يأهل قطر عندكم مزيون ..

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • راضـ نمله ـخ
    VIP

    • Mar 2008
    • 573

    #16
    الجزء الخامس



    وبعدها وصلوا البيت .. وحيلهم منهد .. نزلوا من السياره وعند الباب قبل لا يدخلون دانه صرخت صرخه .. خلتهم كلهم يخترعون

    دانه والضيق واصل عندها : لاااااااااااااااااا

    مريم ماسكه ولدها وظامته حيل لا يطيح من الخرعه ..

    مريم : الله يغربل بليسج كل هالصراخ لجل قطوه .؟!

    دانه وهي خاايفه : ما شفتيها .؟ شلون مشت على ريلي وأنا بعد آخاف من القطاوه .. وتمت ادمع من الخرعه ..

    عهود وهي معصبه على حركة أختها تجر شوق صوبها الي طارت من الخرعه بسبة دانه : يالله يالله دخلوا .. قبل لا يطلعون العالم .. وأتاشر على دانه .. : هذي سوت لنا زلزال بصراخها

    دانه : هيهيهي ما يضحك .. وبعدها دخلوا داخل ومريم قالت لهم بتروح بيتها لجل تبدل سعود وتحط الاغراض .. وبعدها قالت لهم يروحون يبدلون ويجون عندها البيت عشان يتغدون سوا ..

    وشوق قالت لهم هي بتروح بيت ابوهم العود ولما يخلصون يمرون عندها بعدها بيروحون عند مريم ..

    دخلت شوق بيت جدها وشافته قاعد مع خالها عبدالله " بو محمد " وابوها خليفه

    شوق بكل ابتسامه .. : السلام عليكم

    الجميع : وعليكم السلام ..

    وبعدها شوق سلمت عليهم وباستهم على راسهم .. ويلست عدال ابوها

    الجد " ابو عبدالله " : حيالله بنيتي .. الطيبه على طاريها

    الا ظبيه تدخل : يقولج لاطريتوا الجلب زهبوا العصا

    الجد عصب عليها : يبيلج عصا يعلمج شلون تتكلمين

    ابو محمد وهو كاتم ضحكته ويبين عصبيته لبنته : ظبيووه من معلمج هالكلام

    ظبيه بكل براءه وخوف : هذا طلال

    وبعدها الكل ضحك .. وبو ناصر ناظر شوق بابتسامه .. وبدا يتكلم : شوق يا بنتي انتي كبرتي وغديتي حرمه .. وانتي ما شاء الله عليج كل من يتمناج .. وهنا شوق فهمت السالفه وويها صار احمررررر .. وفي خاطرها معقوله بهالسرعه سعود فاتحهم بالموضوع ..

    وبوناصر كمل كلامه : وخالج عبدالله ما يبي يضيعج من يده .. ويشوفج انتي انسب وحده لولده محمد .. اهني شوق قلبت الوان .. وويها صار ازرق من الصدمه ..

    بومحمد : طبعا الشور الاول والاخير لج يا بنتي

    الجد : خذي راحتج بالتفكير .. وهذا زواج مب لعبه .. استخيري .. وفكري وبعدين قولي لابوج رايج ..

    شوق والدمعه بعيونها ومنزله راسها : ان شاء الله .. وطلعت من عندهم .. وطبعا محمد مايدري شسالفه ..بس امه نفذت الي براسها ..


    في الامــــارات

    وقت الظهر قريب العصر

    في غرفة سعـود بالمستشفى

    الشباب كلهم مجتمعين يسولفون وجاسم ومنصور كل شوي تعليقات على سعود .. والشبااب يضحكوون .. وبعدها وصل بوسعود .. والكل قام وسلم عليه

    بوسعود وهو يناظر ولده سعود : سعود اول ماتظهر من المستشفى ان شاء الله بتسير البيت

    سعود يحاول يتجنب نظرات ابوه له : لا يبه تسلم .. بتم مع الشباب اريح لي

    بوسعود حز بخاطره الكلام الي قاله سعود وكمل : بس امنه اختك بتزعل .. وهي ما بغت تيي المستشفى عسب تجهز لك الغرفه .. وتعدل البيت عشانكم ..

    سعود ابتسم : خلاص براحتك يبه

    وتموا يسولفون .. ومنصور وجاسم على منوالهم وبوسعود كل شوي يحرج عليهم .. وبعدها يضحك على سوالفهم .. وبعدها طلع بوسعود مع محمد يكملون اجراءات الخروج .. عسب سعود بيظهر من المستشفى اليوم

    وفي بيت بو سعود

    امنه شايله البيت على راسها وترتب وتعدل .. وتبخر الميلس .. والصاله وغرفة سعود .. وخلت الخدامه تجهز الفواله .. وبعدها دخلت المطبخ لجل تسوي سويتات

    وهي تسوي .. يالسه تغني .. : ياهلا باللي ينور دنيتي صوته .. كيف لو جيتني وشحال هالدنيا .. ان هرجلي يريح نفس مكبوته .. وان ضحك لي يزف الروح للعليا ..

    الا تدخل عليها مرت ابوها عاشه .. ام جاسم بنظرة استحقار لها : كل هذا عشاان اخوج .. الي يسمع محد عنده اخو غيرج

    امنه ببرود وطنشتها ويلست تكمل اغنيتها : انت ياحب قلبي صرت له قوته .. وانت يانور عيني اجمل الطريا

    ام جاسم وهي معصبه : انا سمعت ان ابوج بييب العالم كله فبيتي .. وانا وحده ابا اخذ راحتي فبيتي .. فعسب جي قولي لاهلج هذيلا .. ما يطولون . ولا يباتون عندنا

    امنه مطنشتها وتكمل : صورتك ياحسين الوصف منحوته .. يااكمل الناس عندي واجمل الحليا

    وبعدها دخلت موزه : الله الله شالصوت الحلوو ..

    امنه ناظرت عاشه بنظرة استحقار ردت لها النظره وقالت : الحلو ما يجيب الا الحلوو .. وتغمز لهاا ..

    وبعدها عاشه ناظرتهم نظره وسارت عنهم .. وبعد ربع ساعه دخل حسن وشاف امنه وهي تسوي السويت .. ومد يده وخذاله قطعه وكلاها

    حسن بطل عيوونه : انتي شو نااويه عليهم .. ليكون تبين تسوين فيهم مقلب من مقالبج .؟

    امنه هنا شكت بعمرها : احلف حسووون .. وش فيه الاكل

    حسن حس انها فقدت الامل في حياتها ههه : لالا امزح .. ما شاء الله عليج .. احسن من بعض النااس .. وناظر اخته بنص عين

    موزه تخصرت وقالت له : اقول حسوون .. سير ابرك لك .. لا ارتكب فيك جريمه .. وهي تناظر السكين وتناظره

    حسن ظحك عليها وظهر من عندهم ..


    في قطـــر

    في بيت عبدالعزيز

    شوق حاطه راسها بحضن مريم وتصييييح .. وتصيح .. والبنات يحاولون يهدونها ..

    عهود وبتدمع على حالة بنت عمتها : بس ليش محد تكلم .. و ولاحد جاب سيرره ليش؟

    دانه وهي للحين بحالة الصدمه : أي والله ما سمعنا كلش

    مريم وهي تمسح على راس شوق : يا شوق تقدرين ترفضين .. وهذا زواج مو لعبه .. واهم شي انتي .. لاتهتمين في حد غير نفسج في هالموضوع .. هذي عشرة عمر .. مب ايام تنعد

    شوق وهي تصيح : ما اقدر ما اااقدر .. انتوا ما شفتوا كيف مستانسين .. وشكلهم واثقين اني بووافق .. وماعندي سبب عشان ارفضه .. يعني تبوني اقولهم انا احب سعود ابي سعود . مابي غيره ..

    مريم وهي تحاول تهديها : يا شوق هالشي راجع لج .. ولازم انتي تقررين .. وقولي لهم ما ارتحت .. لاتعورين قلبج وقلب سعود

    دانه وهي معصبه : شووق انا بكلم محمد .. وبقوله شوق ماتبيك .. وخلاااااص .. لاتعورين قلبج .. وحرام تظلمين نفسج وتظلمين اخوووي

    شوق ماعرفت شترد عليها وتمت تصيييح

    دانه : لاتصيحين الصيااح مابيسوي شي لازم تتحركين لازم تتكلمين .. ولا بتضيعين حياتج .. وحياة سعود .. ومحمد

    شوق وتزيد بصياحها : ما اقدر ماتفهميني .. مابي اسبب مشاكل بينهم ماااابي ..

    عهود وهي تناظر شوق : أي مشاكل ؟ .. تتوقعين لما محمد ياخذج .. سعود بيكون قلبه صافي على اخووي .؟ اكييد لا .. لاتفكرين في حد الا في حيااتج .. ولاتظلمين الناس معج .. سعود يحبج ويكن لج مشاعر بعكس محمد .. اذا رفضتيه يوم يومين وينسى .. بس سعود وشو الي بينسيه .. فكرري

    شوق وحست الدنيا دايره فيها موعارفه شتسووي .. واذا وافقت وشو ممكن يصير .. واذا رفضت وش ممكن يصير ..


    في الامــارات

    في بيت بوسعود .. على المغرب

    الكل مجتمع بالصاله .. وامنه وموزه بغرفتهم فوق يسولفون .. وامنه مستااانسه والدنيا مو سايعتها من الونااسه .. واخيرا شافت اخوها .. وحست بقربه .. وبتحاول مع ابوها انها ترجع معه لو فتره قصيره .. بس فكرت هل ابوها بيوافق .. مدري والله .. كل شي بوقته حلوو ..

    تحت بالصاله .. الشباب يسولفون

    سعود : ها شبااب متى نرجع .؟

    محمد : انت استريح وبعد بكره نرجع ان شااء الله

    راشد : الا اقوول حمود .. سمعت امي انها بتخطب لك .. ويغمز له

    محمد وفاتح عينه على الاخر : شدعووه .. اما امي تسوويها

    ناصر وهو يضحك عليه : بل حمود الله يعينها الي بتاخذك ههههههه

    محمد : يحصلها اصلن محمد بن عبدالله الـ ...

    ناصر : اسكت والي يسلمك .. المشكله مب من شي . من ويهك هههههههه

    محمد : هيهيهي .. روح شوف ويهك انت بالاول

    سعود وهو يضحك عليهم : انزين رشوود .. من هذي تعيسة اقصد سعيدة الحظ الي بتاخذ اخوك

    راشد : والله مدري .. بس سمعت امي وابوي يتناقشوون

    سلطان : وانت حمود مب حاط في بالك حد .؟

    محمد : الصراحه لا .. بس يالله شنسوي ماتزوجنا اليوم باجر بنتزوج

    منصور وهو يفكر في امنه : عقباااااااااالي ياارب

    خالد يضحك عليه : الاخ شكله عاشق وولهان

    منصور تنهد : خلووها على الله

    جاسم وهو يناظر ولد عمه : هاا منصور من ورانا ..

    منصور : هو مب حب .. هو اعجاب .. بس يمكن مع الاياام يتحول لحب ههههههه

    طلال وهو متملل من سوالفهم : والي يرحم والديكم فكونا من هالسيره .. وقولي حسون ابي اخذلي كامات

    حسن : افاا عليك .. باجر الصبح بمرك واعرف محل راعيه اخو ربيعي .. وبنشوف عندهم

    جاسم : الا اقول طلول .. شلون ماخذ الليسن وانت توك بزر

    طلال عصب : بزر بعينك ههههه .. ويارجاال الواسطه وماتسووي ..

    جاسم : ههههه الله كريم ..

    سعود : عزوز وبروك شفيكم توزعون ابتسامات على بعض .. اكيد وراكم شي..

    مبارك : ههههههه صدتنا يارجال .. وش ورانا غير مجابلة وجيهكم

    سعود بناظره بنص عين : وشفيه وجهي مب احلى من ويهك .؟ بالذمه

    مبارك : طيييير زين .. شقال .. قال احلى من ويهي

    سعود : ماعندي جوانح لجل اطير هيهيهي

    مبارك : اشرب رد بل هاهاها

    طلال : يا ظرافة دمكم .. ابغى اشرب مااي شسالفه

    سعود : روح اشرب وأشر له صووب المطبخ .. وراح طلال يشرب مااي

    بهالحزه رن جوال طلال .. وعبدالعزيز اخذ الجوال .. وشاف مكتوب اسم روضه وضحك

    الشباب مستغربين شفيه ضحك .. والا يقول لهم ان وحده متصله وشكلها ربيعته .. خالد سحب الجوال منه وحط سبيكر .. وتم ساكت .. الصوب الثاني

    روضه : الوووووو

    خالد : يا مرحبااا بهالصووووت ..

    روضه بمياااعه : طلووووولي

    خالد وهو ماسك ضحكته : يا عيوون طلوولي

    اهني الكل ضحك .. وخالد وخر التلفون بعيد وسوا طريقه ان ماتسمعهم

    روضه : وينك ماتتصل .. ولا ترد علي .. تتغلى علي

    خالد : افاا انا اتغلى على حبيبتي

    روضه استغربت : بس تدري صوتك متغير .. حتى اني شكيت فيك

    سلطان : شجاب صوت 22 لصوت 15 سنه ههههههههههه

    اهني الكل ضحك .. وبدخلة طلال .. شافهم ماسكين جواله .. وراح لخالد وهو معصب وسحب الجوال .. وسكر التلفون بويه روضه

    طلال وهو يصارخ عليهم : وربي انكم مب رياايل

    راشد : ثمن كلامك .. عيل الي تسويه تسميه مريله .؟

    طلال سكت عنهم ومايبي يناقش بموضوع اسااسه غلط .. وبعدها تموا يسولفون .. ونسوا سالفة البنت .. بعدها دخل بوسعود عليهم

    بوسعود : السلام عليكم

    الجميع : وعليكم السلام ..

    بوسعود : اخباركم ..

    الجميع : بخير الله يسلمك

    بوسعود : شخبار كتفك سعود .. للحين يعورك

    سعود : لا الحمدلله احسن من قبل .. وكل يوم عن يوم يتحسن

    بوسعود : ماتشوف شر يا وليدي ..

    وبعد السوالف .. والضحك والنقاش بعدة مواضيع .. سعود حب يفتح سالفة اخته

    سعود : الا اقوول يبه

    بوسعود : سم

    سعود وهو مب عارف وشو بيكون رد ابوه له وبعد تردد تكلم : يبه ماعرف شقول لك .. بس انا ناوي اخذ اختي معي .. وترجع قطر .. على الاقل تشوف اهلها وتتعرف عليهم

    بوسعود الي انصدم من طلب ولده : بس ياولدي .. انا ماقدر اخلي اختك بعيده عني ..

    سعود وقلبه عوره وانا قدرت يايبه تبعد عني وتتركني : يبه اسبوع بالكثير وترجع ..

    بوسعود : يا ولدي ان شاء الله يووم اخذ اجازه انا بييبها معي قطر .. بس الحين صعبه اخليها ترجع رووحها .. وهي مب متعوده على حد ولا تعرف احد

    سعود حس انه فقد الامل : براحتك يبه

    وبعد سوالف وضحك .. اذن العشاا .. وساروا الشبااب للمسيد يصلوون

    وبعد صلاة العشا .. اول مارجعوا الشبااب من الصلاه .. دخلوا الميلس التابع لغرفة الطعام .. لجل يتعشون .. وامنه وموزه بالمطبخ يجهزون الاكل .. ويرتبونه بغرفة الاكل .. وجوري تساعدهم .. ودخل فهد شوي شوي بدون مايحسون فيه وراح ورى موزه ونغزها .. وموزه تفز وتصاااارخ ..

    موزه : وووجع .. فهود خوز عني لا بالكوب على راسك ..

    فهد : ههههههههه .. حليلج .. بس بسرعه زهبوا الاكل .. ترانا يوعااانين .. والاكل شكله يشهي ..

    موزه بعبط : شرايك احط لك العشا بالمطبخ وتاكل روحك قبلهم ..

    فهد مسوي روحه مصدق .. ويلس على الكرسي : هيه .. تسوين خير

    امنه معصبه : فهووود برع .. لا اناديلك امك

    فهد : زيغتيني .. واخذ كوب الماي وشربه وباقي شوي يعني قطرات .. ورشه على امنه .. وشرد عنهم

    امنه تتحرطم : عنلاااااااتك يالثووور

    ام جاسم وهي داخله المطبخ : لاتقولين عن ولدي ثور

    امنه : بقوول .. شبتسووين .. وبعدها طنشتها واخذت المكرونه وودته بغرفة الاكل .. وناصر كان واقف عند الطاوله ويشرب ماي .. وناظرها .. بعدها تقرب منها .. وخذا منها الصحن وحطه على السفره .. وهي اخذت الصحون من على الطاوله ورتبتهم .. وناصر اول ماخلص الماي واخذ الباقي ورشه على امنه << طيح الميانه الاخ

    امنه ناظرته وتخصرت : لا والله شو شايفيني .. كل واحد يشرب ماي ويخلصه .. الباقي يطشره علي ..

    ناصر ضحك : ليش من بعد سوا فيج الحركه

    امنه وويها احمر من الاحراج لانها مب متعوده عليهم .. بس تسوي نفسها عادي : السوسه فهود

    ناصر ابتسم لها : انا بضربه عنج وبأدبه لج

    امنه ضحكت : انزين وانت من بيضربك؟ انت بعد طشرت علي ماي

    ناصر يناظرها : اممم انتي اضربيني ؟ اشرايج ؟

    امنه ابتسمت له وناظرته نظره غريبه : لا بس بردها لك بيوم وبذكرك .. وراحت عنه طبعا امنه تاخذ حقها عاجلا ام اجلا بس بطريقتهاههههه

    وبعد ما زهبوا العشا .. الكل تقدم وقعدوا على اطراف السفره وتعشوا .. وبعد ماخلصوا تقهوو وشربوا شاهي . وسوالف .. لين الليل .. والكل استأذن .. بس ناصر تم عند سعود

    وفي غرفة سعود

    يالسين ناصر وجاسم وسلطان وفهد وسعود يسولفون .. وسعود وناصر ارتاحوا لهم حييل .. وبعدها دخلت امنه عندهم

    امنه : السلااام عليكم

    الجميع : وعليكم السلااام

    امنه وعلامة الحزن بعينها : ياااربي شسووي .. وقعدت احذا جاسم

    سعود : ليش شو فيج

    امنه : ماشي .. بس اليوم ماسويت شي وطفرت احد

    طبعا ناصر وسعود استغربوا منها .. اما البقيه حافظينها عدل هههههه .. وتموا يضحكون عليها .. وبعدها كل من جاسم وفهد وسلطان .. يقولون لناصر وسعود سوالفها وشسوت .. وبعدها اعترفت لجاسم عن سالفة الجلب ههههه بالبدايه هزبها .. لان ممكن امه يصير فيها شي .. وبعدها ضحك عليها .. وبعدها ناصر استأذن لجل يروح الفندق .. وبيرجع باجر مع الشباب .. وسعود حاول معه يبات عنده بس مارضى .. وبعدها سلم وطلع



    في قطــ،،،ــر

    في صبآح اليوم الثااني ..

    شووق حالتها انقلبت 180 درجه ، لدرجه صارت ما تضحك ولا تعبط .. ومالها خلق شي ولا حد .. وفهاليوم كانت قاعده بالغرفه ولاويه على عمرها ومتكوره ومايتحرك فيها شي غير دموعها .. دشت عليها أم ناصر وهي على طول سكرت عينها على انها راقده .. أم ناصر : شـوووووووووق

    شـووق : ......................(ساكته)

    أم ناصر : شوووق يمه قوومي ,,

    شوق فتحت عينها : همممم

    أم ناصر : قوومي حبيبتي

    شـوووق : قمت

    أم ناصر وباين عليها الجديه : يا بنتي أنا أم وأحس فيج وحاسه انج مب طبيعيه من سالفه خطبتج .. انتي يعني ماتبين الريال ؟؟ .. قوولي .. تكلمي .. لا تسكتين .. هذا زواج مب لعبه ..

    شــووق : ....... ( ولا نطقت بحرف )

    أم ناصر : لا تسكتين .. يمه انتي بتعيشين مع محمد باقي حياتج و مايصير تظلمينه وأول شي واهم من هالشي انج راح تظلمين نفسج .. انتي جفتي شي على محمد ...؟؟

    شـووق : لا يمه محمد مافيه شي وماينعاب ورجال .. انا اصلن مب رافضه محمد .. بس ..

    أم ناصر : بس وشو ؟؟

    شـووق : لا ولا شي خلوني أفكر

    أم ناصر يئست منها : انزين يلا نزلي ابوج يبيج

    شوق حست ان بيرد وبيعيد بالموضوع : انشالله ..


    في الامـارات
    الظهــــر

    آمنه وهي فالمطبخ واتسوي قهوه للشباب .. دخل عليها سعود : آآآمنه

    آمنه : يا عيون آمنه .. آمرني

    سعود : ما يامر عليج عدو .. آمنه ماودج تجين قطر ؟؟

    آمنه ومافهمت عليه : كيف يعني ..؟؟

    سعود وحس انها مافهمت وابتسم : يعني تجين اسبوع عندنا .. كزياره تتعرفين على اهلج

    آمنه وحست ان فيها وناسه ومغامره وخصوصاً ان راح تتعرف على اهلها وتعرفهم عن قريب : ياريت والله

    سعود استانس : يعني ودج ..؟؟

    آمنه : أكييد ودي

    سعـوود : خلاص عيل انا بحاول اقنع ابووي

    آمنه ابتسمت وعطته القهوه : اووكيك .. وبعدها صعدت لغرفتها ..


    وفي المجلس عند الشبااب

    ناصر عصب منهم بعد النقاش الحاد اللي كانو يرمسون فيه : يلا انا بخليكم .. فمان الله

    سعود وتوا داخل : على وين يا ريال ؟؟

    ناصر : مالك شغل وطلع عنهم وراح الحوي

    وآمنه بهاللحظه كانت يالسه بحجرتها وتكتب شوي وتشخبط شوي .. شوي والا اتطل بالدريشه واتجوف ناصر يالس هناك .. فحبت تلعوزه واتردله الحركه .. بس هي قالت ماراح اجب عليه ماي .. لاااا .. هالمره بالبيبسي .. وراحت المطبخ ركض وجابت بيبسي بااااااااارد .. وفتحت الدريشه شوي شوي .. وهو كان تحت الدريشه بالضبط .. وفخاطرها اتقول : عسب اتعرف انت يالس تلعب مع امنوو .. قامت وجبت عليه البيبسي البارد اللي من الصدمه صرخ صرخه وجاف فووق وهي استغلت الفرصه وكملت وجبت زياده على ويهه

    هو من الصدمــه : ليييييييييييييييييييش ..؟؟

    آمنه وهي ميته ضحك : ههههههه .. عسب اتعرف انت يالس تلعب مع منووو

    ناصر وتذكر الحركه بس عصب : مب جي يالهبله

    آمنه : هبله حرمتك .. انا شيختك

    ناصر ضحك بعد ماكان معصب : ويمكن انتي اتكونين سعييده الحظ

    آمنه عصبت وانحرجت بنفس الوقت جان اتجيب كوب الشاهي اللي كانت تشرب منه وفرته عليه .. والا يلمس كتفه وشوي انجب عليه الشاهي .. والا يطيح ع الارض وينكسر الكووب ..

    ناصر وفيه الضحكه : صاحيـــــه ؟؟!

    آمنه : جــــب .. وسكرت الدريشه وناصر يجووف فوق ويضحك .. صج كان معصب من الشباب بس بحركتها ضحكته .. وبعدها سار الفندق يغير ملابســه .. وبعد ما تعدل وتكشخ رجع للشبــاب



    أم جاسم كانت سايره بيت ربيعتها ساره ( جارتها ) ويالسين .. وكانت تتحرطم وتشكي الحال : انا مب عارفه شو اسوي .. أول شي كنا على طول فالمستشفى .. والحين الله يهداه غانم جاب الشباب البيت .. وهاي آمنه ودي اذبحها .. احتقرها لابعد الحدود .. مب طايقتها بالمرررره .. مدري شسوي .. أرمسها وهي بو لبااس

    ساره وحست بمعاناة ربيعتها : معلييه .. انتي هدي الحيين .. و تدرين لو تفكرين شوي .. بتقدرين اتسوين اي شي فبالج

    أم جاسم بحقد : مافي شي فبالي الحين الا اني اظهرها من هالبيت

    ساره وبمكر : بتقدرين .. وسكتوا وكان باين على ام جاسم انها تفكر بطرييقه اتظهر آمنه من البيت




    وانتظروا الجزء السادس

    تعليق

    • ليتني همكـ
      مشرفة سابقة

      • Mar 2008
      • 1364

      #17
      كـمــــــل رضـــــــوخ

      تعليق

      • العنيـــده
        مشرفة سابقة

        • Apr 2008
        • 1452

        #18
        اوكي بننطر شورانا
        [align=center][flash=http://www.dl3m.com/uploads/files/dl3m-7b0319779f.swf]WIDTH=452 HEIGHT=302[/flash][/align]

        [align=center]::
        ::
        ::

        [/align]

        تعليق

        • مزن
          مــزن قــطــري

          • Jul 2008
          • 845

          #19
          سلم الايادي قصه رهيبه بصراحه الواحد يتحمس وهو يرد ...
          [flash=http://www.geocities.com/flickr4qtr/mzn.swf]WIDTH=279 HEIGHT=413[/flash]

          تعليق

          • الوافي


            • Apr 2008
            • 718

            #20
            رضوخ تسلم يمينك على القصة

            بس ما بقت تخلص

            كل ذوووووووووووق

            يالغالي

            والله يعطيك الصحة والعافية

            تعليق

            • راضـ نمله ـخ
              VIP

              • Mar 2008
              • 573

              #21
              الجزء السادس


              في قطــ،،،ـــر
              العصـــر

              دانه كانت يالسه ع المسن واترمس فيصل ولد خالتها

              دانه : انت كنت واعي باللي سويته .......؟؟

              فيصل بغباء : شسووييت ؟؟ .. كنت ابي اشتريلي ملابس

              دانه : اي هين

              فيصل : اصلن انا ماسويت شي .. كنت ابي اشوفج .. مشتاق لانظارج ..

              دانه انحرجت : بس جب .. الا احرجتني .. والله تدودهت وماعرفت شسوي .. قمت اتأتئ وماعرف شقول

              فيصل ضحك : لهالدرجه ؟؟

              وبهاللحظه دشت عليها عهود وماعرفت شنو اتسوي غير انها اتسكر الجهاز من البلاك .. وعهود استغربت من الحركه .. وشكت فيها : لييش ؟؟

              دانه : هاا .. لا ولا شي .. بس جي

              عهود وبينت عليها ملامح العصبيه : ليش سكرتييييييييييييه ..؟؟

              دانه : لأن .. لأن .. شي وعلق

              عهود : مب علي هالكلام .. انتي شنو كنتي اتسوين ..؟؟

              دانه : يه .. قتلج ولا شي ويايه بتطلع من الغرفه

              والا تمسكها من يدها : شووفي .. انا مب غبيه .. انا اتغييبا .. وانتي صارلج فتره مب على بعضج .. وهالشي انا بعدييه بس صدقيني بهالحركه بتخليني افكر بمليون شي .. واشك فييج .. بس انا ماراح اخليج تستمرين بهالغلط .. وبحاول اعرف شنو هوو .. بس انا اقوولج قوليلي ايااه احسن .. واحسن من اني اعرفه من حد ثاني .. وانا اعرف اللي قاعده اتسوينه مب شي هين ولا شي صغيير .. وراحت عنها وماعطتها مجال انها تتكلم

              ودانه بهالوقت انهاارت وعيونها شلالات .. ماكانت حابه انها اتطيح من عين اختها وفجأه قطت عمرها ع الفراش وتمت اتصييح

              وبعد مرور فتره هدت .. وراحت صوب غرفة اختها .. بالبدايه ترددت اتكلمها .. بس بعدين طقت البااب ..

              عهود وهي منسدحه على السرير : ادخل

              دخلت دانه وللحين تأثير كلام اختها واضح عليها .. وتقربت من اختها وقعدت احذاها ..

              دانه وعيونها بالارض : عهوود

              عهود بدون ماتشوفها : نعم

              دانه : انا اسفه

              عهود ناظرتها : تتأسفين على وشو

              بعدها دانه ما استحملت وتمت تصيح وعقت عمرها بحضن اختها وتصييييح .. عهود انصدمت منها

              عهود : شفيج ..؟ ليش تصيحين .؟ تكلمي

              دانه ومازالت تصيح : عهود انا مابيج تشكين فيني .. ومابي اطيح من عينج .... وزادت نوبة اصياحها

              عهود بعصبيه خفيفه : بس يا دانه الي انتي تسوينه شتبيني اسميه .؟ حالج متغير .. وفوق هذا تصرفات ماتدخل العقل .. والي ما يفكر بيوم يشك .. بيشك .. ماتفهميني ..؟

              دانه وهي تصيح : بس الي اسويه غلط ..

              عهود بهاللحظه انصدمت : غلط .؟

              دانه بتوتر : مدري .. مدري

              عهود تناظرها : شسويتي .؟

              دانه ساكته وتصيح بصمت بحضن عهود

              عهود : ردي علي شمسوويه .؟ تكلمي .. قبل لا يطيح الفاس بالراس

              دانه وهي تمسك يد عهود : والله الي اسويه مب بيدي .. بس بقولج .. أنا اكلم فيصل ولد خالتي

              عهود اتناظرها : انزين كلميه .. وين الغلط اهني .؟

              دانه بتوتر : اكلمه على المسن

              عهود واعصابها ارتفعت : انزين وعلى المسن .. وين الغلط .؟

              دانه متوتره تكمل ولا : بس انا .. ا ... أحب فيصل ..وو .. وفـ .. فيصل يحبني

              عهود ماتدري شترد على اختها وفي خاطرها تقول .. أختي تحب .. مثل ما أنا احب .. ماقدر امنعها انها تحب .. الحب مهب بيدي ولا بيدها .. ولا بيد فيصل .. انا حبيت ناصر .. من سنين .. بس الفرق ان حبي مكبوت بصدري .. وشكلي بدفنه .. بس اختي دام تحب الله يوفقها .. وفيصل انعرفه عدل وماله بالخرابيط .. وما بتلاقي رجال احسن عنه .. بس كل شي ممكن يتغير النصيب والمكتوب .. اااخ يا ناصر .. بس على الاقل نظره تأكدلي او تريحني .. ااه بس لو مايكون في حد في بالك غيري ..

              " قلي ابيك واموت فيك .. لو بالعيون او بالكلام "

              ودانه تناظر اختها الي سرحت .. دانه : عهوود

              عهود ناظرتها وتنهدت : ماعرف شقول لج .. بس لا تخلين الحب يغيرج علينا .. او يغير حياتج تغير سلبي .. فيصل والنعم فيه .. بس لاتنسين ان كل شي مقدر ومكتوب .. .. ابتسمت لاختها وحضنتها .. ودمعت معها


              فبيت بو ناصر
              ع المغــــرب

              شوق نزلت من الدري والتفكير ذابحها .. وش يبغى ابوها منها .. وتمت تدعي ان مايجيب لها طاري الخطبه .. لان يمكن تنهار جدامه .. شافت ابوها يتكلم بالتلفون وويهه متغير .. اهني زاد الخوف وزاد نبض قلبها .. وخليفه سكر التلفون وبعدها ناظر بنته الي تقدمت صوبه

              شوق : السلام عليكم يبه .. وباست راسه

              بوناصر : وعليكم السلام .. وهو قايم .. بوناصر : اعذريني يا بنتي الحين عندي شغل مهم .. وان شاء الله مره ثانيه اقعد معج

              شوق : معذور يبه ..

              وراح عنها .. وتركها بحيرتها شوق بخاطره .. اااه وش ممكن يصير . وشو نهايتي .. وسعود بيخليني .. ولا بيسوي شي عشااني .. وبعدها صعدت لغرفتها .. الي مخليتها هالفتره سجن لاحزانها وتشكي همها لجدران الغرفه .. فكرت شوق تتصل باخوها .. عسى يرتاح بالها شووي

              وفي الامارات بالميلس .. ناصر يشوف جواله يرن .. وشاف اسم شوق .. وبعدها ظهر الحووي عسب ياخذ راحته .. ورد على المكالمه

              ناصر : السلام عليكم .. هلا بالمزززعجه

              شوق والعبره خانقتها بس تحاول ماتبين هالشي : وعليكم السلام .. / وتنهدت .. : شحالك نويصر

              ناصر حس فيها : اذا انتي بخير انا بخير ..

              شوق بابتسامه خفيفه : الحمدلله بخيير الله يسلمك

              ناصر : ويسلمج .. بس قلبي يقول غير هالشي

              شوق وهي تحاول تخفي حزنها : اجل وش يقول لك قلبك

              ناصر : يقول ان اختي حبيبتي فيها شي ومتضايقه

              شوق : اا حبيبتك .؟ .. لالا ترى ماعندي خرده

              ناصر : ههههههه الحين انا ابي منج خرده هاا .. نشوف من الي يعطيج ويه .. يلا سلااام

              شوق : لالالا .. خلاص ههههههه امزح معك .. الا اخبار سعود ومتى ناوين ترجعون .. مب كفايه بتتركونا شهر غير هالايام

              ناصر : الحمدلله بخير .. وان شاء الله باجر بنرجع او الليله

              شوق : خلوها باجر الصبح احسن .. وان شاء الله بالسلامه

              وبعدها تموا يسولفون .. ضحك .. وتعليقات .. وبعدها سكر ناصر من عندها وشاف امنه بتطلع ..

              ناصر من وراها : آآآآآمنــه

              امنه لفت راسها وشافته : هـلااااا

              ناصر يناظرها بنص عين : على وووين

              آمنه تناظره بنفس النظره : على حمـر عييين

              ناصر : لا والله .. وبجديه : وين طالعه .؟

              آمنه : ماشي بدور مع ربيعتي

              ناصر : ومن هذي ربيعتج .. واستأذنتي من حد قبل لا تطلعين

              آمنه تناظره بزهق : وانت شو يخصك .. وماله داعي استأذن .. ما بطول .. وما بروح بعييد

              ناصر : بس لازم تستأذنين .. ومافي طلعه الا بشور ابوج او حد من البيت ..

              آمنه : مايصير أخذ شورك .؟

              ناصر صدق عمره : آفكــر امممم

              امنه صرخت : نصووووووور

              ناصر تخرع من صرختها : شفييج .؟

              امنه تأشر له بعيد : شــ ش.. شووف هنااك ..

              ناصر لف ويهه ويحاول يشوف المكان الي تشر عليه امنه .. وهي بعدها على طوول شردت .. وسارت صوب البااب وظهرت ..

              ناصر يناظرها من بعيد : الحمدلله والشكر .. بس انا بسنعها هذي .. وبعدها يلس على الكرسي قريب الحديقه .. وتم يفكر بامنه وبحياتها . وشلون ماخذه راحتها .. وتم يفكر ليش ابوها ما تركها مع سعود عند جدتهم .. وليش اخذ امنه اما سعود لا ..وتم يفكر ويفكر .. وبعدها قام من مكانه ودخل الميلس ..

              دخلت آمنه السياره وسلمت على مووزه وبعد لحظه صمت آمنه نقعت من الضحك

              مووزه مستغربه : شوو فييج ينيتي ؟؟

              آمنه وهي تضحك : طاافج شو سوييت بنوييصر

              مووزه وبعدها علامه الاستفهاام عليها : ليش شو ؟؟

              آمنه وقالت لمووزه الساالفه ومووزه ضحكت عليها وعقب قالت : مسكيين ليش جي اتسوين فييه .. تدرين احس هالناصر طيب وخلووق .. ورجاال بمعنى الكلمه .. وفوق هذا وقف عند اخووج يوم كانت حالته صعبه ..

              آمنه مدري شو استوابها : انزين بس جب .. لا تمدحيينه وايد ..

              موزه وفيها الضحكه : ليش يعني ؟؟

              آمنه ارتبكت : لان مايستاهل .. ولفت ويها .. ومووزه تضحك على حال ربيعتها

              ومر الوقت ولاشي جديد .. وبالليل قرروا الشباب انهم يحركون .. وسعود بخاطره بيحاول أخر محاوله قبل السفر ان يخلي اخته تسير معه لقطر .. بالبدايه تردد ان يكلمه بس بعدها تشجع ..

              سعود : يبه

              بوسعود وشك ان ولده بيفتح له نفس موضوع امنه : ســـم

              سعود : سم الله عدوك .. يبــه ابغى افاتحك بموضوع ..

              بوسعود قاطع ولده : ياولدي الموضوع منتهي .. وان شاء الله قريب باخذ اجازه وبييب اختك معي قطر ..

              سعود رضخ للامر الواقع .. وان ابووه مابيرضى لو مهما حاول : براحتك يبــه

              وبعدها تموا يسولفون .. وبوسعود تعب واستأذن منهم بيسير يرقد .. والشبااب يلسوا يتناقشون بموضوع السفر .. وان عبدالعزيز بيسافر مع سعود وخالد ..وبعدها بيلحقونهم الشباب .. وبالغصب خذوا اجازه من دواماتهم ..

              وبعدها الشباب استأذنوا لانهم بيسيرون الفندق وبيجهزون اغراضهم .. وعلى الصبح سفرتهم .. والنص الثاني بالسياره ... وسعود بغرفته يجهز اغراضه لانه بيحرك مع الشباب للفندق .. عسب يطلعون مره وحده بدون مايمرونه .. وسالفه ..

              وهو يرتب شنطته .. دخلت امنه .. وامنه تكلمه ومنزله راسها عسب ماتبين الحزن الي بعينها : خلاص بتســآفر

              سعود ينآظرها : أي بغيتج ترجعين معي بس الوالد الله يهديه مب راضي ..

              امنه ابتسمت له : خيرها بغيرها .. وماوصيك بحالك

              سعود تقرب من اخته وباس راسها : ان شاء الله من عيوني

              بعدها سارت امنه صوب شنطة سعود .. وحطت فيه كيسه . وقالت له : لا تفتحه .. الا لما توصل قطر

              سعود ابتسم : ان شااء الله .. وبعدها تم يرتب اغراضه وامنه تساعده ..

              وبهالحزه .. وصل ناصر مع مبارك وعبدالعزيز .. لانهم بيوصلون سعود الفندق وبعدها بيكملون طريجهم .. اما بالسياره الثانيه طلال وسلطان و راشد .. اما البقيه محمد وخالد وسعود بيرجعون قطر بالطياره وهم بالفندق .. وجاسم كان بيسير معهم بس ابوه ما رضى .. لان هو اخر سنه .. ولازم يدرس ويشد حيله .. مع انه مب وجه دراسه .. والعيد يفتح الكتااب .. خخخخ

              ناصر يكلم عبدالعزيز ومبارك .. : انا بنزل اناديه .. دام ننتظره لين باجر ما بيطلع

              مبارك : اوكي بس لا تطولون ولا بنحرك عنكم ههههههه

              ناصر يناظره بنص عين : جرب تسويها بس .. ونزل عنه ودخل البيت .. وشاف سعود طالع وامنه توصله

              ناصر : حشى ما بغيت تطلع .. سوينا مسيره بالفريج وانت ماتحركت

              سعود يناظر اخته : شسوي امنه مب راضيه تخليني اطلع

              امنه تبطل عيوونها : اناا .. ماعليك منه نويصر .. وهنا تبي تردله الحركه ,.. : بس هو شافني اشرب كوفي .. وقال ماعلي منهم خل يتنقعون .. وتم يشرب معي ويشوف المباراه .. خبرك سعود ما يفوت مباريات

              سعود بطل عينه وانصدم : انا .. بل بل لا ينفجر الحوش من صواريخج

              ناصر يضحك عليهم : هههههه .. يلا يلا سعود حرك .. قبل لا يطيح الصاروخ عليك ..

              وتم سعود وناصر يضحكوون وامنه تناظرهم وتبتسم .. بعدها حرك سعود وناصر اخذ اغراض سعود .. وقبل لا يطلع ناظر امنه .. وناداها قبل لا تروح : امنــه

              امنه : هلاا

              ناصر ماعرف شيقول : امممم .. ماوصيج على مرت ابووج .. لعني خيرها بمقالبج

              امنه ضحكت : ههههه افا عليك .. ما طلبت شي .. لاتوصي حريص .. وغمزت له

              ناصر ابتسم على حركتها : ماتيوزين عن سووالفج .. والله الله بعمرج وسمعي الكلام وصيري حرمه سنعه .. وغمزلها وطلع ..

              امنه تمت اتناظره لما طلع .. وتنهدت .. ااخ البيت صار فاضي .. والحين الله يعينج علي يا عووش .. فضيتلج .. خليتج تستريحين يومين .. وبنشوف من الي بيطلع من البيت .. وتذكرت كلام مرت ابوها لابوها ..

              مره سمعتهم وهي سايره للمطبخ .. بس مب بقصد ان تتسمع لهم بس بالصدفه ..

              ام جاسم : يا غاانم .. بنتك وجودها مسبب لي غلق بالبيت .. وغير هالشي وايد ماخذه راحتها

              بوسعود : شفيها بنتي .. انا واثق من تربيتي

              ام جاسم : الثقه الزاايده مب زينه .. صدقني بيي يوم وتندم عليه

              بو سعود : انتي تعلميني في بنتي .. صج لها حركاتها وعنادها .. بس مستحيل تسوي شي مايرضي ربها

              ام جاسم : يعني انها ماطيعك .. وتطلع عن شورك .. هذا يرضي ربها ..؟

              بوسعود وهو زهق من مرته : يعني وشو المطلوب اقط بنتي برع البيت

              ام جاسم : ما قلت هالشي .. بس خل تروح لاهلها بقطر .. او انها تحترمني .. وتلزم حدودها

              بوسعود وشوي بدا يعصب : لاحول ولا قوة الا بالله

              امنه دخلت عليهم وهي معصبه : هييي انتي .. اذا مب عاجبج وجودي .. ذلفي انتي برع البيت .. ولا شوفي لج مكان ثاني .. هذا بيت ابوي قبل لا ترمسين .. وابوي ماخذج عسب تربين اعياله مب عسب تخربين بيته

              بوسعود وزادت عصبيته : ااامنه خلاص سكتي .. ومابا اسمع كلمه ثانيه . ولا لي تصرف ثاني معااج

              امنه تناظر ابوها : شو ناوي تسوي مثلن .. بتعقني برع البيت .. ولا شو .. وانا مابا ارضاكم ولا رضى حد علي .. يكفيني الي محصلته من ورااكم .. بس شقوول .. خلها على الله يا يبه .. وسارت بسرعه عنهم ودخلت غرفتها وقفلت الباب .. عسب تدري ان ممكن ابوها ينفجر ويعصب .. ويذبحها ..

              وهي سرحانه بتفكيرها بمرت ابوها .. جاسم مسكها من رقبتها .. وهي زاغت ..

              امنه بصووت عاالي : هيييييييي .. بسم الله .. جسوم عنلاتك طلعت رووحي

              جاسم وهو يضحك : ههههههه شفيج سرحانه ..

              امنه وهي تبتسم : لا مااشي .. بس شرايك تاخذني لفه حول الامارات

              جاسم بطل عيونه : الامارات مره وحده

              امنه تضحك : لالا بس لفتين .. ناخذلنا عصير ونتمشى بالشبح ونرجع << أي هين ..

              جاسم يناظرها بنص عين : تستخفين دمج على سيارتي .. فديتها .. تفجييير والله هههههه

              امنه : زين يلا يلا .. وبعدها ركبت السياره .. واخذها جاسم لفه حول حووي بيتهم .. ورجع السياره مكانها

              جاسم : يلا نزلي ..

              امنه بطلت عيونها : لا والله ..

              جاسم كاتم ضحكته : يلا يلا نزلي .. حد يشوفنا بهالليل بس ..

              امنه عاندت : ماشي .. ليش تجذب علي .. شايفني اصغر عيالك

              جاسم يناظرها : ههههه لا اكبرهم .. وبعدها حرك سيارته .. وطلع واخذها لفتين .. واخذوا لهم عصير وتموا يتمشون ويسولفون .. وبعدها رجعوا البيت .. وكلمن سار غرفته ورقد ..


              والشباب وهم سايرين قطر .. كل شوي سبااق .. وطلال قطعهم من بعد التزويدات الي مسويها على سيارته .. وكان بيدخل في شاحنه بالطريج .. بس الله ستــر .. بعدها .. تركوا عنهم هالخرابيط .. بس انهم كانوا يسرعون .. لجل يوصلون بسرعه قطر .. وقد مايقدرون يحاولون يوصلون قبل الصبح .. وبعدها وصلوا بوسمره بسلام .. وعدوا الحدود .. وبطريجهم للبيت .. على خط سلاح الجو .. بدوا اهني يتسابقوون .. وطلال راح عنهم ووصل قبلهم بنص ساعه خخخ .. وبعدها تجمعوا بالميلس وسوالف .. وبعدها الكل تعب وطلعوا من الميلس وكل من فيهم راح لبيته .. وطقوها بسابع نومه .. اما سلطان مب فاضي يروح البيت وبات عند ناصر ..


              وفي بيت عبدالعزيز

              قريب الصبح دخل عبدالعزيز بيته.. وشاف البيت ظلام .. ومريم كانت بغرفتها .. يسمع صوت سعود يصيح ومريم تلاعبه .. وقال بيسوي مقلب في حرمته .. اتصل عليها

              ومريم شافت الرقم استانست ..

              مريم بفرح ردت : السلااااام عليكم يالغاااالي ..

              عبدالعزيز مخلي صوته بالفيت انه متوتر : وعليكم السلام حبيبتي

              مريم وتغيرت نبرة صوتها : شفييك عزيز .؟ فيك شي

              عبدالعزيز بهدوء : لا مافيني شي .. انتي شحالج

              مريم بحزن : بخير دام اني اسمع صوتك .. بس انت شكلك متضاايق من صوتك

              عبدالعزيز : مريم

              مريم بخوف : عيوون مريم

              عبدالعزيز : اممم .. ماعرف شقول لج بس هذا مب حال

              مريم انصدمت : لييش .. شصاير .؟

              عبدالعزيز : انتي عاجبج حالنا .. تنكرين ان احنا عايشين غلطه .؟

              مريم وبدت تصيح .. اكتمتها العبره وماردت عليه وفي خاطرها شيخربط هذا يبي يجنني

              عبدالعزيز : انا سكت طول هالمده بس الحين ما اقدر اسكت و ..

              مريم قاطعته وهي تصيح ورفعت صوتها : وانا شسويت لك .. ماتقوول .؟ شقصرت معك فيـه ..ماتقوول ,.؟ << من الصدمه تمت تخربط وماتعرف شتقول

              عبدالعزيز مب قادر يمسك نفسه من الضحك ويبي ينهي المكالمه : أنا اسف ولين اهني وخلاص .. توتوتوت << سكر الخط

              مريم اهني انهارت ماعرفت شتسوي .. وتمت تصاارخ .. الله يااخذني .. شسويت بدنيتي انا .. اقرب النااس مايبيني .. الله يااااخذني .. وتمت تصيح

              واهني عبدالعزيز بالصاله تغيرت ملامح ويهه من سمع هالكلام .. هو قصد يلعب معها .. بس مب لدرجة ان الله ياخذها .. ليش تدعي على عمرها .. ماتدري ان روحي بروحها .. قام من مكانه يبي يروح لها الا هي تطلع بوجهه

              مريم انصدمت والدموع مب راضيه توقف .. مريم : ع عــ عبدالعزيز .. وصوتها مقطوع من الصياح

              عبدالعزيز تقدم لها يبي يمسكها .. وهي صدته : لا تجي صووبي .. شتبي تسوي فيني أكثر

              عبدالعزيز تقرب لها ومسكها بالحييل لجل ماتصده.. عبدالعزيز : كل هالدموع عشااني .؟

              مريم وهي تصيح : لا مب عشانك .. عشاني انا الي ضيعت عـ .. واهني عبدالعزيز قطع كلامها وحط يده على حلج مرته .. وقالها : لا تكملين .. ماتوقعتج جي بتسوين .. بس كنت ناوي امزح معج

              ومريم وهي تصيح وتصاارخ : كل هذاااا ومزح .. بذمتك هذا يسموونه مزح .. انت تبي تذبحني .؟ عادي بلحظتها كنت امووت

              عبدالعزيز ضم مرته لصدره وقال لها : يعل يوومي قبل يومج .. وان شاء الله عيني ماتبكيج .. وطبع بوسه على خدها

              مريم وهي تصيح : لا تسوي فيني هالحركه مره ثانيه .. عبدالعزيز ابتسم لها وخذاها صوبه ويلس على الكرسي احذاها .. وبعدها حطت راسها على حظنه .. وهو تم يلعب بشعرها

              مريم : عبدالعزيز توعدني انك ماتتركني.؟

              عبدالعزيز باس راسها : ووعد .. وانا اقدر يا قلبي .؟

              مريم ابتسمت له ومسكت يده وضغطت عليها بالحييل

              عبدالعزيز : مريم

              مريم تحط عينها بعينه : اممممم ..

              عبدالعزيز : طلبتج ماترديني

              مريم : عيووني لك

              عبدالعزيز يناظرها : مريووم متأكده .. ويغمز لها

              مريم انحرجت منه : اممم على حسب

              عبدالعزيز : لالا الي ابيه تسووينه ..

              مريم : امممم اوكي وامرنا لله

              عبدالعزيز ابتسم لها وناظرها بخبث : ابى بوسه اهني .. وأشر لها

              مريم لون ويها تغير ونزلت راسها بالارض .. وعبدالعزيز رفع راسها وقرب راسه من راسها وقالها بصوت خافت : انتي وعدتيني


              .. وخلاص خلوهم على راحتهم .. خخخخخ


              في الامــــــارات .. الصبح

              موزه صحت من النوم وتمت تدندن بكلمات مب مفهومه .. ودخل عليها سعيد : بنااااانااااااا

              موزه تناظره : بنانا بعيينك ..

              سعيد تقدم منها : عندي لج ابشاااره حلووه وابتسم لها

              موزه استغربت : شو هي .؟ الي اعرفه انتوا ماتعرفون تبشرون ههههه

              سعيد قام من عندها : مب ويه احد يبشرج بشي .. بدال ماتحمدين ربج مستانس وياي اونسج معي ..

              موزه مسكته قبل لا يظهر : لالا لاتظهر شو هي البشاره

              سعيد يناظرها بنص عين : الحين هاا .؟

              موزه بدلع : يلاا عااد بو عسكووور

              سعيد : اممم بقولج بس شو تعطيني

              موزه : الي تبيه

              سعيد : اممممم افكر .. اممممم تسمعين رمستي لمدة اسبوع بدون اعتراض

              موزه حرجت : هين هين يلا اجلب ويهك مابا بشاره من عندك

              سعيد : بل مستخسره تخدمين اخوج الكبير لمدة اسبوع

              موزه تمت تفكر : اممم اذا البشاره تستاهل .. ابشر بعزك

              سعيد : البشاره نبر وون .. الويك اند الجاي بنسير البر .. والبشاره نبر توو فطووم بتيي باجر مع ريلها تركي وبنتها

              موزه من الصدمه مب قادره تصدق : احلف احلف

              سعيد يناظرها بنص عين : شو احلف .. واحد من الربع عسب اقص عليج ..

              موزه من الوناااسه لوت على اخوها : فدييييتك بو عسكوور .. بشاره ولا احلى اخدمك بعيوني لو تبا

              سعيد : احم احم .. يلا سويلي فطور

              موزه قربت من عند اخوها وعضت ويهه .. : ههههههه من عيوني احلى فطور لك .. وبسرعه شردت ونزلت تحت عسب لا تحصل شي مكسور على راسها خخخخ

              وهي بالمطبخ تسوي الفطور .. على ما تستوي القهوه اخذت مبايلها واتصلت لامنه .. وبعد معانه ردت

              امنه بصوت تعباان : الووووووو ... هاا .. من

              موزه : وعليكم السلااااام .. نشي عندي لج اخباااار حلووه ..

              امنه : زين زين يوم انش بتصل لج ..

              موزه : لالا الحين .. بتسمعيني لين اخلص ..

              امنه عدلت يلستها وسندت نص جسمها ع الشبريه : اسمعج

              موزه : من قبل شوي بو عسكور ياني الغرفه وقال لي ان اختي بتيي الامارات مع ريلها وعيالها

              امنه استانست : حلفي .. الله وناااااااااسه ..

              موزه : لا وبعد ابشرج .. الويك اند البااي .. بنسير البرر .. وقولي لاهلج .. عسب نجتمع .. وتحلو الطلعه

              امنه وهي مستانسه : افااا عليج .. ياقلبي والله على هالبشاره ..

              موزه وتشوف القهوه .. : يلا يلا اخليج الحين اسوي فطور للحبيب بو عسكور

              امنه : ههههههه بسرعه جلدي ميري .. مافي تأخير .. وبعدها توت توت << سكرت امنه على ويه موزه

              طبعا موزه ماحطت بخاطرها .. متعوده على حركات امنه ههههههه .. الا تمت تضحك وتكمل شغلها ..

              وفي قطــــــر ..

              في بيت بو ناصر ..

              عند شوق .. النوم ما يدل طريج عيونها .. صارلها كمن يوم ماترقد الا ساعه ساعتين بالكثير .. وهي تفكر .. شو ممكن يستوي .. وابوها اليوم لازم تقول له قرارها .. لان محمد مب غريب .. ولا يحتاج وقت زياده للتفكير .. صح انها تحتاج سنين .. بس محد بيفهمها .. ولا يدرون وشو الي بقلبها .. وبتثاقل وتعب .. قررت انها تعطي ابوها رايها وتفك عمرها .. ويصير الي يصير .. وهذا المكتووب .. مب بيدي ولا بيد حد غيري ..

              نزلت شوق والتعب واضح عليها .. لا ترقد ولا تاكل .. وويها شاحب من التعب .. نزلت تحت وشافت امها وابوها يالسين يتفطرون ..

              بو ناصر + ام ناصر : صباح الخير يا بنتي

              شوق : صبحكم الله بالنور .. وتقدمت لهم وباستهم على راسهم .. ويلست تتفطر معهم .. وبالغصب تبلع اللقمه .. وبو ناصر يناظر بنته الي حسها سرحانه .. وقال ان بيفاتحها بالموضوع ..

              بو ناصر : شوق

              شوق تناظر ابوها : لبيه

              بوناصر : لبيتي بمنى .. يا بنتي .. ادري انج تعرفين الموضوع الي بفاتحج فيه .. ومحمد رجال ما ينعاب .. وسمعه طيبه بين النااس .. وغير هذا ولد خالج وتعرفينه وتعرفين اهله .. وانا ادري ان ما بتحصلين احسن من محمد يعزج ويصوونج .. بس القرار الاول والاخير يرجع لج .. واذا ما بغيتيه .. قوولي .. وربي يوفقه مع غيرج .. وتحصلين الي يسعدج ..

              شوق ابتسمت لابوها .. من ورى حززن عمييييق ما يعلم به الا الله ..

              شوق وهي منزله راسها : يبه محمد رجال وكل من يتمنااه .. وانا فكرت وقررت ..


              انتهى البارت ..

              وانتظروا الجزء السابع

              وانتظر ردودكم وتعليقاتكم

              تعليق

              • العنيـــده
                مشرفة سابقة

                • Apr 2008
                • 1452

                #22
                ياللا نتريا الجزء السابع << اشرايك فيني اتكلم اماراتي


                بس مب اتأخر ويا ويهك

                و روح جاوب عالاسئلة اللي حمضت
                [align=center][flash=http://www.dl3m.com/uploads/files/dl3m-7b0319779f.swf]WIDTH=452 HEIGHT=302[/flash][/align]

                [align=center]::
                ::
                ::

                [/align]

                تعليق

                • راضـ نمله ـخ
                  VIP

                  • Mar 2008
                  • 573

                  #23
                  الـــجزء الـسـابـع

                  شوق وهي منزله راسها : يبه محمد رجال وكل من يتمنااه .. وانا فكرت وقررت ..

                  شوق قررت تقول انها ما ارتاحت ومب موافقه .. خلاص فكرت كثير وأهم شي راحة البال والخاطر .. لان اذا ما ارتاحت .. راح تظلم نفسها ومحمد معها ..

                  وشوق بأبتسامه لابوها وكل ثقه بقرارها ..

                  بوناصر ابتسم لبنته وعرف قرارها : لا تستحين يا بنتي .. كل شي قسمه ونصيب . وهذي سنة الحياه ..وضمها لحظنه يحسسها بالامان .. وقال لها : مبروك يا بنتي .. عقبال ما اشوف عيالج يارب .. وأكيد الكل بيفرح .. وابيج توعديني . انج تكونين حرمه سنعه .. وابتسم مره ثانيه

                  هنا تغير لون وجه شوق ماعرفت شتسوي .. وردت عليه بابتسامه بكل برود وقهر : ان شاء الله يبه .. وراحت

                  وابو ناصر في قلبه يدعي لبنته ان الله يوفقها ويسعده
                  ا
                  وشوق وهي طالعه على الدري دموعها خانتها هالمره وتمت تصيح وتصيح وعلى اخر خطوه في الدري تعبت
                  كانت بتطيح الاومسكت اطراف الدري وتسند عمرها وتمت قاعده على الدري لما قدرت تماسك عمرها وكملت راحت غرفتها وسكرت البااب

                  وعند ناصر .. في بيته هو وسعود .. قام ناصر من النوم شاف الوقت .. انصدم .. تأخر بالنوم .. هو ما نام شي .. بس بيروح المطار لان الشباب بيوصلون بعد ثلث ساعه تقريبا .. بسرعه قام من نومه .. وتسبح .. لبس على السريع وطلع .. وترك سلطان راقد بدون ما يوعيه ..

                  وصل ناصر المطار وعلى دخلته كانوا توهم طالعين .. سلم عليهم .. وأخذهم للبيت أما خالد قال لهم يوصلونه للبيت وبالليل بيجيهم الميلس .. وبعد ماوصلوا لفلتهم ..محمد دخل البيت .. اما ناصر قال لسعود يروح معه لجل يسلم على الاهل وبعدها بيرجعون .. لان ناصر حده تعبان ويبي يرقد ..

                  وفي بيت بو محمد ..

                  ام محمد وابو محمد وعهود قاعدين يتفطرون .. وظبيه كل شووي تلعوز امها .. وبعدها دخل محمد عليهم ..

                  محمد : السلام عليكم

                  الجميع : وعليكم السلام

                  وتقدم لامه وابوه وباس راسهم ويلس عندهم ..

                  الجميع : الحمدلله على السلامه

                  محمد : الله يسلمكم من كل شر .. وبعدها اخذ محمد دلة الشاهي .. وصبله وتم يشرب ..

                  عهود هنا تناظر محمد وتبي تجيس النبض عند محمد عن سالفة الخطبه الي تفاجئوا فيها

                  عهود وهي تناظر اخوها : محمد ايا النذاله .. خطبت ولا قلت لنا

                  محمد وهو غص بالشاهي وتم يكح .. كح كح

                  عهود تناظره : صحه ..

                  محمد وهو منصدم : خطبت .؟ خطبت من .؟!!!!!

                  بو محمد : خطبنا لك شووق

                  محمد : بس شووق نفس أختي

                  ام محمد : عن هالكلام .. الي مايودي ولا يجيب .. احنا كلمنا اهل البنت وكلموا بنتهم .. واليوم يمكن يعطونا الخبر

                  محمد ابتسم : يعني سويتوا الي براسكم ..؟ بعدها قال : ان شاء الله ماتوافق وابتسم

                  عهود لا شعوريا طلعت الكلمه من قلبها وهي تتنهد : آميييييييين

                  الكل استغرب ولف على عهود ..

                  ام محمد : وليش ادعين على اخوج يا مسودة الويه

                  عهود تداركت عمرها : ها .. لا بس شوق بتبيع عمرها لو اخذت هااي حمود .. بتعيف دنياها والله خخخخ

                  محمد بخاطره يكفخها : هيهيهي .. يحصلها اصلن ياخذها شيخ الشباب

                  عهود بضيق : والي يعافيك .. ارحمنا بسكوتك

                  ..

                  في بيت بو ناصر

                  دخلوا ناصر وسعود للبيت وشافوا بو ناصر مع حرمته يالسين سوالف ومبين انهم مستانسين ..

                  سعود + ناصر : السلاام عليكم

                  الجميع : وعليكم السلاام .. الحمدلله على السلاامه ..

                  ناصر وسعود : الله يسلمكم من كل شر

                  ناصر يناظرهم مبتسم : مبين انكم مستانسين .. خير ان شاء الله

                  ام ناصر ببراءه : أختك عرووسه ماتبينا نفرح لها

                  ناصر والصدمه على وجهه : اختيي؟!!! أي اخت

                  أم ناصر استغربت : شوق .. ليه في غيرها .؟!!

                  سعود : شووق .؟ .. من بتاخذ ... وقلبه يحترق ولونه تغير من أول ما سمع هالخبر

                  ام ناصر : محمد ولد خالتكم

                  سعود والصدمه على وجهه : محمد .؟!!

                  بوناصر : أي .. شفيكم .. مستغربين .. عقبالكم شباب

                  ناصر ماعرف وش يسوي : لا ولاشي ..وشوق خذتوا رايها .؟

                  بو ناصر مبتسم : أي من قبل شووي .. وقالت انها موافقه .. ووين بتحصل أحسن من محمد بيصونها ويعزها ..

                  ناصر منصدم : اهاا . أي أي .. ويناظر سعود : يلا سعود قم خل نحرك .. ونريح من هالسفر

                  ام ناصر : تو النااس

                  ناصر : لا يمه مشغووليــن .. وبعدها طلعوا


                  شوق بغرفتها تصيييح .. وتصيح وتصاارخ .. اكرهك يا يبه اكرهك .. حياتي بتضيع والسبه انت .. أي استانس يا يبه افرح .. افرح .. وانا كل دقيقه من اليوم امووت مليون مره .. ماخليتني اقرر ولا اقول الي بخااطري .. مالت علي الي معطتهم اهميه .. بس خلاص انا واافقت .. شسووووي شسووي .. اكرهكم اكرهكم كلكم .. وبعدها تمت تفكر بسعود .. شبيسوي لو درىى .. وبخاطرها لو سعود يكلم محمد .. يسوي شي .. بس لا يضيعني .. كلهم ضيعووني .. تكفى يا سعود حافظ علي .. مالي غيرررك ..


                  في الامـــــــارات

                  امنه من الونااسه ماتدري شتسووي .. وبسرعه قالت بتخبر اخوها جاسم .. عشان يقنع ابوها معها .. لان تدري لو هي بنفسها تكلمت .. العفريته عاشه على قولتها .. بتخرب .. اما جاسم يقدر يقنعهم الاثنين .. فسارت صوب حجرته .. وطقت البااب.. وهو بسابع نوومه مايرد عليها .. الا تبطل البااب بالحييل .. وتصااارخ

                  امنه : جسووووووووم قوووووم ..

                  جاسم وبساابع نومه ومااايرد .. امنه : جسوووم عنلاتك قوووم ..

                  وتضربه وتدزه : قوم قوم عندي لك خبر حلوووووو

                  وجاسم لا حياة لمن تنادي هههههه .. الا امنه تشيل اللحاف من عليه وتمسك من ريله وتجره .. طبعا طاح من على السرير .. << البنت تحسب انها تجر زوليه هههه

                  وسارت بجاسم لبرع الغرفه .. وجاسم بعد ماتفرقع راسه بالارض حس وقاام .. وحس انه بحلم .. مب مصدق ان وحده عاقله تسووي جي .. وجان تقطه بالحيل على الارض وتشووووته

                  امنه : جسووووووم .. يالهرم قووم

                  جاسم قام واعصاابه واصله مليوون .. وجان يقولها : تالله على خيرج .. يالجلللللبه .. ذلفي ذلفج الله .. ويبي يقوم يضربها .. الا هي تلحق على عمرهاا .. وتشرد وتدخل غرفتها وتغفلها ..

                  امنه اول شي ما استوعبت الحركه الي سوتها .. بعدين وهي تتنفس بصعووبه .. لان ويه جاسم ما يبشر بخير .. ويعيد براسها الي سوته من قبل شوي .. الا وتضحك بصووت عااااالي : ههههههههههههههههه

                  وجاسم يطق البااب : اموون فتحي .. لا والله بتشووفين شي ما يسرررج ..

                  امنه مب قادره تمسك نفسها من الضحك وتضحك وتضحك .. امنه : ههههههههههههه جسووم انجلع .. وتعيد وتزيد وتضحك ..

                  بعدها شات جاسم البااب شوته .. شوي ويكسر البااب .. وراح غرفته وهو معصب وقفل البااب .. وكمل رقاده وهو يدعي على اخته الخبله

                  وامنه بعد ما ضحكت .. تمت تفكر .. شلون انا سويت جي .. معقوووله .. وتضحك .. وبعدها دمعت عيوونها .. وبخاطرها .. معقوله انا اكون مينوونه .؟! .. أي يمكن ليش لا .. الحياه والعيشه الي عايشتها تخلي الواحد صااحي .. وتمت تدمع .. وتقول بخاطرها .. الحمدلله على كل حال الحمدلله .. وخلت الدموع تنزل من نفسها .. ولا فكرت اداري دموعها .. لان تدري ان مب هي الي الدموع تذلها .. وقالت بخاطرها خل تنزل لين الله يشوفلها .. وبعدها .. راحت لغرفة جاسم وشافتها مغفووله .. وتذكرت الموقف وضحكت

                  وتمت بالصاله الي فوق قاعده على الكرسي تفكر بسعوود وبخاطرها .. تبغى تكلمه .. اكيد وصل .. واخذت جوالها .. واتصلت له ..

                  وفي قطـــــر

                  جوال سعود يرن .. ويشوف الرقم .. وبنفس الوقت متضاايق من سالفة شووق .. ورمى التلفون .. وناصر اخذ التلفون .. ورد ..

                  ناصر : الوووو

                  امنه بونااسه : السلاااااااااام عليكم .. شحالك سعوود

                  ناصر : وعليكم السلام .. طيب الله يسلمج .. وانا ناصر مب سعود

                  امنه : ويسلمك .. وين اخووي .. ولا انت السكرتير ماله

                  ناصر : هههههههه ظريفه .. بس انا وسعود واحد .. الي بتقولينه لسعود قولي لي

                  امنه حست من نبرة الصوت ان فيهم شي : انتوا فييكم شي .؟

                  ناصر استغرب شعرفها ليكون ساحره خخخ صج اني مب صاحي : لا مافينا الا العاافيه ..

                  امنه بملل : زين ابا اكلم اخوويه ..

                  ناصر يبي يصرفها لان سعود متضايق وماله خلق احد : امم سعود يتسبح .. واول مايطلع بخليه يتصل لج

                  امنه بضيق : براحتك ناصر .. بس انا ادري انك متضايق .. وبنفس الوقت ادري انك كذااب

                  ناصر ضحك : ههههههههههه وشو الي يأكدلج هالشي ..

                  امنه : هيهيهي يقولك يا اخ ناصر .. ماكل من يضحك مع الناس مبسوط .. ياكثر من يضحك ونفسه حزينه

                  ناصر مبتسم وخاطره ضايق : صدقتي والله

                  امنه : وغير هالشي .. ان اعرف الانسان اذا يكذب وشو فيه من نبرة صوته .. حتى ولو يخفي هالشي .. اقدر اميز .. سبحان الله .. الله اذا اخذ من انسان نعمه .. يرزقه بنعمه تعوضه ..

                  ناصر استغرب وابتسم : وانا عرفت النعمه الي معطيج اياها والميزه .. اما وشو الي محرومه منه ..

                  امنه حبت تستهبل : اممم العقل .. وضحكت ..: هههههههههههههههههه

                  ناصر اهني ما مسك عمره وضحك معها : هههههههههههههههههههههه وتعترف بعد ..

                  امنه : هههههههه أي اعترف .. والدليل الي سويته اليوم بجاسم .. اهني اثبت جاسم اخوي لما قالي .. الله يرزقج بنعمة العقل ..

                  ناصر ضحك : هههههه انزين وش سويتي فيه ..

                  وبعدها امنه .. قالت له السالفه وكل شووي تضحك .. وهو ميت من الضحك .. واهنا صج حس انها مب صااحيه ..

                  ناصر : انزين يلا اموون .. واايد تسولفين ... سكري ابي اروح ارقد

                  امنه بضييق : ههههههه حتى انت ماتستحملني .. وبعدها ارقد رقدت عليك طووفه .. انا ابا اخووي .. وشدعوه كل هذاا يتسبح .. شفت انك كذااب ..

                  ناصر وماقدر يكذب عليها زياده : ههههههه انزين دام تعرفين ان اخوج متضايق ومايبي يكلمج .. ليش تحنين ..

                  امنه قلبها عورها ليش ان اخوها مايبي يكلمها .. وتنهدت : هييه .. يلا مع السلامه .. توت توت توت << سكرت بوجهه

                  ناصر استغرب .. ليكون زعلت .. حرام والله شسويت انا .. بس هذا سعود الله يهديه .. يحمد ربه ان متعنيه واتصلت له .. وتم يفكر ويفكر بامنه وبكلامها .. والي تقووله .. ونام وهو حاس بتأنيب الضمير .. ومايدري ان هي من الصووب الثاني .. ناسيه الموضوع ومستانسه وولاهامها ..

                  في الامـــارات ..

                  امنه يالسه بغرفتها وترسم الي بخاطرها .. امنه ماتعبر ابدا بالحزن الي فيها .. او الي في قلبهاا .. الا من خلال قلم الرصااص .. الي يملي صفحاتها .. واوراقها .. الي تعتبرها لون حياتها .. الي مستحيل ترضى بحد يشووف هاللون بحياتها .. الا هي بنفسها .. لان هالشي تعتبره من خصوصياتها .. ورسمت رسمه .. اول ما خلصتها .. هدت الي بيدها .. وبطلت البلكوونه .. وتشووف السما .. وتذكرت مقطع من قصيده وتمت تردده ..

                  آه ياسعود ليت تعرف وش هو اصعب شي في هذا الوجود .. لما تصعد حلم من اجل الوصول وتتفاجأ وانت تصعد بالنزول


                  وفهد من وراها نقزها .. جان تفز من مكانها وتلف وراها .. وتهاوشه : فهوووود عنلاتك .. خرعتني .. مع ويهك .. اذلف عني يلا

                  فهد يضحك عليها : ههههههههههههه .. وبعدين تغير ملامح وجهه : اقول اموون دخلي داخل .. او سكري الدريشه لا بكف يطير ويهج .. تحسبين عمرج في المانيا ولا لندن .. مجابله الدريشه وتقصدين لنا

                  امنه انتبهت على حالها وسكرت الدريشه .. مع ان مستحيل حد يقدر يلاحظها .. .. : ها وش تبا .؟

                  فهد قعد على الكرسي : ماتقولين .. شتسوين اهني ..؟ اولا من حلاة الجو .. ثانيه من جمال الطبيعه .. ثالثا : شمسوويه بجسوم .؟

                  امنه ردت تضحك : ههههههههههه ليش قال لك .؟

                  فهد يبتسم لها : لا بس صراخكم واصل .. وادري ان العله منج مو منه

                  امنه عصبت عليه : يلا عطيتك ويه زياده عن اللزوم .. يلا تقلفع ..

                  فهد مسوي روحه حزين : اهئ .. الله يسامحج ومشى عنها ..

                  امنه تلحقه وتمسكه .. : تعال تعال رأفت بحالك ..

                  فهد يناظرها : شفيها الطيبه .؟

                  امنه تبتسم له : انت ماييت عندي الا واكيد متملل .. ويعني ما حصلت حد غيري .. لان اخر وحده بتفكر تروح صوبها اناا .. ههههه .. وانا مابيك اتم ادور بالبيت حزين مب محصل شي تسوويه

                  فهد ابتسم لها : علييج نور

                  امنه وهي تغمز له وبعدها ضحكت : ههههههه .. شرايك نسير الجمعيه .؟

                  فهد : امممم اوكي .. وطلع جواله .. فهد : دقيقه بتصل للسايق .. وفهد وهو يضغط الارقام .. الا وامنه تسحب منه التلفون ..

                  فهد يناظرها مستغرب : شو فيج .؟ ماتبين تسيرين الجمعيه .؟

                  امنه وبخبالها المعتاد : لا يا فهد .. وتمت تخرب مخه وتفر راسه .. : وشو سايق .؟ مو انت الحين رجال .. وكل الي بسنك يسوقون .. ماتشوف طلال ولد خالي .. بزر ويسوق .. ليه ماتسوق انت

                  فهد وراسه شوي مفتر .. وهو يعرف يسوق .. لان كمن مره ماخذ السياره بالخش .. وغير ان مع ربعه يسوق وامه وابوه مايدرون : امممم اوكي .. بس شلون ناخذ المفتااح

                  امنه : بسيطه .. وتغمز له ..

                  ودبرت امنه حركه لجل تاخذ المفتاح .. وبعدها خذته وطلعت هي وفهد .. وساروا الجمعيه .. وبركن فهد السياره ونزلوا ..

                  فهد اخذ العربانه وامنه واقفه احذاه .. ويتشرون .. وامنه ماخلت كافي ماخذته ولا جبس ولا عصااير .. الجمعيه تقريبا نصها بالعربانه خخخ .. فهد عصب عليها

                  فهد : اموون خلاص .. يلا نطلع .. وشو كل هالخرابيط الي ماخذته

                  امنه تبتسم له : ماعليك .. صدقني ما يمر اقل من يومين ثلاث .. وكل شي مخلص

                  فهد تملل منها..: اوكي انتي لاتبعدين من اهني .. بمر قسم الافلام .. باخذ فلم وبرجع ..

                  امنه : اووكي .. بس لا تبطي

                  وراح فهد .. وامنه تمت تشوف شو ناقصها .. الا واحد من وراها يصوت عليها وصوته شوي غريب على مسامعها .. بس مو واايد

                  ..: آمنـــــه

                  امنه لفت راسها وانصدمت : هاا .. منصور .. شو تبا .؟ << شوي وتقوم تضربه خخخ

                  منصور مستغرب شفيها هذي : السلام عليكم .. شحالج

                  امنه استحت : وعليكم السلام .. طيبه

                  منصور يناظرها ومحد معها ..: الا مع من انتي هنا

                  امنه ماعرفت شو تقول له ..: اممم مع فهد ..

                  منصور ابتسم لها : اهاا .. الا فهد يقرب صوبهم .. ويسلم على منصور .. ويتخاشمون

                  فهد : شحالك يا ولد العم

                  منصور : مانشكي باس .. ومن صوبكم

                  فهد ..: يسرك .. وبعدها ناظر امنه بترجي تطلع .. زهق منها خخخ : امنه ها خلصتي

                  امنه ابتسمت له : ييييييس ..

                  وبعدها سار عنهم منصور .. وهم ساروا صوب الباركنات ودخلوا الاغراض بالسياره .. وساروا البيت .. وبدون محد يدري ..


                  ومر الوقت في قطر والامارات وكلن على همه سرى

                  في قطـــــر

                  بالليل

                  انتشر خبر موافقه شووق بشكل سرييع .. والكل انصدم من هالشي .. وخصوصاً للي يعرفون عن سعود وشوق .. شلوون شووق توافق على محمد ؟؟ وهي تدري والكل يدري ان حياتها بدون سعود ماتسوى شي !! .. شلوون قدرت اتضحي بحياتها ؟؟ واصلن ليش اتضحي بحياتها .. شالسبب ؟؟ .. هالاسئله فبال كل اللي يعرفون عنهم ..

                  وسعود اللي حالته ماتنطاق .. لا ليله لييل ,, ولا نهاره نهاار ,, وحياته تبهدلت ع الآآخر ماعاد طايق شي ولا عاد يبي شي .. مايهمه شي .. وناصر يشووف حالته ومب عارف شيسوييله وخصوصاً ان هذا رفيجه وصديق عمره وذييج اخته ..

                  ناصـر : سعود استهدي بالله .. واعرف ان هالشي مب سهل

                  سعود ويحاول مايبين الضيق اللي باين اصلن : لا خلاص ماعدت افكر بهالموضوع الحين هي بتكون على ذمه رجال ثاني وانا افكر فيها ؟؟ .. مايصير جي يا خووي

                  ناصر حس برفييجه وماتكلم وخلاه على رااحته وابتسمله ابتسامه اتريح الواحد



                  ومن الصووب الثاني .. ام محمد اتحن على محمد ان يشووف شووق قبل ما يخطبها ويجووف رايها .. وهي شلون معه .. ومحمد رافض ..

                  محمد : يمه انا اعرف البنت وليش اقعد واشووفها واسوي سوالف مالها لزمه

                  أم محمد : يا ولدي شووفها شووف هي شنو تبي .. لا تحسسها انك ماخذها غصب

                  محمد وخلاص مل من هالسالفه : انشالله يمه ..

                  أم محمد ابتسمت لولدها ومحمد بدووره قام وباس راس امه


                  وفي الامــارات ..

                  امنه بغرفتها .. تفكــر بسعود .. اشتاقت له .. صح هو ماتم معهم واايد .. الا فتره قصيره .. بس تحس بوجودها معه ان الدنيا تبتسم لها .. خصوصا هذا ولد امها الغااليــه .. الي عمره اما حست بحنانها .. ولا بوجودها معها بوقت فرحها .. وحزنها .. وبعدها خلصت الرسمه الي رسمتها .. وعقت عمرها على السرير .. وتشوف السقف .. وتبتسم .. وتقول بخاطرها .. يالله يا دنيا انتظرج اتفرحيني .. ورقدت على امل بيوم حلوو ينتظرها

                  وبالصالــه .. جاسم وسلطان وفهد .. يشوفون فلم .. وياكلون هالخرابيط الي خذته لهم امنه من الجمعيه ..

                  جاسم : فهوود من وين ماخذ الفلم

                  فهد وهو يناظر الفلم : من الجمعييه

                  جاسم : اهاا .. متى ماخذه .؟

                  فهد : اليووم .. سرت الجمعيه مع امنه .. واخذت هالفلم ..

                  جاسم وهو يفكر بامنه .. تذكر الحركه الي سوته فيه .. : اهاا .. وهو قايم من مكانه سار غرفة اخته وبطل البااب .. وتحمد ربه ان البااب مفتوح ومب غافلتنه .. وسار صوب السرير .. وشاف امنه راقده بساابع نومه .. وقبل لا يتقرب منها .. لفت انتباهه الطاوله لان رسومات منثره عليه .. ودفتر اسود صغير ..

                  وتقدم صوب الطاوله .. وناظر الرسومات .. كانت تعبر عن الحزن .. والهم .. استغرب .. قال في خاطره .. ليش جي رسوماتها .. امنه اصلن بطريج والحزن والهم بطريج ثااني

                  وبعدها ترك الاوراق وجلس على الكرسي وفتح دفترها .. في خاطره هذا من خصوصياتها .. بس فيني فضوول .. وفتح الدفتر

                  وقرا اول صفحه بالدفتر وكان مثل عنوان يبين وش فيه الدفتر .. " وصية ممآتي " اكتب وصاتي على هذه الاوراق .. لعل ان انام ولن اصحو وارى صباح الغد .. اكتب وصاتي في ليلة وحدتي .. وغربة دنيتي ..

                  بعدها جاسم سكر الدفتر .. وفي خاطره مصختها والله .. بس لو تدري اني تعبثت بشي .. مابتهدني بحالي .. الا وانا بقبري .. وضحك بخاطره على اخته .. وتقرب منها وباس راسها ولحفها عدل .. وطلع .. وشاف سلطان بويهه

                  سلطان بطل عيوونه : جسوووووم

                  جاسم يناظره : شو تبا

                  سلطان : شو تسوي عند امنه .. للحين ما نامت .؟

                  جاسم وهو رايح غرفته : هيه نااايمه .. ودخل الغرفه وسكر البااب ..

                  وسلطان نزل تحت وسار صوب المطبخ .. شرب ماي وبعدها سار غرفته ورقد .. وفهد رااقد بالصاله على الكراسي ..


                  وفي قطــــــــر

                  اليوم الثاني بعد ما مر يوم امس بتعب وضيق على كل من سعود وشوق .. وفي غرفة شوق .. الي قامت ودموعها بعيونها .. على حالها .. ونهاية حياتها .. الي تحس ان تدفن رووحها بيدها .. وما حصلت احد يساعدها من الي هي فييه ..

                  قامت من على سريرها .. وراحت صوب الحمام .. وبعد ماتسبحت ولبست .. طلعت من غرفة الملابس .. وقعدت على الكرسي .. وتشوف نفسها في المنظره كيف صار ويها اصفر .. وتحت عيونها هالات سوده من قلة النووم .. وتمت تنشف شعرها .. وبعدها دخل عليها اخوها نااصر ..

                  وشاف حالتها .. ناصر وهو متضايق بس ما بين الي فيه وابتسم لاخته : السلاام عليكم

                  شوق ردت له الابتسامه من ورى خاطرها : وعليكم السلام

                  ناصر : اخبارها القمر اليووم ..

                  شوق ابتسمت ونزلت راسها : بخييير ..

                  ناصر يلس احذاها وبعدها ناظرها : اليوم محمد بيجي يشووفج

                  شوق انصدمت : شووو .. يشوفني

                  ناصر : ايي .. وهذا من حقه

                  شوق نزلت راسها : براحتكم ..

                  ناصر يمسك يد شوق وناظرها .. وهي منزله عيونها : شووق ادريبج متضايقه قولي لي وشو الي مضايقج .. وابي اعرف سبب موافقتج على محمد .. وواضح انج مب راضيه ان هالخطبه اتم

                  شوق ماعرفت شتقوول .. وتمت تصيح .. وحطت راسها على صدر اخوها وتمت تصيح ..

                  ناصر يمسح على راسها وبنبرة حزن : يا شوق الحين عطيتي كلمتج للجميع .. بس الي ابي اعرفه انتي موافقه على محمد ومحد غصبج عليه .؟

                  شوق بخاطرها .. ااه لو تعرف يا ناصر حددوا مصيري قبل لا احدده انا .. كيف ارفض فرحة ابووي .. صحيح انه ذبحني .. ويوم عن يوم امووت بزود بس ااخ شسوي .. هذا نصيبي .. عشت الحب وعشت الفرح .. والحين الله كتب لي اذوق المر والشقى

                  ناصر وهو يرفع راسها ويمسح دموعها : يا شووق في حد غصبج على محمد

                  شوق تناظر اخوها وتهز راسها بمعنى لاا .. : انا موافقه على محمد ..

                  وبعدها احتار ناصر بكلامها .. وابتسم لها .. وهو قايم بيطلع .. ناظرها وقال لها : الله يووفقج ياا اختي .. وان شاء الله محمد الرجال الي يسعدج .. وطلع عنها

                  وشوق تنهدت .. وبعدها تمت تصيح وتصيح .. وبعدها طلعت من غرفتها .. تغير جو الحزن الي عاايشه فييه ..


                  وعلى قريب المغرب .. في بيت بو محمـــد ..

                  البنات يتجهزون لان بيروحون بيت عمتهم .. والبنات متشوقين يشوفون شووق .. الي صدمتهم بقرارها .. بس ما يقدرون يتكلمون او يقولون شي .. وبعد ما خلصوا تجهيز .. اتصلوا براشد .. وراحوا جماعه بيت بو ناصر ..

                  ومحمد بعد ما تكشخ وتجهز راح بيت عمته لجل يشووف شووق وفالميلس محمد قاعد وينطر شووق

                  عهود ودانه قاعدين فووق عند شووق ويشوفون الحزن اللي باين فعيونها بس ماتكلموا عن هالموضوع .. وخلووها براحتها .. لانها ماتكلمت ومايحبون يقلبون المواجع

                  دانه : هاا تجهززتي يالعرووس وتبتسم لها ابتسامه حلووه

                  شوق ابتسمت باستهزاء : عرووس ؟؟ .. يلا الله كرييم

                  عهود ماحبت شوق جي تتكلم وهي بتصيير حرمة اخووها بس سكتت عنها لانها عارفه وضعها وشلون هي تحب سعود ..

                  عهود : يلا عن الدلع ونزلي عشان اتشوفين المعرس .. وتغمز لها

                  وشوق ماهمها شافته ولا ماشافته : انزيين

                  ونزلوا تحت وشوق دخلت الميلس بعد ما ناداها اخوها ناصر وشافت محمد قاعد ومنزل راسه .. اول مادخلت رفع راسه وشافها وابتسم : السلام عليكم

                  شوق بصووت شبه مسمووع : وعليكم السلام

                  وناصر كان قاعد ويشووف حال اخته وساكت .. وبعدها شووق قعدت صوب اخوها .. وهي ساكته ومحمد ساكت ..

                  نااصر ماحب يطول هالصمت : .. يلا عاد اذا مابتتكلمون شووق ردي مكان ماجيتي ..

                  شووق : براحتك ..

                  محمد شافها واستغرب من حالتها ومايبين انها عروس الا يبين انها رايحه للعزا .. ويتأمل وجها .. شلون هي حلوووه وقمر ما شاء الله عليها .. بس وده يعرف ليش ملامح الحزن على ويها

                  محمد بدا يتكلم : متى حابه اتخلين وقت الملجه ؟؟

                  شوق : وقت ماتبي ..

                  محمد : شلون وقت ما ابي .. لازم رايج انتي .. والا شكلج ماتبيني

                  شوق وحست انها مصختها : لا من قال .. خلاص انت متى تبي انا موافقه وابتسمت له ابتسامه بارده

                  محمد : انخليها بعد اسبوعين ؟؟

                  شووق حست ان المده قصيره وماراح تتقبل الوضع : كيفك ..

                  وشوي وشووق طلعت من عندهم واول ماطلعت انفجرت من الصياح .. خلاص ماتبي هالريال .. مب عشان شي .. عشان سعوود .. ماتبي تعذبه .. ولا تعذب عمرها .. ولا تعذب محمد وياها

                  وعهود ودانه شافوها بس ماراحوولها وشوي وراحوا البيت وهم فالسياره

                  دانه بمزحها الدايم : هاااا شراايك فيييها ؟؟

                  محمد ما انتبه وسكت وكان يفكر بحالها وليش هي جي .. جنه غاصبينها

                  دانه : يااااااااااااا عيييني ع السرحااان .. ما مدااك اتحبها ههههههههه

                  محمد انتبه ع الجمله : انتي يا حماره جبي ولا تتكلمين هالكلام

                  دانه : خلاص اسفه .. المهم قولي شقلتوا

                  ومحمد سكت وبعدين تكلم : والله ولا شي .. مدري شنو حسيت منها وسكت

                  عهوود ودانه سكتوا لان عرفوا ان شووق ماقدرت تتقبل الوضع






                  في مجلس الشبااااب

                  الكل قاعد ويتكلمون ويضحكون الا سعوود بعالم ثااني وناصر يشوفه من بعيد لي بعيد ..

                  سلطاان : هااا سعووووود ويين رحت ؟؟

                  سعود انتبه : لا ولا مكان

                  محمد ويضحك : عليييييييينا ..

                  سعود وشافه بنظره اللي محمد مافهم شنو معناتها وقام طالع ..

                  محمد : على ويين يا ريال ؟؟

                  سعود : مالك شغل .. ورااح .. سعود مايدري ليش جي قال لمحمد يمكن لان هو بياخذ حبيبته ورووحه واللي خطط لمستقبله ان يكون وياها .. بس هو ماله ذنب هو مايعرف .. ليش انا اعامله جي ؟؟ .. يالله ياربي ساعدني .. وماحصل نفسه الا واقف قدام البحر .. ويشكي همه له .. وشوي والا يتصل عليه عبدالعزيز

                  عبدالعزيز : هلاااااااا والله بشيخ الشباب

                  سعود : هلا فيييك

                  عبدالعزيز : شخبارك ؟؟ عساك طيب ..

                  سعود .. طيب ؟؟ هه حتى ماشفت الطيبه : الحمدلله

                  عبدالعزيز : هاا سعوود ترا السفره مابقى لها الا يوومين .. زهب حالك

                  سعود : انشالله .. انا زاهب .. الدور والباجي عليك ..

                  عبدالعزيز : تعجبني .. يلا اخووي اخليك الحين ..

                  سعود : مع السلامه وسكر الخط

                  واول ماسكر تم يفكر .. قال يمكن هالسفره اتنسيني شوي .. عقب ضحك تنسيني ؟؟ وين انسى ؟؟ .. انسى اسمي ولا انساها .. بس يمكن اتخف عني الحاله شوي

                  وسمع جواله يرن مره ثاانيه .. وشاف الرقم .. وتنهد .. ورد على الرقم ..

                  يحاول يخلي عمره عاادي : السلااااام عليكم ..

                  امنه : وعليكم السلااام .. شحالك الغالي .؟

                  سعوود يحاول يخفي ضيقه .. مع ان يدري ان امنه بتفهمه .. مثل ما قال له ناصر عن مكالمته معها : طيب الله يسلمج .؟ وانتي شحالج

                  امنه وبخاطرها .. وانا هذي حزاتي اتصل باوقات غلط : الحمدلله مانشكي باس

                  وسعود ماعرف شيقول لها وخصوصا والضيقه بتذبحه

                  امنه تبي تخفف عن اخوها .. وبخاطرها .. مستحيل يقول لي وش فيه و وشو الي مضايقه .. وخصوصا هو مايعرفني عدل .. بس الله كريم ..

                  امنه بنبرة حزن على حال اخوها شفيه زعلان من كمن يووم : اممممم سعوود .. وش فيك حزييين .. ترى والله الدنيا ماتسووى .. انك تحزن .. وتضيق خاطرك .. الحين انا اكلمك .. المفروض الحزن يوخر عنك .. << ماتعرف شتسوي بحالها تمللت تبي تكلمه تفهم وش فيه

                  سعود وهو ماله خاطر يضحك .. وابتسم : هههههه توه وخر عني .. المهم انتي شحالج

                  امنه بزهق : قلت لك الحمدلله طيبه .. بس ماتقولي وش فيك زعلان .؟ ولا ماتحب تشكي همك

                  سعود تنهـد : خليها على الله .. بس بقوولج .. بعد يومين انا مسافر

                  امنه انصدمت : تسااااافر .. ويــــــن ..؟

                  سعود : بســآفر المانيــا .. عندي دوره هنااك .. شهر تقريبا وبرد ان شاء الله

                  امنه بطلت عينها : شهرررر .. بروحك بتسافر .؟

                  سعود تذكر ان الكل بيسافر معه : لا مع عبدالعزيز

                  امنه : اهاا بس انت وعبدالعزيز

                  سعود : وناااصر

                  امنه تبي تستهبل : وبعد

                  سعود : امم وراشد

                  امنه استغربت : وبعد

                  سعود تذكر محمد وضاق خلقه : محمد

                  امنه : وبعد

                  سعود : وسلطان

                  امنه : وبعد

                  سعود : وخالد

                  امنه : وبعد

                  سعود : و خالج نايف

                  امنه : وبعد

                  سعود : وبس

                  امنه : وبعد

                  سعود : ههههههههه شفيج شيرتي

                  امنه : وبعد

                  سعود : اموووووون خلاص عااد

                  امنه ضحكت : ههههههه ادريبك .. بذمتك احلف انكم دراسه .. اشكره صيااعه وسياحه .. وقاصين على العالم .. صح ولا ..

                  سعود ضحك ويبي يكذب عليها مثل باقي الاهل : لا الصراحه بس انا وعبدالعزيز عندنا دوره .. اما البقيه .. بس سياحه .. بس مب مع بعض بنسافر على دفعات .. لان عليهم دوامات

                  امنه ابتسمت : ههههههه يا قلبي ياا اخوي .. انت وعبدالعزيز دوره هاا .. أي انا صدقت

                  سعود عرف انها درت انه يكذب عليها : خلاص يا امنه خليها على الله ..

                  امنه ابتسمت : على راحتك .. بس قولي شفيه محمد .؟

                  سعود انصدم .. ليش سألت عن محمد من غير الكل : شفيه محمد ..

                  امنه ابتسمت : شو فيك انصدمت ههههه .. بس يوم اسألك من الي بيسافرون معك .. قلت اسم محمد وانت متضايق .؟ ليه يعني

                  سعود ضحك : امنه انتي الصراحه الواحد لما يكلمج لازم يكون باله هادي ومابه شي .. ولا بتطلعين نص فضايحه

                  امنه ضحكت : ههههههههه الله كريم .. المهم تروحون وتردون بالسلامه .. ومو تشوف غراشيب المانيا وتنسانا ..

                  ضحك سعود عليهاا .. سعود : وحد ينسى القمر .. وربي انج انتي احلى من الحلاااوه .. فديت قلبج ..

                  امنه ابتسمت ومنها استانست ان صوت سعود تغير وبين انه شووي ارتاح عن بداية المكالمه : فديت رووحك .. يالغالي .. يالله انا اخليك وماوصيك بعمرك

                  سعود : تسلمين فديتج .. وانتي بعد دربالج على حالج .. وهالله الله في مرت ابونا هههههههه ..

                  ضحكت امنه عليه .. وبعدها سلموا .. وسكروا



                  وانتظروا الجزء الـثـامـن

                  تعليق

                  • العنيـــده
                    مشرفة سابقة

                    • Apr 2008
                    • 1452

                    #24
                    ياللا عاد مب قصة هاذي

                    صارت مسلسل مكسيكي


                    كمل كمل
                    [align=center][flash=http://www.dl3m.com/uploads/files/dl3m-7b0319779f.swf]WIDTH=452 HEIGHT=302[/flash][/align]

                    [align=center]::
                    ::
                    ::

                    [/align]

                    تعليق

                    • ليتني همكـ
                      مشرفة سابقة

                      • Mar 2008
                      • 1364

                      #25
                      كـمــل كـمــل

                      تعليق

                      • راضـ نمله ـخ
                        VIP

                        • Mar 2008
                        • 573

                        #26
                        الجزء الثامن

                        وفي الامـــــــارات

                        سكرت امنه التلفون .. وسمعت صوت وراها ..

                        جاسم : هاا امون ترمسين امنوو جي مستانسه ..

                        امنه خذت الشيله وحطتها على راسها بعد ما شافت منصور .. الي نصدم من جمالها .. وتم يتأملها .. بس قلبه كان محترق على الكلام الي يسمعها تقوله .. من ممكن كانت تكلم ..؟

                        امنه وحبت تخليه يعصب .. لان جاسم ما يسألها هالاسئله .. بس اكيد انتبه على اخر كلامها .. وسألها ..

                        امنه وهي تناظر تلفونها وبعدين تناظره : وانت شوو يخصك

                        جاسم عصب : اكلمج انا .. ترمسين امنوو .؟

                        امنه تناظرها من فوق لتحت : ليش شاك فيني .؟ ولا مو من عوايدك تسألني هالسؤال .. او بالاحرى تتلقف

                        منصور عصب عليها : اخوج سألج سؤال وردي .. ولا تطولينها فاااهمه ولا ..

                        امنه استغربت .. وش فيه هذا بعد معصب بس استانست انها تعصبهم : انزين لو قلت لكم من هذا شو بتسون مثلن .؟

                        منصوور ناظرها نظره ماعرفت شو معناها ..: بترمسين ولا .؟

                        امنه ضحكت عليهم : ههههههههههههه ولا .. بتضربني يعني

                        جاسم عصب عليها : ثمني رمستج .. لا تشوفين شي ما شفتيه بعمرج

                        وبعدها دخل بوسعود عليهم .. وشافهم محتشرين .. بوسعود : السلام عليكم .. شو فيكم .؟

                        امنه تناظر ابوها وتتكلم بدلع : يا بااابي شافوني اكلم الغالي ومحترين .. شو اسوي اناا

                        بوسعود مستغرب شو فيها ترمس بالهطريقه وناظرها : من الغالي

                        امنه ناظرتهم كلهم : شوو يخصكم .. وشردت راحت فووق .. لان تدري الكل معصب عليها وعادي يدفنونها .. وشافت سلطان طالع من غرفته .. وكانت اقرب غرفه لها .. ودخلته وقفلت الباب .. وبعدها جاسم صعد .. وشاف سلطان

                        جاسم : وينها امنه ..؟

                        سلطان يناظره مستغرب : بغرفتي . ليش شو مستوي

                        جاسم يطق البااب على امنه .. وسلطان معصب ماخذين غرفته لعبه عندهم .. سلطان : لاتكسر البااب .. لا اكسر راسك

                        جاسم ناظره نظره خلاه يسكت .. وبعدها امنه لما حست ان جاسم من قلب معصب على سالفه ماتسوى بطلت البااب .. وجاسم مسكها من كتفها بالحييل ..

                        جاسم وهو معصب : امنه شو هالحركات الي تسوينها ..

                        امنه تضحك : خووز عني

                        جاسم رخى قبضة يده وسحب امنه معه على الكرسي .. : امنه ترى الي تسوينه غلط .. مو مسأله اني اسألج من هذا يعني اشك فيج .. او شي .. وانتي اونج تبي ترفعين اعصابنا بكلامج .. بس مو بكل شي ينفع انج تمزحين به .. افهمي يااا امنه ... انتي اكبر مني .. المفروض انتي الي تنصحيني .. مب انا .. بس شقول غير الله يعين ريلج عليج

                        امنه فكرت لو تزوجت .. بتصير ام وممكن تترك عيالها مثل امها واتمووت .. لا بلاني ما اتزوج .. والعوز حرمة ابويه أحسن وابتسمت ..

                        جاسم وسلطان يناظرونها .. شفيها استخفت .. سلطان ضحك : ههههههههه فكرت بفارس الاحلام وطارت

                        امنه فلعت عليه باكيت الفاين وقالت له : اصرطها وضحكت ..

                        ..

                        ومر الوقت والايام ولاشي جديد وكلن في همه سرى وبعد يوومين .. بالليل

                        عبدالعزيز يودع حرمته مريم وولده .. ومريم ماقدرت اتوقف صياح

                        عبدالعزيز يمسكها من يدها : انا ماني بطاير .. راح ارجع ..

                        مريم وهي اتشاهق : يهوون علييك اتخليني هالمده كلها ؟؟

                        عبدالعزيز : اكييد مايهون علي .. والله لو الموضوع بيدي جان ماسافرت ولا دقيقه ولا ثانيه ولا لحظه ..

                        مريم وخلاص تعبت : لا اترووح تكفه

                        عبدالعزيز : لو بيدي مارحت .. خلاص الحين لا اتخليني ارووح وانا متضايق .. يهون عليج ريلج وحبيبج وعمرج يسافر وهو متضايق ؟؟

                        مريم ابتسمت له : اكييد لا .. خلاص مابصييح

                        عبدالعزيز وهو يمسح دمووعها بييده : عفيه عليج .. وربي ماحب اشووف دمعتج .. تدرين شنو يصير فيني ؟؟ احس عمري مخنووق .. مب قادر اسوي شي .. عااجز عن اني اوقف هالدمعه اللي تذبحني .. تكفيين ماحب اشووف دمووعج .. لا تنزليينها عشااني ..

                        مريم وماسكه عمرها واتهز راسها انها موافقه على هالكلام

                        عبدالعزيز : لا حبيبتي ابي اسمعها منج

                        مريم : والله اني احبك .. ولا اقدر ازعلك او اضايقك .. ولو ماتبي اتشوفها .. مابخليك اتشوفها خير شر .. حبيبي انت .. من لي غييرك ؟؟

                        عبدالعزيز وباسها على يبهتها : احبج

                        وبعدين الكل تجمع فالبيت العود عشان سفر سعود وعبدالعزيز .. اما الباقي بيسافرون بعد ملجه محمد وشووق .. وودعووهم وراحوا المطار .. وسعود اول مره يرووح بدون مايكلم شووق او يعطيها شي كتذكاار .. وعبدالعزيز افكاره ماتوقف .. وخايف من اللي ياي .. وبعد ساعتين سافروا ..


                        بهاليوم فبيت بو محمد دانه كانت قاعده على النت وتكلم فيصل وسوالف وحاله

                        دانه : سووري لان ذاك اليوم سكرت بس عهود دشت علي وانا من الخرعه سكرت

                        فيصل : لا افا عليج .. مسمووحه .. كم دانه عندنا ؟

                        دانه : وحده مافي غيرها

                        فيصل : اكيييد

                        وتموا يسولفون ودانه كانت كل شي اتقوله لفيصل وقالتله عن شووق وسعود وعن محمد وشووق ومن هالكلام وهو يعطي رايه شوي واوقات يسكت

                        فيصل : دااانه

                        دانه : يا عيوون داانه

                        فيصل : اتحبيني ؟؟

                        دانه انحرجت : اكييد احبك

                        فيصل : يعني مابتسويين اللي سوته شووق ؟؟

                        دانه : نجووم السما اقربلي

                        فيصل ضحك عليها وبعدها قال لنفسه هالبنت مستحيل افرط فيها .. هالانسانه علمتني معنى الحب .. علمتني كيف احب النااس واولهم هي .. شلوون افرط فيها ؟؟ لو كنت ماني بصاحي سويتها ..

                        وشوي ودخلت عليها عهود .. بس دانه حاولت تتمالك عمرها وماتكرر الغلطه ..

                        عهود : من تكلميين .؟؟

                        دانه : اكلم .. اكلم .. فيصل !!

                        عهوود سكتت عنها

                        دانه : ما علقتي ؟؟

                        عهود شافتها مستغربه : شقوول ؟؟

                        دانه : مدري .. بس ماقلتي شي ..

                        عهود : انا سبق وقتلج الحب مب بيدي ولا بيدج .. وكيفج انا مالي شغل .. بس اللي لي شغل فييه .. انج ماتسوين شي غلط .. والله كريم .. وقامت بتطلع

                        دانه : شفيج عصبتي ؟؟

                        عهوود : ماعصبت .. بس برووح اكلم شووق ..

                        دانه : انزين .. وردت وكلمت فيصل وقالتله ان عهود عرفت وجي


                        فالحجره عند عهوود

                        توها كانت داخله الحجره وماسكرت الباب عدل

                        اتصلت لشووق لان تعبت من كثر ما تسكت وما تتكلم عن هالموضوع وهي عارفه ان شووق تتعذب ..

                        شووق بصووت تعبان : الوووو

                        عهوود : هلا والله ..

                        شووق : اهليين

                        عهوود : اخبارج

                        شووق : الحمدلله على كل حال

                        وفهاللحظه محمد كان رايح حجره عهووود يبي يسولف معها شوي واول ماوصل عند الباب شافها تتكلم وحب يسمع .. جي فضوول ..

                        عهوود : هاا شوقوو ماباقي ع الملجه الا كم من يووم .. تجهزتي ؟؟

                        شووق : تقدرين اتقولين ..

                        عهوود : شووق انا اعرف انج تتعذبين .. وان هالشي مب سهل .. بس انتي قوليلي .. ليش وافقتي ( بهاللحظه محمد استغرب ليش اخته جي اتقول )

                        شوق : ............. ( سكتت )

                        عهوود : شووق لو انتي ماتبينه قوليلي .. والله انا بدبر الوضع .. وبحاول اني ما اخلي هالخطوبه تتم ( محمد فج عينه هاي ناويه تخرب كل شي هالهبله .. بس ليش ؟؟)

                        شووق بدت اتصيح : ..........

                        عهوود : لا اتصيحين .. انا ادري انج ماتبين اخووي عشان شي .. بس لان انتي تحبين سعود وسعوود يحبج .. وماتبين حلمج يرووح ..

                        شووق : عهود انا ابي سعود .. بس اهلي ما خلووني اخذ قراري .. على كيفهم خلووني اواافق .. وبدت اتقولها اللي صاار

                        محمد اهني سكت وحاس بصدمه كبيره .. انا شلوون جي سويت بالبنت ؟ وقبل شووق .. سعوووود رفييجي .. وولد عمتي ورفجه عمر .. شلون خليته يتعذب .. بس انا ما كنت اعرف .. والله ما كنت اعرف .. وشوي ويدخل على عهوود ..

                        عهوود : اقوول شواقي اخليج انا الحين وبعدين بتصل لج اوكي ؟؟

                        شووق : انزين

                        عهوود : يلا بباي يا حبي .. وسكرت

                        عهوود وهي خايفه ان سمع : هلا محمد

                        محمد وويهه قالب : اهلين

                        عهوود : ها من وين راد

                        محمد : من الميلس .. اقوول عهوود .. انا الحين بروح انام لاني تعبان .. وانا جيت عشان اسلم عليج لانج وحشتيني ..

                        عهود ابتسمت وارتاحت بس ماتدري ليش يمكن لانها حست انه ما سمع : اووكيك

                        محمد قبل لا يطلع : انزين خبرج انا الحين بعرس على البنت وما اعرف رقمها

                        عهوود استغربت : تبي رقمها ؟؟

                        محمد : يالييت

                        عهوود : انزيين .. وعطته الرقم ..

                        وطلع وراح الحجره وافكار اتوديه وتجييب .. وبخاطرها يقول .. ينيت انا على الي بسوويه .. بس مب قادر افهم السالفه .. ومستحيل عمتي او ريلها يغصبوون شوق .. وهذي بنتهم الوحيده .. انا لازم اكلمها واريح بالي واريحها .. وسعود معقووله كان يحبها وحاطها في باله .. بس ليش ما تكلم .. ليش ما قال لي ..

                        انا مابرتاح الا ومكلمهم .. فكر اول شي يتصل على سعود

                        وفي المـانيــا ..

                        سعود كان توه راجع من المستشفى مع عبدالعزيز .. بعد ما سوا عبدالعزيز التحاليل .. وقالوا لهم ان باجر بتظهر نتيجة التحاليل .. يلس سعود على الكنب بالصاله وعبدالعزيز راح يتسبح ويبدل ..

                        رن جوال سعود .. وشاف رقم محمد .. ابتسم سعود .. وفجأه تذكر ان محمد بياخذ منه حياته .. وتغير ملامح ويهه ..

                        ورد على التلفوون وبصوت مايبين انه متضايق من اتصاله : السلاااااام عليكم .. هلا والله بهالصوت .. زين زين انك تذكرتنا يالمعرس .. وضحك

                        محمد هناا .. تغير ملامحه .. وفي خاطره هو من صجه يتكلم .. يبين ان مافيه شي .. بس الي سمعته من عهود .. وش ممكن يكون ان سعود يحب شوق وهي تحبه ..

                        ورد عليه : وعليكم السلااام .. هههه الله يهديك بس .. بنعرس ونبتلش ..

                        سعود : الله يعينك ياا ريال .. صج ان ملجتك بتنقص وجودنا .. بس ربك كريم ههههههه

                        محمد وخاطره ضايق مايدري كيف يفاتح سعود بالموضوع ..: الا اقوول سعود .. انت مب نااوي تخطب ..

                        سعود دارت الدنيا فيه .. انا اخطب .؟! خلاص انا صرت جسد بلا رووح .. ميت بداخلي .. من هالانسانه الي بترضى تعيش مع واحد ميت .. وبعدها رد عليه : هههه ربك كريم .. بس الصراحه توني على العرس .. خلني اتهنى بشباابي يا رياال ..

                        محمد في خاطره .. ااخ يا سعود تبيع حياتك عشااني .. بس انا ما ارضاها لك .. ما ارضى انك تتعذب والسبه اناا ..

                        محمد قال بيقول الي بخاطرها والي فيها فيهاا : سعود .. تبي شووق .؟! .. وربي ارخصها لك

                        سعود انصدم .. ماعرف وشو يقول له .. وبخاطره اما محمد درى اني احب شوق .. شوق الي باعتني لجل محمد .. الي كنت اتوهم انها تحبني .. محمد الحين عرض علي حيااتي .. بعد ماحسيت ان حياتي ماتت وانتهت .. وهو الحين مستعد يرجع لي حيااتي .. بس شووق جرحتني .. ليش وافقت على محمد .. ليش ما سوتلي حسااب .. ليش ذبحتني وطعتني مليون طعنه بموافقتها لمحمد .. يعني محمد لو مادرى عن حبي لهاا .. كان ممكن تكون له .. وتصير زوجته وام عياله .. اخ يا قلبي .. تعبت والله ..

                        محمد من الطرف الثاني .. : سعود وينك .؟

                        سعود رد عليه .: هاا .. بس صدمتني .. انت شتخربط .. شوق بتصير بذمتك بعد كمن يوم .. والكل يعرف .. تعوذ من ابليس وتوكل على الله .. وصدقني مابتحصل احسن منها ..

                        محمد يرد عليه : سعود لا تحطم حياتك عشااني .. واذا تبغاها .. قوول .. وشوق اكيد لها اسبابها ان وافقت علي ..

                        سعود يتعوذ من ابليس في خاطره : يا محمد .. لا تسبب مشاكل بين الاهل .. وانا لا نويت اتزوج .. الله بيرزقني فبنت الحلال الي تسعدني واسعدها .. وانا توني على الزواج .. وشوق الحين نصيبها ياها .. وكل شي مكتووب

                        محمد يأس .. : اوكي برااحتــك .. بس مابيك تشيل بخاطرك علي .. انت اكثر من اخووي يا سعوود

                        سعود ابتسم : راضي عليك .. وعلى زواجك .. والله يشهد ..

                        وبعدها تموا يسولفون .. ويعلقون على عبدالعزيز .. الي بعد ما بدل وخلص رجع عند سعود .. وبعده عبدالعزيز كلم محمد .. وبعد سوالف .. سكروا .. وكل من راح يرقد ..

                        وسعود في خاطره .. خلاص حياتي رااحــت .. انحرمت بهالدنيا من كل شي .. من امي من .. ابوي .. من اختي .. والحين ضحيت من اجل قلبي وروحي .. والانسانه الي حبيتها .. ما عادت لي .. اخ يالقهر .. ورقد سعود والهم ياكل قلبه ..

                        ومن صوب محمد .. تم يفكر بسعود .. مستحيل سعود يحب شوق بالحب الي هو كان يتصوره .. اكيد اعجاب .. مدري .. مدري .. بس أنا لازم اكلم شووق .. بس شالفايده اكلمها .. خلاص سعود ما عاد يبيها .. وزواجي منها برضاه .. بس ابي اعرف هي انغصبت علي ..؟ وليش وافقت دام انها ماتبيني .. وتم يدور في باله كثير من الاسئله الي مب لاقي لها جوواب .. وبعدها رقد ..



                        في اليوم آلثــــاني ..

                        في المــانيا ..

                        اخذ عبدالعزيز نتايج التحاليل .. وطلع الورم حميد .. وممكن يأتئصلونه .. وعطوه ادويه يداوم عليها .. وقالوا له بعد 3 اسابيع بيسون له العمليه .. ولازم يتناول الادويه بانتظام

                        عبدالعزيز .. قاعد على الكرسي مجابل البلكوونه ويفكر .. بحيااته وبحالته .. وبمريم .. وولده سعود .. واخذ جواله واتصل لحرمته ..

                        مريم : السلااام عليكم .. هلا والله حبيبي ..

                        عبدالعزيز : وعليكم السلام .. شخبارج يا قلبي

                        مريم بتدت ادمع : بخييير .. مشتاقتلك والله .. وحتى ولدك سعود مشتااق لك ..

                        عبدالعزيز ابتسم : فديتكم والله .. وانا بعد مشتاقلكم .. شمسوين بغياابي

                        مريم وهي تحضن سعود وتصيح : لا تطول علينا والي يسلمك .. ارجع بسرعه

                        ابتسم عبدالعزيز ..: يا قلبي مب بيدي والله .. ولا انا اقدر على فراق حبيبتي وولدي الغالي

                        مريم : الله لا يحرمنا منك ان شاء الله .. الا اخبار سعود ..

                        عبدالعزيز الي منكسر خاطره على سعود : الحمدلله .. الله يعينه ياارب

                        مريم : ان شاااء الله .. ربي يوفقه ويحصل بنت الحلال الي تسعده

                        عبدالعزيز : اميييين ..

                        مريم : وبعد شمسووين .. مع الدراسه .. والدوره

                        عبدالعزيز تنهد : الحمدلله .. ماشي الحال

                        مريم : متضايق يا قلبي .؟

                        عبدالعزيز ويحاول يخفف الي فيه : دام اني بعيد عنكم اكيد بتضاايق .. بس لا تحاتيين

                        مريم وقلبها يعورها على فراق ريلها وتنهدت : وشلون ما احاتي عمري وروحي الي بعيد عني ..

                        عبدالعزيز : افديج وربي .. مريم طلبتج

                        مريم : لو تبي عيوني روحي كلها لك آنت بس امر يا الغالي

                        عبدالعزيز : غني لي ..

                        مريم ضحكت ..: ههههه اخاف الشبكه تنقطع من صوتي << الاخت متواضعه لابعد الحدود خخخخ

                        عبدالعزيز وعارف ان صوت حرمته حلووو وكمن مره سامعها : يلا عااد طلبتج .. لاترديني

                        مريم ابتسمت : ان شاء الله يالغالي .. احم احم .. سوآآآهآآآ قلبي ياحبيبي وحبك .. ماطاعني وانا عن الحب ناهيه .. الظاهر إنه مايبي غير قربك عاف الجميع وأول الناس راعيه.. عليه مااوصيكـ لا صار جنبك .. صبح عليه بحب وبحب مسي نبضه .. وفا وبتضحياته يعجبك .. صافي ولكن مالقى مين يصافيه..

                        مريم : احم احم .. ها شرايك .. وادمعت عينها

                        عبدالعزيز : عذاااااب صوتج .. وربي حيل مشتاقلج .. البعد يذبح والله

                        مريم ابتسمت : ههههه بسم الله عليك ياا قلبي ..

                        عبدالعزيز : احبج يامريم .. والله احبج ..

                        مريم انحرجت : هههه وانا بزوود

                        عبدالعزيز : وشو الي بزود

                        مريم : اممم اني احبك اكثر عنك

                        عبدالعزيز : لا انا اكثر

                        مريم : لا انا

                        عبدالعزيز : لا اناا

                        مريم : هههههه خلاص لا انا ولا انت ..

                        عبدالعزيز عطاها بوسه بالتلفوون .. << حركات مراهقه هههههه

                        مريم انحرجت .. وبعدها تمت تسولف معه لما سمعت صياح سعود .. وبعد مووت قدرت تسكر من عبدالعزيز ..


                        وفي الامـــارات ..

                        بعد حشرة امنه وافق بوسعود ان ياخذهم للبــر مع بيت أخووه .. بمساعدة الكنج جاسم بن غانم .. هههههه .. وامنه سارت الجمعيه مع اخوها جاسم .. ياخذون لهم كوافي وحلويات وهالخرابيط للبــر .. وبعدها مروا صوب اللحام .. واخذوا لهم قطع لحم .. لانهم ناوين يشوون في البـــر .. وجاسم اتصل لمنصوور .. واتفقوا على محل يتلاقون فيه .. عسب ياخذون تيدر لجل يقلصون فيه البوانشي .. وبعدها اتصلوا بحسن ومر عليهم ..

                        امنه معصبه : جسوووووم ردني البيت .. مب فاضيتلكم اناا

                        جاسم زهق من اخته : بنزلج الحين بالشارع .. بروحنا متأخرين .. وعن الرمسه الفاضيه ..

                        وبعدها سكتت امنه لان ما باليد حيله .. وساروا صوب محل بوانشي .. ونزل جاسم .. وبعده وصل منصوور .. ومن بعده حسن ..

                        وامنه بالسياره .. معصبه .. قالت الا تسوي حركة نذاله .. وفزت من مكانه ويلست مكان جاسم .. والحين تبي تسووق .. عسب تحر جاااسم .. حركت السيااره .. وصفطتها فباركن بعييد شوي عن المحل .. وكانت بتعدم والعالم احتشروا بسبتها .. وهي خايفه وتضحك ..

                        وبعد ربع ساعه تقريبا طلعوا الشبااب من المحل .. وجاسم مايدري وين سيارته ..

                        جاسم بطل عيونه على الاخيــر : وووووين الموتـــــر .؟!!

                        حسن يضحك من الصدمه : ههههه شدعوه سياره تنبااق .. وأنت مخليها مفتوحه .؟!

                        جاسم معصب : أي مفتوحــه .. واموون بالسيــاره ..

                        منصور بطل عيونه على الاخير : امنــــــــه .. ليكون صار فيها شي .. وربي مب صاحي يا جسووم .. و وش يايبنها معك يا ريااال .؟!!!!!

                        جاسم : ياخي لاتعاب الحين .. وتم يلف راسه ويدوور .. ولمح موتره من بعيــــــــد .. وبنفس الوقت حسن لمح الموتر وتم يضحك ضحك .. درى ان هذي امنه مسويه هالحركه .. كل شي متوقعه منها

                        حسن : هههههههههههههههههههههههههههههههههه عنلاتها ما تتأدب هههههه

                        جاسم معصب : والعثررررررره .. وبسرعه سار صوبها .. ودخل السياره وهي قاعده تغني ..

                        جاسم : امووووون يالحماره عنلاتج .. العبط موصل لهني .؟!

                        امنه تناظره وهي تغني .. وبعدها سكتت : محد قالك تيبني وتتركني لحالي .. يلا اسكت

                        جاسم وهو معصب : احساابج عند ابويــــــه

                        امنه مسويه روحه انها تخااف : زيغتنيي .. اهئ اهئ تكفى دخيلك .. سير انت وابوك ههههههههه

                        جاسم مسك اعصابه وسكت .. وبعدها ساروا للبيت وتزهبوا .. وساروا للبــــــر ...


                        وصلوا بيت بو سعود مع بيت بو منصور البر .. وتلاقوا مع بيت سعيد .. وبيت خالهم بو زايد

                        والحريم يلسوا بصوووب مع البناات .. والريايل بصووب ثاني مع الشباااب .. وكلهم سوالف وضحك ..

                        عند الحريم ..

                        ام زايد .: شخباارج ام جاسم عساج بخير

                        ام جاسم : الحمدلله بحير الله يرضى عليج .. ومن صوبكم .؟

                        ام زايد .: الحمدلله مانشكي باس

                        ام جاسم تشوف فاطمه يالسه تسولف مع امنه الي من اول ما وصلوا ماتركتها وواضح عليها مستانسه بجيت فاطمه ..

                        ام جاسم تناظر امنه باحتقار بعدها ناظرت فاطمه وابتسمت : الا فااطمه شو ميلسنج مع البنات .. تعالي يلسي معنا

                        فاطمه تبتسم لها : لا عاادي .. وانا توني صغيره ههههه .. وبعدها كملوا سوالف .. والصغار شمسه وحصه يلعبون مع بعض .. وموزه تلاعب بنت اختها جمانه ..

                        [ بيت بوسعيد : "فاطمه"23 متزوجه ولد خالها "تركي26" وعندهم ولد وبنت "مشعل4 وشيخه2" .. و سعيد24 وموزه 18 وحسن 15 وهم عايشين مع امهم وابوهم متووفي صارله 5 سنين تقريبا ]

                        [ بو زايد : "زايد23" .. "عبدالرحمن20" يدرس في ابريطانيا .. "حصه"11 البنت الوحيده بين ولدين والكل مدلعها امها وابوها واخوانها ]

                        [ بو منصور : "منصور"18 .. "احمد"15 .. "شمسه"13 .. وام منصور حامل وبعد كم يوم بتدخل الشهر السابع ]

                        [ وبو سعود وبو منصور عندهم اخو واخت ومع الاحداث بتتعرفون عليهم ]

                        وصوب الرجال .. جاسم ومنصور وسعيد وزايد وتركي قاعدين يشوون كبااب .. والشواب قاعدين يسولفوون .. وسلطان وفهد وحسن واحمد يلعبون بالطائرات صوب العراقيب .. ومن طيارته توصل ابعد .. بريموت كنترول .. وكانوا يسون فيها سباااق تحدي .. والي يفوز يطلب من كل واحد فيهم طلب وامر عليهم ينفذوونه ولو كان الطلب قووي .. لانهم اتفقوا على هالشي ..

                        وعنــد الشبـــاب ..

                        جاسم : اووف تعبت .. وتركي خوز ولدك عني لا العن كشته الحين

                        زايد : هههه ما مداك تتعب ..

                        تركي وهو يسحب ولده : لا تتكلم عن ولدي كذا .. لا اطيرك انت ووجهك

                        جاسم : ههههههه كل هاي عسب البزر

                        مشعل يرد عليه وهو معصب : انا رجال .. لاتقول عني بزر .. مع ذا الوجه

                        جاسم ضحك : هههههههه .. يناظر تركي : بعد طلع مب هين ولدك

                        تركي : افاا عليك .. ويغمز له

                        سعيد : روح جسووم نزل البوانشي .. وبعدا الغدا بنلعب ..

                        جاسم : اوكي .. وراح جاسم صوب المواتر .. وبهاللحظه امنه وموزه تقربوا منه ..

                        امنه : جسووووم طلبتك

                        جاسم : بعيييد بعيييد .. مافي لعب .. كل رياايل .. وين تلعبوون ؟!

                        موزه : تكفىى جسوووم .. خذنا ورى العراقيب وبنلعب

                        جاسم يناظر البنت الي بيد موزه : هذي بنت تركي .؟!

                        موزه تحب شيخه على خدها : هيـه

                        جاسم ابتسم : عطيني ايااهاا ..

                        موزه : امممم على شرط .. وتناظر البوانشي ..

                        جاسم ابتسم : موافق .. وسحب شيخه .. وركبها السياره ..

                        موزه وامنه يطالعونه مستغربين ..

                        دخل جاسم موتر تركي .. الي تارك المفتاح بالسياااره .. وشغل السياره وسار صوب تركي .. وبطل الدريشه ..

                        جاسم : ترووووك

                        تركي وهو يلاعب ولده : لبيه

                        جاسم يضحك : شوف شوف ..

                        تركي انصدم .. يوم شاف بنته بيد جاسم .. وراكب موتره .. وبسرعه فز تركي من مكانه .. وجاسم حرك الموتر بسرعه وشخط .. وتم يستعرض ويسوي حركات .. وشيخه معه بالسياره .. والبنات قلبهم طااح .. وتركي معصب على الاخيـــــر ..

                        وبعد خمس عشر دقايق تقريبا .. رجع جاسم بسلامه مع شيخه .. وتركي معصب عليه .. واخذ بنته .. وبعدها سارت موزه عنده وخذت شيخه وودتها عند امها .. وامنه سارت معها ..

                        ومنصور جاسم .. ساروا صوب المواتر .. ونزلوا البوانشي .. الا جوال امنه يرن .. وهي ناسيته صوب موتر جاسم .. وخذاه منصــور .. وشاف الرقم .. رقم غريب .. وبينت المكالمه انها من قطــر ..



                        انتهى البارت ..

                        وانتظروا الـجـــزء التاسع
                        وانتظر ردودكم وتعليقاتكم

                        تعليق

                        • العنيـــده
                          مشرفة سابقة

                          • Apr 2008
                          • 1452

                          #27
                          كمل كمل


                          اكيد ناصر متصل حق امون
                          [align=center][flash=http://www.dl3m.com/uploads/files/dl3m-7b0319779f.swf]WIDTH=452 HEIGHT=302[/flash][/align]

                          [align=center]::
                          ::
                          ::

                          [/align]

                          تعليق

                          • MissRose


                            • Jun 2008
                            • 270

                            #28
                            رضووووخ يسلموو ع القصه الحلوه


                            و يلا كمل
                            التعديل الأخير تم بواسطة MissRose; الساعة 09-04-2008, 09:08 AM.

                            تعليق

                            • راضـ نمله ـخ
                              VIP

                              • Mar 2008
                              • 573

                              #29
                              الــجـــزء آلـــتاسع

                              منصور وجاسم .. ساروا صوب المواتر .. ونزلوا البوانشي .. الا جوال امنه يرن .. وهي ناسيته صوب موتر جاسم .. وخذاه منصــور .. وشاف الرقم .. رقم غريب .. وبينت المكالمه انها من قطــر ..

                              منصور يبا يعطي امنه موبايلها .. بس الفضول ذابحه .. بخاطره يمكن سعود ولد عمي .. بس سعود مسافر المانيا .. يااا برد والي فيها فيهاا ..

                              منصور : السلام عليكم

                              الطرف الثاني استغرب من الصوت : وعليكم السلام .. السموحه الشيخ غلطاان ..

                              منصور وبعصبيه خفيفه .: من بغيت ..؟

                              ...: سلامت راسك .. وسكر بوجهه هههههه

                              وبعدها منصور عصب وسار قريب الحريم .. وشاف اخته شمسه وقالها تزقر امنه .. وبعدها سارت شمسه تزقر امنه ..

                              شمسه : امووونه

                              امنه : عنوونها

                              شمسه تناظر منصور شوي بعيد : منصور يباج

                              امنه استغربت : شو يبا

                              شمسه تهز كتوفها بمعنى مدري .. وبعدها قامت امنه وسارت صوب منصور .. وباين ان متضايق ومعصب ..

                              آمنه : هلا منصور .. امر

                              منصور : مآ يامر عليج عدو

                              منصور بالبدايه استحى ان يقولها انه رد على موبايلها .. بس هي اكيد بتعرف .. وبعد تردد تكلم .. : اممم امنه في حد اتصل لج

                              امنه استغربت : امنو .؟

                              منصور : ابوويه هههه .. وانا شو يعرفني .. بس رديت عليه وواحد قال انه غلطان والمكالمه من قطر

                              امنه : شاللقاافه .. وكانت تبي تطول السالفه بس بعدين غيرت رايها عسب تضبطه لجل يخليها تلعب بانشي هههههه

                              منصور انحرج : اسمحيلي ..

                              امنه قاطعته : لا عاادي هههههه انت ولد عمي موبايلي يفداااك والله << طيحت الميانه بس عشان تضبط ..

                              ومنصور من الجهه الثانيه صدق عمره هههههه حس ان من الممكن تحس فيه او يقدر يعبر لها عن مشااعره .. وانها على نياتها ..

                              وبعدها رن الموبايل مره ثانيه .. وامنه شافت الرقم .. ومنصور يناظرها ..

                              امنه ردت .. : الو السلام عليكم

                              ..: وعليكم السلاااام .. شحالج الغاليه

                              امنه استغربت من هذا : طيبه .. منوو معي .؟

                              ..: معجب .؟

                              امنه : هيهيهي .. بااااي

                              ..: لحظــــــه .. انا نايف

                              امنه ..: امنو ناايف .. وهنا منصور يناظرها .. ومد يده لها ان تعطيه الموبايل وهو بيتصرف .. بس امنه نزلت يده بيدها .. سوت الحركه لا شعوريا وهي تتكلم

                              نايف : خالج ناايف .. ماعرفتيني ..؟

                              امنه تذكرت : هيه عرفتك .. اخباارك

                              نايف يبتسم : بخير الله يسلمج .. وانتي شحالج .؟

                              امنه : طييبه طاب حالك .. الا شو مذكرك فيني

                              نايف : هههه افاا انا انسااج .؟

                              امنه : لا ابد .. هههههه ادري انك تحاتيني والنوم مجافيك

                              نايف ضحك : ههههههههه الله يقطع بليسج .. الا شو تسووين .؟

                              امنه تناظر منصور الي قاعد قريب من صوبها على رمل مرتفع شووي مثل الطعس وحاط راسه على ركبته وهو متكور ينتظرها تكمل مكالمتها ..

                              امنه : ماشي بالبر مع الاهـل

                              نايف : حركـــات .. ان شاء الله مستاانسين

                              امنه : الحمدلله .. والحين بنتغدا .. حياك

                              نايف ابتسم : مشكووره .. الحين بجيكم .. وينكم

                              امنه : هههههههه صدق.؟

                              نايف : أي

                              امنه لا شعوريا : ويعيه .. هههههههههه

                              نايف : وشو .؟

                              امنه ثمنت كلامها : لا ماشي .. الا اخبار الاهل

                              نايف ابتسم : كلهم تماام .. ومن صووبكم

                              امنه : الحمدلله مانشكي بااس

                              وبعدها تموا سووالف .. ونايف يحاول يكذب عليها كمن كذبه وهي تكشفه هههههه أي حد يرمس معها لازم ستريت .. مايلف ولا يدوور .. وبعد ما سكرت ..

                              منصور رفع راسه : هاا خلصتي ..

                              امنه ابتسمت له : هيـــه ... ومبين انها مستانسه من قلب

                              منصور : اممم .. ممكن اعرف ترمسين امنو

                              امنه وحبت ترفع اعصابه .. كانت بتقول له ربيعي .. بس تذكرت كلام اخوها جاسم .. وبعدها قالت له :ســر

                              منصور : لا صدق ..

                              امنه ماحبت تعصبه عسب لاتنقلب السالفه ضدها لان محتاجتهم بهالوقت ههههه عسب تلعب بانشي : اممم خالي نايف

                              منصور تذكره : هـيـه عرفتــه .. بس من قبل شوي قهرني يوم سكر الخط بويهي هههههه

                              آمنـه : هههه زاغ من صوتك اكيد .. ولا شياب صوتي لصوتك

                              منصور ابتسم لها وسكت .. وبعدها سارت عنه وهو نزل راسه وتم يفكـر بآمنه .. ممكن تحس فيني او تحبني .. من بعد ما شفتها فبيتنا قلبت حالي والله ..

                              وامنه لفت راسها .. شافت منصور على حاله .. وفي خاطرها شفيه ماتحرك .. وسارت صووبه تبا تزيغه .. وقبل لا توصل له .. شافته رفع راسه وقط عمره على ورى وتم يغني .. وهي قربت .. وهو كان يغني آغنية فارس مهدي ..

                              آول احسب ان الغلا ضحك ومزوح .. سمرت سوالف بين مركه ومسباح
                              اثر الغلا بلوة احاسيس وجروح .. لوعة مشاعر بين ذابح وذبآآح

                              الا وامنه تعق عليه سنيكرز .. فز من مكانه وشافها وراه .. وابتسم ..

                              منصور : من متى انتي اهني .؟

                              آمنه : من يومين تقريبا ههههه توني .. بس عليك صوت ما شاء الله عجييب

                              استانس منصور من مدحها له : من ذوووقج والله .. وبعدها جاسم يه صوبهم ..

                              جاسم : شو تسووون .؟!

                              امنه وهي تفر عليه سنيكرز : شو يخصك

                              منصور ابتسم وهو يشوفها ويشوف جاسم

                              جاسم : عنلااتج .. ما نروم نقول كلمه الا وتاكلينا .. بس بنشوف من يركبج البانشي .. ويغمز لها

                              آمنــه : لااااا .. عاد جسووم .. من مساعه اضبط الوضع .. واحاول اراضيكم ..

                              منصور : خلاااص .. بنخليج تلعبين .. ويناظر جااسم : يلا قم نروح عند الشبااب

                              جاسم : يلا .. وساروا صوب الرجال .. وزهبوا الغدا .. وتغدوا الرجال بجهه والحريم بجهه


                              في قطــــــــــر ..

                              في اللاند ..

                              الشبااب مجتمعين في ستار بوكس بعد ما خلصوا الغدا في فرايديز ..

                              ناصر : ها شباب مستعدين للسفره .؟

                              فيصل : سفرة وشو الي من ورانا

                              راشد : رايحين لعبدالعزيز وسعود .. وما باقي الا اسبوع تقريبا وملجة محمد .. وبعدها بيومين مسافرين

                              مبارك : على خير .. تروحون وتردون بالسلامه .. والله مشتاق لسعود ..

                              ناصر والي كاسر خاطره سعود : مكانه مبين والله .. ماعندي حد اتهاوش معه هههههه والبيت فاضي بعد ..

                              وبعد سوالف وضحك .. سلطان قال لهم بيتصل بسعود وحط سبيكــر ..

                              سعود : السلاااام عليكم .. هلا والله بو مااايد

                              سلطان : وعليكم السلام يا ناسينا .. اجل مزايين المانيا نسوك هلك هاا

                              سعود : معصي .. لاهم ولا غيرهم ينسوني هلي ..

                              الكل ضحك وسعود سمع ضحكهم وعرف ان سلطان حاط على السبيكر

                              سعود : ها عيل يالخونه مجتمعين بغياابي ..

                              مبارك تكلم : لا اجل بنقطع بعض وبننحكر بالبيت .. على ما ترجع

                              الكل ضحك .. وسعود كان حيل مشتاق لهم .. وبعدها كلموا عبدالعزيز .. الي كل شوي يعلق على واحد فيهم ..

                              عبدالعزيز : الا انتوا وينكم.؟

                              سلطان : في ستار بكس

                              عبدالعزيز انصدم : وشوو .. هههههه مب صاحين .. قاعدين بمحل ابوكم .. ماخذين راحتكم لهالدرجه ..

                              سلطان : ههههه ما عليك يا رياال .. بس فاتك والله رشوود .. ما خلى بنت في حالها ..

                              راشد الي ملتهي بالبلوتوث .. رفع راسه : ايا عليك يالكذااب .. طول الوقت منثبر معكم

                              عبدالعزيز : ماعليك منه .. اعرفه عدل .. وبعد السوالف سكروا من عبدالعزيز .. ودفعوا الحساب وطلعوا ..


                              وفي بيت بو نــاصر ..

                              شوق قاعده بغرفتها وتفكر بحياتها .. ااخ يا سعود .. سافرت وتركتني بحالي .. استغفرالله وش اقول .. الحين انا بصير على ذمة رجال غير سعود .. ماتوقعت يجي هاليووم .. بس محد فااهمني .. محد حااس فيني .. باليووم امووت مليوون مره .. وش اسوووي .. ادري ان سعود يحسبني اني ظالمته .. واني بعتــه .. ااخ ياربي اشكيلك بحالي .. ريحني دخيلك يااربي .. وتمت تصيح .. وبعدها خذت القران وتمت تقرا لجل ترتاح من عذااب التفكير الي هي فيــه ..


                              وفي بيت بو محمد ..

                              الكل مجتمع بالصاله بعد الغدا .. ما عدا راشد ..

                              ام محمد : اخبارك يالمعرس

                              محمد لف راسه وناظرها : بخييييير ..

                              ام محمد : مستعد للخطوبــه والملجــه ..

                              محمد : اي انا مستعد .. بس شوق مدري بها

                              ام محمد : فديتها شووق .. صدقني بتسعدك .. سنعه واحسن تربيه .. وان شااء الله ترتاح معها

                              محمد : ان شااء الله ياا يمه .. وبعده تم يفكر بشووق .. ومكالمة عهود معها .. متى بيرتاح بالي .. اذا هي ما تبيني ليش وافقت .؟ .. الله يهديج يا يمــه .. حتى في زواجي تدخلتي فيه .. يالله ان شااء الله خير .. وربي يوفقني معها ..

                              ظبيه راحت صوب محمد : حمووووووود

                              محمد رفع راسه : شايفتني كبرج .. قولي محمد

                              ظبيه باست راسه : فديت اخووي محمد الغاااالي

                              محمد قام من مكانه يدري ان اخته تبي تلحس مخه .. والله العالم شوراها

                              ظبيه مسكته من ثوبه : وين بترووح .؟

                              محمد : بغيتي شي .؟

                              ظبيه : اممم ابي اروح الجمعيه <<< خربت كل شي وصتها عليه دانه ..

                              دانه جت من وراها . : جمعيه بعيينج ..

                              دانه تناظر اخوها : محمد نبي نروح ناخذ لنا شي للملجه .. للحين ما شريت شي ومابقى شي على المجله .. يعني لو تكرمت .. وطلعتنا تسووي خير

                              محمد مووته ولا طلعة الحريم : لااااا .. اسمحيلي .. ابي عمري وابي صحتي .. مب فاضي الضغط يرتفع عندي بسبتكم ..

                              دانه بترجي : صدقنا ما نتأخر .. وحافظين الاماكن الي بنروحها.. تكفى محمد

                              محمد رأف بحالهم .. : يلا دقاايق ما تجهزتوا انا طالع ..

                              وبسرعه راحت تبلغ اختها عهود وتجهزوا وطلعوا معه ..


                              في الامــارات ..

                              بعد ماتغدوا وتقهوو راحوا الشباب عند البوانشي .. والحريم يتمشون بالجو اونه يتحركون .. يحسبن اعمارهن في باريس .. كلها رمل وحصى .. الي الاجانب حاسدينه عليها هههه .. والرجال بصوبهم وبسوالفهم عن الشغل والبيت والعيال والمباريات وغيرهم.. واليهال يلعبون اونو شمسه يايبتنه لهم .. وموزه وامنه وفاطمه اخذوا الطيارات وتموا يلعبون فيها سباق على ما الشباب يرأفون بحالهم ويخلونهم يلعبون معهم بالبانشي

                              صوب الشبــاب ..

                              الشباب اتفقوا يسون سبااق .. 4 يتسابقون وبعدها 4 والي يفوز من الفريق الاول يتبارى مع الي يفوز من الفريق الثاني .. وسعيد هو الحكم .. ماله خلق سباااق ..

                              الفريق الاول كانوا تركي وزايد وحسن ومنصور .. وتسابقوا والفايز كان منصور .. وماكان من بينهم فرق كبير

                              اما الفريق الثاني .. جاسم واحمد وسلطان وفهد .. طبعا جاسم صكهم بس ما كان في فرق كبير بينه وبين سلطان ..

                              وبعدها تسابقوا جاسم ومنصوور .. وفاز منصور على جااسم .. والشبااب يحيوون ويصفروون .. ومنصور صدق عمره .. بس كان واثق من البانشي الي عنده .. والبنات كانوا يتابعون السباق وحتى الحريم والريايل وبعدها كل واحد ركب بانشي .. وتموا يدورون والي يستعرض والي يتسابق .. وتركي اخذ معه مشعل .. وسار صوبه حرمته ..

                              فاطمه تبطل عينها على الاخر : تروووك شوي شوي لايصير بولدي شي ..

                              تركي يناظرها : ماعليك .. تركبين معي .؟

                              فاطمه : لالا اخااف

                              تركي نزل ونزل مشعل وقاله يسير يلعب مع خالته موزه .. وسحب فاطمه من يدها وركبها .. وتم يستعرض فيهاا ويسرع وفاطمه ماسكته حييل وشوي وتصيح

                              فاطمه : تكفىى شوي شوي .. بطيح والله

                              تركي يضحك عليها : تخافين وانتي معي .؟

                              فاطمه من الزيغه ساكته وماترمس .. بس كل مالها وتقووي قبضة يدهاا .. لدرجه شوي وتقطع تركي نصين هههههه .. وبعدها رجعها ونزل ونزلها وباسها على خدها ..

                              تركي وهو ماسك يدها : موزه تعالي اخذي اختك الدلووعه ..

                              ضحكوا البنات عليهاا .. وبعدها ساروا صوب العراقيب ويلسوا يسولفون .. وامنه ماسكه مشعل .. الي كل شوي يلعوزها .. وموزه ماسكه شيخه ..

                              موزه : الا اخبار الاهل في قطــر

                              آمنه : الحمدلله بخير .. بسرعه توالمت معهم ..

                              موزه تضحك : هيه اعرفج .. ويهج لووح بسرعه اتعقين المياانه هههههه ماتستحين

                              امنه ومطنشه الاهانات : شو تبيني اسوي .. احمد ربي حصلت نااس زياده ههههه بعد ابوي قال لسعود ان اذا حصل اجازه بياخذني قطر

                              موزه : اهاا زين تسوين .. الا اخوانج مايدرسوون .؟ الامتحانات قربت وجسووم اخر سنه له ليش مايشد حيله ..

                              امنه :ما لقيتي الا جسووم الله يعين حاله بس .. الا اقول نشي نخليهم يلعبونا .. وساروا البنات صوب الشبااب .. وبعدها كل وحده سارت صوب اخوها وخلوهم يلعبوون لان وعدوهم .. وقريب المغرب الكل ساار صوب بيته ..

                              وفي قطــــــر ..

                              بعد ما خلصوا بنات تسووق رجعوا البيت ومحمد راسه مصدع على الاخيــر كان يبغى يفاتح عهود بموضوع شووق .. بس ماله خلق .. وراح تسبح ورقد ..

                              ونايف وهو قاعد مع امه وابوه يسولفون عن سعود وامنه .. الي الجد وصى نايف ان يكلم بو سعود .. ويخلي امنه تحضر ملجة شوق ومحمد .. وطول الليل يسولفون عن هالسيره .. ونايف كل ماله ويزيد بالاسئله وفضووله بمعرفة عن اخته الي توفت وهو ما شافها .. بس الي كان قاهره ليش انه بو سعود ما يسأل عن ولده .. الا قليل ونااادر .. حتى ولو اخته وصت امه ان هي تربي ولدها .. بس مب لهالدرجه قلبه يطاوعه يترك ولده سنين ..


                              وبعد اسبوع .. ما باقي الا يومين على ملجة شوق .. الخطوبه والملجه بنفس اليووم ..

                              شوق حالتها حاله بس الحمدلله قدرت تخلص تجهيزاتها البسيطه .. ومحمد اخذ لها الشبكه بمساعدة امه واخته عهود .. والبنات كلهم تجهزوا .. ومحمد بخاطره لو سعود وعمه معه بس في خاطره المهم يصير عمي بخيير ويرجع لنا ولولده وام ولده .. وتم يدعيله من الخــــآطر..

                              وفي الامــارات ..

                              بو سعود خبر امنه ان بيسيرون قطر اربع اياام وبيرجعوون .. وان الليل رحلتهم .. ولازم بسرعه تتجهز .. وامنه استانست بس حالتها لله لازم تسير المول .. عسب تاخذ لها فستان يناسب المناسبه الي بتسير عشانها .. واتصلت لجاسم .. وقالت له يوديها المول .. وقال لها لها عشر دقاايق تجهز وتطلع عند البااب .. ويويلها لو تأخرت ..

                              امنه بسرعه بسرعه لبست .. وتجهزت .. وسارت صوب المطبخ تبا تشرب مااي .. وشافت ان عاشه تسووي شوربه .. وبعد ما طلعت عاشه شوي برع المطبخ .. سارت صوب الشووربه وخذت الملح .. وكتت نص الكميه الموجوده في الجدر .. وبعدها سوت نفس الحركه وحطت شكر .. وبسرعه طلعت برع .. وشافت جاسم توه واصل .. ركبت معه .. وساروا المول ..

                              وامنه طبعها سريع وهي تتشرى يعني تشوف شي يعجبها تاخذه على طول .. ماتحط في بالها كمن شي وبعدها تختار الافضل ..

                              دخلت اول محل .. وخذت فستـان احمر بدون كتوف .. وطويل .. وله ذيل من ورى .. وما كان عليه شي الا تحت من الاطراف فصووص .. و فوق فصوص .. واخذت لها ورده تضيفها على الفستان .. ونفس الورده لشعرها ..

                              وبعدها دخلت محل واخذت لها طقم بسيط ونعوم من الالماس .. ومن بعدها محل واخذت لها صندل .. وسارت بعدها كمن محل تاخذ لها بدل وبجامه واشياء ناقصتها .. وبسرعه حاولت تخلص عسب يمديها وقت ترجع وترتب اغراضها وترتب عمرها

                              وفي قطــر ..

                              شوق كان ناقصها شي بسيط .. وقالت لناصر ياخذها للستي .. طبعا بعد حنه .. لان ناصر اكره مجمع عنده الستي .. من الحشره الي فيه .. قال لها اي مكان تبينه ماعدا الستي .. بس هي الي ناقصها محتاجته من هنااك .. واذا راحت مكان ثاني تخاف تتوهق وماتحصل الي تبيه .. وقال لها بياخذها فيلاجيو واذا ماحصلت الي تبيه بيوديها حياة بلازا .. اهم شي مايروح الستي .. ووافقت .. وتدعي ربها ان تحصل الي تبيه

                              وبعدها راحوا فيلاجيوو .. ومن اول محل دخلته حصلت الي تبيــه خخخخ .. وبعدها خذوا لهم اسكريم ودونات وهم طالعين ..

                              وفي السياره ناصر فتح الراديو .. وطلعت اغنية راشد الماجد ..

                              آمنة يا ورد روحي يا غلاي ويا دلالي
                              أنسى نفسي في عيونج وأترك الدنيا تدور
                              وإن رأت عيني طيوفج حتى لو قاعد لحالي
                              أحتفل بيني وبيني كنني فاقد شعور
                              إسأليني منهو غالي في حياتي منهو غالي
                              واسألج وش هي عيوني لو غدت من دون نور

                              اهني تذكر ناصر امنه .. وابتسم وسرح وتم يتذكر سوالفها .. وكانت الاشاره حمره .. وناصر تعداها .. وشوق من الصوب الثاني تصارخ عليه ..

                              شوق : نصووووووور شفيك انتبه ..

                              ناصر استوعب وناظر جدامه عدل : ها شفيج

                              شوق : ليش طفت الاشاره وهي حمره .. ماتشووف

                              ناصر مبطل عيونه على الاخير : احلفيي

                              شوق : اقص عليك اناا .. والله انتبه وانت تسووق ..

                              ناصر ضحك : ههههههه كل هاي تخافين يصير فيج شي .. بس ماعلينا وشو شعورج وباجر بتخطبين ..

                              شوق تذكرت وقلبها عورها : لا شعور ههههه .. وتمت تناظر العالم خلف زجاجة الدريشه .. وفي خاطرها تنهدت .. وماتعرف شلون بتكون حياتها الي عمرها ما خططت له ان يكون انسان غير سعود .. شووق كانت كل احلامها وطموحاتها اللي خططت لها ويااا سعوود .. مافكرت بيوم من الايام اتكوون لغييره

                              وناصر تحسف على كلامه .. بس وده يفاتحها بالموضوع .. بس خلاص ما ينفع الكلام .. وشاف جدام وكمل طريجه .. وقلبه يعووره على اخته الي مايدري وشو في قلبهاا .. وولد خالته سعود الي اكيد الحين يتعذب ويتعذب .. بس يكاابر ويسوي روحه ما همه شي ..


                              وانتظروا الـجـــزء العاشر

                              تعليق

                              • MissRose


                                • Jun 2008
                                • 270

                                #30
                                كمل كمل

                                يلا حط كل الاجزاء الباقيه مره وحده

                                تعليق

                                يعمل...