الجزء الخامس
وبعدها وصلوا البيت .. وحيلهم منهد .. نزلوا من السياره وعند الباب قبل لا يدخلون دانه صرخت صرخه .. خلتهم كلهم يخترعون
دانه والضيق واصل عندها : لاااااااااااااااااا
مريم ماسكه ولدها وظامته حيل لا يطيح من الخرعه ..
مريم : الله يغربل بليسج كل هالصراخ لجل قطوه .؟!
دانه وهي خاايفه : ما شفتيها .؟ شلون مشت على ريلي وأنا بعد آخاف من القطاوه .. وتمت ادمع من الخرعه ..
عهود وهي معصبه على حركة أختها تجر شوق صوبها الي طارت من الخرعه بسبة دانه : يالله يالله دخلوا .. قبل لا يطلعون العالم .. وأتاشر على دانه .. : هذي سوت لنا زلزال بصراخها
دانه : هيهيهي ما يضحك .. وبعدها دخلوا داخل ومريم قالت لهم بتروح بيتها لجل تبدل سعود وتحط الاغراض .. وبعدها قالت لهم يروحون يبدلون ويجون عندها البيت عشان يتغدون سوا ..
وشوق قالت لهم هي بتروح بيت ابوهم العود ولما يخلصون يمرون عندها بعدها بيروحون عند مريم ..
دخلت شوق بيت جدها وشافته قاعد مع خالها عبدالله " بو محمد " وابوها خليفه
شوق بكل ابتسامه .. : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام ..
وبعدها شوق سلمت عليهم وباستهم على راسهم .. ويلست عدال ابوها
الجد " ابو عبدالله " : حيالله بنيتي .. الطيبه على طاريها
الا ظبيه تدخل : يقولج لاطريتوا الجلب زهبوا العصا
الجد عصب عليها : يبيلج عصا يعلمج شلون تتكلمين
ابو محمد وهو كاتم ضحكته ويبين عصبيته لبنته : ظبيووه من معلمج هالكلام
ظبيه بكل براءه وخوف : هذا طلال
وبعدها الكل ضحك .. وبو ناصر ناظر شوق بابتسامه .. وبدا يتكلم : شوق يا بنتي انتي كبرتي وغديتي حرمه .. وانتي ما شاء الله عليج كل من يتمناج .. وهنا شوق فهمت السالفه وويها صار احمررررر .. وفي خاطرها معقوله بهالسرعه سعود فاتحهم بالموضوع ..
وبوناصر كمل كلامه : وخالج عبدالله ما يبي يضيعج من يده .. ويشوفج انتي انسب وحده لولده محمد .. اهني شوق قلبت الوان .. وويها صار ازرق من الصدمه ..
بومحمد : طبعا الشور الاول والاخير لج يا بنتي
الجد : خذي راحتج بالتفكير .. وهذا زواج مب لعبه .. استخيري .. وفكري وبعدين قولي لابوج رايج ..
شوق والدمعه بعيونها ومنزله راسها : ان شاء الله .. وطلعت من عندهم .. وطبعا محمد مايدري شسالفه ..بس امه نفذت الي براسها ..
في الامــــارات
وقت الظهر قريب العصر
في غرفة سعـود بالمستشفى
الشباب كلهم مجتمعين يسولفون وجاسم ومنصور كل شوي تعليقات على سعود .. والشبااب يضحكوون .. وبعدها وصل بوسعود .. والكل قام وسلم عليه
بوسعود وهو يناظر ولده سعود : سعود اول ماتظهر من المستشفى ان شاء الله بتسير البيت
سعود يحاول يتجنب نظرات ابوه له : لا يبه تسلم .. بتم مع الشباب اريح لي
بوسعود حز بخاطره الكلام الي قاله سعود وكمل : بس امنه اختك بتزعل .. وهي ما بغت تيي المستشفى عسب تجهز لك الغرفه .. وتعدل البيت عشانكم ..
سعود ابتسم : خلاص براحتك يبه
وتموا يسولفون .. ومنصور وجاسم على منوالهم وبوسعود كل شوي يحرج عليهم .. وبعدها يضحك على سوالفهم .. وبعدها طلع بوسعود مع محمد يكملون اجراءات الخروج .. عسب سعود بيظهر من المستشفى اليوم
وفي بيت بو سعود
امنه شايله البيت على راسها وترتب وتعدل .. وتبخر الميلس .. والصاله وغرفة سعود .. وخلت الخدامه تجهز الفواله .. وبعدها دخلت المطبخ لجل تسوي سويتات
وهي تسوي .. يالسه تغني .. : ياهلا باللي ينور دنيتي صوته .. كيف لو جيتني وشحال هالدنيا .. ان هرجلي يريح نفس مكبوته .. وان ضحك لي يزف الروح للعليا ..
الا تدخل عليها مرت ابوها عاشه .. ام جاسم بنظرة استحقار لها : كل هذا عشاان اخوج .. الي يسمع محد عنده اخو غيرج
امنه ببرود وطنشتها ويلست تكمل اغنيتها : انت ياحب قلبي صرت له قوته .. وانت يانور عيني اجمل الطريا
ام جاسم وهي معصبه : انا سمعت ان ابوج بييب العالم كله فبيتي .. وانا وحده ابا اخذ راحتي فبيتي .. فعسب جي قولي لاهلج هذيلا .. ما يطولون . ولا يباتون عندنا
امنه مطنشتها وتكمل : صورتك ياحسين الوصف منحوته .. يااكمل الناس عندي واجمل الحليا
وبعدها دخلت موزه : الله الله شالصوت الحلوو ..
امنه ناظرت عاشه بنظرة استحقار ردت لها النظره وقالت : الحلو ما يجيب الا الحلوو .. وتغمز لهاا ..
وبعدها عاشه ناظرتهم نظره وسارت عنهم .. وبعد ربع ساعه دخل حسن وشاف امنه وهي تسوي السويت .. ومد يده وخذاله قطعه وكلاها
حسن بطل عيوونه : انتي شو نااويه عليهم .. ليكون تبين تسوين فيهم مقلب من مقالبج .؟
امنه هنا شكت بعمرها : احلف حسووون .. وش فيه الاكل
حسن حس انها فقدت الامل في حياتها ههه : لالا امزح .. ما شاء الله عليج .. احسن من بعض النااس .. وناظر اخته بنص عين
موزه تخصرت وقالت له : اقول حسوون .. سير ابرك لك .. لا ارتكب فيك جريمه .. وهي تناظر السكين وتناظره
حسن ظحك عليها وظهر من عندهم ..
في قطـــر
في بيت عبدالعزيز
شوق حاطه راسها بحضن مريم وتصييييح .. وتصيح .. والبنات يحاولون يهدونها ..
عهود وبتدمع على حالة بنت عمتها : بس ليش محد تكلم .. و ولاحد جاب سيرره ليش؟
دانه وهي للحين بحالة الصدمه : أي والله ما سمعنا كلش
مريم وهي تمسح على راس شوق : يا شوق تقدرين ترفضين .. وهذا زواج مو لعبه .. واهم شي انتي .. لاتهتمين في حد غير نفسج في هالموضوع .. هذي عشرة عمر .. مب ايام تنعد
شوق وهي تصيح : ما اقدر ما اااقدر .. انتوا ما شفتوا كيف مستانسين .. وشكلهم واثقين اني بووافق .. وماعندي سبب عشان ارفضه .. يعني تبوني اقولهم انا احب سعود ابي سعود . مابي غيره ..
مريم وهي تحاول تهديها : يا شوق هالشي راجع لج .. ولازم انتي تقررين .. وقولي لهم ما ارتحت .. لاتعورين قلبج وقلب سعود
دانه وهي معصبه : شووق انا بكلم محمد .. وبقوله شوق ماتبيك .. وخلاااااص .. لاتعورين قلبج .. وحرام تظلمين نفسج وتظلمين اخوووي
شوق ماعرفت شترد عليها وتمت تصيييح
دانه : لاتصيحين الصيااح مابيسوي شي لازم تتحركين لازم تتكلمين .. ولا بتضيعين حياتج .. وحياة سعود .. ومحمد
شوق وتزيد بصياحها : ما اقدر ماتفهميني .. مابي اسبب مشاكل بينهم ماااابي ..
عهود وهي تناظر شوق : أي مشاكل ؟ .. تتوقعين لما محمد ياخذج .. سعود بيكون قلبه صافي على اخووي .؟ اكييد لا .. لاتفكرين في حد الا في حيااتج .. ولاتظلمين الناس معج .. سعود يحبج ويكن لج مشاعر بعكس محمد .. اذا رفضتيه يوم يومين وينسى .. بس سعود وشو الي بينسيه .. فكرري
شوق وحست الدنيا دايره فيها موعارفه شتسووي .. واذا وافقت وشو ممكن يصير .. واذا رفضت وش ممكن يصير ..
في الامــارات
في بيت بوسعود .. على المغرب
الكل مجتمع بالصاله .. وامنه وموزه بغرفتهم فوق يسولفون .. وامنه مستااانسه والدنيا مو سايعتها من الونااسه .. واخيرا شافت اخوها .. وحست بقربه .. وبتحاول مع ابوها انها ترجع معه لو فتره قصيره .. بس فكرت هل ابوها بيوافق .. مدري والله .. كل شي بوقته حلوو ..
تحت بالصاله .. الشباب يسولفون
سعود : ها شبااب متى نرجع .؟
محمد : انت استريح وبعد بكره نرجع ان شااء الله
راشد : الا اقوول حمود .. سمعت امي انها بتخطب لك .. ويغمز له
محمد وفاتح عينه على الاخر : شدعووه .. اما امي تسوويها
ناصر وهو يضحك عليه : بل حمود الله يعينها الي بتاخذك ههههههه
محمد : يحصلها اصلن محمد بن عبدالله الـ ...
ناصر : اسكت والي يسلمك .. المشكله مب من شي . من ويهك هههههههه
محمد : هيهيهي .. روح شوف ويهك انت بالاول
سعود وهو يضحك عليهم : انزين رشوود .. من هذي تعيسة اقصد سعيدة الحظ الي بتاخذ اخوك
راشد : والله مدري .. بس سمعت امي وابوي يتناقشوون
سلطان : وانت حمود مب حاط في بالك حد .؟
محمد : الصراحه لا .. بس يالله شنسوي ماتزوجنا اليوم باجر بنتزوج
منصور وهو يفكر في امنه : عقباااااااااالي ياارب
خالد يضحك عليه : الاخ شكله عاشق وولهان
منصور تنهد : خلووها على الله
جاسم وهو يناظر ولد عمه : هاا منصور من ورانا ..
منصور : هو مب حب .. هو اعجاب .. بس يمكن مع الاياام يتحول لحب ههههههه
طلال وهو متملل من سوالفهم : والي يرحم والديكم فكونا من هالسيره .. وقولي حسون ابي اخذلي كامات
حسن : افاا عليك .. باجر الصبح بمرك واعرف محل راعيه اخو ربيعي .. وبنشوف عندهم
جاسم : الا اقول طلول .. شلون ماخذ الليسن وانت توك بزر
طلال عصب : بزر بعينك ههههه .. ويارجاال الواسطه وماتسووي ..
جاسم : ههههه الله كريم ..
سعود : عزوز وبروك شفيكم توزعون ابتسامات على بعض .. اكيد وراكم شي..
مبارك : ههههههه صدتنا يارجال .. وش ورانا غير مجابلة وجيهكم
سعود بناظره بنص عين : وشفيه وجهي مب احلى من ويهك .؟ بالذمه
مبارك : طيييير زين .. شقال .. قال احلى من ويهي
سعود : ماعندي جوانح لجل اطير هيهيهي
مبارك : اشرب رد بل هاهاها
طلال : يا ظرافة دمكم .. ابغى اشرب مااي شسالفه
سعود : روح اشرب وأشر له صووب المطبخ .. وراح طلال يشرب مااي
بهالحزه رن جوال طلال .. وعبدالعزيز اخذ الجوال .. وشاف مكتوب اسم روضه وضحك
الشباب مستغربين شفيه ضحك .. والا يقول لهم ان وحده متصله وشكلها ربيعته .. خالد سحب الجوال منه وحط سبيكر .. وتم ساكت .. الصوب الثاني
روضه : الوووووو
خالد : يا مرحبااا بهالصووووت ..
روضه بمياااعه : طلووووولي
خالد وهو ماسك ضحكته : يا عيوون طلوولي
اهني الكل ضحك .. وخالد وخر التلفون بعيد وسوا طريقه ان ماتسمعهم
روضه : وينك ماتتصل .. ولا ترد علي .. تتغلى علي
خالد : افاا انا اتغلى على حبيبتي
روضه استغربت : بس تدري صوتك متغير .. حتى اني شكيت فيك
سلطان : شجاب صوت 22 لصوت 15 سنه ههههههههههه
اهني الكل ضحك .. وبدخلة طلال .. شافهم ماسكين جواله .. وراح لخالد وهو معصب وسحب الجوال .. وسكر التلفون بويه روضه
طلال وهو يصارخ عليهم : وربي انكم مب رياايل
راشد : ثمن كلامك .. عيل الي تسويه تسميه مريله .؟
طلال سكت عنهم ومايبي يناقش بموضوع اسااسه غلط .. وبعدها تموا يسولفون .. ونسوا سالفة البنت .. بعدها دخل بوسعود عليهم
بوسعود : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام ..
بوسعود : اخباركم ..
الجميع : بخير الله يسلمك
بوسعود : شخبار كتفك سعود .. للحين يعورك
سعود : لا الحمدلله احسن من قبل .. وكل يوم عن يوم يتحسن
بوسعود : ماتشوف شر يا وليدي ..
وبعد السوالف .. والضحك والنقاش بعدة مواضيع .. سعود حب يفتح سالفة اخته
سعود : الا اقوول يبه
بوسعود : سم
سعود وهو مب عارف وشو بيكون رد ابوه له وبعد تردد تكلم : يبه ماعرف شقول لك .. بس انا ناوي اخذ اختي معي .. وترجع قطر .. على الاقل تشوف اهلها وتتعرف عليهم
بوسعود الي انصدم من طلب ولده : بس ياولدي .. انا ماقدر اخلي اختك بعيده عني ..
سعود وقلبه عوره وانا قدرت يايبه تبعد عني وتتركني : يبه اسبوع بالكثير وترجع ..
بوسعود : يا ولدي ان شاء الله يووم اخذ اجازه انا بييبها معي قطر .. بس الحين صعبه اخليها ترجع رووحها .. وهي مب متعوده على حد ولا تعرف احد
سعود حس انه فقد الامل : براحتك يبه
وبعد سوالف وضحك .. اذن العشاا .. وساروا الشبااب للمسيد يصلوون
وبعد صلاة العشا .. اول مارجعوا الشبااب من الصلاه .. دخلوا الميلس التابع لغرفة الطعام .. لجل يتعشون .. وامنه وموزه بالمطبخ يجهزون الاكل .. ويرتبونه بغرفة الاكل .. وجوري تساعدهم .. ودخل فهد شوي شوي بدون مايحسون فيه وراح ورى موزه ونغزها .. وموزه تفز وتصاااارخ ..
موزه : وووجع .. فهود خوز عني لا بالكوب على راسك ..
فهد : ههههههههه .. حليلج .. بس بسرعه زهبوا الاكل .. ترانا يوعااانين .. والاكل شكله يشهي ..
موزه بعبط : شرايك احط لك العشا بالمطبخ وتاكل روحك قبلهم ..
فهد مسوي روحه مصدق .. ويلس على الكرسي : هيه .. تسوين خير
امنه معصبه : فهووود برع .. لا اناديلك امك
فهد : زيغتيني .. واخذ كوب الماي وشربه وباقي شوي يعني قطرات .. ورشه على امنه .. وشرد عنهم
امنه تتحرطم : عنلاااااااتك يالثووور
ام جاسم وهي داخله المطبخ : لاتقولين عن ولدي ثور
امنه : بقوول .. شبتسووين .. وبعدها طنشتها واخذت المكرونه وودته بغرفة الاكل .. وناصر كان واقف عند الطاوله ويشرب ماي .. وناظرها .. بعدها تقرب منها .. وخذا منها الصحن وحطه على السفره .. وهي اخذت الصحون من على الطاوله ورتبتهم .. وناصر اول ماخلص الماي واخذ الباقي ورشه على امنه << طيح الميانه الاخ
امنه ناظرته وتخصرت : لا والله شو شايفيني .. كل واحد يشرب ماي ويخلصه .. الباقي يطشره علي ..
ناصر ضحك : ليش من بعد سوا فيج الحركه
امنه وويها احمر من الاحراج لانها مب متعوده عليهم .. بس تسوي نفسها عادي : السوسه فهود
ناصر ابتسم لها : انا بضربه عنج وبأدبه لج
امنه ضحكت : انزين وانت من بيضربك؟ انت بعد طشرت علي ماي
ناصر يناظرها : اممم انتي اضربيني ؟ اشرايج ؟
امنه ابتسمت له وناظرته نظره غريبه : لا بس بردها لك بيوم وبذكرك .. وراحت عنه طبعا امنه تاخذ حقها عاجلا ام اجلا بس بطريقتهاههههه
وبعد ما زهبوا العشا .. الكل تقدم وقعدوا على اطراف السفره وتعشوا .. وبعد ماخلصوا تقهوو وشربوا شاهي . وسوالف .. لين الليل .. والكل استأذن .. بس ناصر تم عند سعود
وفي غرفة سعود
يالسين ناصر وجاسم وسلطان وفهد وسعود يسولفون .. وسعود وناصر ارتاحوا لهم حييل .. وبعدها دخلت امنه عندهم
امنه : السلااام عليكم
الجميع : وعليكم السلااام
امنه وعلامة الحزن بعينها : ياااربي شسووي .. وقعدت احذا جاسم
سعود : ليش شو فيج
امنه : ماشي .. بس اليوم ماسويت شي وطفرت احد
طبعا ناصر وسعود استغربوا منها .. اما البقيه حافظينها عدل هههههه .. وتموا يضحكون عليها .. وبعدها كل من جاسم وفهد وسلطان .. يقولون لناصر وسعود سوالفها وشسوت .. وبعدها اعترفت لجاسم عن سالفة الجلب ههههه بالبدايه هزبها .. لان ممكن امه يصير فيها شي .. وبعدها ضحك عليها .. وبعدها ناصر استأذن لجل يروح الفندق .. وبيرجع باجر مع الشباب .. وسعود حاول معه يبات عنده بس مارضى .. وبعدها سلم وطلع
في قطــ،،،ــر
في صبآح اليوم الثااني ..
شووق حالتها انقلبت 180 درجه ، لدرجه صارت ما تضحك ولا تعبط .. ومالها خلق شي ولا حد .. وفهاليوم كانت قاعده بالغرفه ولاويه على عمرها ومتكوره ومايتحرك فيها شي غير دموعها .. دشت عليها أم ناصر وهي على طول سكرت عينها على انها راقده .. أم ناصر : شـوووووووووق
شـووق : ......................(ساكته)
أم ناصر : شوووق يمه قوومي ,,
شوق فتحت عينها : همممم
أم ناصر : قوومي حبيبتي
شـوووق : قمت
أم ناصر وباين عليها الجديه : يا بنتي أنا أم وأحس فيج وحاسه انج مب طبيعيه من سالفه خطبتج .. انتي يعني ماتبين الريال ؟؟ .. قوولي .. تكلمي .. لا تسكتين .. هذا زواج مب لعبه ..
شــووق : ....... ( ولا نطقت بحرف )
أم ناصر : لا تسكتين .. يمه انتي بتعيشين مع محمد باقي حياتج و مايصير تظلمينه وأول شي واهم من هالشي انج راح تظلمين نفسج .. انتي جفتي شي على محمد ...؟؟
شـووق : لا يمه محمد مافيه شي وماينعاب ورجال .. انا اصلن مب رافضه محمد .. بس ..
أم ناصر : بس وشو ؟؟
شـووق : لا ولا شي خلوني أفكر
أم ناصر يئست منها : انزين يلا نزلي ابوج يبيج
شوق حست ان بيرد وبيعيد بالموضوع : انشالله ..
في الامـارات
الظهــــر
آمنه وهي فالمطبخ واتسوي قهوه للشباب .. دخل عليها سعود : آآآمنه
آمنه : يا عيون آمنه .. آمرني
سعود : ما يامر عليج عدو .. آمنه ماودج تجين قطر ؟؟
آمنه ومافهمت عليه : كيف يعني ..؟؟
سعود وحس انها مافهمت وابتسم : يعني تجين اسبوع عندنا .. كزياره تتعرفين على اهلج
آمنه وحست ان فيها وناسه ومغامره وخصوصاً ان راح تتعرف على اهلها وتعرفهم عن قريب : ياريت والله
سعود استانس : يعني ودج ..؟؟
آمنه : أكييد ودي
سعـوود : خلاص عيل انا بحاول اقنع ابووي
آمنه ابتسمت وعطته القهوه : اووكيك .. وبعدها صعدت لغرفتها ..
وفي المجلس عند الشبااب
ناصر عصب منهم بعد النقاش الحاد اللي كانو يرمسون فيه : يلا انا بخليكم .. فمان الله
سعود وتوا داخل : على وين يا ريال ؟؟
ناصر : مالك شغل وطلع عنهم وراح الحوي
وآمنه بهاللحظه كانت يالسه بحجرتها وتكتب شوي وتشخبط شوي .. شوي والا اتطل بالدريشه واتجوف ناصر يالس هناك .. فحبت تلعوزه واتردله الحركه .. بس هي قالت ماراح اجب عليه ماي .. لاااا .. هالمره بالبيبسي .. وراحت المطبخ ركض وجابت بيبسي بااااااااارد .. وفتحت الدريشه شوي شوي .. وهو كان تحت الدريشه بالضبط .. وفخاطرها اتقول : عسب اتعرف انت يالس تلعب مع امنوو .. قامت وجبت عليه البيبسي البارد اللي من الصدمه صرخ صرخه وجاف فووق وهي استغلت الفرصه وكملت وجبت زياده على ويهه
هو من الصدمــه : ليييييييييييييييييييش ..؟؟
آمنه وهي ميته ضحك : ههههههه .. عسب اتعرف انت يالس تلعب مع منووو
ناصر وتذكر الحركه بس عصب : مب جي يالهبله
آمنه : هبله حرمتك .. انا شيختك
ناصر ضحك بعد ماكان معصب : ويمكن انتي اتكونين سعييده الحظ
آمنه عصبت وانحرجت بنفس الوقت جان اتجيب كوب الشاهي اللي كانت تشرب منه وفرته عليه .. والا يلمس كتفه وشوي انجب عليه الشاهي .. والا يطيح ع الارض وينكسر الكووب ..
ناصر وفيه الضحكه : صاحيـــــه ؟؟!
آمنه : جــــب .. وسكرت الدريشه وناصر يجووف فوق ويضحك .. صج كان معصب من الشباب بس بحركتها ضحكته .. وبعدها سار الفندق يغير ملابســه .. وبعد ما تعدل وتكشخ رجع للشبــاب
أم جاسم كانت سايره بيت ربيعتها ساره ( جارتها ) ويالسين .. وكانت تتحرطم وتشكي الحال : انا مب عارفه شو اسوي .. أول شي كنا على طول فالمستشفى .. والحين الله يهداه غانم جاب الشباب البيت .. وهاي آمنه ودي اذبحها .. احتقرها لابعد الحدود .. مب طايقتها بالمرررره .. مدري شسوي .. أرمسها وهي بو لبااس
ساره وحست بمعاناة ربيعتها : معلييه .. انتي هدي الحيين .. و تدرين لو تفكرين شوي .. بتقدرين اتسوين اي شي فبالج
أم جاسم بحقد : مافي شي فبالي الحين الا اني اظهرها من هالبيت
ساره وبمكر : بتقدرين .. وسكتوا وكان باين على ام جاسم انها تفكر بطرييقه اتظهر آمنه من البيت
وانتظروا الجزء السادس
وبعدها وصلوا البيت .. وحيلهم منهد .. نزلوا من السياره وعند الباب قبل لا يدخلون دانه صرخت صرخه .. خلتهم كلهم يخترعون
دانه والضيق واصل عندها : لاااااااااااااااااا
مريم ماسكه ولدها وظامته حيل لا يطيح من الخرعه ..
مريم : الله يغربل بليسج كل هالصراخ لجل قطوه .؟!
دانه وهي خاايفه : ما شفتيها .؟ شلون مشت على ريلي وأنا بعد آخاف من القطاوه .. وتمت ادمع من الخرعه ..
عهود وهي معصبه على حركة أختها تجر شوق صوبها الي طارت من الخرعه بسبة دانه : يالله يالله دخلوا .. قبل لا يطلعون العالم .. وأتاشر على دانه .. : هذي سوت لنا زلزال بصراخها
دانه : هيهيهي ما يضحك .. وبعدها دخلوا داخل ومريم قالت لهم بتروح بيتها لجل تبدل سعود وتحط الاغراض .. وبعدها قالت لهم يروحون يبدلون ويجون عندها البيت عشان يتغدون سوا ..
وشوق قالت لهم هي بتروح بيت ابوهم العود ولما يخلصون يمرون عندها بعدها بيروحون عند مريم ..
دخلت شوق بيت جدها وشافته قاعد مع خالها عبدالله " بو محمد " وابوها خليفه
شوق بكل ابتسامه .. : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام ..
وبعدها شوق سلمت عليهم وباستهم على راسهم .. ويلست عدال ابوها
الجد " ابو عبدالله " : حيالله بنيتي .. الطيبه على طاريها
الا ظبيه تدخل : يقولج لاطريتوا الجلب زهبوا العصا
الجد عصب عليها : يبيلج عصا يعلمج شلون تتكلمين
ابو محمد وهو كاتم ضحكته ويبين عصبيته لبنته : ظبيووه من معلمج هالكلام
ظبيه بكل براءه وخوف : هذا طلال
وبعدها الكل ضحك .. وبو ناصر ناظر شوق بابتسامه .. وبدا يتكلم : شوق يا بنتي انتي كبرتي وغديتي حرمه .. وانتي ما شاء الله عليج كل من يتمناج .. وهنا شوق فهمت السالفه وويها صار احمررررر .. وفي خاطرها معقوله بهالسرعه سعود فاتحهم بالموضوع ..
وبوناصر كمل كلامه : وخالج عبدالله ما يبي يضيعج من يده .. ويشوفج انتي انسب وحده لولده محمد .. اهني شوق قلبت الوان .. وويها صار ازرق من الصدمه ..
بومحمد : طبعا الشور الاول والاخير لج يا بنتي
الجد : خذي راحتج بالتفكير .. وهذا زواج مب لعبه .. استخيري .. وفكري وبعدين قولي لابوج رايج ..
شوق والدمعه بعيونها ومنزله راسها : ان شاء الله .. وطلعت من عندهم .. وطبعا محمد مايدري شسالفه ..بس امه نفذت الي براسها ..
في الامــــارات
وقت الظهر قريب العصر
في غرفة سعـود بالمستشفى
الشباب كلهم مجتمعين يسولفون وجاسم ومنصور كل شوي تعليقات على سعود .. والشبااب يضحكوون .. وبعدها وصل بوسعود .. والكل قام وسلم عليه
بوسعود وهو يناظر ولده سعود : سعود اول ماتظهر من المستشفى ان شاء الله بتسير البيت
سعود يحاول يتجنب نظرات ابوه له : لا يبه تسلم .. بتم مع الشباب اريح لي
بوسعود حز بخاطره الكلام الي قاله سعود وكمل : بس امنه اختك بتزعل .. وهي ما بغت تيي المستشفى عسب تجهز لك الغرفه .. وتعدل البيت عشانكم ..
سعود ابتسم : خلاص براحتك يبه
وتموا يسولفون .. ومنصور وجاسم على منوالهم وبوسعود كل شوي يحرج عليهم .. وبعدها يضحك على سوالفهم .. وبعدها طلع بوسعود مع محمد يكملون اجراءات الخروج .. عسب سعود بيظهر من المستشفى اليوم
وفي بيت بو سعود
امنه شايله البيت على راسها وترتب وتعدل .. وتبخر الميلس .. والصاله وغرفة سعود .. وخلت الخدامه تجهز الفواله .. وبعدها دخلت المطبخ لجل تسوي سويتات
وهي تسوي .. يالسه تغني .. : ياهلا باللي ينور دنيتي صوته .. كيف لو جيتني وشحال هالدنيا .. ان هرجلي يريح نفس مكبوته .. وان ضحك لي يزف الروح للعليا ..
الا تدخل عليها مرت ابوها عاشه .. ام جاسم بنظرة استحقار لها : كل هذا عشاان اخوج .. الي يسمع محد عنده اخو غيرج
امنه ببرود وطنشتها ويلست تكمل اغنيتها : انت ياحب قلبي صرت له قوته .. وانت يانور عيني اجمل الطريا
ام جاسم وهي معصبه : انا سمعت ان ابوج بييب العالم كله فبيتي .. وانا وحده ابا اخذ راحتي فبيتي .. فعسب جي قولي لاهلج هذيلا .. ما يطولون . ولا يباتون عندنا
امنه مطنشتها وتكمل : صورتك ياحسين الوصف منحوته .. يااكمل الناس عندي واجمل الحليا
وبعدها دخلت موزه : الله الله شالصوت الحلوو ..
امنه ناظرت عاشه بنظرة استحقار ردت لها النظره وقالت : الحلو ما يجيب الا الحلوو .. وتغمز لهاا ..
وبعدها عاشه ناظرتهم نظره وسارت عنهم .. وبعد ربع ساعه دخل حسن وشاف امنه وهي تسوي السويت .. ومد يده وخذاله قطعه وكلاها
حسن بطل عيوونه : انتي شو نااويه عليهم .. ليكون تبين تسوين فيهم مقلب من مقالبج .؟
امنه هنا شكت بعمرها : احلف حسووون .. وش فيه الاكل
حسن حس انها فقدت الامل في حياتها ههه : لالا امزح .. ما شاء الله عليج .. احسن من بعض النااس .. وناظر اخته بنص عين
موزه تخصرت وقالت له : اقول حسوون .. سير ابرك لك .. لا ارتكب فيك جريمه .. وهي تناظر السكين وتناظره
حسن ظحك عليها وظهر من عندهم ..
في قطـــر
في بيت عبدالعزيز
شوق حاطه راسها بحضن مريم وتصييييح .. وتصيح .. والبنات يحاولون يهدونها ..
عهود وبتدمع على حالة بنت عمتها : بس ليش محد تكلم .. و ولاحد جاب سيرره ليش؟
دانه وهي للحين بحالة الصدمه : أي والله ما سمعنا كلش
مريم وهي تمسح على راس شوق : يا شوق تقدرين ترفضين .. وهذا زواج مو لعبه .. واهم شي انتي .. لاتهتمين في حد غير نفسج في هالموضوع .. هذي عشرة عمر .. مب ايام تنعد
شوق وهي تصيح : ما اقدر ما اااقدر .. انتوا ما شفتوا كيف مستانسين .. وشكلهم واثقين اني بووافق .. وماعندي سبب عشان ارفضه .. يعني تبوني اقولهم انا احب سعود ابي سعود . مابي غيره ..
مريم وهي تحاول تهديها : يا شوق هالشي راجع لج .. ولازم انتي تقررين .. وقولي لهم ما ارتحت .. لاتعورين قلبج وقلب سعود
دانه وهي معصبه : شووق انا بكلم محمد .. وبقوله شوق ماتبيك .. وخلاااااص .. لاتعورين قلبج .. وحرام تظلمين نفسج وتظلمين اخوووي
شوق ماعرفت شترد عليها وتمت تصيييح
دانه : لاتصيحين الصيااح مابيسوي شي لازم تتحركين لازم تتكلمين .. ولا بتضيعين حياتج .. وحياة سعود .. ومحمد
شوق وتزيد بصياحها : ما اقدر ماتفهميني .. مابي اسبب مشاكل بينهم ماااابي ..
عهود وهي تناظر شوق : أي مشاكل ؟ .. تتوقعين لما محمد ياخذج .. سعود بيكون قلبه صافي على اخووي .؟ اكييد لا .. لاتفكرين في حد الا في حيااتج .. ولاتظلمين الناس معج .. سعود يحبج ويكن لج مشاعر بعكس محمد .. اذا رفضتيه يوم يومين وينسى .. بس سعود وشو الي بينسيه .. فكرري
شوق وحست الدنيا دايره فيها موعارفه شتسووي .. واذا وافقت وشو ممكن يصير .. واذا رفضت وش ممكن يصير ..
في الامــارات
في بيت بوسعود .. على المغرب
الكل مجتمع بالصاله .. وامنه وموزه بغرفتهم فوق يسولفون .. وامنه مستااانسه والدنيا مو سايعتها من الونااسه .. واخيرا شافت اخوها .. وحست بقربه .. وبتحاول مع ابوها انها ترجع معه لو فتره قصيره .. بس فكرت هل ابوها بيوافق .. مدري والله .. كل شي بوقته حلوو ..
تحت بالصاله .. الشباب يسولفون
سعود : ها شبااب متى نرجع .؟
محمد : انت استريح وبعد بكره نرجع ان شااء الله
راشد : الا اقوول حمود .. سمعت امي انها بتخطب لك .. ويغمز له
محمد وفاتح عينه على الاخر : شدعووه .. اما امي تسوويها
ناصر وهو يضحك عليه : بل حمود الله يعينها الي بتاخذك ههههههه
محمد : يحصلها اصلن محمد بن عبدالله الـ ...
ناصر : اسكت والي يسلمك .. المشكله مب من شي . من ويهك هههههههه
محمد : هيهيهي .. روح شوف ويهك انت بالاول
سعود وهو يضحك عليهم : انزين رشوود .. من هذي تعيسة اقصد سعيدة الحظ الي بتاخذ اخوك
راشد : والله مدري .. بس سمعت امي وابوي يتناقشوون
سلطان : وانت حمود مب حاط في بالك حد .؟
محمد : الصراحه لا .. بس يالله شنسوي ماتزوجنا اليوم باجر بنتزوج
منصور وهو يفكر في امنه : عقباااااااااالي ياارب
خالد يضحك عليه : الاخ شكله عاشق وولهان
منصور تنهد : خلووها على الله
جاسم وهو يناظر ولد عمه : هاا منصور من ورانا ..
منصور : هو مب حب .. هو اعجاب .. بس يمكن مع الاياام يتحول لحب ههههههه
طلال وهو متملل من سوالفهم : والي يرحم والديكم فكونا من هالسيره .. وقولي حسون ابي اخذلي كامات
حسن : افاا عليك .. باجر الصبح بمرك واعرف محل راعيه اخو ربيعي .. وبنشوف عندهم
جاسم : الا اقول طلول .. شلون ماخذ الليسن وانت توك بزر
طلال عصب : بزر بعينك ههههه .. ويارجاال الواسطه وماتسووي ..
جاسم : ههههه الله كريم ..
سعود : عزوز وبروك شفيكم توزعون ابتسامات على بعض .. اكيد وراكم شي..
مبارك : ههههههه صدتنا يارجال .. وش ورانا غير مجابلة وجيهكم
سعود بناظره بنص عين : وشفيه وجهي مب احلى من ويهك .؟ بالذمه
مبارك : طيييير زين .. شقال .. قال احلى من ويهي
سعود : ماعندي جوانح لجل اطير هيهيهي
مبارك : اشرب رد بل هاهاها
طلال : يا ظرافة دمكم .. ابغى اشرب مااي شسالفه
سعود : روح اشرب وأشر له صووب المطبخ .. وراح طلال يشرب مااي
بهالحزه رن جوال طلال .. وعبدالعزيز اخذ الجوال .. وشاف مكتوب اسم روضه وضحك
الشباب مستغربين شفيه ضحك .. والا يقول لهم ان وحده متصله وشكلها ربيعته .. خالد سحب الجوال منه وحط سبيكر .. وتم ساكت .. الصوب الثاني
روضه : الوووووو
خالد : يا مرحبااا بهالصووووت ..
روضه بمياااعه : طلووووولي
خالد وهو ماسك ضحكته : يا عيوون طلوولي
اهني الكل ضحك .. وخالد وخر التلفون بعيد وسوا طريقه ان ماتسمعهم
روضه : وينك ماتتصل .. ولا ترد علي .. تتغلى علي
خالد : افاا انا اتغلى على حبيبتي
روضه استغربت : بس تدري صوتك متغير .. حتى اني شكيت فيك
سلطان : شجاب صوت 22 لصوت 15 سنه ههههههههههه
اهني الكل ضحك .. وبدخلة طلال .. شافهم ماسكين جواله .. وراح لخالد وهو معصب وسحب الجوال .. وسكر التلفون بويه روضه
طلال وهو يصارخ عليهم : وربي انكم مب رياايل
راشد : ثمن كلامك .. عيل الي تسويه تسميه مريله .؟
طلال سكت عنهم ومايبي يناقش بموضوع اسااسه غلط .. وبعدها تموا يسولفون .. ونسوا سالفة البنت .. بعدها دخل بوسعود عليهم
بوسعود : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام ..
بوسعود : اخباركم ..
الجميع : بخير الله يسلمك
بوسعود : شخبار كتفك سعود .. للحين يعورك
سعود : لا الحمدلله احسن من قبل .. وكل يوم عن يوم يتحسن
بوسعود : ماتشوف شر يا وليدي ..
وبعد السوالف .. والضحك والنقاش بعدة مواضيع .. سعود حب يفتح سالفة اخته
سعود : الا اقوول يبه
بوسعود : سم
سعود وهو مب عارف وشو بيكون رد ابوه له وبعد تردد تكلم : يبه ماعرف شقول لك .. بس انا ناوي اخذ اختي معي .. وترجع قطر .. على الاقل تشوف اهلها وتتعرف عليهم
بوسعود الي انصدم من طلب ولده : بس ياولدي .. انا ماقدر اخلي اختك بعيده عني ..
سعود وقلبه عوره وانا قدرت يايبه تبعد عني وتتركني : يبه اسبوع بالكثير وترجع ..
بوسعود : يا ولدي ان شاء الله يووم اخذ اجازه انا بييبها معي قطر .. بس الحين صعبه اخليها ترجع رووحها .. وهي مب متعوده على حد ولا تعرف احد
سعود حس انه فقد الامل : براحتك يبه
وبعد سوالف وضحك .. اذن العشاا .. وساروا الشبااب للمسيد يصلوون
وبعد صلاة العشا .. اول مارجعوا الشبااب من الصلاه .. دخلوا الميلس التابع لغرفة الطعام .. لجل يتعشون .. وامنه وموزه بالمطبخ يجهزون الاكل .. ويرتبونه بغرفة الاكل .. وجوري تساعدهم .. ودخل فهد شوي شوي بدون مايحسون فيه وراح ورى موزه ونغزها .. وموزه تفز وتصاااارخ ..
موزه : وووجع .. فهود خوز عني لا بالكوب على راسك ..
فهد : ههههههههه .. حليلج .. بس بسرعه زهبوا الاكل .. ترانا يوعااانين .. والاكل شكله يشهي ..
موزه بعبط : شرايك احط لك العشا بالمطبخ وتاكل روحك قبلهم ..
فهد مسوي روحه مصدق .. ويلس على الكرسي : هيه .. تسوين خير
امنه معصبه : فهووود برع .. لا اناديلك امك
فهد : زيغتيني .. واخذ كوب الماي وشربه وباقي شوي يعني قطرات .. ورشه على امنه .. وشرد عنهم
امنه تتحرطم : عنلاااااااتك يالثووور
ام جاسم وهي داخله المطبخ : لاتقولين عن ولدي ثور
امنه : بقوول .. شبتسووين .. وبعدها طنشتها واخذت المكرونه وودته بغرفة الاكل .. وناصر كان واقف عند الطاوله ويشرب ماي .. وناظرها .. بعدها تقرب منها .. وخذا منها الصحن وحطه على السفره .. وهي اخذت الصحون من على الطاوله ورتبتهم .. وناصر اول ماخلص الماي واخذ الباقي ورشه على امنه << طيح الميانه الاخ
امنه ناظرته وتخصرت : لا والله شو شايفيني .. كل واحد يشرب ماي ويخلصه .. الباقي يطشره علي ..
ناصر ضحك : ليش من بعد سوا فيج الحركه
امنه وويها احمر من الاحراج لانها مب متعوده عليهم .. بس تسوي نفسها عادي : السوسه فهود
ناصر ابتسم لها : انا بضربه عنج وبأدبه لج
امنه ضحكت : انزين وانت من بيضربك؟ انت بعد طشرت علي ماي
ناصر يناظرها : اممم انتي اضربيني ؟ اشرايج ؟
امنه ابتسمت له وناظرته نظره غريبه : لا بس بردها لك بيوم وبذكرك .. وراحت عنه طبعا امنه تاخذ حقها عاجلا ام اجلا بس بطريقتهاههههه
وبعد ما زهبوا العشا .. الكل تقدم وقعدوا على اطراف السفره وتعشوا .. وبعد ماخلصوا تقهوو وشربوا شاهي . وسوالف .. لين الليل .. والكل استأذن .. بس ناصر تم عند سعود
وفي غرفة سعود
يالسين ناصر وجاسم وسلطان وفهد وسعود يسولفون .. وسعود وناصر ارتاحوا لهم حييل .. وبعدها دخلت امنه عندهم
امنه : السلااام عليكم
الجميع : وعليكم السلااام
امنه وعلامة الحزن بعينها : ياااربي شسووي .. وقعدت احذا جاسم
سعود : ليش شو فيج
امنه : ماشي .. بس اليوم ماسويت شي وطفرت احد
طبعا ناصر وسعود استغربوا منها .. اما البقيه حافظينها عدل هههههه .. وتموا يضحكون عليها .. وبعدها كل من جاسم وفهد وسلطان .. يقولون لناصر وسعود سوالفها وشسوت .. وبعدها اعترفت لجاسم عن سالفة الجلب ههههه بالبدايه هزبها .. لان ممكن امه يصير فيها شي .. وبعدها ضحك عليها .. وبعدها ناصر استأذن لجل يروح الفندق .. وبيرجع باجر مع الشباب .. وسعود حاول معه يبات عنده بس مارضى .. وبعدها سلم وطلع
في قطــ،،،ــر
في صبآح اليوم الثااني ..
شووق حالتها انقلبت 180 درجه ، لدرجه صارت ما تضحك ولا تعبط .. ومالها خلق شي ولا حد .. وفهاليوم كانت قاعده بالغرفه ولاويه على عمرها ومتكوره ومايتحرك فيها شي غير دموعها .. دشت عليها أم ناصر وهي على طول سكرت عينها على انها راقده .. أم ناصر : شـوووووووووق
شـووق : ......................(ساكته)
أم ناصر : شوووق يمه قوومي ,,
شوق فتحت عينها : همممم
أم ناصر : قوومي حبيبتي
شـوووق : قمت
أم ناصر وباين عليها الجديه : يا بنتي أنا أم وأحس فيج وحاسه انج مب طبيعيه من سالفه خطبتج .. انتي يعني ماتبين الريال ؟؟ .. قوولي .. تكلمي .. لا تسكتين .. هذا زواج مب لعبه ..
شــووق : ....... ( ولا نطقت بحرف )
أم ناصر : لا تسكتين .. يمه انتي بتعيشين مع محمد باقي حياتج و مايصير تظلمينه وأول شي واهم من هالشي انج راح تظلمين نفسج .. انتي جفتي شي على محمد ...؟؟
شـووق : لا يمه محمد مافيه شي وماينعاب ورجال .. انا اصلن مب رافضه محمد .. بس ..
أم ناصر : بس وشو ؟؟
شـووق : لا ولا شي خلوني أفكر
أم ناصر يئست منها : انزين يلا نزلي ابوج يبيج
شوق حست ان بيرد وبيعيد بالموضوع : انشالله ..
في الامـارات
الظهــــر
آمنه وهي فالمطبخ واتسوي قهوه للشباب .. دخل عليها سعود : آآآمنه
آمنه : يا عيون آمنه .. آمرني
سعود : ما يامر عليج عدو .. آمنه ماودج تجين قطر ؟؟
آمنه ومافهمت عليه : كيف يعني ..؟؟
سعود وحس انها مافهمت وابتسم : يعني تجين اسبوع عندنا .. كزياره تتعرفين على اهلج
آمنه وحست ان فيها وناسه ومغامره وخصوصاً ان راح تتعرف على اهلها وتعرفهم عن قريب : ياريت والله
سعود استانس : يعني ودج ..؟؟
آمنه : أكييد ودي
سعـوود : خلاص عيل انا بحاول اقنع ابووي
آمنه ابتسمت وعطته القهوه : اووكيك .. وبعدها صعدت لغرفتها ..
وفي المجلس عند الشبااب
ناصر عصب منهم بعد النقاش الحاد اللي كانو يرمسون فيه : يلا انا بخليكم .. فمان الله
سعود وتوا داخل : على وين يا ريال ؟؟
ناصر : مالك شغل وطلع عنهم وراح الحوي
وآمنه بهاللحظه كانت يالسه بحجرتها وتكتب شوي وتشخبط شوي .. شوي والا اتطل بالدريشه واتجوف ناصر يالس هناك .. فحبت تلعوزه واتردله الحركه .. بس هي قالت ماراح اجب عليه ماي .. لاااا .. هالمره بالبيبسي .. وراحت المطبخ ركض وجابت بيبسي بااااااااارد .. وفتحت الدريشه شوي شوي .. وهو كان تحت الدريشه بالضبط .. وفخاطرها اتقول : عسب اتعرف انت يالس تلعب مع امنوو .. قامت وجبت عليه البيبسي البارد اللي من الصدمه صرخ صرخه وجاف فووق وهي استغلت الفرصه وكملت وجبت زياده على ويهه
هو من الصدمــه : ليييييييييييييييييييش ..؟؟
آمنه وهي ميته ضحك : ههههههه .. عسب اتعرف انت يالس تلعب مع منووو
ناصر وتذكر الحركه بس عصب : مب جي يالهبله
آمنه : هبله حرمتك .. انا شيختك
ناصر ضحك بعد ماكان معصب : ويمكن انتي اتكونين سعييده الحظ
آمنه عصبت وانحرجت بنفس الوقت جان اتجيب كوب الشاهي اللي كانت تشرب منه وفرته عليه .. والا يلمس كتفه وشوي انجب عليه الشاهي .. والا يطيح ع الارض وينكسر الكووب ..
ناصر وفيه الضحكه : صاحيـــــه ؟؟!
آمنه : جــــب .. وسكرت الدريشه وناصر يجووف فوق ويضحك .. صج كان معصب من الشباب بس بحركتها ضحكته .. وبعدها سار الفندق يغير ملابســه .. وبعد ما تعدل وتكشخ رجع للشبــاب
أم جاسم كانت سايره بيت ربيعتها ساره ( جارتها ) ويالسين .. وكانت تتحرطم وتشكي الحال : انا مب عارفه شو اسوي .. أول شي كنا على طول فالمستشفى .. والحين الله يهداه غانم جاب الشباب البيت .. وهاي آمنه ودي اذبحها .. احتقرها لابعد الحدود .. مب طايقتها بالمرررره .. مدري شسوي .. أرمسها وهي بو لبااس
ساره وحست بمعاناة ربيعتها : معلييه .. انتي هدي الحيين .. و تدرين لو تفكرين شوي .. بتقدرين اتسوين اي شي فبالج
أم جاسم بحقد : مافي شي فبالي الحين الا اني اظهرها من هالبيت
ساره وبمكر : بتقدرين .. وسكتوا وكان باين على ام جاسم انها تفكر بطرييقه اتظهر آمنه من البيت
وانتظروا الجزء السادس
تعليق