ناصر : لا بس ولا شي .. يلا ردي .. وراحت آمنه صوب الطااوله .. وناصر دفع الحساب .. وقالهم بسرعه يطلعون .. وكاان معصب ع الاخييير من الحررركه .. اول ماوصلوا السياره
ناصر : انتي كيف اتسوين هالحرررركه ..؟؟
آمنه : انااا ماا كاان قصدي
ناصر : بس جب ولا كلمه .. ولا كني رجال واقف قداامج .. تجين انتي وبكل سهوله تدفعين الحساب .. هذا العشم فييج يا بنت خااالتي .؟؟؟ .. بس صدقيني لو تكررت ماتلومين الا نفسج .. والا ليش تتكرر انا ماني موديكم ولا مكاان بعد هاليووم .. اكتشفت انكم ماتستااهلوون
آمنه طوول الوقت ساكته ومب عارفه شتقوول ياخي وربي مدري ليش سويت هالحركه مافكرت كيف بتكون النتيييجه .. اوووووووف .. يلا الله كرييم .. ووصلوا البيت ونزلهم ناااصر وراااح
واول مادخلوا البيت
شووق : انتي كيف اتسوين جي ..؟؟
آمنه : شووق لو سمحتي .. ممكن ماتعيدين واتزيدين .. مب ناقصني الا انتي بعد ..
شمسه : حررررركات .. ظهر عندك سواالف بطاااليه .. ماهقيتها منك يا اخوووي
منصور : ثمني رمستج لا كف .. شووفي من بيظهرج
شمسه باست راسه : لالا والله اسفه .. ماعييدها يا احلى اخوو فهالدنيا .. يا دنيتي كلهااا .. يا حبي الاول و ......
منصور قاطعها : انزين جب .. ويلا امشي ..
شمسه : اووكيك يلا سريينااا
وراحووا ومنصوور طول الوقت يفكر كيف يووصل لآمنه خلاص مب قادر يسكت اكثر .. لين متى ..؟؟ .. خلاص تعبت .. اووف .. اخرتها برووح قطر .. والله شكلي جي بسووي .. مافي الا هالحل ..
شمسه : هااا يالحبيب ويين سرحت ..؟
منصوور يتمصخر : سرحت فييج
شمسه شافته بنص عييين .. وهو يضحك .. وتم يحوطهااا ووداها كم من مكاان عقب رجعووا ..
وعند مــوزه .. كانت يالسـه مع حســن .. وقالت له تبا تظهر .. ملت من البيت ومن كل شي .. وقالت تبا تغيـر جوو .. وحسن ما رفض طلبها وعلى طوول قالها تجهزي .. وتجهـزت .. وساروا .. بالسيااره
حسن : موزه صاير شي معج أنتي وزايــد
موزه توترت : لا مااشي ليش ..
حسن : هيه واضح .. بس خل يرد من السفــر
موزه لاشعوريا : مسااافر .؟
حسن : حتى ماتدرين عنه مساافر وصارله كمن اسبووع .. موزه قولي لي وشو صااير من بينكم ..
آمنه عينها دمعت : حسبي الله ونعم الوكييل ع اللي كاان السبب .. لا بارك الله فيييه
سعوود : امنه لا تدعين على حد .. خلاص انتي رووحي .. وبعدين اشووفج .. لاني تعبااااااان وابا ارقد
آمنه اتصيييح : ربي لا يوووفقهم .. ولووت علييه بالقووو : سعووود تكفه لا اتسووي جي بنفسك .. عشاني والله انا من لي غيييرك اهنا .. تكفه واللي يرحم واالدييينك
سعوود ابتسم : خلاص صدقيني مافيني شي .. بكره بتشوفيني نفس الحصاان .. واودييج المكان اللي تبيينه
سعوود : يا زيينج الحيين .. يلا رووحي ترا اخرتيني عن مووعد رقاادي .. الحين بيطووفني الحلم ..
آمنه : يلا اوكيك .. باجر بشووفك ..
سعود : اووكيك وباسها على راسها ودخل حجرته وقفل الباب
آمنه بخاطرها اتقص على منووو يا سعوود ان مافييك شي .. لو اتقص ع الدنيا كلها ماتقص علي .. كل هاي من شووق .. الله يساامحج داام جي سوييتي فأخوووي .. ورااحت يلست ع الكنبه .. وانسدحت علييها .. وتمت اتفكر .. وبعدها راحت البيت العود
وعند عبدالعزيز ومريم .. عبدالعزيز كاان تواا رااجع البيت .. ومريم كانت ترقد سعووود .. دخل عليها عبدالعزيز وشافها وابتسم
عبدالعزيز راح لها وباسها ع راسها : ربي لا يحرمني منج يا اعز نااسي
مريم ابتسمت له : ولا منك .. اخبااارك ..؟
عبدالعزيز : والله منهد حيلي من الدوااام .. وفيني رقاااد
مريم : خلاص دقيقه بس .. انت على ما تبدل ثياابك بتحصلني موجوووده ..
عبدالعزيز : خلاص اوووكيك .. وراح عبدالعزيز يبدل ثياابه .. وشوي والا تدخل عليه مريم
عبدالعزيز : هلا هلا ..
مريم ضحكت : اهلين اهلين ..
عبدالعزيز : ها الجحش رقد ..؟
مريم ضربته على كتفه ع الخفيف : حراام عليك لا اتقول عنه جحش
عبدالعزيز : خلاص بقول عنه وحش ولا تزعلين هههههههههه
مريم : هههههههه ولا وحش ..
عبدالعزيز باسها على خدها .: خلاص ولا وحش .. انتي وولدج اغلى اثنين عطااني ايااهم ربي ..
مريم : حبيبي انت
عبدالعزيز : احبببج ..
في الامــارات ..
موزه بعد ما دورها حسن بمول الامارات وتعشـوا .. قبل لايطلعون قالت له تبا تسير ستاربوكس .. وسار معها .. وهنااك صادف جاسم .. وجاسم بعد انتبه له وقاام وسار صووبه يسلم علييه .. وجاسم انتبه للي مع حسن .. عرف انها موزه .. بس هي كانت متغشيه .. وقلبه عوره .. بس مابين هالشي .. وبعد ماسلم عليه .. راحوا ياخذون لهم موكاا .. وطلعوا
ولما رجعوا البيت شافوا سعيد يالس يلعب مبااراه رووحه ..
حسن : شو عندك يالس بالبيت تلعب رووحك ..
سعيد : وعليكم السلام .. من وين جاين هالحزه ..
حسن : طلعنا نفتل ورجعناا
سعيد : زين تعال العب .. وحسن تم يلعب مع سعيد .. وموزه سارت غرفتها واتصلت بآمنه ..
امنه اول ماشافت الرقم استاانست .. وردت عليها على طوول .. وبعد سوالف وهذره فوق الساعتيين .. سكروا التلفون وساروا يرقدوون ..
اليوم الثااني ..
آمنه قامت من وهل ونزلت تحت عند جدتها .. هي موتها وقعدة جدتها تحب تسوولف معها وتيلس معها .. وخصووصا الصبح تحس برااحه اكثر .. مع انها ناامت متاخر شووي ..
وتمت قاعده تسوولف معهم .. الا جوالها يــرن وشافت رقم ابوهاا .. وردت عليها وسولفت معه وبعدها عطت جدها وجدتها يسوولفون مع ابوهاا .. وبعد ماخلصوا سكروا .. واستأذنت منهم قالت بتطلع بالحووش بالحديقه الي ورى .. وطلعت وشافت ظبيه تلعب مع السلحفاه ..
آمنه : صبااح الخير
ظبيه تقدمت من امنه وسلمت عليها
آمنه : شو هالسلحفااه .. من وين جايبته
ظبيه : من قبل شوي شريته .. طلعت مع ابووي وخليته يشتريلي ..
آمنه ابتسمت .. : اوكي من يالس في بيتكم .. ولا كلهم رقوود ..
ظبيه : عهوود راقده .. ودانه على الكمبيوتر كالعاده ..
آمنه : اوكي بسيــر لهاا ..
وراحت امنه بيت بومحمد .. ودخلت وشافت ام محمد يالسه مع ام فيصل .. وسلمت عليهم .. وام محمد عرفت ام فيصل على امنه .. وبعد شووي استأذنت منهم .. وراحت عند داانه .. ودخلت الغرفه ..
دانه : يعني تسولفين مع ربعج فيــه .. قربي شووفي ..
آمنه : هيه قصدج ماسنجر هههههه
دانه : خخخخ كل نفس الشي
آمنه : والله ماعرف لهالسوالف .
دانه : تبيني اعلمج .. صدقيني بتستاانسين ..
آمنه : صدق .؟
دانه بعبط : هيه صدق ..
آمنه ابتسمت : اوكي علميني ..
وبعدها تمت دانه تعلم آمنه على المسن .. وكيف تسووي ايميل .. وكيف ترااسل .. وبعدها علمتها على مواقع على النت .. وشووي على المنتديــات .. وبعد مامر الوقت .. آمنه شافت الساعه
آمنه : باااااااااااااااااااااااال
دانه تخرعت : شفييج ..
آمنه : شوفي السااعه .. مر الوقت .. والله ماحسيت به عااد صار 1
دانه : هههههه النت يضيع الوقت ..
آمنه : من الساعه 9 وحنا يالسين شدعوه .. بسرعه مر الوقت .. يلا انا بسيير اصلي ..
اول ماسكرت الخط .. كل الاحداث عندها انخلطت فبعض .. تذكرت اخواانها وابووها .. وحست انها تباهم الحييين .. وتذكرت موووزه .. مووزه اللي من بعد ما سارت قطر وصارت ماترمسها شرات اول .. تباها الحين .. هي بحااجتها الحييين عسب تشكييلها الحااال .. بس ماتبااا اتزييدها اكثر من اللي هي فييه الحييين .. تنهدت بالقوو .. خلاص المفرووض انسى .. يلا ربي كريييم .. وانسدحت .. ماحست عمرها الا هي رااقده ..
فبيت بو محمد ..
دانه كانت حالتها لله .. ماتدري عن فيييصل .. هو لا يشبك ولا يسأل عنهااا .. ليش ياربي ..؟؟ .. انا سويت شي يزعله .. اووووف .. الا عهوود تدخل عليهاا ..
عند مووزه كانت تقرا مسجااات زاايد واتصييح قهر على اللي استوووى .. اتشووف مسجاااته واتقااارنها بآخر مسج طرشلها اياااه .. مب قادره تستوعب كيف هالرمسه تظهر من بعد كل هالمسجاات اللي كان يطرشلي اياها .. كيييف رااام يقوولي هالرمسه من بعد هالحب .. يعني هو مااايحبني .. ليش بيطلقني ..؟؟ ليش بيدمر مستقبلي وانا فبداايه طريجي وحياااتي .. للحين ما كونتهااا .. وبطلااقي ماراح اكوون هالحيااااه .. خلالاص حيااتي بتنتهي بطلااقي .. هه تنتهي ..؟؟ .. اهي انتهت من زمااااااااان .. من اول ماخذاااني زاايد وجبرووني علييه .. صج هالدنيا مثل ما تفرررحنا .. اييي يوووم ان اياااام تزعلناا .. يقوول هالدنيا يووم لك و10 علييك .. الله كرييم الله كريييم .. ربي يصبرررني .. ومووزه ولا شي كان يتحررك فيها الا دموووعهاا .. كانت مثل النااار تنززل .. وبهالوقت سعييد اخووها دق الباااب .. ودخل .. وشافها بحااااله مب طبيعيه .. وخاااف عليييهااا ...
سعيييد : مووووووزه حبيبتي بلااج ..؟؟
موزه كانت محتااجه حد بهالوقت .. ما شافت عمرها الا وهي بحضن اخووها سعييد .. واتصييح من خاااطر ...
مووزه تذكرت زاايد وقلبها عوورهاا .. كاان يحبهااا .. هييه والله كاااااان .. الحين وشو .؟؟؟ .. يمكن ما اعنييله شي
مووزه : سعيييد
سعييد : عيووونه
مووزه : اللي يحب بسرعه ينسى اللي يحبه .؟؟
سعييد شافها وابتسم : مستحيييل .. يمكن يتنااسى .. اما ينسااه هالشي لازم اتعرفييين ان مستحييل .. يمكن ينسااه لكن مب كل انساان .. لكن اللي اعرفه ان الانسان مستحيل ينسى بيوم وليله ..
موزه ارتاااحت يمكن لان تأكدت ان زايد للحيين يحبهااا .. لان سعييد يقوول اللي يحب مستحيل ينسى .. يعني بقدر ارجعه .. واخلييه يردلي .. قبل ما تستوي اي مشكله .. يلا انشالله ارووم
منصور رد البيت من بعد ما كان فبيت عمه .. وقعد ع الكمبيوتر .. وشبك .. وفتح ايميله وضااف آمنه .. يمكن بهالطريقه راح اوصل لهااا .. واقوولها كل اللي بخاااطري .. بس على الله انها تشبك ..
في قطــــ،،ـــر
آمنه كانت راده من بيت سعوود ورايحه البيت العوود .. دخلت وشافت الكل قاعد .. البنات والشباب وجدها وجدتها .. وحريم خواالها .. وقامت وسلمت علييهم كلهم وقعدت عند البنااات
ناصر : ها اموون ويين تبينا انودييج بااجر .. وتم يضحك لان تذكر موقف المطعم
آمنه : مابا منك شي ..
عهوود : صج والله بتودييينا ..؟؟
آمنه على طوول شافت عهووود .. وكان شكلها مستاااانس ..
ناصر لف ويهه : هههه لا استعبط على امنه
داانه : خلاص عييل .. انا بخلي محمد يضبطنااا ..
آمنه : هييييه داام محمد بيودينا انا راضيه
ناصر شاف آمنه وملاحظ انها متغيره .. وشكلها ماتبي ولا شي منه .. شفيييها هذي ..؟؟؟ .. اكييد فيها شي .. وراح اعرفه ...
محمد : اذا شوااقه تبغى ترووح .. بوديكم من عيووني ..
والبنات كلهم ينتظروون شوق ترد علييه .. وهي كانت تبي تسووي حركة نذاله فيهم .. بس ماقدرت لأن الكل موجود ..
شوق : اكييد ابي
دانه بعبط : ابي ولا أمي
آمنه : لا جدتي ..
الجده : آمري يالغاليــه ..
الكل ضحك .. وبعدها تجهزوا وطلعوا مع محمد ونايف وطلال وناصر راحوا معهم بس بسياره ناصر .. وأول شي مروا مندرين .. وكل وحده طلبت لها العصير الي تبغيــه .. وبعدين دورهم صووب البــحر .. وشاف مكاان فااضي وحلوو .. ووقف سيارته ونزلهم ..
وعند طلال بعد مانزلوا من السياره ... هو ركب قداام .. وتم يستعرض .. ويخرع البناات .. وآمنه بخاطرها تركب ..
آمنه : طلووووووول .. بعد شووي طلال نزل الجامه ..
طلال : آمري يالمزيونه
آمنه تشققت وابتسمت : أباااا اركب معك ..
البنات : هي من صجج اموون ..
طلال : ركبي ..
آمنه بونااسه : صدق
طلال بعبط : هييه .. يلا ركبي .. آمنه ركبت قداام عند طلال .. وتم يستعرض فيهاا .. ومر صوب الشبااب وشخط وغبر عليهم ..
نايف عصب : لابوووووووك يالثوور ..
محمد ويمسح الغباار من علييه .. : أنا اعلمه شلووون ..
نايف : الله كريم .. هين يا شووق .. وراح وقط عمره وتم يسبح خخخخخخ وبعدها نايف لف القلم .. وطلع بين محمد ودانه .. ودانه الي تسأل ..
دانه : جرأه ولا صراحه ... محمد : مب فاضي لكم ههههههه يلا صراحه
دانه حبت تحرج شوق : شكثر تحب شووق .؟
محمد بخاطره مالت عليج : شفتي البحر الي قدامج أكثر منه .. شفتي بعد السما ابعد منه .. باختصار ماله كثر ههههه ..
والشبااب تموا يصفرون ويستعبطوون .. وشوق قلب لونهاا .. خخخخ ونايف تم يعلق عليها ويهزأ فيهاا ومحمد يدافع عنها هههههه .. وتموا يلعبوون وكل شوي يملغون ويخربون
وعلى السااعه 12 وشي رجعوا .. وكلن راح صووب بيتـه ..
الكل رآآقــد الا الآنسـه دانه .. سهرانه على النت تنتظر فيصــــل .. على وعسى يشبك .. بس مافي أمل .. قالت خلاص بتروح ترقد ابرك لهاا .. تعبت وهي تنتظره .. وهو لا همــه ..
وعند فيصــل .. كان يالس بميلسهم .. مع ربعه ويلعب معهم سووني ..وتحدي .. بعد ماخسر قاام وطلع برع وتم يفكر .. وطلع ولاعته .. وباكيت الزقاره واخذله حبه .. وتم يدخن ..
وفي مصـــــر ..
زايد يالس بالبلكـوونه .. ويفكــر في موزه وفي حيآآتــه .. هو يحبها ويباها بس شو يسوي لجل يرضيهاا .. ماعنده الا هالحل .. يمكن يريحها منه .. أو يخليها تفكر عدل بمسرى حيااتهاا .. بعدها دخل دااخل وقط عمــره .. وتم يفكر لما النوم يجيله ..
في قطـــ،،ــر
الصبح .. آمنه نشت من رقادها وراحت الحمام الله يعزكم تغسل ويهاا وتجهزت لجل اترووح ويا مريم .. لانهم اتفقوا بهاليوووم ان آمنه اترووح جرير تشتري لهااا لااب .. وبعد ماتجهزت وكل شي .. اتصلت لمريم
مريم : الوووو
آمنه : الوووات .. هلا والله
مريم : اهليين وسهليين .. ها تجهزتي ..؟؟
آمنه : يس .. وين واصله ..؟؟
مريم : انا وعبدالعزيز الحين واصلين
آمنه تستعبط : وانتي وين ماتروحين لازم الحب ويااااج
داانه : حررركات بعد .. يلا تبيين تقبليين الاضافه والا لا ..؟؟
آمنه : اكييد بقبلهاااا .. على ما اعتقد هاي فهوود لاني عطيته ايميلي
دانه : ماصدقتي سويتيلج ايميل على طووول قلتيييلهم
آمنه : انا شغلي دووم سريييع يا حووبي ..
وبعدهاا داانه سارت بيت بو فيصل عند نوووف .. وآمنه تمت قاعده ع الكمبييوووتر .. وتتعبث .. لين ما اللي ضايفها شبك ..
.... : مرحبا الساااع ..
آمنه : مرحبتييييييييين ..
..... : اخبااارج ..؟؟
آمنه : بخييييييييييير .. يوو ..؟؟
...... : تمااااام .. عرفتيييني ..؟؟
آمنه : وفي غيييرك .. فهوود بعد من
.......: غلطاااانه ..
آمنه : عيل امنووو ..؟؟
......: انا منصوووور
آمنه من عرفت ان هاي منصوور مدري شو استواابها وعلى طوول سكرت ايميلهااا .. وبعدها نزلت تحت عند يدتها اتسووولف ..
وفي الكوفي شووب .. نايف وناصر مع بعض وهالاياام علاقته مع نايف اكثر عن اول .. لان قبل كل مع سعود اما الحين سعوود ما ينشااف وكل يتعذر بالدوام وانه يبي يرقد ..
نايف : خلاص كلتنا يااخي .. بس يعني شفيها لو اعترفت ترى الحب مب عيب
ناصر تنهد : احبها ارتحت
نايف ابتسم : الله يووفقك .. ليش مب ناوي تعترف من البدايه
ناصر : اصلن مدري اذا احبها بس احس احبها .. بس يمكن هي ماتحبني .. او من تصرفاتها يبين هالشي .. والله مب عارف وش اقول لك . خلها على الله .. وتموا يسولفوون ..
ومر اسبوعين وكلن على همــه سرى .. آمنه وشوق سجلوا بالجامعه بعد ما وافق بوسعود على هالشي وبعدها بتكمل آمنه دراستها بالامارات .. وعهود مالها خلق جامعه .. وقالت تبي تشتغل بس ابوها ماوافق على هالشيء ونصحها بانها تكمل جامعه بس هي عيت ومابغت انها تدخل .. ودانه ونوف خذوا التوفل وتوفقوا .. بس يبون يريحون قبل لايدخلون الجامعه وخصوصا انهم بأجازه الصيف ومالهم خلق دراسه .. ومن صوب موزه حالتها بدت تتحسن .. ورضت بالأمـر الواقع وبخاطرها لا أول ولا اخر وحده بتنفصل .. ومن صووب جآسم عايش حيااته بعد سفـرة أهله ومحد شاغل تفكيره غير كيف ينسى موزه ..
في قطــر في البيت العود عبدالعزيز يالس مع حرمته وامه وابووه .. ويسولفون .. وسعود آمنه خذته عندهاا بعد ماعور راسها عبدالعزيز من كثر مايوصي على وحده .. الي يشوفه كنه الوحيد الي عنده ولد خخخ
عبدالعزيز : واذا فزتي .. وهاي بالاحلام خخخخ لج من كل واحد الي تبينه ..
آمنه استاانست .. بعدها تموا يوزعون الكروت .. وبعدها بدا اللعب .. مع شوية غش وآمنه تعصب عليهم خخخخ .. وبعد اللعب فااااازت آمنه .. وتمت تمصخرهم عدل وتضحك عليهم خخخخخ
آمنه : احم احم بطلب طلبااتي ..
الشباب : الله يعينا عليج ..
نايف : طلبي
آمنه : أولا خالي نيووف ابااك توديني المطعم ..وثانيا خالي عزوز ابااك تاخذني لفه حول الدوحه ههههه وثالثا حمود انت مب محرم لي عسب اظهر معك .. ابااك ماتتصل على شوق اسبووع كامل .. اهني الكل تم يضحك خخخخخ .. واخيرا يا نووويصــر حسابك هين معي .. اباك تشترلي ايدد نوع موبايل نزل
" وناصر فهم قصدها من الطلب وضحك "
موزه كانت يالسه ويا حسون اخوها واتسوولف معه .. وتعبط .. عل وعسى انها تنسى او تتناسى ..
موزه : احلف انت بس .. قوول والله
حسوون يضحك : هههه عبالج اتغشمر ويااج يالهبله
ام سعيد كانت توها يايه عندها وسمعته : عيييب اتقول عن اختك هبله
موزه راحت عند امها ولوت عليها : شفتييه شو يقول عني .. هاي وانا احبه واعزه اكثر واحد من اخواني
حسن : بل بل ياللوتيه .. شلختي ع السريييع
موزه : شوفي امايه يقول كلاام فااسق وفااجر وعااصي
ام سعيد تضحك على عيالها : ربي يخليكم لبعض ولا يحرمكم من بعض
حسن وموزه ابتسموا : آآميييين وتموا يسولفون .. الا موبايل موزه يرن .. وشافت ان الرقم دولي .. وحد طرا على بالها .. ويها قلب 180 درجه .. وراحت بعيييد عنهم ..
تعليق