال لي كدا واحنا اتفقنا
                          سماهر:حلووو
                          علاء:سماهر قبلوا ارواقي للتوظيف
                          سماهر ابتسمت له:مبروووك
                          علاء: الله يبارك فيش
                          ((رغم انه علاء كان متضايق منها على سالفه صبا لكن نساا كل شي))
                          ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                          ركبت سماهر الى غرفتها واخدت جوالها واتصلت على ليال
                          ليال:والله والله اسفه المنبه ماصاح الله يرجه
                          سماهر:مالت عليش دوبتيني في المدرسه
                          ليال:احم احم حبيتيني؟
                          سماهر اتقلد عليها:احم احم حبيتيني؟قلبي وجهش زين
                          ليال:امممم سماهر طلبتش
                          سماهر:وشووو؟
                          ليال:قولي عطيتش
                          سماهر:امممممم اوك عطيتش
                          ليال:الليله جايين ناس يخطبوني وابيش انتي تقومي معاي بالواجب تدرين مالي احد لاأم ولا ابو لكن نادر و ابو نادر هم بمكان الاب لكن ماعندي لاأمي ولا مرت اخوي الله يرحمهم
                          سماهر:بس كدا؟من عيوني
                          ليال:صج؟مشكوووووووووره
                          سماهر:العفوو غناتي ،،الا بسالش؟اتصير لش صبا ال فلان؟
                          ليال:بنت خالتي
                          سماهر:توني ادري!،،هدي صاحبتي مرره
                          ليال:صج؟تدرين؟ مااشوفها واجد لأن قليل لما اروح لهم بسبب ان مامعاي ام ولا شي فأكون مشغوله باخوي و ولده
                          سماهر:الله يحفظهم لش ويحفظش لهم
                          ليال:يارب ،،،ترا صبا بتسافر معانا لكن مابتتطول وبتنزل البلد قبلنا
                          سماهر:اي قالت لي،،،،،، يلا بااي
                          ليال:لاتنسي اوك؟
                          سماهر:لاتخافي مابنسا،،باي
                          ليال:بايات
                          ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                          الإكمال في الجزء السادس

                          تعليق

                          • غرور السعوديه


                            • Jan 2008
                            • 21

                            #14
                            الجزء السادس:

                            مازن حب يتصل على خالته ويتطمن مره وحد من سالفة سماهر:
                            مازن:هلا خاله
                            ام ماجد:هلا والله بحبيبي ولد اختي
                            مازن:شو سماهر درت باللي صار بسالفة خطوبتها؟
                            ام ماجد:اي مو لله داق،لا والله ياولدي للحين ماتكلمت لها عن شي،افضل لو اقول لها واحنا في ايران احسن
                            مازن:والله انتو الحريم الي عندكم خبره وانا اللي تسويه موافق عليه
                            ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
                            في اليوم التالي:
                            قعد سامي من النوم وراح يغسل ومن بعدها راح الصاله
                            سامي:صباح الخير
                            ابو مازن:الا مساء الخير
                            سامي واهو يقعد ع الكنبه بتعب:معليش يبا بس كنت تعبان البارح
                            ابو مازن:سلامتك
                            مازن:يبا ابي فلوس عشان اشتري سيارة جديده
                            ابو مازن:وسياراتك الثنتين وشفيهم؟
                            مازن:وحده مليت منها والثانيه بالورشه ومابي اركبها واللي خربها واحد غيري
                            ووجه نظره الى سامي بخبث:عايفنها خلي اللي خربها يركبها مابيها
                            سامي نزل راسه باستهزاء:زين والله فيك كرم
                            مازن:ها يبا شقلت؟
                            ابو مازن:قلت لا وادا سياره ماتبيها اظن فيه سياره ثانيه وادا كنت بشتري سياره فبشتريها لاخوك لانه ماعنده سياره
                            مازن:اخر كلام؟
                            ابو مازن:ايوه اخر كلام وادا تبي سياره اشتريها من راتبك عجل ليش تشتغل وتاخد راتب؟حق السهر والمسخره؟
                            مازن:عن ادنكم رايح غرفتي
                            راح مازن واهو مقهور ويطالع اخوه بحقد
                            اما سامي نزل راسه وابتسم ابتسامة النصر
                            ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
                            علاء بغرفته حاط يده على خده ويفكر في صبا
                            ((سلبتي قلبي والله،ومن اول نظره بعد،اووه انا مال بالخرابيط والحب كدا خلاص ماعدت اصبر انا مااتحل احب وحده بعيده عني لازم اخدها يعني اخدها واحبها براحتي ولا حد يومني بحبها))
                            ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
                            ليال من العصر بالاسواق
                            من مجمع لمجمع ومن محل لمحل
                            نادر:اوووووووووف تعبتيني ليالوه رجلي ألمتني
                            ليال:وجع انا عمتك لاتكلمني كدا
                            نادر:وانا اكبر منش ارأفي بحالي انا الي صايم وانا اللي افر بهالاسواق؟ماصارت هدي!!اوعي ياعمه ترا جايين يتقدموا لش هم مو ليله الخطوبه هدي
                            ليال:ادري،،بس اتصدق يا نادر
                            نادر بتعب:شنو؟
                            ليال:احس هالمره غير
                            نادر:من اي ناحيه؟
                            ليال:خطوبتي ،مع اني ماشفته ولا اعرفه ولا شي حتى اسمه مالي علم به للحين الا اني مرتاحه لهالشي وحاسه اني بوافق
                            نادر:اولا اسمه ثامر
                            ليال ناظرت نادر لثواني
                            نادر:شنو؟ليش اتطالعي كدا
                            ليال:((هالاسم دكرني باحد)):لا ولا شي كمل مشي
                            نادر:وثانيا مادري بصراحه انا لما شفته بالديوانيه ارتحت له كثير لكن عيبه انه خجول ماتستاهليه
                            ليال:وليش يعني ماأستاهله؟
                            نادر:هو خجول مره اللي يشوفه يقول بنت مو ولد وانتي ابد ول اذره حيا موجوده فيش
                            ليال:اسكت ابرك لك
                            وقفت ليال عند مكان جلابيات :واااااااو شوف نادر حلوه صح؟
                            نادر:حلوه مره لكن ماتستاهل اتكون الى مناسبه عاديه مثل المناسبه تبعش
                            ليال:لالالا ابيها لازم يشوفوني متكشخه
                            نادر:بس الظاهر انها غاليه واجد
                            ليال:عادي ابيها
                            نادر:وف امرنا لله،المشكله الوالد موصيني عليش
                            ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
                            اتسوقت ليال وماخلت شي بالمجمعات ماأخدته
                            دخل نادر البيت بتعب وقعد
                            نادر:ابوي ترا اختك هدي ماينطلع معاها اسواق
                            ابو نادر:ههههههه من قدها؟خلها تستانس اشوي
                            ناد:يبا فلستني ..مالي شغل ابي فلوس
                            ابو نادر:خلاص خلاص اعطيك اضعاف اللي صرفته على حسابها
                            نادر:اي كدا حلوووو عاد
                            ابو نادر:ها ليال؟ان شالله خلصتي كل شي؟
                            ليال :الحمد لله خلصت كل شي
                            ابتسمت بخجل وراحت
                            نادر:ياعيني توه الخجل نازل
                            ابو نادر:اووووه يانادر يعني بنت بتنخطب وشتبي موقفها؟انت بكبرك لو خطبت بتستحي مابالك بها هي بنت ؟
                            نادر((اوه اهي بس خله اتطالعني هاللي ابيها واروح فدوه لعيونها حبيبتي)):لا والله يبا امزح معاها
                            ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
                            ليال في وقت الفطور:ياربي مايمديني افطر
                            نادر:وليش؟
                            ليال:ابي اتعدل من الحين
                            ابو نادر:يااختي وين كوين يجون!!قعدي فطري يلا عاد عشاني
                            نادر:يلا اشوف قعدي والا اخليش ماتشوفي وجوه النسوان اللي بيجوو واخلي الرجاجيل بس هم اللي يشوفوا شغلهم
                            ليال:لالالا خلاص باكل وانا ساكته
                            ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                            مازن من بعد الفطور راح لغرفته
                            ((آآآآآآآه احوالي كلها اتغيرت،،ماكنت كدا،،كانت اخلاقي غير عن كدا بكثير شاللي وصلني لهالمواصيل؟،،كل هدا انتقام يعني على الكف الي من سماهر ويخليني عايش ومعيش الناس معاي بالحقد؟لالا هدي مو حاله ،،لازم اتغير وارجع مثل ماكنت،،هاللي اسويه مو زين))
                            ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                            ليال:نادر اتصل على صاحبك اخو سماهر
                            نادر باسغراب مخلوط بعصبيه خفيفه ونظرات تساؤل:وليش؟
                            ليال:بسم الله،اقول اعقل بس لاتفكر بعيد،،ابي اخته كل ماأدق عليهام ماترد علي
                            نادر(هدي احلى فرصه)):اهااا،،تتحدي اني اخد الجوال وبس ادق عليها ترفعه؟
                            ليال:لا والله؟اعقل بس تبيها اتكفخني؟
                            نادر:اووووووه لاتخافي ماباكلمها بس ترفعه على طول بعطيش اياه
                            ليال:اوكي انشوف وانشوف يدك الي فيها بركه لوين بتوصلنا
                            عطت ليال نادر الجوال
                            نادر:وشو اسمها في جوالش؟
                            ليال:(قلبها فاضي)
                            نادر:وليش يعني؟و وش عرفش ان كان قلبها فاضي او لا؟
                            ليال:ههههههاي سماهروه تحب؟وينها و وين الحب يلا يلا اشوف خلصني مستعجله
                            من اول رنه رفعته سماهر واهي معصبه اشوي:ماصارت هدي ليالوه!!ماحد يوقف اشوي جنب المرايا يتعدل؟اديتينا ماصارت في خمس دقايق بس القا 4 اتصالات وثنيتين كول مي
                            نادر من سمع كلامها او بالحرى صوتها ابتسم وقال بصوت فيه شفافيه:اسف سماهر بس حبيت اسمع هالصوت الحلو
                            سماهرمن سمعت صوته انصدمت وسكرته على طول
                            ليال:ياخبل شسويت انت؟
                            قام لها نادر من على الكنبه واللي كانت اهي واقفه وقال بخبث:انا خبل؟
                            ليال:الحين البنت وش بتقول؟
                            عطاها نادرالجوال وراح :اسف بس مااقدر اخفي حبي،يمكن اتهزها مشاعرها اشوي وتعرف اني احبها
                            ليال:((مجنون،،ياألله شسوي وياها الحين؟))
                            اتصلت مره ثانيه ورفعته سماهر بعد تردد طويل وبدوت ماتتكلم
                            ليال((احسن شي اسوي حالي ماأدري عن الموضوع)):ألووووو؟
                            سماهر ارتاحت:هلا والله
                            ليال:متى بتجي سماهر؟
                            سماهر:الحين البس عباتي عشان اجي
                            ليال:ان اتاخرتي ياويلش
                            سماهر:هههههه ولا يهمش بكون وياش لين اتملي مني
                            سكرت سماهرمن ليال :((ياألله شقصده هدا نادر؟اوه انا ليش افكر في واحد مايستاهل ثانيه اشغل بالي بالتفكير فيه!خله يولي))
                            ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
                            علاء:نادر احس اني باموت
                            نادر:سلامتك،،اشفيك،،من شنو بتموت؟
                            علاء:لالا ولا شي مجرد احساس لاأكثر
                            نادر:فال الله ولا فالك اعقل فاهم
                            علاء:الا تعال وش صاير بين هدي عمتك ويا اختي؟اشوف طالعه لينا بسوالف جديده!!
                            نادر:والله شوف!انت صاحبي وماأخبي عليك شي،،بصرحه جايين خطاب لعمتي و قالت عمتي تبيها عشان اتساعدها
                            علاء:لييييييييش؟لايكون تبون اهل المعرس يحطون عيونهم على اختي؟
                            نادر:((ههههههاي سماهر لي انا وبس)):لالا تخاف مجرد اتساعدها وبس ،،تدري عمتي مالها احد!!
                            ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
                            _*&@بعرفكم على عائله خطيب ليال@&*_
                            _ أم ثامر_
                            _ أبو ثامر_
                            _ ثامر_ & وعره 23 سنه&وسيم كثير و طيوب لكن عيبه انه في اغلب الأوقات خجول و اهو الولد الوحيد لأمه وابوه&
                            _ شجون_ & إخت ثامر واصغر منه وعمرها 20 ونفس الشي البنت الوحيده لأمها وأبوها&
                            *************************
                            *********************
                            ****************
                            ثامر كان لابس الثوب والشماغ
                            ثامر واهو يطالع حاله في المرايه:ها يمه شرايش فيني؟
                            ام ثامر واهي اتقوم لولدها واتبخره وبابتسامه مو واسعتها من الفرحه:قمر ياولدي عسا نفرح فيك اكثر بموافقتهم يارب
                            شجون:اي من قدك ياشيخ؟امي بتدلعك الحين
                            ام ثامر:جاينش الدور ان شالله ونفرح فيش انتي بعد
                            ثامر:كح كح يما خلاص شيلي البخور فطست
                            ام ثامر:خلاص استنا اشوي بس بقرا عليك المعودتين
                            طالعت فيه اخته شجون وغمزت له واهو استحا ونزل راسه
                            شجون:يوووه ابتلشنا بخجلك لاتخجل قدامهم وتفشلنا
                            ام ثامر:والله وشفيه الخجل ويا ولدي؟لابقين على بعض (مناسبين على بعض)
                            ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
                            سماهر:ليالوه يامري عروووس ماشالله تبارك الله
                            ليال:وانتي بعد ترا حلوه
                            سماهر:ماعليش مني الحين عليش من حالش ياهبول ،،احسش في ليلة حفله خطوبتش او جلوات مو بس خطبه عاديه
                            ليال بخجل:لازم نتكشخ
                            ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
                            في وقت زياره عائله ابو ثامر
                            ابو نادر:هلا والله بالغاليين حياكم تو مانور البيت
                            دخل ابو ثامر وسلم على ابو نادر وحضنه
                            ابو نادر:حياك يالغالي البيت بيتك
                            ومن بعدها سلم نادر على ابو ثامر
                            وسلم ثامر على ابو نادر وحبه على راسه
                            ابو نادر:حيا الله معرسنا هلا والله اتفضل
                            ومن بعدها سلم ثامر على نادر وسلامهم المفضل طبعا وبوستهم(على الخشم)بما انهم تقريبا زملاء بالديوانيه
                            ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
                            في غرفة ليال:
                            ليال:سماهر روحي انتي لهم الحين وبعدين انا اتشجع واطلع
                            سماهر:طيب
                            نزلت سماهر لهم وسلمت عليهم وجلستهم بالصاله
                            ام ثامر:من انتي يابنتي؟ماعلمي بــليال عندها خوات
                            سماهر:انا صاحبتها سماهر ياخاله تدرين مالها احد
                            ام ثامر:الله يخليكم لبعض
                            سماهر:عن ادنكم دقايق
                            ام ثامر:ادنش معاش
                            لما طلعت سماهر
                            شجون:يما شوفيها حلوه
                            ام ثامر:صلي على محمد لا تحسدي البنيه
                            شجون:اللهم صلي على محمد وال محمد
                            طلعت سماهر واهي منحرجه وحاسه حالها مابتقدر اتقوم بالواجب بشكل زين
                            راحت على طول سماهر الى ليال
                            سماهر:الله يقطع ابليسش والله اني منحرجه مو حاسه حالي اتكلم معاهم عدل
                            ليال نزلت راسها بضيقه خلق:اسفه ماكان قصدي يوم اطلب منش تجي اتساعديني اني احرجش،بس انا وحيده مالي احد
                            سماهر:اووووه يا ليال!!اقول... انا اونتي واحد لا تخافين لو انا انخطبت باسوي لش نفس الي سويتيه لي
                            ليال:ههههههههه
                            سماهر:اي كدا ياحلوو اضحكي،،يلا اشوف نزلي سلمي عليهم و ودي لهم العصير ياحلوه
                            ليال:استحي
                            سماهر:يعني انا الي مو مستحيه؟؟يلايلا قدامي
                            ليال:طيب بس باشوف حالي في المرايه وبنزل انتي الحين اتقدمي عني
                            سماهر:طيب بس لاتتاخري
                            ***********************
                            ابو نادر يغمز لولده عشان يقوم يجيب الشاي والقهوه
                            قام نادر على طول
                            وكانت سماهر بالمطبخ اتجهز العصير والحلا عشان النسوان
                            دخل نادر المطبخ وراح يشرب ماي وبدون مايدقق باللي قدامه:ليال سوي بالسريع الشاي و القهوه
                            سماهر من سمعة الصوت انصدمت وطالعت وراها
                            حط نادر الكاس بالمغسل وكان بيرجع للمجلس
                            انتبه للي واقفه جنبه:سماهر؟؟
                            سماهر لا شعوريا ظلت واقفه مكانها ولمست على شعرها((ياربي ماعلي حجابي))
                            وراحت على طول الى غرفة ليال
                            سماهر:اشوف قدامي انتي يلا روحي للنسوان مساكين سنه ينتظروش ياست الحسن والدلال؟
                            ليال:وش فيش باين عليش الخوف؟
                            سماهر:لا والله ولا شي انتي وش دراش غير عن هالمرايه اللي سنه واقفه جنبها
                            ليال:خلاص خلاص نازله الحين
                            نادر كان لسا واقف مكانه ومنصدم
                            ((ياألله الحين انا ابي الشاي والقهوه،اوه كاهم اكيد للرجال مو للنسوان))اخدهم وراح دخل بهم المجلس و وصوره سماهر لسا بمخيلته
                            نزلت ليال وراحت اتسلم على ام ثامر وبنتها شجون
                            ام ثامر:حيا الله عروستنا ياهلا والله
                            ليال بخجل:الله يسلمش
                            وسلمت من بعدها على شجون
                            وطلعت على طول عشان تجيب لهم العصير وكانت سماهر وراها وماسكه الحلويات
                            ولما رجعوا
                            ام ثامر:احنا مانبي انكثر عليكم ونزعجكم ونفس الوقت نخجلكم لكن انتوا اكيد عارفين ليش احنا جاين هنا
                            سماهر ابتسمت وطالعت في ليال اللي كانت منزله راسها من الخجل
                            ام ثامر:احنا جاين نخطب ليال الى ولدنا ثامر
                            ليال لما قالت ام ثامر كدا حست قلبها طبووول
                            ام ثامر:واحنا بنعطيكم الفرصه اللي تبون اتفكرون فيها وارجوا انه قبل العيد بيوم اتخبرونا ادا ماعليكم امر
                            وطلعت ام ثامر من شنطتها صوره الى ولدها ثامر ومحطوطه في ظرف وعطتها الى سماهر
                            ام ثامر:وهدي صور ولدنا
                            ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
                            بعد ماطلعوا عائله ابو ثامر راح نادر لغرفته ورما حاله بقوه على سريره
                            ((سماهروووه طلعتي قمر بزيااده،،ياويل حالي ياويلي))
                            ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                            ليال:سماهر؟؟؟
                            سماهر واهي منشغله بالحوسه في شنطتها: هممم؟
                            ليال نزلت راسها:سماهر انتي كفيتي و وفيتي معاي غناتي
                            سماهر:شهالكلام ليال احنا مابينا هالكلام ابدا ومهما صار فاهمه؟
                            ليال بحياله:سماهــر؟؟
                            سماهر:عيونها
                            ليال:نامي معاي الليله
                            ساهر:مجنونه انتي ؟
                            ليال:ليش؟
                            سماهر:بيتكم كله رجاجيل وتبيني انام معاش؟
                            ليال:لا اصلا مثل ماتشوفي اولا البيت كبير و هالطابق مقسوم قسمين قسم لي وقسم الى نادر يعني مرح يشوفش احد وادا تبي مرح نطلع من الغرفه ابدا والله
                            سماهر:امممم اشوف راي اهلي اول بعدين اقرر
                            ليال:اممم يني انتي مبدئيا موافقه؟
                            سماهر:yes why not
                            ليال قامت حضنتاها:وااااااااي
                            سماهر:حراميه سرقتي كلمتي
                            ليال:هههههههه
                            ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
                            نادر جالس مع علاء بعد ماجوا يطلبون عمته وطبعا بعد ماشاف نور عينه سماهر
                            وكالعاده مسويين جلسه في الكراج كل واحد بكرسيه
                            علاء:تدري عاد نادر؟ابوي صاير هالأيام ابو طبع غريب،،اهو بنفسه يفتح سالفة اخوي ماجد وبدون مايعصب ،،،ويتكلم والسالفه عنده عااااااديه مره
                            نادر:ألله،شنازل عليه؟
                            علاء:علمي علمك والله
                            من طرف ثاني وبالخصوص في بيت غاده((البنت اللي تروح الى علاء ونادر))
                            في بيت غاده:
                            غاده:هلا روضه؟
                            روضه:ياأهلين ها طمنيني شنو فيه؟
                            غاده راحت تتقرب من نافده غرفتها الي تطل على بيت ابو ماجد
                            غاده:يافرحتش والله يا رووض كاهم قاعدين
                            روضه:يلا شوراش قومي طلعي على طول من بيتكم الحين،،، وحطي كلامي باذنش زين؟ان ماسويتي الا انا ابيه باطلع عنش كلام انتي ماترضيه لنفسش اوكي؟
                            غاده:روضه انتي ليش تبي اتسوي فيهم كدا؟حرام اهم باينه عليهم البرائه
                            روضه بسخريه:ههههههههههه برائه قالت،،يولو عجل اهم ببرائتهم ،،،يلا اشوف اطلعي من بيتكم الحين
                            غاده:مابتقولي طيب ليش تبي اتسوي فيهم كدا؟
                            روضه:والله واحد منهم ولد خالتي وبكيفي اسوي اللي ابيه في مانع؟
                            غاده:اوهو شمسوي لش يعني؟
                            روضه:اوهوو علينا؟قال لي كلمه واهو معصب وانا بكفيفي ابي انتقم
                            غاده:انتي من وين ماخده دم الانتقام والحقد
                            روضه:العالم موزع وين مارحتي
                            ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
                            علاء:هلا سماهر؟
                            سماهر:يااهلين ،،،علاء انا بانام في بيت عمة صاحبك نادر
                            علاء:نعم نعم نعم؟حلم ابليس في الجنه
                            سماهر:بسم الله شفيك؟شفيها يعني
                            علاء:اولا لاأمي ولا أبوي بيرضوا ،،وثانيا البيت كله رجال وش لش اتنامي هناك؟
                            نادر وقتها مستغرب وين بتنام هالبنت وشنو صاير؟واي بيت اللي كله رجاجيل(مايدري انه هو المعني ويا ابوه بــرجاجيل)
                            علاء:لا يعني لا
                            سماهر:علاء اسمع لحظه امي وابوي قلت لهم وقالوا لي عادي وادا على ان البيت كله رجاجيل فــأنا مو هبول عشان أطلع واقعد ويا الرجاجيل يعني باكون في غرفتها فهمت ياعاقل؟
                            علاء:اي اتقولي الى امي وابوي وبعدين تجي لي انا ؟؟خلاص روحي
                            سماهر:طيب تجيب لي بكره العصر ثياب؟و عاد لاتنسا روحه السوق
                            علاء:اوكي،،يلا باي
                            سماهر:باي
                            بعد ماسكر علاء:
                            نادر:وين بتنام؟
                            علاء:في بيتكم،،شوف مو تستعبط واتروح مكان هي قاعده فيييييييه!!!!
                            نادر:تههههي اشرب شيشتك وطمننا باسكاتك بس
                            مـــرتـ عليــهمـ غــادهـ:!:!:
                            علاء بصوت خفيف:طالع من يجي قبالنا
                            نادر:يارب سترك
                            غاده لما صارت قبالهم مره قالت واهي اتاشر بيدها:هاي؟
                            علاء:ياإختي وباختصار،،شفيش انتي علينا؟احد موصيش علينا؟والله اني ماقد شفتش قبل عشان اعرفش،،،نادر تعرفها؟
                            نادر بافتخار وهيبه:انا اعرف وحده من هالاشكال؟اتهبى
                            علاء:طيب ليش كدا انتي ماتخافي احد يشوفش؟ترا احنا رجال حاملين عيبنا بس انتي بنت وغير
                            نادر:ياغبي انت بعد اتكلمها بهدوء؟لو بيدي قمت توطيت ببطنها
                            لاحظت غاده ان في احد وقف جنب بيت ابو ماجد وكان اللي واقف هو ابو ماجد فــحبت تتطلع خططها الجهنميه وبتكون فرصتها
                            غاده بصوت عالي:ههههههههههههه...بجد بجد،،تعرفون اتنكتون..وبالخصوص انت يا علاء فديتك حبيبي ..يلا بااااي
                            وراحت البنت و علاء ونادر مستخبلين شصاير؟وابو ماجد ظل واقف مكانه لما سمع هالشي وراح على طول جنب الكراج
                            ابو ماجد بعصبيه:من هدي؟
                            نادر و علاء جمدوا مكانهم
                            علاء:يبا والله والله مانعرفها والله
                            ابو ماجد زاد صراخ بصوته:منو هدي يالصايعين؟
                            نادر:ابو ماجد والله البنت مانعرفها
                            ابو ماجد:انت تسكت يا نادر ولا كلمه انا كلمت ولدي..والله ماتوقعت يطلع منك هالشي يانادر ياولد ابوك ..روح ابتعد عن وجهي
                            راح نادر ورجوله مو قادره تتحرك من مكانها وركب سيارته
                            اما علاء ظل مع ابوه
                            ابو ماجد:سكر الكراج
                            سكر علاء الكراج ورجع الى ابوه
                            علاء:يبا صدقــ.....
                            ضربه ابوه كف على وجهه قبل مايكمل كلامه:ياخسارة تربيتي لكم...مدام الاولاد يسوون كدا مابال بناتي اللي قاعدين في البيت شبيسوون؟
                            ودخل ابو ماجد البيت و علاء طلع من البيت على طول ومشا بسيارته ومايدري عن حاله لأي طريق يتوجه وخانته دمعه
                            ((تضربني يا يبا؟؟انا بصغري ماضربتني والحين تضربني؟آآآه والله مااعرفها ))
                            ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
                            اما غاده راحت لبيتهم ورمت حالها على سريرها وبكت
                            ((والله لو لا شرفي ماكنت سويت كدا والله ادري انكم مالكم دنب بالي اسويه لكم لكن غيركم مهددني،،,ربي ماسويت اي فضايح من لكن اهي بتطلع اشاعات قد الدنيا...سامحوني مو قصدي والله))
                            ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
                            سماهر:ليالوه ماتبي اتشوفي صوره ثامر؟
                            ليال بخجل:شلون ماأشوها أكيد باشوفها
                            سماهر:شفتها يوم انتي اتروحي لاخوش من اشوي بس نصيحه لاتشوفيه مو حليو يلوع الكبد
                            ليال:يلا عاااااد؟
                            سماهر:هههههه امزح
                            عطتها الظرف الي فيه الصوره واخدته ليال و طلعت الصوره
                            لما شافت ليال الصوره بان عليها ملامح الخوف والانهيار
                            سماهر:ليال شفيش؟
                            رمت ليال الصوره ع الارض وانبطحت على سريرها وبدت تبكي
                            سماهر:ليال؟شنو؟شفيه شصاير؟
                            ليال ببحه الصياح:اتركيني ابي انام
                            سماهر:مو قبل ماتتلكمي خوفتيني
                            ليال بعصبيه:قلت لش ابي انام
                            سماهر:طيب طيب خلاص نامي
                            ابتعدت عنها سماهر وبراسها الف سؤال وسؤال
                            ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
                            اما نادر فراح لبيتهم وماكان متوقع اللي صار واللي مالهم دنب فيه وشلون كان كلام ابو نادر له لما قال له ياولد ابوك مع انهم هو وابوه(عشرة عمر)
                            ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
                            علاء حس بالوحده مالتنه وراح وقف عند الكورنيش وظل لفتره طويله هناك لين جت الساعه 2ونص وحس بالنعس ونام في السيارة بدون مايحس لنفسه
                            وقعد باليوم الثاني
                            ((اوووووووف مجنون انا نام هنا وافشل حالي قدام البشر؟والساعه 4ونص؟خل اروح البيت لا من شاف ولا من درا واخد ثياب لأختي))
                            ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
                            سماهر قعدت من النوم ماشافت ليال في الغرفه
                            ((فشله انزل الحين بدق على جوالها يمكن عندها تحت))
                            ليال:ماأحلى التطور
                            سماهر:هههههي ،،ياخبول ليش تركتيني ونزلتي؟
                            ليا:شسوي فيش ماتقعدي بسرعه انتي،،طفشتيني قلت انزل اسوي الفطور
                            سماهر:في احد تحت؟
                            ليال:لا
                            سماهر:دقايق وانا عندش في المطبخ
                            لبست سماهر عباتها و نزلت لها
                            سماهر:ها شخبارش الحين من بعد البارح
                            نزلت ليال راسها:تمام
                            سماهر:وخري وخري انا بكمل كل شي
                            ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
                            علاء:نادر رحنا فيها بجد
                            نادر:ادري والله..بس انا والله وربي شاهد علي ماباضيق خلقي وانا بريء
                            علاء:بريئه عيونك يالبريء
                            نادر:اوووووووف اقول تعال افطر معاي الليله اشرايك؟
                            علاء:اوكي بس باجي الحين اجيب ثياب حق اختي
                            نادر:حلوو،الحين نقعد مع بعض وبعدين فطور
                            علاء:طيب
                            ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
                            روضه:الو غاده؟
                            غاده بملل من روضه:هلا
                            روضه:اهلين،،شو صار اتكلمي بسرعه
                            غاده:((قالت لها كل شي))وبملل :شرايش؟
                            روضه:كدا تعجبيني ياااأم الستر
                            غاده:تطنزين؟
                            روضه:انااا؟اعود بالله،،ابد
                            ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
                            نادر راح صوب باب المطبخ وتنحنح:يالله يالله
                            سماهر اتغطت
                            نادر:سماهر اخوش برا يبيش
                            طلعت سماهر التهويه (الحوي)لأخوها وسلمت عليه
                            علاء:سماهروووه وحشتيني
                            سماهر:وانت بعد
                            علاء:شتسوين؟
                            سماهر:اطبخ
                            علاء:تطبخين؟ماأصدق ،،انتي بالبيت بالويل الحلا اتسوينه
                            سماهر:والله ياحبيي لان امي ماترضا اتخلينا نلمس شي من الاكل وانسويه،،فهمت الحين؟اما اختك عندها مهارات ماشاء الله
                            علاء:انشوف!!انا الليله بفطر هنا ،،يلا خدي ملابسش
                            سماهر:مشكووووور
                            ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
                            ضحى*عاشقة ماجد* و*معشوقة ماجد*
                            ((كيف اتحولنا للنسيان حبيبي؟معقول الحين نسيتني ومو قاعد تنشد غير حالك ومصيبتك؟وانا ويني؟انا اللي كنت حياتك وعمرك كله،،،شوين مكاني الحين؟آآآآآآآه ياماجد ليش كدا تنساني وتعدبني،،وانت بنفسك تبيني انساك؟مهبوله انا انساك؟))
                            فادي:ضحى وشفيش ماتكلميني؟
                            ضحى:هاا؟وش تبغا؟
                            فادي:امي تبغاش
                            راحت ضحى الى أمها
                            ضحى:نعم يما؟
                            ام ضحى:سكري الباب وتعالي
                            ضحى سكرت الباب وراحت الى امها:نعم؟
                            ام ضحى:كيف حال بيت ابو ماجد؟
                            ضحى:هالاشياء انتو النسوان الخابرين به مو انا يما
                            ضحى:انا قصدي ماجد،،وماجد من اختصاصش مو من اختصاصي
                            ضحى نزلت راسها:مادري يما،،،اصلا من يوم انسجن ماجد وانا مالي نفس احد حتى سماهر وباقي صاحباتي ماأقعد معاهم
                            ام ضحى:وليش؟
                            ضحى:من الوحده،،من ضيقة الخلق،،من الفراق
                            ام ضحى:وبتبدي الحين تبكي؟شوفي يا ضحى ،،،،ام ماجد كلمتني ع التلفون اتقول انها ناويه تنتظر لين يطلع ماجد من السجن وتخطبش له،،،واللي قال لها اهو ،،كلمها ع التفون وقال لها الشي،،،،طبعا مايحتاج اسالش عن رايش الحين ،،،بس بسألش لما يتقدمون لش رسمي
                            ضحى انصدمت من كلام امها وبالاخير ارتسمت لها ابتسامه فرح ممزوجه بالدموع
                            ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
                            ماجد وواصحابه صادق وباقر،،واعدائهم عيسى و احمد
                            ماجد:ماحسيت بحلاوة رمضان
                            صادق:ولا انا
                            باقر:ومن وين بنحس بالحلاوة واحنا هنا؟
                            ماجد:مو هدا المقصود
                            صادق:اقول لك شي،،مو كأننا كلنا الثلاثه بنطلع مع بعض في نفس الوقت؟
                            باقر:صح..بس انت بتطلع بتطلع مو انا و ماجد
                            صادق:وكيف؟
                            ماجد:انا و باقر بيقللوا المده عشان القرءان اللي بيرحمنا وان حفظناه كله بيقللوا المده الى النص
                            باقر:الله عاد على تحفيظهم،،اللي يشوفهم يثبتوا معانا بالحفظ
                            ماجد:اي والله نحفظ من جهه ويقيمونا وبعدها نحفظ الجزء الي بعده وننسى اللي كنا حافظينه من قبل وهم ولا داريين اصلا
                            باقر:يلااا اهم شي بعد 6 شهور او بالكثير سنه ونطلع
                            قام لهم عيسى واتقرب لهم وكان احمد نايم
                            عيسى:هيه انتو قوموا اطبخوا لنا شي
                            صادق:بعد شوي بيجيبوا لنا اكل
                            عيسى:مابي من طباخهم ابي من طباخكم انتو
                            باقر:وليش مو انت اللي تطبخ لنفسك عجل؟
                            عيسى:بكيفي انا آمر وانهي وانتو تمشوا ورا الي اقوله
                            باقر:لا ياشيخ؟
                            عيسى:اي ليش في اي مانع يمنع؟
                            صادق: احنا مو خادمين لك ولاشكالك
                            عيسى:لا انتو خادمين وانا تاج على روسكم فاهمين؟
                            ماجد:اتخسي الا هالاشكال
                            اتقرب له عيسى ومسكه من بلوزته:نعم؟عيد اللي قلته؟
                            ماجد:الله يهديك بس
                            عيسى:شايفني جنون عشان الله يهديني؟
                            ماجد:هالكلمه مو شرط للمجنون هالكلمه للكل
                            عيسى رفع صوته:الا انا انا تاج روسكم تفهمون او لا انتو؟
                            ماجد:اعووووذ بالله
                            صادق:هيه انت اتركه
                            عيسى:انت ولي عني لا يجيك الدور
                            جا لهم الشرطي:خير خير
                            باقر:وين يجي الخير وهالزفت هدا معانا؟
                            عيسى يكلم الشرطي:وانت شدخلك جاي لنا؟يلا اشوف اقلب وجهك
                            راح له الشرطي وطلع عيسى معاه بالغصب
                            الشرطي:فاكر بتشوف الخير هنا؟والله اوديك حبس انت الوحيد الي فيه ويرتاحون اللي هنا وانا استريح من بلاويك اللي كل يوم طالع بها لنا
                            ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
                            الإكمال في الجزء السابع

                            / احمد رح يصير له نفس الي صار لــعيسى او العكس؟
                            / عيسى بيظل في الحبس لوحده؟
                            / ليال معقول يكون بينها وبين ثامر قصه قديمه؟*ليش لا كل شي جايز*
                            / ابو ماجد بيظل يعامل ولده كدا عشان سالفة البنت؟
                            / غاده بتعترف الى علاء او الى غيره بكل شي او بتظل خافه من روضه؟
                            / ابو ماجد ممكن يزور ولده بالسجن او لا؟

                            تعليق

                            • رجـاوي


                              • Apr 2005
                              • 3266

                              #15
                              عساج ع القوه

                              في انتظار الجزء السابع

                              تعليق

                              يعمل...